انتقل إلى المحتوى

ملف:The Daily Stormer Logo.svg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(ملف SVG، أبعاده 1٬173 × 728 بكسل، حجم الملف: 8 كيلوبايت)

ملخص

الوصف
English: The logo of The Daily Stormer, a neo-Nazi news and message board named after the Nazi newspaper Der Stürmer
  • The Daily Stormer is an American far-right, neo-Nazi, white supremacist, misogynist, Islamophobic, antisemitic, and Holocaust denial commentary and message board website that advocates for a second genocide of Jews. It is part of the alt-right movement. Its editor, Andrew Anglin, founded the outlet on July 4, 2013, as a faster-paced replacement for his previous website Total Fascism, which had focused on his own long-form essays on fascism, race, and antisemitic conspiracy theories. In contrast, The Daily Stormer relies heavily on quoted material with exaggerated headlines.
  • Der Stürmer (literally, "The Stormer / Stormtrooper / Attacker") was a weekly German tabloid-format newspaper published from 1923 to the end of World War II by Julius Streicher. It was a significant part of Nazi propaganda, and was virulently anti-Semitic.
التاريخ SVG created May 9, 2024, logo created July 4, 2013
المصدر The Daily Stormer
المؤلف The Daily Stormer
إصدارات أخرى
September 2016 banner Daily Stormer logo.png

ترخيص

Nazi symbol إخلاء مسؤوليَّةٍ قانونيَّةٍ
تُظهر هذه الصُّورة، أو تَعرِض ما يُشبه، رمزاً استعمل من قبل حكومة الحزب القوميِّ الاشتراكيِّ (النَّازيِّ) في ألمانيا أو مِن قبل منظمة وثيقة الصِّلة به أو من قبل حزبٍ مَحظُور مِن قبل المحكمة الدستوريَّة في ألمانيا.

إِنَّ استعمال إشارة وعلامات المُنظَّمات المَحظُورة في ألمانيا (مثل الصَّليب المَعقُوف أو الأسهم المُتصالبة) مجرَّمٌ في القانون، وقد يكون أيضاً غير قانونيٍّ في النَّمسا والسُّويد وبولندا وجمهورية التشيك وفرنسا والبرازيل وإسرائيل وأوكرانيا وروسيا وبلدان أخرى حسب سياق الاستعمال.


Public domain
تتألَّف هذه الصورة من أشكالٍ هندسيَّة بسيطةٍ لا غير وقد تحتوي على نصٍّ بسيط، وهذه العناصر لا تتجاوز عتبة الأصالة، ولذلك فإِنَّ هذا العمل يقع في النِّطاق العامّ.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف
The logo of The Daily Stormer

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي01:09، 10 مايو 2024تصغير للنسخة بتاريخ 01:09، 10 مايو 20241٬173 × 728 (8 كيلوبايت)RowanJ LPChanged color and changed text to image since font didn't correct
00:56، 10 مايو 2024تصغير للنسخة بتاريخ 00:56، 10 مايو 20241٬999 × 1٬281 (3 كيلوبايت)RowanJ LPUploaded a work by The Daily Stormer from The Daily Stormer with UploadWizard

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية