نقاش المستخدم:Mr.ilias

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

اللغة العربية[عدل]

مرحبا، أنا نتاليا، نعم اللغة العربية سهلة جدا جدا جدا، اشعر بأنها من أسهل اللغات في العالم كلغة الاسبرانتو، ملاحظة: هذا حساب ثانوي لي Dalet (نقاش) 21:56، 24 يناير 2009 (UTC)

نحن حاليا نتحدث اللغة العبرية الحديثة و هي تختلف في مواضع بارزة عن اللغة العبرية القديمة، اللغة العبرية القديمة هي اللغة التي كانت سائدة قديما لدى الانبياء و اليهود القديمين، لكنها لم تنقرض نهائيا فبعض اليهود الشرقيين ما زالوا يتحدثون اللغة العبرية القديمة. دمية جورب - نتاليا دافد بن موشيه (نقاش) 00:17، 25 يناير 2009 (UTC)
مثلا حدثت تغييرات في نطق بعض الحروف، تم تطويع بعض الحروف، تغيير في بعض قواعد لفظ الحروف المشددة و المخففة، كل شيء اصبح يقرأ بالعبرية الحديثة، اصلا العبرية الحديثة نشأت لتسهيل تعلم العبرية على اليهود الاوربيين. دمية جورب - نتاليا دافد بن موشيه (نقاش) 00:36، 25 يناير 2009 (UTC)
أنا لم اتعلم العربية في المدرسة، فأنا لم اكن طول حياتي في إسرائيل دمية جورب - نتاليا دافد بن موشيه (talk) 00:39، 25 يناير 2009 (UTC)
نعم اللغتان العبرية و العربية متقاربتان جدا، فهما ذو اصل واحد و هي اللغات السامية، أي ان الشخص العربي اذا اراد تعلم اللغة العبرية لن يعاني من الصعوبة التي قد يعانيها في تعلم اللغات الاخرى. دمية جورب - نتاليا دافد بن موشيه (نقاش) 00:50، 25 يناير 2009 (UTC)
لا تستغرب شئ! لم يكن يوجد شيء يلهيني عنها في طفولتي لا اب او ام. دمية جورب - نتاليا دافد بن موشيه (نقاش) 01:21، 25 يناير 2009 (UTC)
انا لست يتيمة بشكل كامل، ابي مات بحادث سير على احد طرقات لندن، كان بعض منه بسببي، و امي تركتني و ذهبت لانها وضعت السبب عليّ و اعتبررتني انا التي اذكرها بما حدث، و الان لا اعرف اين ذهبت لذلك اعتبرها ماتت. اما عن الجيش الاسرائيلي و ما فعله، انا اؤيد الدفاع عن اسرائيل لكن ليس بهذه الطريقة، كنت اتمنى ان تكون الحرب بعيدة عن المدنيين العرب و اليهود، انا لا اكره احد و لست اكره Yamanam و مبتدئ، كما يظنان. دمية جورب - نتاليا دافد بن موشيه (نقاش) 02:01، 25 يناير 2009 (UTC)


مرحباً. الأمر يتطلب بعض الوقت كي يتحدث القالب في المقالات. عندي يظهر بدون مشاكل. أحييك على جهودك --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 15:04، 2 فبراير 2009 (UTC)
مرحباً. بإمكانك معرفة عدد تعديلاتك من خاص:تفضيلات. أما عدد المقالات، فأنا أقوم بعدها بنفسي. أتمنى لك التوفيق --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 04:38، 3 فبراير 2009 (UTC)
أسعد الله صباحك Mr.ilias، جميع جهودك مقدرة في الموسوعة. أما عند التصويت فنحن نصوت على ما نراه أمامنا، وذلك بمعزل عن الظروف، أنت كنت ستفعل الشيء نفسه، أليس كذلك؟ تحياتي واحترامي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 03:57، 7 فبراير 2009 (UTC)

مرحبًا إلياس، لاحظت أنك فعلاً تعمل على مقترح سادس فيما يخص تغيير تصميم الصفحة الرئيسية. آسف عن الإزعاج ولكن نحن كنا اتفقنا على أن آخر موعد لتسليم المقترحات هو 5 فبراير، والفترة انتهت ولا يمكن أن نفتح المجال مرة أخرى لاستقبال مقترحات. إن عدم الالتزام بالموعد سيتسبب في تشتيت الأصوات وتأخير التصويت وعدة سلبيات أخرى. لو كنت قد طلبت منا تمديد الفترة قبل انتهائها لكنا مددنا الفترة. أنا آسف وأرجو منك التفهم. ‏--MassimoAr‏ 18:25، 9 فبراير 2009 (UTC)

هدف الموسوعة[عدل]

عزيزي إلياس، مرحباً. شكراً على الرسالة في صفحة نقاشي. أولاً هناك أمر أود توضيحه لك هو أن عملك في الموسوعة هو الذي يجب أن يتكلم عنك، لا إداري يستطيع إجبار الآخرين على قبول عملك ولا أي مستخدم آخر يستطيع تعديل آراء الآخرين. تغيير تصميم الصفحة الرئيسية ليس هو كل شيء في الموسوعة، ولا يجب أن يكون غاية مبتغاك. هناك الكثير من نسخ اللغات الأخرى التي تحوي مقالات أفضل من العربية بأضعاف ولكن صفحاتها الرئيسية أقل من عادية التصميم، يجب أن لا نعجب بالقشور بل بالمحتوى. على العموم، وإن كنت مصراً على عرض تصميمك، فليس هناك وقت محدد لذلك. عندما تنهي تصميمك، بإمكانك طرحه في نقاش الصفحة الرئيسية في أي وقت، وإن حصل على التأييد المطلوب أكثر من التأييد الذي حصل عليه التصميم المعروض، فسيتم استبداله. لكن نصيحتي لك أن تركز على أمور أهم من أجلها كانت الموسوعة. يوم سعيد --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 00:34، 10 فبراير 2009 (UTC)

رجاء اعرضه على الجميع، رأي شخص واحد غير مهم. --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 12:45، 10 فبراير 2009 (UTC)
رأيي الشخصي وللأسف، لا. --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 13:08، 10 فبراير 2009 (UTC)

نقاش[عدل]

عزيزي Mr.ilias، أرجو منك بالبداية النقاش مع مستخدم:MassimoAr فهو من أزال اقتراحك وتصميمك من صفحة الاقتراع. يمكن أن أساهم لاحقاً في تقريب وجهات النظر بينكما ولكن الإداري (كما ذكر الزميل سايفرز أعلاه) لا يمكنه فرض أو إجبار أحد. بالنهاية المجتمع ككل هو الذي يقرر شكل الصفحة. رأيت تصميمك إذ أنك أعدت وضعه. أتمنى لك التوفيق. --§ سامي §-- //نقاش// 21:34، 10 فبراير 2009 (UTC)

التصميم[عدل]

مرحبًا إلياس، يؤسفني جدا أن تصميمك لم يدخل التصويت ولكن أرجو منك بعض التفهم وأن لا تأخذ الأمور بشكل شخصي. شخصيًا أنا لن أمانع أبدًا دخول تصميمك لو وافق الجميع على دخوله؛ ليست لدي أي تحفظات أو اعتراضات من حيث المبدأ، ولكن أخبرني ماذا سنفعل لو جاءنا مستخدم آخر بعد أسبوع من الآن وطالبنا أن نقبل تصميمه؟ أريد منك جوابًا. ‏--MassimoAr‏ 21:14، 11 فبراير 2009 (UTC)

لا داعي أبدًا للاعتذار يا إلياس. أنا أيضا متأسف إن كنت أزعجتك. ‏--MassimoAr‏ 10:31، 12 فبراير 2009 (UTC)
تصميمك غريب! لكنه ليس جميل، اتمنى لك حظاً سعيدا المرة القادمة! ديانا (نقاش) 14:04، 12 فبراير 2009 (UTC)


مقالة ألدان سكاي أطلس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Mr.ilias! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألدان سكاي أطلس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ألدان سكاي أطلس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:42، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أي بي كاميرا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Mr.ilias! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أي بي كاميرا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أي بي كاميرا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:16، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة اكس بلاين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Mr.ilias! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اكس بلاين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة اكس بلاين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:50، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة التنزيل والإرسال هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Mr.ilias! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التنزيل والإرسال التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة التنزيل والإرسال في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:40، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة الخطر الفظيع للمطالعة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Mr.ilias! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الخطر الفظيع للمطالعة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الخطر الفظيع للمطالعة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:49، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سنيتز فوروم 2000 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Mr.ilias! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سنيتز فوروم 2000 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سنيتز فوروم 2000 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:34، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة غوبي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Mr.ilias! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غوبي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة غوبي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:05، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة موزديكس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Mr.ilias! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة موزديكس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة موزديكس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:55، 17 مايو 2010 (ت ع م)