حليب جوز هند: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[مراجعة غير مفحوصة][مراجعة غير مفحوصة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
أنشأ الصفحة ب'==حليب جوز الهند== هو الماء اللتي تأتي من '''الجوز الهند''' المبشور. ==التحضير== ينقع '''جوز الهند''...'
 
سطر 14: سطر 14:


==وطن الاستخدام==
==وطن الاستخدام==
يستخد حليب '''جوز الهند''' في الاغلب في دول المدارية مثل [[بورمية]]و[[كمبوديا]]و[[الفلبين]]و[[الهند]]و[[إندونيسيا]]و[[ماليزيا]]و[[سنغفورة]]و[[سريلانكا]]و[[تايلاند]]و[[البرازيل]]و[[جزر المحيط الهادي]].
يستخد حليب '''جوز الهند''' في الاغلب في دول المدارية مثل [[بورمية]] و [[كمبوديا]] و [[الفلبين]] و [[الهند]] و [[إندونيسيا]] و [[ماليزيا]] و [[سنغفورة]] و [[سريلانكا]] و [[تايلاند]] و [[البرازيل]] و [[جزر المحيط الهادي]].

يستخدمونه لجعل صلصة الكاري كالقشطة اي خاثر

يستخدمونه لجعل صلصة الكاري كالقشطة اي خاثر وغيرها من الوصفات

نسخة 14:11، 11 أبريل 2012

حليب جوز الهند

هو الماء اللتي تأتي من الجوز الهند المبشور.

التحضير

ينقع جوز الهند المبشور في المياه المغلي و بعدما يكتسب الماء لون الحليب
يوضع في منخل ويصفة من شوائب جوز الهند المبشور وثم تستخدم 

حليب جوز الهند المعلب

الشركات المصنعة للحليب جوز الهند المعلب عادة الجمع بين الحليب رقيقة وسميكة، مع إضافة الماء كمادة مالئة. يتوقف ذلك على نوع والعمر من الحليب نفسه، أكثر سمكا وأكثر عجينة تشبه الاتساق يتحرك إلى أعلى العلبة، ويفصل في بعض الأحيان، وتستخدم في الوصفات التي تتطلب كريم جوز الهند بدلا من حليب جوز الهند. وسوف تهز يمكن قبل الافتتاح حتى إلى سمك دسم. بعض العلامات التجارية التي تباع في الدول الغربية اضافة سماكة وكلاء لمنع الحليب من فصل داخل العلبة، ومنذ انفصال يميل إلى يساء تفسيرها على أنها مؤشرا على التلف من قبل أشخاص غير مألوف مع حليب جوز الهند. فتحت مرة واحدة، وعلب من حليب جوز الهند يجب أن يكون المبرد وعادة ما تكون جيدة فقط لبضعة أيام. إن لم يكن، لا يمكن للاللبن الرائب وتفسد بسهولة. حليب جوز الهند الطازج لديه الثبات والطعم الحلو أقل ما يقال مشابهة لحليب البقر، وإذا أعدت بشكل صحيح، ويجب ألا يكون لها رائحة جوز الهند أو في واحدة معظم خافت جدا. ويمكن استهلاكها الخام في حد ذاته، أو تستخدم كبديل الحليب في الشاي والقهوة

وطن الاستخدام

يستخد حليب جوز الهند في الاغلب في دول المدارية مثل بورمية و كمبوديا و الفلبين و الهند و إندونيسيا و ماليزيا و سنغفورة و سريلانكا و تايلاند و البرازيل و جزر المحيط الهادي.


يستخدمونه لجعل صلصة الكاري كالقشطة اي خاثر وغيرها من الوصفات