نقاش المستخدم:Salam32/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Meno25 (راسلني) 18:33، 16 ديسمبر 2008 (UTC)

مشكلة في تحديد مصدر وترخيص الصورة صورة:Ruby's Revenge 1024.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:Ruby's Revenge 1024.jpg. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة، نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور أنظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. --محمد نبيل برّيري *ناقش 16:55، 29 ديسمبر 2008 (UTC)

  • أخي سلام أهلا بك، إذا كنت أنت من قام بتصوير هذه الصورة ملف:Dstealth32.jpg فأرجو منك أن ترفعها في كومنز كي تتيح لكافة الأقسام الأخرى استمعالها. شكرا لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 20:55، 4 يناير 2009 (UTC)

تحذير مرحبا، Salam32! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص الصفحة التي أنشأتها، أو إي أم، بدا لي أنها قد تكون تخريبا، وهذا يعرضها للحذف السريع، وفقا لسياسة ويكيبيديا. من فضلك، جرّب نظام الويكي وطريقة التحرير فيه في ساحة التجربة كيفما شئت. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--OKBot (علّة؟) 08:32، 15 يناير 2009 (UTC)

تحية[عدل]

مرحبا بك Salam32 في موسوعتك موسوعة ويكيبيديا العربية، شكراً لك على مقالاتك التي تضيفها، أتمنى لك دوام التوفيق والاستمرارية. --§ سامي §-- //نقاش// 21:25، 15 يناير 2009 (UTC)

انظر صفحتك . --§ سامي §-- //نقاش// 23:33، 18 يناير 2009 (UTC)

ترحيب ورجاء[عدل]

مرحباً سلام. أنا من أحد المعجبين بأسلوب كتابتك ومقالاتك. أتمنى لك التوفيق في ما تصبو إليه. لي عندك رجاء صغير أرجو أن تعتني بتصنيفات المقالات، حيث يقال أن المقالة بدون تصنيف جيد هي مثل الورقة المنزوعة من كتابها. لك أرق تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 14:57، 21 يناير 2009 (UTC)

قالب معلومات شركة[عدل]

مرحباً سلام ، هل من الممكن أن تنقل البنود (الشركة الأم - الشركات التابعة) إلى مكانهم السابق تحت بند (المقر الرئيسي) كما كانوا سابقاً في آخر تعديل ل DrFoton، ألا تعتقد أن ذلك أفضل أم ما هو رأيك؟ كما أن بند الأرباح يظهر كوصلة إنترويكي باللون الأزرق فرجاءً أزلها و لك تحياتي --Magic zico (نقاش) 12:20، 23 يناير 2009 (UTC)

هدية بسيطة[عدل]

عزيزي سلام. قمت بإنشاء قالب التصفح {{مقابس إنتل}} وأضفته في المقالات التي قمت بإنشأتها مؤخراً عن قوابس إنتل. أرجو أن تقبل مني هذه الهدية المتواضعة كعرفان لجهودك. بإمكانك تعديل القالب إن كان فيه أي أخطاء وأتطلع إلى أن تصبح كل وصلاته زرقاء يوماً ما. إذا احتجت أي مساعدة فأنا في الخدمة دائماً. أرق تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:42، 26 يناير 2009 (UTC)

العفو، في الخدمة دائماً. --سايفرز (نقاشمساهمات) 08:27، 27 يناير 2009 (UTC)

رجاء لا ترفع صور قبل أن تقرأ الوصلة. --أحب البتراء (نقاش) 00:45، 29 يناير 2009 (UTC)

ويكي الإنجليزية[عدل]

مرحبا، ويكيبيديا لا تعتبر مصدرا، يرجى تغيير المصادر الذي وضعتها في الصور المرفوعة مؤخرا، وإذا كات من إنتاجك ضع ~~~ أو عمل شخصي. شكرا لك. -- محمد نبيل برّيري *ناقش 07:08، 29 يناير 2009 (UTC)


مشكلة في مقال LIU Sanaa campus.JPG[عدل]

Warning sign
هذا المقال عرض للشطب.

نشكرك على المشاركة ضمن موسوعة ويكيبيديا الحرة. نأسف لإخطارك أن مساهمتك قد عرضت للحذف السريع. تحت تبرير :صورة غير حرة حسب المصدر

يحرص مجتمع الموسوعة على جودة المقالات وإبقاء الصفحات ضمن حد أدنى من الموثوقية.

يمكنك أن تقوم بتصحيح المقال قبل شطبه. كما يمكنك كتابة مقال جديد إذا تم شطبه قبل أن تتمكن من تصحيحه، الشطب لا يمنع من كتابة المقال مرة أخرى بصورة أفضل. يمكن مراجعة صفحة الحذف السريع حتى لا تتعرض لهذا الانزعاج مرة أخرى. إذا وجدت أنه يمكنك تعديل المقال ولكن الشطب أضاع عملا يصعب عليك إعادته يمكنك طلب إعادة المقال في هذه الصفحة ضمن قسم طلبات الاسترجاع.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا.  LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  13:36، 31 يناير 2009 (UTC)

مقالات مكررة[عدل]

 تم الدمج والتحويل. شكراً لك على مساهمتك معنا. إنه حقاً أمر جميل بالفعل أن تكسب الموسوعة مساهماً فعالاً مثلك. سلامات. --§ سامي §-- //نقاش// 19:55، 7 فبراير 2009 (UTC)

 تم تحياتي. --§ سامي §-- //نقاش// 22:18، 7 فبراير 2009 (UTC)
  • أود التنويه إلى أنه من المفضل نقل المحتوى في حال التحويل من مقالة إلى أخرى وذلك في حال عدم ذكره في المقالة الهدف، مع ضرورة ذكر اسم المؤلف حفاظاً على حقوق التأليف عند مراجعة تاريخ الصفحة. مثال هنا. سلامات. --§ سامي §-- //نقاش// 22:40، 7 فبراير 2009 (UTC)

Autopatrol[عدل]

مرحبا، تم تغيير صلاحياتك من مستخدم مؤكد تلقائي إلى مستخدم موثوق أو 'Autopatrol'. بهذه الصلاحية أصبحت مساهماتك ومقالاتك موثوقة بشكل كاف. لذا لاحاجة لمراجعة مساهماتك في الموسوعة. يوجد مهام للمستخدمين الموثوقين، تستطيع المشاركة في هذه المهام. مواصلة مساهمات جيدة. أطيب التحيات. -- محمد نبيل برّيري *نقاش 10:16، 9 فبراير 2009 (UTC)


السلام عليكم. كيف الحال؟ عمل رائع فمساهماتك رائعة جداً فأنت مكسب لويكيبيديا العربية. فقط أرت أن أخبرك ألا تضف مقالات أخري مطلوبه في قائمة أسبوع ويكي طيران فهي الآن طويلة وتكفي. فهدف المشروع كتابة تلك المقالات. إذا كان لديك أي إستفسارات لا تتردد بالسؤال. شكراًمحـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 18:31، 9 فبراير 2009 (UTC)

أهلا[عدل]

شكرا لك لتوضيح بعض النقاط ساحاول ان أكون أكثر دقه قبل إنشاء مقالة محمد الدرسي (نقاش)

السلام عليكم، كيف الحال؟ عزيزي حرف الG في الألمانية ينطق ج مثل Groß فهي تنطق جروس. دعك من الإختلاف في نقطة الحرف جيم وغين فهي من الأشياء الغير مستحب الخلاف عليها في ويكيبيديا العربية. كمثال فغير مستحب أن يقوم جدال علي ما هو الأفضل هل كلمة إنجليزية أم كلمة إنكليزية؟ فكلاهما يؤديان نفس الغرض. محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 19:48، 10 فبراير 2009 (UTC)

قوالب[عدل]

مرحبا سلام/ رجاء لا تضع قالب الشطب في صفحات القوالب مالم تضغط على ما الذي يصل هنا في صندوق الأدوات. بهذا الحال سيظهر قالب الشطب في كل الصفحات المتعلقة. إن تنسيق القوالب وتصنيفها أمر يحتاج إلى وقت لا يمكن حله بين يوم وليلة. أعمل حالياً على هذا الموضوع. سأصنف القوالب التي بحاجة إلى صيانة أو إعادة كتابة. شكراً لك على جهودك وعلى غيرتك على تحسين الموسوعة. سلامات --§ سامي §-- //نقاش// 21:49، 10 فبراير 2009 (UTC)

رجاء اترك القوالب وشأنها. --§ سامي §-- //نقاش// 22:11، 10 فبراير 2009 (UTC)
يا سلام عليك يا سلام ، جهد تشكر عليه في تصنيف القوالب ونخبها. --§ سامي §-- //نقاش// 20:07، 11 فبراير 2009 (UTC)

القوالب[عدل]

لا عليك، الكل يخطئ. شكرا لك -- محمد نبيل برّيري *نقاش 06:12، 11 فبراير 2009 (UTC)

كلامك صحيح، فلم آخذ بالي منها. تحياتي محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 19:27، 13 فبراير 2009 (UTC)
لقد طورت {{مواصفات طائرة}} فمن فضلك تحويل كل من:
  • طول قدم --- إلي طول بديل
  • باع الجناح قدم ---- إلي باع الجناح بديل
  • الارتفاع قدم ----- إلي الارتفاع بديل

وبذلك يمكن إضافة الأطوال بوحدة القدم والبوصة بحرية دون الحاجه للتحويل. شكراً محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 19:34، 13 فبراير 2009 (UTC)

بعض النصائح[عدل]

السلام عليكم، كيف الحال؟

يمكنك إستخدام الفاصلة العربية (،) بدلاً من تلك الإنجليزية (,) وذلك بالضغط علي زر الحرف K وٍSHIFT معاً.
للحفاظ علي تنسيق الصفحة في الجزء الخاص بأنظر أيضاً من فضلك أضف {{بوابة طيران}} أول شيء بعد العنوان ثم وصلات المقالات الأخري. يمكنك الآن إستخدامها في مقالة فيرتشايلد إيه سي-119 وإستبدال الفاصلة الإنجليزية. تحياتي محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش)

قالب الدولة[عدل]

كلامك سليم مئة بالمئة. قم بالنقل و ضع رسالة توضيحية بالأعلى كباقي النسخ الويكيبيدية. سلامات. --Sami Lab (نقاش) 15:48، 14 فبراير 2009 (UTC)

السلام عليكم. كيف الحال؟ أنصحك بأن تنقل قالب رسالة للمجتمع من صفحتك الرئيسية إلي صفحة نقاشك. وهذا هو المتبع. تحياتي.محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 09:30، 16 فبراير 2009 (UTC)

شكرا[عدل]

شكرا عزيزي بسام على تصحيح اخطائي... انا ممتن حقا... ودمت --أبولؤيناقشني 18:05، 22 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا،عندما تجد مقالاتان لنفس الموضوع والعنوان متقارب بينهما تضغط على زر تحويل الذي يقع في السطر الثاني في قسم أدوات التحرير التابع لصندوق التحرير. شكرا -- جمال بركات *مناقشة 09:34، 23 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)


--أحب البتراء (نقاش) 00:36، 1 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

تحويل تصنيف[عدل]

مرحبا، لاتضع قوالب الشطب في التصانيف، بل اتبع التعليمة التالية:

  • قم بوضع الآتي في التصانيف التي تريد أن تحولها عوضا عن وضع قالب الشطب فيها. ضع {{تحويل تصنيف|اسم التصنيف الجديد}} . وهكذا دواليك لجميع التصانيف. تحياتي. -- جمال بركات *مناقشة 09:11، 2 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم من بلال مرعي[عدل]

اخي العزيز salam32 المعلومات الواردة في مقال بلال مرعي هي صحيحة و لم اضف او ازيد عليها من شيئ يسئ الى الموقع او الى اي شخص ... الرجاء عدم حذفها و شكرا على اهتمامك بامكانك مراسلتي على bilalmerhi@yahoo.com و شكرا اخوكم بلال

  • عزيزي سالم ، افراغ الصفحات لا يجوز لنا عامة الشعب فعيتبر عمل تخريبي مثل هذه، لعلك ارتأيت خطأ في تسمية التصنيف ، ولكن الأفضل اما تحويله أو عرضه للحذف ، تحياتي --Prof.Sherif (نقاش) 07:25، 5 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

 تم حمايتها من قبل أحمد الشريف، شكرا لحرصك على مقالات الموسوعة.-- جمال بركات *مناقشة 05:42، 7 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

تصوير الممثلين[عدل]

السلام عليكم..

يبدو انك قريب من الممثلين أمثال الفنان عبد العزيز المسلم, أتمنى ان تقوم بتصويرهم بنفسك ورفع صورهم, فالمقالات الخاصة بالممثلين العرب فقيرة بالصور.

شكراً لك.


slmcom / ناقشني 21:55، 7 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا Salam32..حقيقة مجهودك يقدر وجميل في مراجعة الصفحات،..وددت أن ألفت النظر قبل ترشيح صفحة ما للشطب السريع يرجى مراجعة تاريخ الصفحة أولا، مثلا كما في هذه المقالة ..تقبل تحياتي.--Elmondo21st (نقاش) 01:08، 15 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

هل تقبل بأن يتم ترشيحك بعد مدة للإدارة؟-- جمال بركات *مناقشة 18:41، 16 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا، أنت سجلت في 16 ديسمبر 2008 يعني 16 مارس تكمل 3 أشهر، وهو البند الأول من شروط الترشيح . لذا أرى أن يتم ترشيحك بعد مدة أخرى، شهر آخر؟ شكرا لك.-- جمال بركات *مناقشة 19:14، 16 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

سأحاول، لكن من الآمن استخدام القالب بصيغته النهائية {{تصنيف كومنز}} وليس التحويلة {{تصنيف كومونز}} فالتحويلات في هذه الحالة قد تكون كثيرة ولن يستطيع البوت التعرف عليها جميعاً لتفاديها. --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:32، 17 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

استعمل أدوات نقاش عند نقاش الحذف، توجد تلك الأدوات في السطر السابع من صندوق التحرير. للمزيد انظر أعلى هذه الصفحة وب:نقاش الحذف -- جمال بركات *مناقشة 16:55، 17 مارس 2009 (ت‌ع‌م)


جمعة الهلال الأحمر السعودي[عدل]

تفاجأت عندما زرت مقالة جمعية الهلال الأحمر السعودي بأنك وضعت اشارة لحذف المقال . لأنه منسوخ كما جاء من الرابط :

http://www.srcs.org.sa/About-SRCS/SRCS-History.aspx

يبدو أنك لم تنبه لأنه لا يوجد نسخ بتاتاً في نسخه 27 يناير 2009 , كان هناك نسخ من الرابط المذكور بنسخة تاريخ 13 يناير 2009 وقام المستخدم Aboalbiss بوضع تحذير الحذف , وقد قمت بإعادة كتابة المقال من جديد وبدون نسخ تماماً .

النسخة الحالية بشكل مؤكد غير منسوخة أمل ان تقارن قبل أن تستعيد تحذير سابق منتهي من قبل المستخدم Aboalbiss .

قمت باستعادة النسخة الغير منسوخة لان الخطأ من قبلك يا أخي وانا مقالتي أصيلة 100% . أمل الا ندخل في متاهات لا حاجة لها . marwan softMarwan soft (نقاش) 21:11، 17 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

لابأس من بقاء مقادير الطعام نجد كمثال مقالة كسكسي حيث ذكرت المقادير، بالنسبة للمقالتين فهما غير مصنفتين وغير مرتبتين، أرى من الأفضل إخطار المنشئ بالقيام بتحسينات إضافية عليهما. مع الشكر-- جمال بركات *حوار 14:23، 20 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا، يجب أن يكون وسم </noinclude> في الأعلى وليس في الأسفل إذا كان في نطاق القوالب. شكرا-- جمال بركات *حوار 17:27، 20 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا للانتباه-- جمال بركات *حوار 18:37، 20 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم[عدل]

عزيزي اني اقدم شكوى لأبين مدى معاناتي مع الاخ الطاهري و اعتقد انك تابعت بعض التخريبات منه لمقالاتي ؟!!. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hmani (نقاشمساهمات)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[عدل]

اخي سالم الموقر

كل التحيه والتقدير لك وانا قرأت الشكوى التي قدمت ضدي وعندي قول في ذلك !!

اخي الكريم انا اقصد الاساءة له او لغيره ولكن المعلومات التي سردها فيها الكثير من الكلام المغلوط وانا اصححها فقط ولكني لا ازيل القالب ابداً .. ولايجوز سرد عكس ارض الواقع !!

وانظر الى كل مساهمات العضو مقدم الشكوى سترى انني المستضر منه للانه لا يصحح بل يزيل المواضيع بالكامل !! وهذا لا يجوز !!

وهو يتحجج بالكتب المعاد طبعها في الهند ولبنان !! وعلى النفقة الخاصة مع طمس هوية الكتاب الثاني بإكتفاء كتابة اسم المستعار !!

والحديث يطول.. واسمحلي على الاطالة

ولك فائق الاحترام — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه الطاهري (نقاشمساهمات) 

عزيزي[عدل]

عزيزي انا مستعد اجلب الكتب و اسم الكاتب و مصدر الكتاب و مكان الكتاب بالنسخه الاصليه بدون ترجمة , لا يعني اذا كان الكتاب مكتوب في الهند او في خرسان او في الصومال او لبنان ؟!, لا تردح في الكلام عزيزي اذا عندك شئ يثبت صحة كلامك فانا مستعد اني اتفق معك . — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hmani (نقاشمساهمات)

شكرا[عدل]

شكرا لك.-- جمال بركات *حوار 07:01، 27 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

تقدير[عدل]

سبق لي أن أبديت إعجابي بعملك سابقاً، لكن هذا لا يمنع من تكرار هذا الأمر، شكراً لك. --Sami Lab (نقاش) 19:36، 27 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

تصنيف التحويلات[عدل]

مرحباً سلام. لا داعي لإضاعة وقتك في تصنيف التحويلات، سأجعل البوت يمر عليها كل فترة لتصنيفها فقد وجدت طريقة لذلك، طبعاً إلا إن كنت تفضل أن تفعل ذلك بنفسك يدوياً :) --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:38، 31 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

حساب بوت[عدل]

مرحباً سلام. لو سمحت أنشأ حساب بوت واطلب الحصول على العلم للقيام بمثل تلك التعديلات (الاستبدالات الطفيفة السريعة وغيرها) لتجنب إغراق صفحة أحدث التغييرات. على العموم مبدئياً بإمكانك التعليم على تعديلات الاستبدال كطفيفة في الأوتوويكي براوزر لإخفائها جزئياً. --سايفرز (نقاشمساهمات) 16:03، 2 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

مبدئياً لست بحاجة لأي برمجة كما يوحي الأمر. كل ما تحتاجه هو إنشاء حساب جديد اسمه مثلاً (SalamBot) وطلب إعطائه علم البوت، بعد ذلك تستخدم الأوتو ويكي براوزر من حساب البوت تماماً مثلما تستخدمه من حسابك الحالي. الهدف من حساب البوت هو فقط التقليل من التعديلات الظاهرة في صفحة أحدث التغييرات، لكن انتبه أن لا تقوم بأي تعديلات يدوية باستخدام حساب البوت، على العموم بإمكانك مراجعة أي بيروقراط من أجل التفاصيل. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 06:14، 3 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

هذا واجبي، تحياتي:)-- جمال بركات *حوار 15:38، 5 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

تعديل التصنيفات[عدل]

مرحباً سلام. عند تحرير مقالات مدن روسيا قمت بإضافة تصنيفات موجودة سابقاً مثل تصنيف:مدن شمال أوسيتيا-ألانيا أو تصنيف:مدن كاريليا ولكن بكتابة مختلفة. رجاء التحقق من هذا الأمر قبل تعديل التصنيف. أمر آخر، شخصياً لا أحبذ نقل المقالات من اسم مثل (شارع الحمراء، بيروت) إلى (شارع الحمراء) لأن هذا قد يحل الكثير من مشاكل التوضيح (في المثال السابق يوجد "شارع الحمراء، دمشق")، كما أنه نظام معمول به في الكثير من النسخ الأخرى على العموم لا يوجد أي سياسة تمنع النقل فهو رأي شخصي لا أكثر. تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 08:40، 7 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)
أضحكتني على مقالة بورودينسكيي، بيروت، بسبب التخاطر الويكيبيدي مع مثالي في الأعلى، ربما ينبغي شطب التحويلة لأنها غير صحيحة. لهذا السبب تماماً لا أحب مقالات البوت و نوع المعرفة الرديء التي تولدها الآلة. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 14:37، 7 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)
  • مرحبا بك، في الحقيقة المقالة الآن هي ملك ويكيبيديا فقط وليست ملك الذي أنشئها، الذي يفعله يُعد تخريبا قد يعاقب عليه بمنعه من التحرير لوقت معين إن استمر في تفريع الصفحة. تحياتي لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 23:45، 12 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

دعوة للإشراف على أسبوع المدن[عدل]

مرحباً سلام، على اعتبار أنك أنشط من يعمل في مجال مقالات المدن في الموسوعة أرجو أن تقبل دعوتي للإشراف على أسبوع المدن بعد عدة أسابيع، إن لم يكن عندك مانع رجاء ضع اسمك في خانة المشرفين وابدأ بتجهيز صفحة الأسبوع على غرار صفحات الأسابيع التي تجري حالياً. تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 05:01، 24 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

رائع[عدل]

فقط اريد ان اشكرك لعملك في قhلب معلومات الدول, مفيد فعلاً ثـــــا بـــــت (نقاش) 13:12، 25 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)


أسبوع الجغرافيا[عدل]

السلام عليكم عزيزي Salam32. أرجو أن تدرج الأمر في جدول أعمالك تحياتي --Alexknight12 (نقاش) 16:54، 6 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

قالب مصارع لا يعمل[عدل]

المعذرة و لكن القالب لا يظهر بعد اختيار حفظ الصفحة! و آسف على الإزعاج حمد (نقاش) 10:10، 17 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

ترشيح للإدارة[عدل]

مرحبا سلام، قمت بترشيحك للحصول على الصلاحيات الإدارية، رجاء راجع صفحة الترشيح وضع رأيك بالرفض أو الموافقة والذي أرجو أن يكون بالموافقة. تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:49، 25 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

قالب معلومات فرق المصارعة[عدل]

أرجوا المعذرة على الازعاج، أرجوا تأسيس قالب جديد باسم {{معلومات فرق المصارعة}} ( مثال بير موني إنك حمد (نقاش) 10:28، 26 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

مشكلة في حقوق تأليف و نشر الصورة صورة:Dstealth32.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:Dstealth32.jpg. تحرص مؤسسة ويكيميديا على قانونية الصور الموجودة في ويكيبيديا وعدم تجاوزها لقوانين حقوق التأليف والنشر. نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

عادة ما يكون مالك حقوق التأليف والنشر هو نفسه منتج الصورة. في حال تلقي منتج الصورة ثمناً لقاء إنتاجها فإن من قام بتوظيفه هو مالك الحقوق في هذه الحالة. في حال اشتراك أكثر من شخص في إنتاج الصورة سيكون هنالك أكثر من مالك للحقوق. إن كنت أنت من أنتجت الصورة فإنك أيضا مالك حقوق التأليف و النشر.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صوراً أخرى من دون وضع قالب الرخصة المستخدم نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكراً. Antime •(نقاش) 11:06، 27 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

نصيحة: هذه نصيحة، وهي أن توقف عملية الترشيح للإدارة فستندم كثيرا على ذلك وخصوصا من شخص منافق شريرا مثل Ciphers.-- جمال بركات (حوار) 17:22، 29 مايو 2009 (ت‌ع‌م)


  • مرحبا أخي Salam32/أرشيف 1 من فضلك طالع هنا --Antime •(نقاش) 02:18، 30 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

ترشيح بوابة لبنان كمقالة مختارة[عدل]

عزيز Salam32، لقد رُشحت مقالة بوابة:لبنان لتصبح بوابة مختارة. هل تتكرم في التصويت عليها في صفحة الترشيح... ودمت --أبولؤيتواصل معي 21:25، 30 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

إذا لنعرّب الأدوات.--OsamaK أرسل لي رسالة! 08:27، 4 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)
سوف أتولى ذلك.--OsamaK أرسل لي رسالة! 09:11، 4 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

صباح الخير، مقالة ايعاز كنت قد حذفتها ولكن تداركت أن بها انترويكي فاسترجعتها وأضفت لها تصنيف + قالب بذرة.. المقالة لاتحتاج إلى حذف بقدر ماتحتاج إلى تنمية وتقوية.. وشكرا لك مرة اخرى.. Muhends (نقاش) 04:56، 5 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

أهلا سلام. بخصوص لمح البصر، لماذا قمت بنسخ السكربت كاملًا إلى نطاقك بدلا من أن تستخدم "النسخة الأصلية" (التي أظنها لسايفرز)؟ في ويكيبيديا الإنجليزية يستخدم الناس نسخة المؤلف الأصلي ويكيفونها حسب الحاجة. هذه الطريقة ستتيح تحكمًا أسهل بأداة واسعة الانتشار كهذه. على كل حال، لك الحرية طبعا في استخدام نسختك الخاصة، لكن قد يتعين عليك أن تحدثها مرارًا لتوافقها مع النسخة الأصلية التي يجب أن تكون وحدها المعتبرة. شكرا سلام.--OsamaK أرسل لي رسالة! 06:35، 5 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

ترك السطور[عدل]

اشكرك على رسالتك لي ..

ولكن أنا أترك السطور الكثير حتى لا تتداخل الصور مع الفقرا التي لا تخصها ..Sam2ahmad (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

شكراً لك[عدل]

شكراً جزيلاً لك ..

أما مسألة الإمضاء فأنا متذكرها ولكن في آخر لحظة نسيتها


تحياتي

--sam2ahmad (نقاش) 07:48، 5 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)


فندق الجزائر[عدل]

  • أخي محمد سلام ، مرحبا بك. و إني لأتأسف كثيرا عن عملية حذف مقالة فندق الجزائر تحت أسباب وهمية إتباعا لقسم A1 لمعايير الحذف السريع أو مقالة قصيرة لقد قمت بترجمة المقالة من المصدر الفرنسي من [[1]] و بما أنها قصيرة حتى في لغة المصدر و لم تحذف بهذه الحجة لأنّ الزملاء في ويكيبيديا الفرنسية جادّون في عملهم و أنّي أهنئهم عن مثابرتهم هذه ، عكس الذين يريدون إقحامك في هذه المهزلة التي لا ناقة لك و لا جملا فيها ، في و يكيبيديا العربية أصبحنا نعرفهم جيّدا .تحياتي الأخوية لك. ترجمان05 (نقاش) 18:17، 6 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

قالب للسيارات ؟؟؟[عدل]

السلام عليكم

كيف حالك أخي العزيز ... أتمنى أن تكون بخير

ولكن لدي استفسار

هل يوجد في وكيبيديا قالب تعريف للسيارات ( وليس لشركات السيارات )؟؟؟

ومن أين يمكنني الاضطلاع على جميع القواالب الموجوده في ويكيبيديا ؟؟؟


تحياتي

--sam2ahmad (نقاش) 05:31، 7 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

قالب معلومات السيارة كيف يستخدم ؟؟[عدل]

كيف يمكنني ملأ الخانات الفارغة من هذا القالب ، علماُ بأنه لا يتمضن مكاناً للكتابة

وإنما يظهر شكله فقط عند المعاينة ؟؟؟؟

Salam32/أرشيف 1

--أحمد الصويلح (نقاش) 02:27، 8 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)


أهلاً يا Salam32، أشكرك على تنويهي، فلم أكن أعرف أن هناك قاعدة لعدد سكان المدينة، لكن جدير بالذكر أن جميع "مدن" فرنسا تدعى "بلدية" وهي الترجمة الحرفية لكلمة Commune الفرنسية، وذلك يتبين في عنوان القائمة التي أريتني إياها، لذلك حتى لو كان عدد السكان بمئات الآالاف فهي لا تزال بلدة، وذلك طبقا لطريقة توزيع السكان في فرنسا، ونفس الشئ ينطبق على المدن الصغيرة، ما دفعني للكتابة عن تلك المدينة هو أنها شديدة الشهرة، حيث كانت موقعاً لأحد معارك الحرب العالمية الثانية، وليس عدد سكانها... أشكرك :-) كُريِّم (نقاش)  · (مساهمات)

أعمال تخريب[عدل]

السلام عليكم

أخي العزيز هناك من قام بتخريب مقالة نادي الاتحاد السعودي ووضع بها بعض العبارات العنصرية

وهو صاحب رقن الآي بي هذا 62.177.96.101

أحمد الصويلح (نقاش) 06:38، 9 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

الشطب[عدل]

السلام عليك سلام. حتى نوفر عليك وعليّ الوقت من فضلك ضع إخطارًا في الميدان بحذف تصانيف المواليد غير المستخدمة.. وخلال يومين أو ثلاثة سوف أشغل البوت ليحذف تلك الصفحات تلقائيا. يوجد عشرات التصانيف بحاجة إلى مراجعة، ويوجد [ربما] مئات الصفحات بحاجة إلى الحذف غير التلقائي.--OsamaK أرسل لي رسالة! 17:30، 8 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)


استرجاع[عدل]

  •  تم ، يمكنك كتابة تجربة في ملخص التعديل لتجنبها ، تحياتي --Antime •(نقاش) 10:54، 10 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

مساعدة الصور[عدل]

  • مرحبا أخي ، لاحظت نشاطك في المهام الإدارية كنقاش الحذف حتى قبل أسبوع من حصولك على الأزرار من الآن انتبه من الحذافين
عموما مع أنني لا أرى بضرورة إلمام الإدراي بجميع مهام الصور أكون ممنون لك بالمرور هنا و إظهار بعض الأساسيات في الوسم ، تحياتي --Antime •(نقاش) 18:10، 10 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

عن مدينة هاله[عدل]

مرحبا أخي سلام :) ارجو منك ان تتحقق من مقالات عن مدينة هاله و توضيح الفرق بين مدن هاله في ولاية ساكسونيا وولاية شمال الراين وعن هاله في بلجيكا في صفحة اسبوع المدن. وقد عدلت اسم هاله الى هاله (سكسونيا-أنهالت) المقصود بها في الأسبوع. شكرا :)Nadim.alex (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

لمح البصر[عدل]

  • مرحبا محمد .. انظر هنا .. هذا إخطار الترشيح للحذف بواسطة لمح البصر. أعتقد أنها تحتاج التصحيح في بعضها وتطوير صياغتها. أرجو أن تراجعها أو أن تخبرني أين أجدها لأقوم بالأمر. تحياتي وشكرا على جهدك المبذول --Alexknight12 (نقاش) 02:29، 15 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)
مرحبا سلام. موديول لمح البصر للاسترجاع لا يعمل، هل قمت بأي تعديلات؟ --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:43، 17 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)
حاولت كثيرا لكن لم أفلح. الحل الوحيد أن نتصل بمؤلف السكريبت en:User:AzaToth. --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:29، 17 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

إداري[عدل]

  • مرحبا بك أخي قدمت لك طلب في الميدان لمنحك الصلاحية :

--Antime •(نقاش) 01:42، 18 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

أهلا سلام. أنت إداريٌ الآن. آمل أن تستمع بالمهمات الإدارية وأن يحالفك التوفيق. من فضلك لا تتردد بسؤالي (على النقاش أو عبر البريد) عن أي مسألة إدارية تقنية. من فضلك قم أيضًا بتفعيل بريدك الإلكتروني. بالتوفيق يا رب.--OsamaK أرسل لي رسالة! 06:10، 18 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)
مرحبا Salam32 مبارك عليك الصلاحيات الإدارية وتمنياتي لك بالتوفيق.--Elmondo21st (نقاش) 12:20، 20 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

قوالب بذور[عدل]

مرحبا سلام، شكرا لك على إضافة قوالب بذور جديدة مثل {{بذرة لاعب كرة قدم مصري}}، لكني أقترح إزالة تصنيف قوالب بذور العام ما دام الأمر مخصصاً بقوالب بذور لاعبي كرة القدم، وذلك من أجل التخصيص ومنع التكرار. سلامات --§ سامي §-- (نقاش) 18:17، 20 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا سلام يبدو أن عملية ترشيح الحذف لم تكتمل في هذه المقالة انظر إلى الصندوق غير مكتمل ولم أفهم لماذا حاولت التصحيح ولكن لا فائدة ابراهم السعدي German arabic teaching sami (نقاش) 09:46، 21 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

كان معك حق تأخير في الخوادم باستخدتم purge حلت المشكلة تحياتي German arabic teaching sami (نقاش) 10:05، 21 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

الحذف[عدل]

  • مرحبا،
بعد إغلاق نقاش الحذف، الأفضل استخدام وصلة «حذف هذه الصفحة» في أسفل نقاش حذفها لأن ذلك يملأ سطر سبب الحذف بوصلة إلى النقاش. أما بند الشطب G6 (لماذا ليس G4 مثلاً؟) فهي «الصفحات التي يعاد إنشائها بنفس المحتوى بعد النقاش على حذفها وحذفها بناء على نتيجة النقاش.» وحتى في هذه الحالة أحاول إضافة الوصلة إلى نقاش الحذف إن أمكن. --abanima (نقاش) 13:25، 23 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

قالب:رسالة توضيح[عدل]

هل ممكن أن أعرف على أي أساس قمت بحماية القالب؟ بدون حتى أن تشارك في النقاش؟ وإذا كنت تريد حماية القالب من التعديل فعليك رده إلى صورته الأصلية التي كان عليها قبل تخريبه بذلك اللون المقيت المزعج وليس تثبيته على تلك الحالة المزرية. --خالد حسني (نقاش) 22:26، 23 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

كتابة مقالات[عدل]

مرحبا سلام. أرجو أن لا تحرمنا من مقالاتك الاختصاصية من حين لآخر مثل تلك كنت تمتعنا بها في بداية مشاركتك في الموسوعة، التنظيف مهم ولكن نشر المعلومة هو الأساس في الموسوعة والتوازن هو الحل الأفضل :) . أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 11:02، 24 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

{{subst:tfdnotice|1=Salam32/مسودة}} محمد سلام (نقاشمساهمات) 13:54، 25 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

أخي محمد لقد قمت بحذف مقالة منتخب إسبانيا لكرة القدم للسيدات أرجو منك التثبت من تاريخ الصفحة لأني أعتقد بأني قمت بإنشائها مع تقديري وشكري لك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?18:50، 25 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

أخي القالب يحتوي على معلومات مختصرة عن المنتخب وخلال قرأتي لبند الشطب لايوجد ما يشير لحذف مقالة تحتوي على قالب ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?19:04، 25 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

أخي قمت بنقل المقالة من النسخة الإنجليزية وهي كالتالي 1 لا أعلم ما هو محتوى المقالة الآن إلا أنها تشبه المقالة الإنجليزية ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?19:17، 25 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

أخي قم بإسترجاعها وسأضيف نص قصير شاكر ومقدر جهدك وأرجو أن لاأكون قد أزعجتك مع تحياتي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?19:34، 25 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

تحسين و تطوير مقالات الدول[عدل]

السلام عليك أخي محمد سلام، اعتقد انك تعلم عن المشروع الذي طرحته، نصحني سامي باللجوء اليك بكونك محدث قالب الدول، فالكثير من الدول ما زالت تحتفظ بالقالب القديم، القي نظرة عن المشروع، تحياتي لك --إلمورو (نقاش) 09:10، 26 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

  • جميل جداً :) ، مرحباً بك --إلمورو (نقاش) 09:21، 26 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

البوت[عدل]

[2]. --Meno25 (نقاشمساهمات) 08:56، 27 يونيو 2009 (UTC)

  • فكرتك جيدة مبدئيا، سأنقل النقاش الى صفحة المشروع. --إلمورو (نقاش) 13:49، 28 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

لمح البصر[عدل]

لم يقم بوضع قالب الحذف بطريقة صحيحة عندما استخدمته في الشيعة في قطر... --Shipmaster (نقاش) 03:06، 29 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

الحذف[عدل]

لا تحذف المقالات التي لا تحتوي إلا على قالب Infobox فقط. --Meno25 (نقاشمساهمات) 23:41، 29 يونيو 2009 (UTC)

صفحة التوضيح[عدل]

السلام عليكم

أخي العزيز

أود أن استفسر عن صفحة التوضيح ، فعلى سبيل المثال هناك مقالة كانت باسم ( إبيكا ) تتحدث عن مشروع وتم نقلها إلى (مشروع إبيكا)

وهناك مقالة باسم ( شيفروليه إبيكا ) تتحدث عن سيارة.

فقمت بإنشاء صفحة توضيح باسم إبيكا (توضيح) ولكنني عندما أكتب إبيكا تظهر مقالة المشروع .

فكيف يمكنني جعل صفحة التوضيح هي التي تظهر عند كتابة كلمة إبيكا لوحدها.


تحياتي

أحمد الصويلح (نقاش) 02:10، 1 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

شكر[عدل]

لك جزيل الشكر منّي يا أخ محمد ..........

تمت العملية بنجاح

مشكورر

أحمد الصويلح (نقاش) 05:17، 1 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

شكراً لك أخ سلام،  تم ، أنا الصراحة أشكر كل من يقوم بتسهيل العمل في الموسوعة خلال السكريبتات و غيرها ، لكني عندي سؤال حول الشطب ، لماذا لم تكملوا ترجمته أو تضعوا أسباب الشطب المعتمدة عندنا ، كمخالفة سياسة الأنساب و العائلات أو أشخاص بلا ملحوظية و غيرها من سياسات الحذف السريع ، بل على العكس تجد بنود لا حاجة لها كـ بلا معنى أو بلا سياق لا أعرف ما الفرق بينهما ولا أعرف متى أستخدمهما . عموماً أرجو منكم تطوير هذه السكريبتات و دوماً نحو الأفضل . wqn177070 11:58، 3 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)
تحت أمرك :). كنت أريد أن أسألك عن عدم ظهور ترشيح اللسان العلوي لنقاش الحذف، هل تتكرم وتنظر ما المشكلة عندي. يوم سعيد --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:58، 7 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

عزيزي سلام ، يعطيك العافية ، في السركيبت المذكور أعلاه ، هل يمكن إضافة خاصية مراقبة الصفحات المطلوب شطبها ؟ ليمكننا التأكد إذا تمت إزالة القالب من منشئ الصفحة مثلاً أو غيره . wqn177070 14:37، 8 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

 تم تم تعديل السكريبت. فقط أضف:
TwinkleConfig.watchxfdPages				=	true;

إلى صفحة المونوبوك الخاصة بك وثم أفرغ كاش المتصفحة وسيتم الأمر. --محمد سلام (نقاشمساهمات) 16:18، 8 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

ياخي احذف صفحة كول أوف ديوتي لكي أستطيع النقل إليها. شكراً. --MK (نقاش) 19:12، 8 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا لإسترجاعك، فقد مهتما بالقالب فقط ولم أدري عن المقال.. Muhends (نقاش) 03:13، 15 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

نقاش الحذف[عدل]

تم التعديل، شكرا على الملاحضة. Dali.s47 (نقاش) 18:32، 17 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

سلام عليكم[عدل]

سلام عليكم اخي salam22 ارجو ان تلقي نظرا على مقالة جغرافيا الإمارات العربية المتحدة القواسم (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

  • تحياتي، هل بإمكانك الإطلاع على مقالتي بيروت ولايكا والتصويت بما تراه مناسبا. مشكور سلفا :) Bassem19 788046 13:25، 28 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)
رائع. كنت سأسألك عنها منذ عدة أيام، أين تظهر هذه التحذيرات فلم أرها من قبل عند استخدام السكريبت. 140 العدد كبير، ولكن ترجمة الهام منها فالهام هو أفضل حل. --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:35، 31 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)
تظهر وصلة السكريبت "حذر" فقط في صفحة نقاش المستخدم إلى جانب وصلة مراقبة في الأعلى، ولهذا يتم فتح صفحة النقاش مباشرة بعد الاسترجاع ليتم تحذير المستخدم في النفس الوقت. --محمد سلام (نقاشمساهمات) 02:44، 31 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)
مفهوم، لم أنتبه لها من قبل. شكرا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:48، 31 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

Hi! Need your help...[عدل]

Hi! I'm from Polish Wiktionary. We are translating names of our main templates into various languages in order to help users who don’t speak Polish understand our articles. I wonder if you would be helpful and translate for us just a few linguistic terms into Arabic. How about that?

  • [3] pronunciation -
  • [4] definitions (plural) -
  • [5] inflection -
  • examples (plural) -
  • [6] syntax -
  • [7] collocations (plural) -
  • [8] synonyms (plural) -
  • [9] antonyms (plural) -
  • related terms (plural) -
  • [10] idioms (plural) -
  • [11] etymology -
  • notes (plural) -
  • translations (plural) -
  • derived terms (plural) -
  • transliteration -
  • transcription -
  • sources (plural) –

PS. Some of them must be in plural. We’d be very grateful Best regards! --PiotrekSzwecja (نقاش) 12:02، 1 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا سلام. طلب على السريع، هل تسمح بحذف أول تعديل من هذه الصفحة مساعدة:تحقيق الصفحة وحمايتها. هذه قد تكون أكثر الصفحات عرضة للتخريب من اليوم فصاعدا شكرا سلفا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:29، 7 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

قمت بوسم تصنيف:تصنيفات حيب المسطحات المائية للحذف السريع وفق لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. wqn177070 14:58، 10 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

قمت بوسم تصنيف:تصنيفات حيب المنطقة للحذف السريع وفق لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. wqn177070 15:00، 10 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)


عزيزي عزيز Salam32 لقد قمت بحذف مقالتي عن رحيم بن ثويني وهو أح شعراء قبيلة الحمادين المشهورين في القرن 19 عشر ميلادي وكنت بصدد أدراج الكثير من سيرتة الذاتية وقصائدة — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Meshal1404 (نقاشمساهمات)