نقاش المستخدم:Yaish Hussam: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
CipherBot (نقاش | مساهمات)
روبوت: تنبيه إدراج قوالب صيانة في صفحة كلية دفاع الناتو
سطر 83: سطر 83:
أهنئك على عملك الرائع. شكراً جزيلاً لك لمساهمتك في ويكبيديا العربية. راجع صفحتك الرئيسية.--[[مستخدم:Eyadhamid|Eyadhamid]] ([[نقاش المستخدم:Eyadhamid|نقاش]]) 10:29، 26 أغسطس 2010 (ت ع م)
أهنئك على عملك الرائع. شكراً جزيلاً لك لمساهمتك في ويكبيديا العربية. راجع صفحتك الرئيسية.--[[مستخدم:Eyadhamid|Eyadhamid]] ([[نقاش المستخدم:Eyadhamid|نقاش]]) 10:29، 26 أغسطس 2010 (ت ع م)
:فعلا أوافق زميلي في ما ذكره إزاء جهودك المشكورة وأثني على كلامه لكن ليتك تحرص على تصنيف مقالاتك،[[كلية دفاع الناتو|فهذه المقالة]] لها أن تندرج تحت هذه التصانيف <pre>[[تصنيف:شركات تأسست سنة 1951]] و[[تصنيف:حلف الناتو]] و[[تصنيف:كليات عسكرية]]</pre> ولمعرفة كيفية إضافتها انقر [[ويكيبيديا:تصنيف|هنا]].--[[مستخدم:أبو شلاخ البرمائي|أبو شلاخ البرمائي]] ([[نقاش المستخدم:أبو شلاخ البرمائي|نقاش]]) 01:53، 28 أغسطس 2010 (ت ع م)
:فعلا أوافق زميلي في ما ذكره إزاء جهودك المشكورة وأثني على كلامه لكن ليتك تحرص على تصنيف مقالاتك،[[كلية دفاع الناتو|فهذه المقالة]] لها أن تندرج تحت هذه التصانيف <pre>[[تصنيف:شركات تأسست سنة 1951]] و[[تصنيف:حلف الناتو]] و[[تصنيف:كليات عسكرية]]</pre> ولمعرفة كيفية إضافتها انقر [[ويكيبيديا:تصنيف|هنا]].--[[مستخدم:أبو شلاخ البرمائي|أبو شلاخ البرمائي]] ([[نقاش المستخدم:أبو شلاخ البرمائي|نقاش]]) 01:53، 28 أغسطس 2010 (ت ع م)

== مقالة [[:كلية دفاع الناتو]] بحاجة لتصنيف ==
[[ملف:Arrows-folder-categorize.svg|25بك|تصنيف]] مرحبا، Yaish Hussam! أنا [[وب:بوت|برنامج حاسوبي]] أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة [[:كلية دفاع الناتو]] التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي [[وب:تصنيف|تصنيفات]]. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام '''بإضافة تصنيف مناسب''' أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على [[وب:تصنيف|مساعدة التصنيف]]. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء [[مستخدم:CipherBot/احتمالات خاطئة|إخطار مُشغّلي]].<!--مستخدم:CipherBot/تنبيه تصنيف-->--[[مستخدم:CipherBot|CipherBot]] ([[نقاش المستخدم:CipherBot|نقاش]]) 06:20، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

نسخة 06:20، 1 سبتمبر 2010


مرحبا بك في ويكيبيديا، Yaish Hussam !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Elmondo21st (لديك استفسار أو سؤال..أهلا بك!) 10:02، 10 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مقالة سوق تراجان هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Yaish Hussam! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سوق تراجان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سوق تراجان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:41، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مشروع إيطاليا

مرحبا بك في مشروع ايطاليا. هل اطلعت على مقال ايطاليا؟ بامكانك البدء بانشاء الصفحات الحمراء في المقال إذا أردت. تحياتي --Eyadhamid (نقاش) 06:27، 13 أغسطس 2010 (ت ع م)
أهلا بكم ، فعلا لقد بدأت بتحرير مقال لجامعة ميلانو والتي كانت بالأحمر في مقال ايطاليا ، ومشكورين --Yaish Hussam (نقاش) 21:32، 13 أغسطس 2010 (ت ع م)

أرى أنك بدأت الترجمة من الصفحة الانكليزية تابع فيها. قبل أن تبدأ ترجمة فقرة من المقالة الانجليزية حاول أن تفتح كل الوصلات الموجودة في الفقرة. وبحث عن المرادف العربي. عند وصولك للكلمة في الفقرة العربية المترجمة عد للصفحة العربية ان وجدت رابط وقم ب<كوبي بست>.

مثال: وصلة univresities في مقال جامعة ميلان يعطي صفحة university و الصفحة العربية هي جامعة. أما عند ترجمة المقال من لغة أخرى قد تجد وصلة غير متوفرة بالعربية. حينها إسعمل قالب وإو فهو يربط الوصلات الحمراء بما يقابلها من وصلات زرقاء أنشئت في ويكيبيديات غير العربية. يظهر القالب الوصلة مؤقتا، فما إن تنشأ الصفحة المطلوبة في ويكيبيديا العربية حتى يختفي الإنترويكي.

{{وإو
|عر = <!--عنوان  المقالة بالعربية-->
|لغ = <!--رمز  (ISO 639) ويكيبيديا لغة الإنترويكي-->
|تر = <!--عنوان مقالة الإنترويكي--> 
|نص= <!--النص الذي سيظهر على الوصلة-->
}}

مثال

{{وإو|لغ=en|تر=League of European Research Universities|عر=رابطة جامعات البحوث الأوروبية|نص=رابطة جامعات البحوث الأوروبية}}

تعطي رابطة جامعات البحوث الأوروبية --Eyadhamid (نقاش) 22:20، 13 أغسطس 2010 (ت ع م)

جامعة ميلانو

شكراً لك و اهنئك على انجازك. هل ستقوم بإنشاء مقال آخر؟ بإمكاني مساعدتك في اختيار المواضيع إذا أعلمتني باهتماماتك. فقرة التعليم في مقال إيطاليا لا تزال فيها روابط حمراء لجامعات أخرى إذا أردت إنشائها.--Eyadhamid (نقاش) 15:28، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

كامبيوني ديتاليا

الأمر ليس بتلك الصعوبة. كل ما عليك فعله هو نسخ التنسيق من مقال موجود و تعديله وفقاً للمدينة المطلوبة. سأحاول إصلاح قالب مدينة كامبيوني ديتاليا كمثال.--Eyadhamid (نقاش) 23:45، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

بإمكانك نسخ القالب الموجود كامبيوني ديتاليا حالياً و استخدامه لأي مدينة أخرى --Eyadhamid (نقاش) 20:46، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة إنترلاكن هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Yaish Hussam! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إنترلاكن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إنترلاكن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:13، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة الرجل يحترق بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Yaish Hussam! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الرجل يحترق التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:15، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة الرجل يحترق هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Yaish Hussam! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الرجل يحترق التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الرجل يحترق في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:15، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الرجل يحترق

ويكي مرحبا، Yaish Hussam! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الرجل يحترق التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:15، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

دوقية ميلانو

أهنئك على عملك الرائع. شكراً جزيلاً لك لمساهمتك في ويكبيديا العربية. راجع صفحتك الرئيسية.--Eyadhamid (نقاش) 10:29، 26 أغسطس 2010 (ت ع م)

فعلا أوافق زميلي في ما ذكره إزاء جهودك المشكورة وأثني على كلامه لكن ليتك تحرص على تصنيف مقالاتك،فهذه المقالة لها أن تندرج تحت هذه التصانيف
[[تصنيف:شركات تأسست سنة 1951]] و[[تصنيف:حلف الناتو]] و[[تصنيف:كليات عسكرية]]
ولمعرفة كيفية إضافتها انقر هنا.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 01:53، 28 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة كلية دفاع الناتو بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Yaish Hussam! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كلية دفاع الناتو التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:20، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)