جبال سان غابرييل: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[نسخة منشورة][نسخة منشورة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 34: سطر 34:
}}
}}


تقع '''جبال سان غابرييل''' في شمال [[مقاطعة لوس أنجلس، كاليفورنيا]] وغرب [[مقاطعة سان بيرناردينو، كاليفورنيا]] ، [[الولايات المتحدة]] <ref name="gnis">{{cite gnis|id=254210|name=San Gabriel Mountains|accessdate=2009-05-03}}</ref> تشكل سلسلة الجبال هذه حاجزاً بين [[منطقة لوس انجلوس الكبرى]] و [[صحراء موهافي]]. هذا النطاق يكمن في المستعرض ، وتحيط به غابة لوس الوطنية مع صدع سان أندرياس والحدود الشمالية للطائفة. أعلى قمة في جبل النطاق سان أنطونيو ، ويشار إلى جبل. أصلع. جبل ويلسون آخر ذروة الشهيرة ، الشهير للمرصد جبل ويلسون والمزرعة الهوائي الذي يضم العديد من البروتينات المنظمة لوسائل الاعلام المحلية. قد يكون زار المرصد من قبل الجمهور.
تقع '''جبال سان غابرييل''' في شمال [[مقاطعة لوس أنجلس، كاليفورنيا]] وغرب [[مقاطعة سان بيرناردينو، كاليفورنيا]] ، [[الولايات المتحدة]] <ref name="gnis">{{cite gnis|id=254210|name=San Gabriel Mountains|accessdate=2009-05-03}}</ref> تشكل سلسلة الجبال هذه حاجزاً بين [[منطقة لوس أنجلوس الكبرى]] و [[صحراء موهافي]]. سلسلة الجبال هذه تقع في و يحيط بها [[غابة أنجلس الوطنية]] مع [[صدع سان أندرياس]] الذي يمثل الحدود الشمالية للسلسلة.
أعلى قمة في جبل النطاق سان أنطونيو ، ويشار إلى جبل. أصلع. جبل ويلسون آخر ذروة الشهيرة ، الشهير للمرصد جبل ويلسون والمزرعة الهوائي الذي يضم العديد من البروتينات المنظمة لوسائل الاعلام المحلية. قد يكون زار المرصد من قبل الجمهور.


{{Panorama
{{Panorama

نسخة 08:27، 12 مارس 2011

جبال سان غابرييل
معلومات عامة
البلد
المكان
الجغرافيا
الإحداثيات
34°17′N 117°39′W / 34.29°N 117.65°W / 34.29; -117.65 عدل القيمة على Wikidata
قمة جبل
الارتفاع
10٬064 قدم عدل القيمة على Wikidata
القمة الأم
ماونت سان أنطونيو
الطول
العرض
المساحة
علم الأرض
السلسلة الجبلية
النوع
خريطة

تقع جبال سان غابرييل في شمال مقاطعة لوس أنجلس، كاليفورنيا وغرب مقاطعة سان بيرناردينو، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة [1] تشكل سلسلة الجبال هذه حاجزاً بين منطقة لوس أنجلوس الكبرى و صحراء موهافي. سلسلة الجبال هذه تقع في و يحيط بها غابة أنجلس الوطنية مع صدع سان أندرياس الذي يمثل الحدود الشمالية للسلسلة.

أعلى قمة في جبل النطاق سان أنطونيو ، ويشار إلى جبل. أصلع. جبل ويلسون آخر ذروة الشهيرة ، الشهير للمرصد جبل ويلسون والمزرعة الهوائي الذي يضم العديد من البروتينات المنظمة لوسائل الاعلام المحلية. قد يكون زار المرصد من قبل الجمهور.

بانوراما لسلسلة الجبال ، أخذت من قمة أونتاريو موجهة النظر إلى الشمال و الغرب ، ماونت بالدي في المنتصف.

المصادر

  1. ^ "San Gabriel Mountains". نظام معلومات الأسماء الجغرافية, U.S. Geological Survey. اطلع عليه بتاريخ 2009-05-03.

وصلات خارجية