نقاش المستخدم:أبو آسر: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنتين من أبو تائب في الموضوع بوت
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
سطر 51: سطر 51:
هو في حاجه تعديل في لعبة السيارات الخارقة وهل ممكن انا أضيف المقالة دي [[مستخدم:AbdelmoneimEG|AbdelmoneimEG]] ([[نقاش المستخدم:AbdelmoneimEG|نقاش]]) 10:16، 23 نوفمبر 2021 (ت ع م)
هو في حاجه تعديل في لعبة السيارات الخارقة وهل ممكن انا أضيف المقالة دي [[مستخدم:AbdelmoneimEG|AbdelmoneimEG]] ([[نقاش المستخدم:AbdelmoneimEG|نقاش]]) 10:16، 23 نوفمبر 2021 (ت ع م)


:{{ر|AbdelmoneimEG}} لم أفهم عما تتحدث .. طبعا يمكنك عمل مقالة وسيتم مراجعتها من فريق التحرير سواءًا بالموافقة أو الرفض. ويمكنك تقديم طلب لمراجعة المقالة [[AbdelmoneimEG|هنا]]. تحياتي. --[[مستخدم:أبو تائب|<span style="font-family:Traditional Arabic; color:#4b0082; font-size:24px;font-weight; ">'''أبُو تَائِب'''</span>]][[نقاش المستخدم:أبو تائب|<b style="color:#1d888b;font-size:14px;"><sup> مراسلة 🗨️</sup></b>]] 19:02، 23 نوفمبر 2021 (ت ع م)
:{{ر|AbdelmoneimEG}} لم أفهم عما تتحدث .. طبعا يمكنك عمل مقالة وسيتم مراجعتها من فريق التحرير سواءًا بالموافقة أو الرفض. ويمكنك تقديم طلب لمراجعة المقالة [[ويكيبيديا:طلبات مراجعة المقالات|هنا]]. تحياتي. --[[مستخدم:أبو تائب|<span style="font-family:Traditional Arabic; color:#4b0082; font-size:24px;font-weight; ">'''أبُو تَائِب'''</span>]][[نقاش المستخدم:أبو تائب|<b style="color:#1d888b;font-size:14px;"><sup> مراسلة 🗨️</sup></b>]] 19:02، 23 نوفمبر 2021 (ت ع م)

نسخة 19:03، 23 نوفمبر 2021

أرشيف

مرحباً بك في صفحة نقاشي.

أُحب التنويه على بعض النقاط:

  1. الرجاء لا تطلب مني مراجعة تعديل، فهناك صفحة مخصصة لطلبات مراجعة التعديلات هنا.
  2. الرجاء لا تطلب مني مراجعة مقالة، فهناك صفحة مخصصة لطلبات مراجعة المقالات هنا.
  3. الرجاء لا تطلب مني رفع صورة أو ترجمتها، فهناك صفحة مخصصة لطلبات رفع الصور هنا وأخرى مخصصة لطلبات تعريب الصور هنا.
  4. لا تنسَ التوقيع بوضع الرمز: --~~~~ أو اضغط على زر
  5. ختامًا سأقوم بالرد على الجميع في صفحة نقاشي حفاظًا على تسلسل النقاش في مكان واحد. فقُم بمتابعة نقاشك هُنا ولا تتوقع أن أرُدَّ في صفحة نقاش حسابك.


معرفة برنامج تخطيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو منكم معرفة البرنامج الذي استعملتموه في تخطيط File:ابن قدامة.png

ولكم جزيل الشكر.القلموني (نقاش) 16:47، 31 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

@القلموني: حياك الله، قمت باستعمال الفوتوشوب أما الخط المستعمل فهو خط الثلث. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 19:43، 1 أبريل 2021 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في استبيان حول مؤتمر ويكي عربية الجزائر

مرحبًا أبو آسر،
هذه رسالة من مجموعة مستخدمي الجزائر:

استبيان جارٍ من قبل مجموعة المستخدمين الويكيميديين الجزائريين، يهدف إلى معرفة تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021» الذي تقرّر تنظيمه عن بعد إثر جائحة كورونا.
تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 10 إلى 15 دقيقة، وهو متاح حتى تاريخ 3 أبريل (نيسان) 2021. لتفاصيل أخرى عن المؤتمر: «اضغط هنا» - للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات. -- صالح (نقاش) 22:28، 31 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

َ

حذف سريع لـ مستخدم:أبو تائب/حنبعل المجبري

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:أبو تائب/حنبعل المجبري التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 19:02، 30 مايو 2021 (ت ع م)ردّ

ابو تائب

السلام عليكم اخي ابو تائب الله يعطيك العافية انا مبتدئ في انشاء المقالات وانشأت مقالة بأسم أحمد ال حمدان اتمنى منك مراجعتها وان وجد اي خطأ اتمنى منك عدم حذفها كي يكون بإمكاني التعديل عليها

محبك عبدالله .. Ar9alali (نقاش) 01:26، 6 يونيو 2021 (ت ع م)ردّ

@Ar9alali: مرحبًا، شكراً على تواصلك. للأسف لا يُمكن قُبول المقالة لأنها لا تستوفي شروط ويكيبيديا. يُرجى قراءة الشروط لفهم سياسة الموسوعة وشكرًا. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 12:11، 6 يونيو 2021 (ت ع م)ردّ

قبول تعديلات جديدة

الزميل الاخ مستخدم:أبو تائب شكرا جزيلاً لك على قبول التعديلات الجديدة في مقالة معركة عنبتا.

@Anabtawi.n: عفوًا ولكن لا تنسى وضع توقيعك دوماً من خلال إضافة الرمز --~~~~ بعد الرسائل. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 17:31، 21 يونيو 2021 (ت ع م)ردّ

مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021

ويكي عربية الجزائر 2021 أول مؤتمر افتراضي في المجتمع العربي
من 15 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021

مرحبًا أبو آسر،
إيمانًا منّا بأهمية المجتمع الويكيميدي والعربي خاصة، في وتيرة الانفتاح على كل ما هو محتوى معرفي عالمي، من أجل إيصال هذه المعلومة بالعربية عبر ويكيبيديا ومشاريعها الشقيقة إلى كل إنسان في هذا الكون.

تنظم مجموعة مستخدمي ويكيميديا الجزائر مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021 والذي سيكون افتراضيًا ولأول مرة في العالم العربي ابتداء من 15 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021 تحت عنوان «انفتاح».

نتشرف بدعوتكم للمشاركة في هذا المؤتمر وإثرائه، هي فرصة متاحة من أجل عرض مواضيعكم وخبراتكم للمجتمع العربي، وكمجموعة مستخدمي ويكيميديا الجزائر نؤمن بمدى أهمية الانفتاح وتبادل الأفكار والآراء من أجل الرقي والتقدم بالمجتمع الويكيميدي برمته.

كيفية المشاركة؟
  • يكفي الضغط على أحد الأزرار أعلاه للمشاركة أو لاقتراح مداخلة.
  • أنتم أحرار في اختيار شكل وعنوان المداخلة، مع مراعاة موضوع الانفتاح قدر الإمكان.
  • لمزيد من المعلومات حول المشاركة وموضوع المؤتمر تجدون نص الدعوة عبر صفحة إعلانات المؤتمر الرسمية.
  • بعد التسجيل، سيتواصل معكم فريق البرمجة لشروحات حول المداخلة وكيفية استعمال المنصة.
  • آخر أجل لتقديم المداخلات هو 15 سبتمبر (أيلول) 2021 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق.
من نحن؟

نحن مجموعة مستخدمين من الجزائر ننشط في الموسوعة العربية ومشاريعها الشقيقة، أتيحت لنا الفرصة هذه السنة لتنظيم مؤتمر ويكي عربية الخامس بفضل متطوعين عرب والدعم الرائع لمؤسسة ويكيميديا ومؤسسات ناشئة جزائرية. سيرافقكم خلال المؤتمر فريق متكامل ذو خبرة عالية مهمته السهر على إنجاح المؤتمر.

تجدون الخط الزمني ولجنة التنظيم على الصفحة الرئيسية للمؤتمر في الميتا: ويكي عربية الجزائر 2021. الكل سيسهر على حسن سير المؤتمر وإنجاحه في بيئة ودية محمية ونحن جاهزون للإجابة على كل أسئلتكم ومساعدتكم في المشاركة.

تواصل معنا
راسلونا عبر البريد program@wikiarabia2021.com وسنسعد بالإجابة على كل تساؤلاتكم.

يمكنكم أيضًا الانضمام إلينا في صفحة نقاش المؤتمر، أو متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعي:

فيسبوك . تويتر . إنستغرام . يوتيوب

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية.
ويكي عربية الجزائر 2021

-- صالح (نقاش) 18:46، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)ردّ

جغرافيا تونس

مرحبا صديقي، أرجو أن تكون بخير. لقد قمت بتطوير مقالة جغرافيا تونس من أجل أن أرشحها لوسم الجيدة، لا تزال هنالك نقائص على غرار المصادر، هل يمكتك مساعدتي؟؟ --محمد أمين الطرابلسي راسِلني 18:28، 13 سبتمبر 2021 (ت ع م)ردّ

بوت

السلام عليكم هو في حاجه تعديل في لعبة السيارات الخارقة وهل ممكن انا أضيف المقالة دي AbdelmoneimEG (نقاش) 10:16، 23 نوفمبر 2021 (ت ع م)ردّ

@AbdelmoneimEG: لم أفهم عما تتحدث .. طبعا يمكنك عمل مقالة وسيتم مراجعتها من فريق التحرير سواءًا بالموافقة أو الرفض. ويمكنك تقديم طلب لمراجعة المقالة هنا. تحياتي. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 19:02، 23 نوفمبر 2021 (ت ع م)ردّ