ساحرتي

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ساحرتي
النوع فيلم دراما
فنتازيا
فيلم رومانسي
قصة Mrinal Jha
تطوير غول خان
كتابة Mrinal Jha
Divya Sharma
Aparajita Sharma
إخراج Atif Khan
المخرج الإبداعي Muskan Bajaj
سيناريو Shubham Sharma
Bhavya Balantrapu
Aditi Powar
بطولة Vikram Singh Chauhan
Aditi Sharma
مؤلف موسيقى البرنامج Tapas Relia
الموسيقى الإفتتاحية Kahaani Humari Fasana Humara
التأليف الموسيقي Sanjeev Shrivastav
البلد India
لغة العمل Hindi
عدد المواسم 2
عدد الحلقات 218
الإنتاج
المحرر Shashank H.Singh
مواقع التصوير Film City، مومباي
الإخراج السينمائي Nidhin Valard
إعداد الكاميرا إعداد كاميرا متعدد  [لغات أخرى]
مدة العرض 20-24 minutes
منتج غول خان
Karishma Jain
شركة الإنتاج 4 Lions Films
الموزع Star India
الإصدار
القناة ستار بلس إم بي سي بوليود
صيغة الصورة
صيغة الصوت دولبي ديجيتال
بث لأول مرة في 14 أكتوبر 2019 (2019-10-14)
بث لآخر مرة في 14 نوفمبر 2020 (2020-11-14)
وصلات خارجية
الموقع الرسمي Hotstar
الموقع الرسمي للإنتاج http://www.4lionsfilms.com/
IMDb.com صفحة البرنامج  تعديل قيمة خاصية (P345) في ويكي بيانات

ساحرتي أو هذا السحر من الجن هو مسلسل تلفزيوني درامي خيالي هندي تم بثه من "14" أكتوبر "2019" إلى "14" نوفمبر "2020" على Star Plus ويتم بثه الآن على قناة «ام بي سي بوليود».[1] من إنتاج «جول خان»، و«كاريشما جاين»، قام ببطولته كل من «ايديتي شارما» و «فيكرام سينغ تشوهان»، وهو مسلسل يلائم جميع الفئات العمرية، كما أَنه حاز عند منتصف بداية عرضة على الرقم (١) من حيث المسلسلات التلفزيونية في الهند [2]

القصة[عدل]

أمان جنيد خان وروشني أحمد شخصان منفصلان عن بعضهما البعض ولكن حياتهما مرتبطة بطريقة غير عادية. من خلال القدر والسحر.

أمان هو نواب ملعون بظل الجن المظلم، بينما روشني هي طوايف بقلب ملاك. تتعرض حياة بارفين (أم أمان) للخطر بسبب سحر الجن ولا يمكن حمايتها إلا إذا تزوج أمان من أيانا؛ امرأة بقلب ملاك. تتظاهر سلمى بأنها مريضة، مما يجبر روشني على الزواج من أمان من أجل المال. أساء أمان فهم روشني على أنها منقبة عن الذهب. يبدأ في كرهها ويعطيها شيكاً مقابل الزواج منه. أمان وروشني يتزوجان.

تشعر روشني بأنها على اتصال مع أمان ولكنها تتأذى من سلوكه الوقح. بعد ذلك وقعت في حب أمان لكنه يكرهها. يدخل شقيق أمان جنيد خان، كَبير جنيد خان. يحاول قتل أمان، ولكن من أجل إنقاذ أمان، تأخذ روشني السهام بنفسها وتموت. يدرك أمان مشاعره تجاه روشني ويُحطم قلبه.

يعيد كَبير روشني إلى الحياة لكنه يبقيها تحت سيطرته بهدف فصلها عن أمان. تتدمر قبضة كبير على روشني عندما طعنها أمان بخنجر سحري. تم الكشف عن أن بارفين شريرة تريد استخدام أبنائها لتصبح ملكة الجن. بارفين تقتل كبير لكنه يفشل في قتل أمان. أمان يلمس سيفًا قويًا عن غير قصد ويصبح جيناد كي بيتشاه، أقوى مظلم جديد.

علية، صديقة أمان السابقة، تعود مع طفل وتحاول فصل أمان وروشني. تم الكشف عن أن الطفل هو كبير وعلياء تم الكشف عنها لتكون هايوانا. تحاول بارفين التضحية بالطفل لاستعادة قوتها المفقودة، لكن أمان تنقذ الطفل. يحاول روشني فضح عليا، لكنه يفشل. تهاجم عالية بارفين مما أدى إلى دخول بارفين في غيبوبة. يطلب منها أمان مغادرة المنزل، معتقدة أن ذلك خطأ روشني.

بعد سنة واحدة أي بعد عام واحد ونصف[عدل]

تقرر روشي احمد فتح مخبز بينما يشعر أمان بالقلق من تدهور الظروف الصحية لبارفين. على الرغم من وجود خلافات عديدة، اقترب أمان وروشني مرة أخرى وعادوا إلى علاقتهم. روشني تصبح حاملاً بتوأم. يعود كبير بمزيد من الصلاحيات ويجعل أمان وروشني يحطمان لعبة لال شاند التي تزعج أميرة القمر الأحمر، ليلى. كبير يتعاون مع ليلى ويساعدها في الانتقام من أمان وروشني. ليلى تلعن روشني بأنها ستموت قبل اكتمال القمر القادم. أمان يسابق الزمن وينجح في إنقاذ روشني ولكن بشكل مؤقت. لاحقًا هاجم جندي القمر الأحمر روشني وفقدت أحد أطفالها يعني فقدت ابنها ايان الذين لم يولدوا بعد ويموت أمان. روشني تساعد ريحان، ابن عم أمان لكنه يفشل ويأخذ كالا جين أمان بعيدًا.

روشني حزينة لكن لا يجدر بروشني. ان تحزن، لكنها قررت محاربة القدر وإعادة أمان. هذا يقودها إلى عقد صفقة مع كالا جين لمنح مولودها الأول بدلاً من حياة أمان.

قررت روشني إخفاء هذا عن أمان والعائلة حتى لا تجد حلاً. هنا تدخل ابنة عم روشني شاياري. بينما يجد ريحان صعوبة في استهدافه من قبل جن شيكاري غير مدرك أنه صديقه ناتاشا. كان يشتبه في أن شاياري الذي تم الكشف عنه لاحقًا أنه جين شيكاري آخر ولكن ليس خطرًا على ريحان. أراد ريحان العثور على شقيقه وقرر التواصل مع ناتاشا. لكن في حادث تعامل مع شاياري الذي غضب بعد ذلك لكنه وافق على مساعدتهم بعد أن طلبها أمان.

لإنقاذ طفلتها، قررت روشني التنازل عنها لفتاة بمساعدة تابيزي. بينما تأتي كالا جين إلى القصر وتهددها بقتل أمان إذا حنثت بوعدها. روشني تطمئن كالا جين بأنها لن تخلف الوعد من أجل إنقاذ أمان. يكتشف أمان أن الجن قد أتى إلى القصر ويقرر أسر كالا جن من أجل سلامة الطفل. تساعد روشني أمان على القيام بذلك، لكنها تترك كالا جين لاحقًا خارج الأسر للوفاء بوعدها. تكتشف أمان ذلك بمساعدة بازيقار وتخدع روشني لجعلها تكشف الحقيقة. بعد معرفة الحقيقة، شعر أمان بالحزن لكنه قرر خداع كالا جين لإنقاذ طفله.

هنا، تأتي آيانا، الأميرة المحاربة القديمة لمساعدة روشني في إنقاذ طفلها. تساعدهم في خداع كالا جين بإعطاء طفل مزيف بينما تلد روشني طفلها بأمان. بعد معرفة ذلك، سجنت كالا جين روشني وأرمان (طفل أمان وروشني) في كهف. نجح أمان في إنقاذ روشني وأرمان لكن كالا جين تكتشف ذلك وجاءت إلى القصر لإحضار الطفل. لإنقاذ الطفل، توسل أمان وروشني للرحمة من كالا جن الذين وافقوا على مغادرة أرمان فقط إذا تمكنا من العثور على اسمه الحقيقي. أخبرهم كالا جين أنهم سيحصلون على ثلاثة أدلة للعثور على اسمه.

بعد الحصول على القرائن الثلاثة، حاول أمان وروشني العثور على الاسم عندما اكتشف ريحان وشاياري أن كل من يأخذ اسم كالا جين يموت على الفور. يأتي كالا جن إلى القصر ويطلب منهم إخبار اسمه. لإنقاذ طفلها، تنفجر روشني باسمه صدم الجميع، لكن روح طفلها الأول أنقذتها. كالا جن لا يقبل الفشل ويتحدى هم لمحاربتهم. تبين أن أرمان هو ابن جيناد كه بادشاه وأيانا مقدر له أن ينهي كالا جن.

قتل كالا جن على يد أرمان مستخدماً صلاحياته. بعد ذلك، تواجه روشني وامان كل تحدٍ معًا لحماية ابنهما وعائلتهما.

في وقت لاحق، تم الكشف عن أن تابيزي (روبينا)، عمة روشني كانت أيانا في وقت سابق وتريد قلبها الملائكي من روشني. كما تم الكشف عن أن روشني هي في الواقع ابنة شقيق تابيزي منصور أحمد شودري وهي المالك الأصلي لجنيد منزل مع تابيزي.

شعرت روشني بالدمار عندما علمت ذلك وقررت إعطاء قلبها إلى تابيزي لكنها وعدتها بأنها لن تؤذي عائلتها قبل ليلة الشمس الذهبية. لكن تابيزي استمر في محاولته إيذاء أسرتها. بعد أن علمت روشني بكل هذا، قررت ألا تعطي قلبها تابيزي ونفت الوفاء بوعدها الأمر الذي أثار غضب تابيزي.

وسرعان ما حملت روشني مرة أخرى. يحاول تابيزي إيذاء روشني وعائلة خان بأكملها من أجل استعادة قلبها الملائكي من روشني، لكن كل ذلك يذهب سدى. في ليلة الشمس الذهبية، تحاصر عائلة خان بأكملها في خطر. يفقد أمان وروشني قوتهما لكنهما محميين بسلطات أرمان. أخيرًا، بمساعدة الخاتم السحري الذي أعطته روح والدة روشني لها، تمكنوا من هزيمة تابيزي وأخذها اثنان آخران من أيانا كومبه.

بينما تحتفل عائلة خان بأكملها بفرح لأن كل مشاكل حياتهم قد ولت الآن ويمكنهم العيش بسعادة. ريحان وشاياري يعترفان أيضًا بحبهما لبعضهما البعض. من ناحية أخرى، يسأل أمان روشني أنه إذا لم يكن القلب الملائكي معها أو مع أرمان، فأين ذهب بالفعل، ومع ذلك، تطلب منه روشني ألا يفكر في الأمر لأن المشاكل قد انتهت الآن ويمكنهم قيادة شخص بسيط وسعيد. الحياة للأبد. لكن في الواقع ، تم الكشف عن القلب الملائكي ليكون مع طفل أمان وروشني داخل رحمها وبعدها يعيشون حياة جميلة

الممثلين[عدل]

الأساسية[عدل]

  • فيكرام سينغ شوهان في دور أمان جنيد خان؛ ابن بارفين وجنيد؛ شقيق كبير وسارة وصايمة؛ الأخ غير الشقيق لفرح. زوج روشني والد أرمان وأيان (2019-2020)
  • أديتي شارما بدور روشني أحمد / روشني أمان جنيد خان: ابنة سلمى بالتبني؛ زوجة أمان. والدة أرمان وأيان (2019-2020)
  • الممثلين:
  • فيكرام سينغ شوهان بالإنجليزية (Vikram Singh Chauhan) بدور (أمان جونيد خان).
  • أديتي شارما بالإنجليزية (Aditi Sharma)
  • بدور (روشني أحمد).
  • سوشانت سينغ بالإنجليزية (Sushant Singh)
  • بدور (جونيد خان).
  • شروتي شارما بالإنجليزية (Shruti Sharma)
  • بدور (شاياري شودري).
  • سوربي جيوتي بالإنجليزية (Surbhi Jyoti)
  • بدور (ليلى وتشاندني).
  • سميتا بانسال بالإنجليزية (Smita Bansal)
  • بدور (بارفين جونيد خان).
  • سريجيتا دي بالإنجليزية (Sreejita De)
  • بدور (عليا).
  • ريتشا بهاتاشاريا بالإنجليزية (Richa Bhattacharya)
  • بدور (أنجوم خان).
  • آشيش كاول بالإنجليزية (Aashish Kaul)
  • بدور (السيد رضوي).
  • جسويندر غاردنر بالإنجليزية (Jaswinder Gardner)
  • بدور (روبينا خان).
  • الطفل كريشفي بهانوشالي بالإنجليزية (Krishvi Bhanushali) بدور (عامر خان).
  • راجشري راني بالإنجليزية (Rajshri Rani)
  • بدور (زوجة سمير).
  • أرهان بهل بالإنجليزية (Arhaan Behll)
  • بدور (كبير جونيد خان).
  • سانجانا سينغ بالإنجليزية (Sanjana Singh)
  • بدور (آدا).
  • سيما عزمي بالإنجليزية (Seema Azmi).

بدأ المسلسل الجزء الثاني علي بوليود

مراجع[عدل]

  1. ^ "Kulfi Kumar Bajewala's time slot to change due to low TRPs; Yehh Jadu Hai Jinn Ka to replace the show". Times Of India. مؤرشف من الأصل في 2020-11-11.
  2. ^ "Vikram Singh Chauhan to play the lead in Gul Khan's 'Yeh Jadu Hai Jinn Ka' - Times of India". The Times of India (بالإنجليزية). Archived from the original on 2020-12-15. Retrieved 2019-07-30.