قصر مشرف: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[مراجعة غير مفحوصة][مراجعة غير مفحوصة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 1: سطر 1:
'''قصر مشرف'''، هو قصر كويتي يقع في [[منطقة مشرف]] في [[الكويت]]. بناه الشيخ [[مبارك الصباح]]، وقد تم ترميمه في بداية الأربعينات من القرن العشرين بالطين، وفي عام [[1957]] أعيد بناءه على يد الشيخ [[عبد الله المبارك الصباح]] <ref name="">[http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=411063 تاريخ قصر مشرف]</ref>. وسمي القصر باسم مشرف لأنه يقع على ربوة تشرف على المنطقة التي حولها <ref>[http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=407054 سبب تسمية قصر مشرف]</ref>. وفي يوم [[7 يوليو]] [[2008]] إقترحت نائبة المجلس البلدي [[فوزية البحر]] بأن يتم استملاك القصر من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب <ref name="""/>.
'''قصر مشرف'''، هو قصر كويتي يقع في [[منطقة مشرف]] في [[الكويت]]. بناه الشيخ [[مبارك الصباح]]، وقد تم ترميمه في بداية الأربعينات من القرن العشرين بالطين، وفي عام [[1957]] أعيد بناءه على يد الشيخ [[عبد الله المبارك الصباح]] <ref name="">[http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=411063 تاريخ قصر مشرف]</ref>. وسمي القصر باسم مشرف لأنه يقع على ربوة تشرف على المنطقة التي حولها<ref name="مشرف">[http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=407054 سبب تسمية قصر مشرف]</ref>. وفي يوم [[7 يوليو]] [[2008]] إقترحت نائبة المجلس البلدي [[فوزية البحر]] بأن يتم استملاك القصر من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب <ref name="مشرف"/>.


== مراجع ==
== مراجع ==

نسخة 09:52، 15 مايو 2010

قصر مشرف، هو قصر كويتي يقع في منطقة مشرف في الكويت. بناه الشيخ مبارك الصباح، وقد تم ترميمه في بداية الأربعينات من القرن العشرين بالطين، وفي عام 1957 أعيد بناءه على يد الشيخ عبد الله المبارك الصباح [1]. وسمي القصر باسم مشرف لأنه يقع على ربوة تشرف على المنطقة التي حولها[2]. وفي يوم 7 يوليو 2008 إقترحت نائبة المجلس البلدي فوزية البحر بأن يتم استملاك القصر من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب [2].

مراجع