نقاش القالب:إفريقيا

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من نقاش القالب:أفريقيا)
أحدث تعليق: قبل 11 سنة من Abshirdheere في الموضوع فليكن لك ما تريد إذا و لا تأخذ من وقتي ...؟

الصحراء الغربية هي ليست دولة مستقلة تماما

Western Sahara is not a totally independent state, it shouldn't be put with the states of Africa, maybe under them as "Other States or Areas".....

--Oxydo 11:34, 10 ابريل 2005 (UTC)

تعديلات غير مفيدة وتعيد إلى الصفر[عدل]

السلام عليكم، ألاحظ أن هناك من يعيد بناء القالب إلى الأرض ليعيد تشيده لا شيئ سوى تقليد القالب الإنجليزي أو غيره أرجو إيقاف الأمر وطرح أي تحوير لهذا القالب للنقاش كون العشرات من القوالب الأخرى ترتبط به وأي تغيير سيؤثر على عشرات القوالب ومئات المقالات. للملاحظة القالب بصورته السابقة مبني بنفس الصفة التي عليها قوالب آسيا وأوروبا وغيرهما. كما أطلب إضافة لاستعادة المحتوى باستعادة التسمية. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 16:37، 14 يناير 2011 (ت ع م)


فليكن لك ما تريد إذا و لا تأخذ من وقتي ...؟[عدل]

  • هذا القالب قمت بتعديله وفق نفس القالب في ويكيبيديا الإنجليزية (للعلم اللغة الإنجليزية هي المرجع الأساسي لجميع لغات العالم و منها الفرنسية) أنظر هنا، فالبعض منّا يترجم من لغة مختلفة عن الآخر و لهذا يقع هذا الالتباس في المحتوى ، و لكن هذا القالب لم أخترعه بنفسي ،و لو كان كذلك لطلب منّي ذكر المصدر لذلك ليتم حذفه في الأخير بالمبرّر المعهود من طرفهم .من فضلك أخي مرّة أخرى لا تدعني للنقاش لأني أعلم مسبقا ما هو الغرض من النقاش هنا جيّدا ،فهو فقط مضيعة للوقت لا غير ، فيمكنك أن تفعل ما شئت بالمحتوى ...؟
    • لأنّك قلت أنّها تعديلات غير مفيدة و تعيد إلى الصفر فليكن لك ما تريد إذا و لا تأخذ من وقتي ...؟.--ترجمان05 (نقاش) 17:15، 14 يناير 2011 (ت ع م)
أن تغير هذا شيئ لا يلومك عليه أحد بل نشجعك. لكن أن لا تعي مدى تأثيره فهذا غير مقبول. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 18:21، 14 يناير 2011 (ت ع م)
    • من فضلك هل توضّح لنا ما هو تأثير هذا القالب على القوالب الأخرى لنتفهم الأمر...؟.--ترجمان05 (نقاش) 19:06، 14 يناير 2011 (ت ع م)

ارجو اضافة باسم الوطن --Abshirdheere (نقاش) 18:15، 12 أبريل 2013 (ت ع م)ردّ

Pro-berber party[عدل]

Are there any pro-berber parties?--Kaiyr (talk) 20:36, 22 May 2020 (UTC)