نقاش المستخدم:حسن القيم: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من حجاوي (مشروع المعرفة) في الموضوع دعوة للمشاركة في استبيان تقييم مشروع المعرفة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
مشروع المعرفة - نهاية الدورة الثالثة والأخيرة ودعوة للمشاركة في استبيان تقييم المشروع
دعوة للمشاركة في استبيان تقييم مشروع المعرفة
سطر 39: سطر 39:


مع جزيل الشكر وأطيب التحيات. [[مستخدم:حجاوي (مشروع المعرفة)|حجاوي (مشروع المعرفة)]] ([[نقاش المستخدم:حجاوي (مشروع المعرفة)|نقاش]]) 13:50، 1 مارس 2021 (ت ع م)
مع جزيل الشكر وأطيب التحيات. [[مستخدم:حجاوي (مشروع المعرفة)|حجاوي (مشروع المعرفة)]] ([[نقاش المستخدم:حجاوي (مشروع المعرفة)|نقاش]]) 13:50، 1 مارس 2021 (ت ع م)

== دعوة للمشاركة في استبيان تقييم مشروع المعرفة ==
السلام عليكم ورحمة الله ومرحبا بك، لكونك من المساهمين المميزين والفاعلين في موسوعة ويكيبيديا العربية، نتشرف بدعوتك للمشاركة في استبيان تقييم مسابقة [[ويكيبيديا:مشروع المعرفة|مشروع المعرفة]]، التي أقيمت في الفترة الممتدة من ديسمبر 2020 حتى فبراير 2021.

يهمنا جدًا سماع آرائك واقتراحاتك ونصائحك حول كيفية تطوير نسخة المشروع القادمة للخروج بنتائج وجودة أفضل.

صفحة الاستبيان '''[https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdPn_hA0MTh1H1YRN2EgJ8vJT2UJsnsYkxTcL_Brs_gfviZhw/viewform هنا]'''، وشكرًا لك سلفًا.

أطيب التحيات [[مستخدم:حجاوي (مشروع المعرفة)|حجاوي (مشروع المعرفة)]] ([[نقاش المستخدم:حجاوي (مشروع المعرفة)|نقاش]]) 16:06، 1 مارس 2021 (ت ع م)

نسخة 16:06، 1 مارس 2021

هذه الصفحة تؤرشف تلقائيًا بواسطة بوت؛ بعد مضي 2 أيام على آخر رسالة.

{{{4}}}

الأرشيف

تصفح الأرشيف

1234567891011

*****


نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (فبراير 2021)

نشرة شباط/فبراير 2021، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 28 شباط 2021.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 291,025,225
  • عدد المقالات الجديدة: 7,681
  • عدد التعديلات: 658,866
  • عدد المسجلين الجدد: 56,082
  • عدد القوالب الجديدة: 562
  • عدد التصانيف الجديدة: 8,881
  • عدد الصور الجديدة: 4,431
  • عدد عمليات الحذف: 11,001
  • عدد عمليات المنع: 1,072

نشرة الأخبار.-- 00:14، 1 مارس 2021 (ت ع م)

أستاذ حسن

شكرا على نشاطك .. واسألك سؤال عن المقالة التي اضعها في مكان (طلبات مراجعة المفالات) .. واذا جاء الرد (لم يتم) ويكون السبب (لا وصلة للمقالة) .. اذا حدث ذلك فكيف أعود للمقالة واين اجدها لتصحيح الخطأ اذا وجد؟؟ أسأل هذا السؤال لأن حضرتك تفضلت بمراجعة 7 مقالات لي بالأمس ورفضتهم كلهم وقرأت السبب وهو(لا وصلة للمقالة)! وانا ادقق كثيرا وانفق وقت طويل في اضافة مصادر المقالة والوصلات الخارجية .. بل اني اليوم جائني رسالة من الويكيبيديا (JarBot) بثلاث اوسمة بالمركز الأول في عدد التعديلات والمركز الأول في عدد مقالات لحديثي التسجيل والمركز الثاني في عدد انشاءالمقالات .. وانا اتبع نفس طريقة انشاء المقالات لحوالي 600 مقالة سابقة ! فاذا ظهر خطأ حديثا في مقالات الاسبوع الماضي فقط (حيث لم يحدث هذا من قبل اطلاقا) ارجو معرفته للتصحيح في المقالات التالية ... عفوا على الاطالة ولكن عذري اني احتاج معلومات لما سيأتي من مقالات. اذن اطلب من حضرتك (1) كيف أصل للمقالات التي وجدتها تنقص (وصلة) لمعاينتها (2) كتابة تفصيل أكثر لسبب المنع. ولك كل الشكر لتوجيهاتك Attaremad (نقاش) 09:31، 1 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

◀ Attaremad أهلًا ومرحبًا بك عزيزي، بداية، أود شكرك على ما تبذله من جهد ووقت في الموسوعة، وأرجو لك التوفيق والمزيد من العطاء، وبعد،
ليس هناك أسهل مما طلبت، وإليك الأمر: هناك (أرشيف) يؤرشف فيه كل شيء يحصل في ويكيبيديا تقريب، أي ليس هناك من شيء يضيع أو يُمحى نهائيا إلا في حالات خاصة.
  • ولكي تجد مقالاتك التي لم تقبل مراجعتها فستجدها في هذا (الأرشيف)، في نهايته تحديدًا، تفضل وقم بزيارته لترى الأمر بنفسك، أو تجدها في نفس مكانها الأول.
  • أما عن سبب رفض مراجعتها إذ كان بسبب (عدم وجود وصلة)، بمعنى لم تربط بين اسم المقالة والمقالة نفسها حتَّى يتسنى لنا الذهاب إليها مباشرة والنظر في أمرها، وهو خطأ بسيط ويسير وسهل كلنا وقعنا فيه سابقًا.
  • وإليك الحل: افعل كل شيء بنفس الطريقة التي تعرفها سابقًا ولكن ضع عنوان المقالة -في المرة القادمة- بين قوسين فقط وهما هذان [[ضع هنا عنوان المقالة]]، وبذلك يحل كل شيء.
أرجو أن أكون قد أوصلت أو قربت لك الفكرة، وإذا لم يكن كذلك فأخطرني مرة أخرى لأقدم لك المساعدة بكل سرور. تحياتي لك.حسن القيم (نقاش) 09:46، 1 مارس 2021 (ت ع م)ردّ
تقصد أضع عنوان المقالة المراد مراجعتها داخل الرسالة ؟؟ حيث انني اتبع الخطوات التالية (1) الدخول الي صفحة (ويكيبيديا:طلبات مراجعة المقالات) (2) اضغط على مستطيل كتب بداخله (اضغط هنا لطلب مراجعة مقالة) (3) عندما يظهر مكان الرسالة .. اكتب مكان العنوان اسم المقالة باتباع طريقة Copy and Paste ... ثم ارسلها ويبدو ان هذه الطريقة لم تثبت في المقالات السابق ولكنك تطلب ان اكتب اسم المقالة بين اقواس.. اين ؟؟ مكان العنوان ؟؟ لان داخل الرسالة اجد كل شييء باللون الأصفر !! فهل هناك مكان داخل الرسالة لوضع الاسم بين قوسين ؟؟

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

{{طلب مراجعة مقالة ... اين اضع الاسم بين الأقواس؟؟؟ وشكرا Attaremad (نقاش) 09:59، 1 مارس 2021 (ت ع م)ردّ
◀ Attaremad بالضبط، ضعه في الخانة العُلوية التي اسمها هكذا: عنوان: .. التي تحتها مستطيل تضع فيه الاسم بين القوسين الذين قلت لك عنهما. جرب وأخبرني إذا نجح معك الأمر. تحياتي. حسن القيم (نقاش) 10:06، 1 مارس 2021 (ت ع م)ردّ
ارسلت الآن هذا ...... [[موزارت إلى الأبد (فيلم)]] هل هذا جيد؟ وهل ممكن تتفضل بمراجعته؟؟ لنري النتيجة ؟؟ Attaremad (نقاش) 10:41، 1 مارس 2021 (ت ع م)ردّ
◀ Attaremad أحسنت صديقي، الآن كل شيء على ما يُرام. وقد راجعها أحد الزملاء أي فحصها وقبلها. لا تتردد في طلب أي مُساعدة، ستسرني مساعدتك. كن بخير.حسن القيم (نقاش) 11:50، 1 مارس 2021 (ت ع م)ردّ
يا أستاذ حسن .. من هم مثلك يعيدوا الثقة .. ويضعوا بسمة الرضا ... ويساعدوا في اضاءة اكثر .. شكرا Attaremad (نقاش) 12:12، 1 مارس 2021 (ت ع م)ردّ
◀ Attaremad عفوًا صديقي، لست أستاذًا بل أنا زميل لك حسب أو أخ أو صديق... شكرًا لك على الإطراء، وكما أسلفت، لا تتردد في طلب المساعدة، كن بخير، مع تحياتي لك. حسن القيم (نقاش) 12:53، 1 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

مشروع المعرفة - نهاية الدورة الثالثة والأخيرة ودعوة للمشاركة في استبيان تقييم المشروع

السلام عليكم ورحمة الله، شكرًا جزيلًا لك على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة. هذه رسالة لإعلامك بانتهاء الدورة الثالثة والأخيرة يوم أمس. يمكنك إنشاء تقريرك الذي يتضمن أسماء المقالات التي عملت عليها في الدورة (شهر فبراير فقط) حتى نهاية يوم 2 مارس بحسب التوقيت العالمي المنسق. نرغب بالتنويه بضرورة إضافة المقالات إلى تقريرك في هذه المدة، وأي مقالة غير موجودة في التقرير لن تحتسب للمشارك.

بإمكانك إنشاء تقريرك في هذه الصفحة، وبإمكانك التعرف على كيفية ذلك من خلال هذا الفيديو الذي يوضح الأمر بشكل مبسط.

بخصوص عملية التحكيم، فستبدأ مباشرة بعد تسلّم التقارير وتستمر حتى 20 مارس كحد أقصى. إعلان الفائزين سيكون مباشرة بعد استلام النتائج من لجنة التحكيم.

أخيرًا، تشرفنا ويهمنا جدًا مشاركتك في هذا الاستبيان الخاص بالمشروع، والذي أعد لأخذ آراء المشاركين لتطوير النسخة القادمة بناء عليها.

مع جزيل الشكر وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 13:50، 1 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في استبيان تقييم مشروع المعرفة

السلام عليكم ورحمة الله ومرحبا بك، لكونك من المساهمين المميزين والفاعلين في موسوعة ويكيبيديا العربية، نتشرف بدعوتك للمشاركة في استبيان تقييم مسابقة مشروع المعرفة، التي أقيمت في الفترة الممتدة من ديسمبر 2020 حتى فبراير 2021.

يهمنا جدًا سماع آرائك واقتراحاتك ونصائحك حول كيفية تطوير نسخة المشروع القادمة للخروج بنتائج وجودة أفضل.

صفحة الاستبيان هنا، وشكرًا لك سلفًا.

أطيب التحيات حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 16:06، 1 مارس 2021 (ت ع م)ردّ