الكيمي فورايفر

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
الكيمي فورايفر
معلومات عامة
النوع
موقع الويب
المنظومة الاقتصادية
الصناعة
العناية بالبشرة
المنتجات
خط العناية بالبشرة
أهم الشخصيات
المؤسس
لوجي بولا /باربرا بولا

(الكيمي فورايفير): هو خط للعناية بالبشرة ذات اصل نباتي  مصنع من أطباء الجلد السويسريين تم إنشاؤه من قبل عائلة بولا يتضمن الخط منتجات مضادة للشيخوخة للوجه والجسم ومنتجات تم إنشاؤها خصيصًا لبشرة الرجال[عدل]

تاريخه[عدل]

عند انتهاء لوجي من دراسته، افتتح بولا عيادة للامراض الجلدية في جينيف، سويسرا. أصبح معروفا كخبير جلدية في استخدام العلاج بالليزر لمعالجة الامراض الجلدية.[1] في كانون الأول من عام (1997), قرر بولا وزوجته باربرا وهي باحثة الطب الحيوي التي تركز عملها على مضادات الاكسدة وبروتينات الإجهاد، تحويل عيادة الامراض الجلدية إلى معهد الليزر، وهو أول منتجع طبي في أوروبا يجمع العمل بين خدمات المنتجع الطبي (السبا) التقليدية والعلاجات الطبية.[1]

وفي عام 2000 بدأ بولا وزوجته في بيع منتجات التجميل الخاصة بهم، والتي كانت تسمى فور ايفير تشويس في مركز الليزر. قال لويجي بولا إن «الخط تم إنشاؤه لتمكين المرضى من جميع أنواع البشرة من الاستفادة من العناية بالبشرة من الدرجة الطبية المشتقة بشكل طبيعي دون آثار جانبية».[2] وقد تم بيع المنتجات بشكل جيد، وقررت شركة بولاس توسيع التوزيع خارج جنيف.[3] في عام 2003، بدأت  باربرا مع ابنتها ادا شركة الكيمي فورايفر للسي في العاصمة واشنطن لتوزيع منتجات الكيمي فورايفر في الولايات المتحدة الامريكية.. [4] يتم توزيع منتجات الكيمي فورايفر في سويسرا،كندا، المكسيك، فرنسا وايضا في الولايات المتحدة الأمريكية. في الغالب يتم توزيع المنتجات من خلال المنتجعات الصحية ومحلات التجميل المستقلة.[5] واصبحت ادا بولا هي الرئيس والمدير التنفيذي للشركة.

منتجاته[عدل]

يتضمن خط الكيمي فورايفر منتجات مضادة للشيخوخة للوجه والجسم ومنتجات تم إنشاؤها خصيصًا للرجال. تشمل مكوناته الشائعة مقتطفات من الريحان التوت بذور العنب، الشاي الأخضر ,إكليل الجبل ,الطماطم .الكركم والجرجير.

ردور الافعال[عدل]

ظهرت منتجات الكيمي فورايفر في العديد من مجلات الموضة بما في ذلك إل، فوغ، لكي، ردبوك، [[منز جورنل|منز جورنل[بحاجة لمصدر]]] [ بحاجة لمصدر ]

المراجع[عدل]

  1. ^ أ ب "Luigi Polla Bio @ Alchimie Forever". Alchimie Forever. مؤرشف من الأصل في 2007-06-06. اطلع عليه بتاريخ 2009-05-21.
  2. ^ Caridad، Ava (مايو 2006). "Forever young: skin care continues to target aging consumers with youthful desires and money to spend". Household & Personal Products Industry. مؤرشف من الأصل في 2020-05-22. اطلع عليه بتاريخ 2009-05-21.
  3. ^ "Alchimie Forever". BeautyInterviews.com. 2 نوفمبر 2008. مؤرشف من الأصل في 2016-06-04. اطلع عليه بتاريخ 2009-05-21.
  4. ^ Sullivan، Melissa (23 يونيو 2004). "Textbook startups". Washington Business Journal. مؤرشف من الأصل في 2012-10-25.
  5. ^ "Luigi Polla Bio @ Alchimie Forever". Alchimie Forever. مؤرشف من الأصل في 2007-06-06. اطلع عليه بتاريخ 2009-05-21.


روابط خارجية[عدل]