باب البحر طرفاية: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[نسخة منشورة][نسخة منشورة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
أنشأ الصفحة ب''''طرفاية''' فيلم مغربي للمخرج داوود ولاد السيد يعالج ظاهرة الهجرة السرية بالمغرب و لكن يطريقة...'
 
لا ملخص تعديل
سطر 1: سطر 1:
'''طرفاية''' فيلم مغربي للمخرج [[داوود ولاد السيد]] يعالج ظاهرة الهجرة السرية بالمغرب و لكن يطريقة و مكان جديد, حيث تدور الأحداث بمدينة [[طرفاية]] في قلب [[الصحراء المغربية]] و محاولة العديد من الشبان الهجرة نحو [[جزر الخالدات]]. الفيلم جمع بطريقة تصوير جميلة بين الصحراء و المياه ركز فيها المخرج على المناظر الطبيعية و جمالها في نفس الآن مع علاج هذا المشكل العويص الذي لازم المجتمع المغربي و بات الوسيلة الوحيدة لشبانه من أجل تحقيق حلم الهجرة .
'''طرفاية''' فيلم مغربي للمخرج [[داوود ولاد السيد]] يعالج ظاهرة الهجرة السرية بالمغرب و لكن يطريقة و مكان جديد, حيث تدور الأحداث بمدينة [[طرفاية]] في قلب [[الصحراء المغربية]] و محاولة العديد من الشبان الهجرة نحو [[جزر الخالدات]] الإسبانية. الفيلم جمع بطريقة تصوير جميلة بين الصحراء و المياه ركز فيها المخرج على المناظر الطبيعية و جمالها في نفس الآن مع علاج هذا المشكل العويص الذي لازم المجتمع المغربي و بات الوسيلة الوحيدة لشبانه من أجل تحقيق حلم الهجرة .


[[تصنيف: أفلام مغربية]]
[[تصنيف: أفلام مغربية]]

نسخة 03:42، 18 يونيو 2010

طرفاية فيلم مغربي للمخرج داوود ولاد السيد يعالج ظاهرة الهجرة السرية بالمغرب و لكن يطريقة و مكان جديد, حيث تدور الأحداث بمدينة طرفاية في قلب الصحراء المغربية و محاولة العديد من الشبان الهجرة نحو جزر الخالدات الإسبانية. الفيلم جمع بطريقة تصوير جميلة بين الصحراء و المياه ركز فيها المخرج على المناظر الطبيعية و جمالها في نفس الآن مع علاج هذا المشكل العويص الذي لازم المجتمع المغربي و بات الوسيلة الوحيدة لشبانه من أجل تحقيق حلم الهجرة .