ديوس إكس: السقوط: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[نسخة منشورة][نسخة منشورة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
سطر 24: سطر 24:
[[تصنيف:ألعاب فيديو تقع أحداثها في عقد 2020]]
[[تصنيف:ألعاب فيديو تقع أحداثها في عقد 2020]]
[[تصنيف:ألعاب فيديو تقع أحداثها في كوستاريكا]]
[[تصنيف:ألعاب فيديو تقع أحداثها في كوستاريكا]]
[[تصنيف:ألعاب فيديو تقع أحداثها في موسكو]]

نسخة 14:11، 28 يناير 2021

ديوس إكس: السقوط هي لعبة فيديو أكشن تقمص أدوار تم تطويرها بواسطة N-Fusion Interactive تحت إشراف إيدوس مونتريال. وهي تتبع سلسلة ديوس إكس، وتم نشرها بواسطة سكوير إنكس لنظام آي أو إس في عام 2013. وتم إصدار إصدارات أندرويد وويندوز في عام 2014. تجمع طريقة اللعب بين عناصر التصويب من منظور الشخص الأول والتخفي ولعب الأدوار، وتتميز بالاستكشاف والقتال في مدينة بنما والمهام التي تمنح الخبرة وتسمح بتخصيص قدرات الشخصية الرئيسية.

تدور أحداث لعبة السقوط في عالم سايبربانك في المستقبل القريب حيث يسعى المتنورون السريون إلى فرض سيطرتهم على العالم، بينما تحث الثورة التكنولوجية على تطوير أعضاء صناعية متقدمة يطلق عليها اسم "التعزيزات". وتدور أحداث القصة بعد قصة لعبة ديوس إكس: تأثير إيكاروس ولكن خلال أحداث ديوس إكس: الثورة الإنسانية، تتبع القصة الهاربين بن ساكسون وآنا كيلسو وهم يختبئون من قوى المتنورين. إلا أن القصة تظل غير مكتملة.

بدأ تطوير اللعبة في عام 2012 واستمر اثني عشر شهراً. ويتراوح عدد الفريق بين اثني عشر وخمسة عشر شخصًا، كما استعان الفريق أيضًا بموظفين من هيومان ريفوليوشن لضمان الاتساق بين المنتجين. واستخدم الفريق أصولاً من هيومان ريفوليوشن كمراجع لإنشاء بيئات اللعبة، وقام مايكل ماكان بتأليف مسارات جديدة للعبة. كان استقبال نسخة الهاتف المحمول مزيجاً بين التأييد والمعارضة، لكن العديد من النقاد أشادوا بها كمحاولة مفيدة لبرمجة ديوس إكس إلى تنسيق الهاتف المحمول، وشهدت نسخة ويندوز ردوداً سلبية من النقاد بسبب المشكلات الفنية والرقابية بها.

روابط خارجية