نقاش المستخدم:ولد ببال: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من فيصل في الموضوع تنبيه صفحة نقاش
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
ط طفيف
وسم: مُسترجَع
سطر 557: سطر 557:


مرحبًا، يبدو بأن حسابك يُريد أن يتحول إلى حساب عبثي للأسف، أرجو أن تستجيب، وتتوقف عن العبث حتى لا أقوم بمنعك لمُدة أطول، من فضلك أرجو الاستجابة والتوقف عن العبث. تحياتي لك.--<span style="font-family: Andalus; font-size: 18px; text-shadow: silver 0.2em 0.2em 0.1em;">[[مستخدم:فيصل|<span style="color:FF000000;">'''فيصل '''</span>]]<sup>[[نقاش المستخدم:فيصل|'''(راسلني)''']]</sup></span> 07:50، 17 يناير 2021 (ت ع م)
مرحبًا، يبدو بأن حسابك يُريد أن يتحول إلى حساب عبثي للأسف، أرجو أن تستجيب، وتتوقف عن العبث حتى لا أقوم بمنعك لمُدة أطول، من فضلك أرجو الاستجابة والتوقف عن العبث. تحياتي لك.--<span style="font-family: Andalus; font-size: 18px; text-shadow: silver 0.2em 0.2em 0.1em;">[[مستخدم:فيصل|<span style="color:FF000000;">'''فيصل '''</span>]]<sup>[[نقاش المستخدم:فيصل|'''(راسلني)''']]</sup></span> 07:50، 17 يناير 2021 (ت ع م)


== بابا ==


ههههههه


حاضر بابا فيصل . المهم لا اديرني في راصك انا الكوايته خايف منهم وراهم الامريكان ...!

نسخة 08:14، 17 يناير 2021

صفحات أنشئت حديثاً


رمضان كريم


أرشيف

الى آخره

نقاش المستخدم:ولد ببال ربما يكون هذا آخر ما يكتب أذا ظن الشخص أن ما سيكتبه يعرفه الجميع . نقاش المستخدم:ولد ببال

ويرمز له بـ

نقاش المستخدم:ولد ببال الخ نقاش المستخدم:ولد ببال

كن هادئ

.

ضع نقاشك هنا ...! Wosaibfm (نقاش) 19:15، 8 نوفمبر 2015 (ت ع م) رجاء ارسلي لي ايميلك احتاج محرر ويكي. info@fmwtech.com شكرآردّ

السلام عليكم

تتبعت بعض مقالات فوجدتها غير متصلة بصفحات اخرى أجنبية أو غير منسوبة لمصدر. أرجو الاهتمام بهذا الجانب --Mahmoudalrawi (نقاش) 13:11، 2 أغسطس 2012 (ت ع م)

تنبيه إلى ش

حذف سريع لـ محرك مغناطيسي

تم وسم محرك مغناطيسي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. باسم بلال نقاش 17:32، 23 مايو 2013 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مرحبا ولد ببال
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس
تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

مُلاحظة

مرحبًا أخي. الرجاء عند تعديل مكان قالب {{كومنز}} أن تضعه أعلى الوصلات الخارجيَّة وليس أسفلها. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 11:31، 1 مايو 2015 (ت ع م)

صلاحية محرر

مرحبا ولد ببال!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--إبراهيـمـ (نقاش) 12:57، 12 مايو 2015 (ت ع م)

توقيعك

السلام عليكم، كيف حالك؟ أرجو أن تتقبل التعديل الذي قمت به في توقيعك في التنسيق، لكي يبقى التنسيق للتوقيع فقط ولا يغير بقية صفحة النقاش --إبراهيم قاسمراسلني 15:30، 16 يونيو 2015 (ت ع م)

دعوة

مرحبا،ولد ببال . نريد منك المشاركة في مهمة علامات الساعة الصغرى في هذه الصفحة. بإمكانك المشاركة من الأن والى الـ20 من شهر شوال وشكراً
يمكنك إزالة هذا الإخطار في أيّ وقتٍ عن طريق إزالة نص هذه الرسالة من صفحة نقاشك.--Ghgh-21 (ناقش) 23:33، 18 يونيو 2015 (ت ع م)

تهنئة برمضان، شهر الرحمة

تهنئة بشهر رمضان
أظلنا شهر رمضان المبارك، جعله الله شهر عِزَةٍ ونَصِرٍ للحق. وفقنا الله وإياكم لصيامه وقيامه وتقبله منا ومنكم، وكل عام وأنتم بخير. --Dr-Taher (نقاش) 04:51، 19 يونيو 2015 (ت ع م)


تنبيه خرق في مقالة جزر إندونيسيا

--Mahmoudalrawi (نقاش) 20:41، 30 يوليو 2015 (ت ع م)

تنبيه صور مخالفة

--إبراهيـمـ (نقاش) 07:22، 31 يوليو 2015 (ت ع م)

وصلات داخلية وخارجية؟؟!!

مرحبا أود أن أستفسر عن سبب إضافتك لكل مقالة تقريباً فقرتي (وصلات داخلية، وصلات خارجية) دون وجود محتوى داخلهما وهما بذلك من دون فائدة، ولو وجد على الأقل أي شيء داخل الفقرتين لجعلهما أمر مفيد، لكنك لا تقوم إلا بوضعها بالمقالات من دون أي داعٍ لذلك.Mohammad Hajeerنقاش--18:33، 31 يوليو 2015 (ت ع م)

صلاحية المحرر

السلام عليكم

لقد طلب إزالة صلاحية المحرر عنك في هذه الصفحة: ويكيبيديا:طلبات الصلاحيات، بإمكانك الدفاع عن نفسك، ولكنني بصراحة إجد من الأفضل أن تراجع تعديلاتك جيدا --Mahmoudalrawi (نقاش) 20:25، 31 يوليو 2015 (ت ع م)

  • وعلكيم السلام

شوف ال ناسبك الامر راجعلك .

وسام!

وسام الاجتهاد
:) Ikhlas Qassmi 13336 (نقاش) 15:10، 1 أغسطس 2015 (ت ع م)

حذف سريع لـ الصفات

تمت إضافة وسم على مقالة الصفات يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 12:46، 4 أغسطس 2015 (ت ع م)

أَسَاوِر

مرحبا :ولد ببال هناك تشابه أو شبه نسخ كلي للكلمة التي أنشأتها في ويكاموس أَسَاوِر مع الكلمة الموجودة في [موقع المعاني] هل من تفسير وتوضيح حول هذا الموضوع وخصوصا أنه تكرر في عدة مرات في الماضي،تحياتي--Badr alkabir (نقاش) 12:41، 6 أغسطس 2015 (ت ع م)


شكرا ملاحظة طيبة .

إزالة مؤقتة لصلاحية المحرر

مرحبا ولد ببال ، تم تقديم طلب لإزالة صلاحيتك في التحرير ، وقد راجعت مجموعة من مساهماتك فاتضح لي بأنها غير موسوعية ولذلك قمت بتلبية الطلب بصورة مؤقتة . هذه بعض الوصلات التي تنفعك في فهم العمل هنا:

لا تنس توقيع تعليقاتك في صفحات النقاش بكتابة (~~~~) في نهاية مشاركتك.

اتقن ما هو مذكور في هذه الروابط ثم عاود طلب الصلاحية أو اخطرني وسأعيدها لك ، وشكراً لك على المساهمة في ويكيبيديا.--  أسامة الساعدي  ناقش        19:15، 11 آب 2015 (ت.ع.م)

  • جزاك الله خيرا ريحتني من المسؤلية .

--ولد ببال (نقاش) 04:03، 15 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة

--حمد مجربي (ناقش) 20:37، 28 يناير 2016 (ت ع م)ردّ

تنبيه

مرحبا، لوحظ أن النصوص التي أضفتها لمقالة غرافين عبارة عن ترجمة آلية، وهذا غير مقبول، حتى لو أضفت قالب "أصلح"، لا تتوقع أن يأتي أحد ليصلح ما تكتب، فإما أن تضيف نصاً مقبولاً أو اترك المقالة على حالها رجاءً. أرجو عدم تكرار المخالفة. --Mervat ناقش 08:58، 22 يونيو 2016 (ت ع م)

تنبيه ترجمة آلية

مرحباً. لاحظت أنك تضيف محتوى مترجم آلياً إلى ويكيبيديا وحسب سياسية الترجمة الآلية فإن ما تقوم به يعد تخريباً لأن المحتوى ركيك وغير مفهوم ولا يمكن إصلاحه دون الرجوع للنص الأصلي والذي قد يتغير مع الوقت، لذلك فإن هذا تنبيه لضرورة التوقف فوراً عن الترجمة الآلية وإصلاح المقالات، وليكن بعلمك أن تكرار ذلك يعني المنع الفوري دون تنبيه. --بدارين (نقاش) 11:41، 1 سبتمبر 2016 (ت ع م)ردّ

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

دعوة

--الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:25، 19 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

الرجاء قراءة الصفحة التي توجد الوصة إليها في التنبيه أعلاه.شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:11، 20 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ سهر

تم وسم سهر للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 14:20، 19 أكتوبر 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ محمد بن أحمد بن مبارك اليامي

تم وسم محمد بن أحمد بن مبارك اليامي للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 09:15، 20 ديسمبر 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بروتيوم

تم وسم بروتيوم للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 18:50، 1 يناير 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ مكةالمكرمة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مكةالمكرمة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 17:36، 23 فبراير 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بروتوكول بدء جلسة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بروتوكول بدء جلسة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 11:12، 22 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ملامح

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ملامح التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 11:12، 24 مارس 2019 (ت ع م)ردّ

طلب مراجعة تعديلات للموافقة عليها

تحية طيبة سيد ولد ببال من فضلك لدي بعض التعديلات على موضوع سيرة ذاتية معينة من صاحب السيرة بحد ذاته اضفنا معلومات وأكدناها بمصادر ودلائل ونحتاج الموافقة عليها فكيف يمكن فعل ذلك من فضلك ؟ Hakimoobinothman (نقاش) 23:44، 19 نوفمبر 2019 (ت ع م).--Hakimoobinothman (نقاش) 23:44، 19 نوفمبر 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ قرن مصطلج

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قرن مصطلج التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 18:49، 18 ديسمبر 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ كليات اتصالات للهندسة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة كليات اتصالات للهندسة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 13:48، 21 يونيو 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ توزان ناشر

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة توزان ناشر التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --محمد الهرهوري (راسلني) 14:36، 11 يوليو 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ليف سيمينوفيتش فيغوتسكي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ليف سيمينوفيتش فيغوتسكي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---- فاطمة الزهراء راسلني 21:18، 11 يوليو 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ جمهورية الصومال الديموقراطية

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة جمهورية الصومال الديموقراطية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --الأفعى (نقاش) 22:12، 2 أغسطس 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ سامسونج جالكسي جراند نيو بلاس

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة سامسونج جالكسي جراند نيو بلاس التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ----Dr. Mohammed (نقاش) 16:55، 24 أكتوبر 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ البرهان (أسماء الله الحسنى)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة البرهان (أسماء الله الحسنى) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Cyclone605 (نقاش) 15:02، 20 نوفمبر 2020 (ت ع م)ردّ

تهانينا

الأسبوع الـ53 2020

تهانينا لك
ولد ببال
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 4 يناير 2021 (ت ع م)










شكرا لكم . --ولد ببال (نقاش) 07:28، 4 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

تنبيه:ترجمة آلية

--فيصل (راسلني) 14:51، 5 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

طيب ان شاء الله سيتم اصلاح المقالات .
شكرا لتنبيه . ولد ببال (نقاش) 14:55، 5 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

تنبيه أخير

مرحبًا، عزيزي هذا تنبيه أخير، أرجو منك التوقف فورًا عن إنشاء أي مقالة مُترجمة بشكل آلي ركيك، وإصلاح جميع مقالاتك المُترجمة بشكل آلي، كان من المُفترض حذفها الآن كونها مُترجمة بشكل غير مفهوم وركيك وتحتوي على كثير من الكلمات الإنجليزية غير المُترجمة، سأمنحك 3 أيام حتى تقوم بإصلاح جميع هذه المقالات التي أنشأتها، ثُم سأقوم بحذف المُخالف منها، أرجو منك الاستجابة، حتى لا أتجه لخيار لا أُحبذه، وهو المنع. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 16:47، 5 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

تم تحليل الترجمة و قرائتها قرائة جيدة و تم تاضافتها ...! ولد ببال (نقاش) 17:03، 5 يناير 2021 (ت ع م)ردّ
المهم انا اسف و سيتم حذف المقالات ....!
وعدم تكرار الخطأ ...! ولد ببال (نقاش) 17:04، 5 يناير 2021 (ت ع م)ردّ
مرحبًا بك @ولد ببال: بعد إذن الزميل فيصل (ن) غير أنك تنشئ مقالات مترجمة بشكل آلي أنت تقوم بإنشاء مقالات تم حجزها مسبقًا من قبل مستخدمين أخرين في مسابقة المعرفة مثل مقالات حجزتها أنا هنا، لم يتعدى لحجزي لها 24 ساعة!! ولقد قمت أنت بإنشائها وبترجمة ركيكة و اغلبها بكلمات إنجليزية!! الرجاء الانتباه في المرة القادمة تحياتي لك. --Dr. Mohammed (نقاش) 20:09، 5 يناير 2021 (ت ع م)ردّ
اسف ما انتبه على العموم انا اسف .....! ولد ببال (نقاش) 12:17، 6 يناير 2021 (ت ع م)ردّ
بعد إذنك فيصل (ن) حذفت مقالات الألعاب التي أنشأتها المستخدم لأنها مترجمة آليا من الألف إلى الياء، ولم يقم المستخدم بأي تعديل في تلك المقالات منذ تنبيهك وإمهالك له، ولا توجد بادرة تبشر بمحاولة المستخدم لإصلاح ذلك.
@Dr. Mohammed: المقالات التي كانت من حجزك هي الآن محذوفة، يُمكنك إعادة حجزها وقتما تريد.--إسلامنقاش 15:10، 7 يناير 2021 (ت ع م)ردّ
شكرا ولد ببال (نقاش) 15:26، 7 يناير 2021 (ت ع م)ردّ
{{تمهل}} ولد ببال (نقاش) 18:07، 7 يناير 2021 (ت ع م)ردّ
الافضل من الحذف هو الحاق المقالة بهذا القالب
{{ترجمة آلية|تاريخ=أغسطس 2012}} ولد ببال (نقاش) 18:25، 7 يناير 2021 (ت ع م)ردّ
{{تمهل}} ولد ببال (نقاش) 18:07، 7 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

تنويه مهم - مسابقة مشروع المعرفة

السلام عليكم ورحمة الله، وشكرًا لك على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة.

من باب الحرص على جهود المشاركين الكرام والخروج بأفضل نتائج للمسابقة، ترغب لجنتا التنظيم والتحكيم بالتأكيد على ضرورة الاهتمام بالجودة للمقالات المشاركة وليس فقط الحجم، وضرورة تجنب الترجمة الآلية في كل جزئيات المقالة، بالإضافة إلى اتباع دليل الأسلوب عند الكتابة.

وجود جملة ركيكة في أي مقالة مهما كان حجمها قد يعرضها للاستبعاد من المنافسة، لذلك نرجو منكم الاهتمام بهذه الجزئية جدًا.

أرجو منكم إعلامي في حال احتجتم إلى مساعدة.

مع جزيل الشكر لجهودكم ومشاركتكم، وأطيب التحيات.حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 22:23، 6 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

ان شاء الله نتبع أسلوب الكتابة المتبعة لديكم في الجودة واكون عند حسن ظنكم بي و ابتعد عن الترجمة الالية ....! ولد ببال (نقاش) 09:37، 7 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

مشروع المعرفة

السلام عليكم ورحمة الله، ومرحبًا أخي ولد، أتمنى أن تكون بألف خير. شكرًا لك على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة. اطلعت على بعض تعديلاتك وأشكرك على المساهمات الرائعة، أرغب بالتنويه إلى أن هذه المقالات لم تكتمل بعد: الشركة الإسلامية العربية للتأمين (سلامة)، والمراجعة المحاسبية، وإي دي إس سيكيوريتيز، ومركز دبي للسلع المتعددة، وفرنك بلجيكي، وبنك ويستمنستر الوطني. أرجو منك العمل على إنهائها من خلال إضافة 5 كيلوبايت كحد أدنى لمجموع المساهمات في كل منها. تمنياتي بالتوفيق وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 10:11، 7 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

ان شاء الله تكتمل وتكون افضل بكثير !
شكرا على التبيه ولد ببال (نقاش) 10:15، 7 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

تنبيه أخير قبل تنفيذ المنع

مرحبًا، أرجو أن تكون بخير، هُناك عمليات تخريب كثيرة تقوم بها للأسف، على الرغم من أنك مُستخدم قديم، ولديك أكثر من 9,000 آلاف تعديل، لذلك يجب أن تعلم بأن هُناك مخالفات تقوم بها:

  1. الترجمة الآلية الركيكة: عُندما تترجم جمل غير مفهومة، وركيكة، فماذا سيستفيد القارئ منها وهو لم يفهم أصلاً، وأرجو أن لا تقل بأن علينا التصحيح من خلفك، الأمور لا تسير بهذه الطريقة، يجب أن لا تقوم بالمُخالفات من الأساس، والترجمة الآلية تُعتبر "تخريب".
  2. خرق حقوق النشر: أرجو عدم "النسخ واللصق" من المواقع الأخرى، فهذا يُعتبر "خرق لحقوق النشر"، وهي من المُخالفات وتندرج أيضًا تحت بنود التخريب، أرجو أن تستجيب.
  3. إستعمال "رابط" ويكيبيديا الإنجليزية كمصدرًا للمعلومات، يُمكنك الترجمة من ويكيبيديا الإنجليزية، لكن بالتأكيد لا يُستخدم كمصدر للمعلومات.

ختامًا، لاحظ بأن هذا تنبيهي الثالث بهذا الخصوص، وما زلت مُستمرًا بنفس الأخطاء. ويجب أن تعلم بأن لو أنشأت مليون مقالة مُخالفة، لن يتم احتسابها ضمن المُسابقة طالما أنها مُخالفة لسياسات ويكيبيديا. لذلك أرجو أن تستجيب هذه المرة من فضلك.--فيصل (راسلني) 22:22، 7 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

ارجوا التصحيح من خلفي المعلومات ثابت في كل موقع ما الذي تريد ان نأتي به غير المكتوب عنها .
لندعها لك و المترجمين تترجمينها على مهلكم ..! ولد ببال (نقاش) 07:45، 8 يناير 2021 (ت ع م)ردّ
نُصحح من خلفك؟ لا طبعًا، الأمور لا تسير بهذه الطريقة. الأساس هو أن لا تقوم بالمُخالفات، وأن تستجيب للتنبيهات لا أن نُصحح من خلفك. النسخ واللصق مرفوض، أقرأ وب:حقوق التأليف والنشر. تحياتي.--فيصل (راسلني) 09:35، 8 يناير 2021 (ت ع م)ردّ
ان شاء لله ننلتزم بالتعليمات شكرا للتنبيه ولد ببال (نقاش) 09:37، 8 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

منع لمدة يوم

للأسف يؤسفني منعك أخي لمدة يوم، قبل ساعات أرسلت لك تنبيه نهائي بخصوص الموضوع، ولا زلت مُستمرًا بخرق حقوق النشر، وتُعيد نفس الأخطاء في مقالة البنك العربي، وأيضًا إنشاء مقالة اتحاد مصارف الإمارات، أرجو أن تعود بصفحة جديدة بعد 24 ساعة، لأن للأسف أصبح هذا الخيار الوحيد لدي، أرسلت لك تقريبًا 3 أو 4 تنبيهات، ولا وجود لاستجابه. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 09:47، 8 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

اتحاد مصارف الامارات جديدة هل ممنوع من النشر ز ولد ببال (نقاش) 09:49، 8 يناير 2021 (ت ع م)ردّ
مقالة البنك العربي اضافة بسيط للفروع ولد ببال (نقاش) 09:50، 8 يناير 2021 (ت ع م)ردّ
يا عزيزي الكريم، لا أعلم لماذا لا تُريد أن تفهم هذه النُقطة، عُندما ترى معلومة ما في إحدى المواقع، يُمكنك كتابة المعلومة بأسلوبك، وصياغتك، وكلامك أنت! وليس مُجرد نسخ ولصق، لأن النسخ واللصق يعني بأنك قمت بانتهاك حقوق النشر لذلك الموقع، وهذا غير مقبول حسب سياسات ويكيبيديا، ويندرج تحت التخريب. أرجو أن تفهم هذه النقطة.--فيصل (راسلني) 09:57، 8 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

طلب رفع المنع

هذا المستخدم الممنوع يطلب رفع المنع عنه:

طيب هي افضل معلومة ما قال الهدف عن نفسه لان ويكيبيديا تعطي مقالة شبه موجز عن الهدف فقط اي معرفة بسيط لا يأخذ منها لعمومها ....! {{نسخ:قبل الطلب|1=السبب}}

ولد ببال (نقاش) 10:10، 8 يناير 2021 (ت ع م)ردّ



اهه فهمت ما كنت تقول هذه المعلومة من اول لا تريد النسخ و اللصق مباشرة يعنى نقوم بتحرير نص اولا ...!

طيب

إن طلب رفع المنع عنك قد رفض للأسباب التالية:

بمراجعة التنبيهات المتكررة السابقة وتكرارك لنفس الأخطاء فلا يمكن الاستجابة لطلبك برفع المنع، أرجو ألا تكرر أخطاءك وأن تستفيد من تنبيهات الزملاء.

تم التعامل مع هذا الطلب من قبل الإداري: Dr-Taher (نقاش)

مخالفة وإنذار أول - مشروع المعرفة

السلام عليكم ورحمة الله ومرحبًا أخي الكريم، أتمنى أن تكون بخير. أرغب بإعلامك أنه -وبحسب قوانين حجز المقالات لمسابقة مشروع المعرفة- لا يجوز حجز أكثر من 5 مقالات غير منتهية. لكن أنت قمت بحجز أكثر من 10 مقالات في قائمة المالية وهذه مخالفة كبيرة ولا يجدر أن تصدر من شخص لديه خبرة في ويكيبيديا مثلك. لذلك، أعلمك أنه في حال كررت هذه المخالفة، سيتم استبعادك من المسابقة. أرجو منك إعلامي في حال احتجت أي مساعدة، مع جزيل الشكر وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 14:17، 8 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

بين هم لي لكي الغي الحجز ...! ولد ببال (نقاش) 15:30، 8 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

تعديل تخريبي جديد

مرحبًا، لا أعلم لماذا تقوم بالتعديلات التخريبية، ما سبب إزالتك لهذا المصدر؟ بصراحة لا أعلم لماذا تستمر بالتخريب، رغم كل التنبيهات، ومُحاولات المُساعدة التي قدمتها ويقدمها الزملاء معك لتجنب عملية المنع.--فيصل (راسلني) 12:02، 9 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

معليش بالغلط اسف ان شاء الله ما تتكرر ولد ببال (نقاش) 12:07، 9 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

تنبيه نهائي وأخير- مشروع المعرفة

مرحبًا ولد، أرغب بالتنويه أنه يمنع منعًا باتًا إضافة مقالات إلى قوائم مقالات مسابقة المشروع. هذا التنبيه النهائي والأخير لك، أي تخريب آخر في صفحات المشروع أو قوائم المقالات، سيؤدي، وبكل أسف، إلى إقصائك من المسابقة. أرجو منك إعلامي في حال كنت بحاجة إلى أي مساعدة، بالتوفيق. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 14:48، 9 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

طيب ان شاء الله لن يحصل . ولد ببال (نقاش) 15:01، 9 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

تعديل الفئة

مرحًبا أخي ولد. أرجو منك التوقف عن تعديل فئتك في قائمة المشاركين في مسابقة مشروع المعرفة. أنت تحقق شروط الفئة الأولى وتنتمي إليها. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 15:18، 10 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

طيب
لاكن الفترة هي الثانية
...! ولد ببال (نقاش) 15:22، 10 يناير 2021 (ت ع م)ردّ
الدورة الأولى (ديسمبر 2020)
(انتهت!)
الدورة الثانية (يناير 2021)
(جارية الآن!)
الدورة الثالثة (فبراير 2021)
(لم تبدأ بعد) ولد ببال (نقاش) 15:24، 10 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

مرحبًا، صحيح الدورة هي الثانية لكن ليس هناك علاقة بين الدورة والفئة. الفئة في الجدول هي فئة المشارك، في حال كان المشارك يملك أكثر من 500 تعديل ومسجل منذ أكثر من 4 شهور في ويكيبيديا فهو حينئذ يكون ضمن الفئة الأولى. بينما المستخدمون الجدد يقعون ضمن الفئة الثانية. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 15:37، 10 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

تهانينا

الأسبوع الـ1 2021

تهانينا لك
ولد ببال
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 11 يناير 2021 (ت ع م)

منع لمدة 3 أيام

يؤسفني منعك لمدة 3 أيام وذلك للترجمة الآلية والتخريب الذي تقوم به للأسف، وأرسلت لك تنبيهات عديدة، لكن لا تُريد أن تستجيب، وتُريد أن تستمر بنفس التخريب، لذلك لا خيار لدي إلا المنع، وهذه المرة المُدة بسيطة وهي 3 أيام، المرة القادمة سوف تكون مدة أطول. أرجو أن تستجيب وتعود بعد 3 أيام بصفحة جديدة، ولو تحتاج أي مُساعدة يُمكنك التوجه إلى وب:فريق المساعدة وطرح أي سؤال تُريده.--فيصل (راسلني) 22:54، 13 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

تنبيه صفحة نقاش

مرحبًا يا ولد ببال!
صفحة النقاش هذه مخصصة لتلقي رسائل من المستخدمين الآخرين بخصوص تطوير ويكيبيديا فقط. لذا، نرجو منك ألا تعتبرها مدونة تكتب فيها عن نفسك (انظر ويكيبيديا:صفحات المستخدمين)، أو تستخدمها لنشر المقالات أو الترويج لأمر معين أو طرح فكرة معينة، كذلك لا ينبغي أن تحذف أجزاءاً منها لغير غرض الأرشفة. شكرًا لتفهّمك.

مرحبًا، يبدو بأن حسابك يُريد أن يتحول إلى حساب عبثي للأسف، أرجو أن تستجيب، وتتوقف عن العبث حتى لا أقوم بمنعك لمُدة أطول، من فضلك أرجو الاستجابة والتوقف عن العبث. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 07:50، 17 يناير 2021 (ت ع م)ردّ


بابا

ههههههه


حاضر بابا فيصل . المهم لا اديرني في راصك انا الكوايته خايف منهم وراهم الامريكان ...!