شبكة تقنية المعلومات والاتصالات بالحكومة المحلية

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

شبكة تقنية المعلومات والاتصالات بالحكومة المحلية، تعرف كذلك باسم شبكة LG ICT، عبارة عن بوابة مشاركة المعرفة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) في الحكومة المحلية بـ جنوب أفريقيا. وقامت باستضافة الشبكة رابطة الحكومة المحلية بجنوب إفريقيا (SALGA[1]) وبدعم من Deutsche Gesellschaft für Internationale Zusammenarbeit (الوكالة الدولية للتعاون الدولي). ولقد كانت هذه الشبكة متوفرة للجمهور منذ مايو 2011[2] حيث كانت تعد مجتمع إنترنت مخصصًا لممارسي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال توصيل الخدمة العامة وتضم هذه الشبكة أعضاء من كافة بلديات جنوب إفريقيا التي تبلغ 278 تقريبًا.

من أهداف الشبكة تبادل الوثائق المثيرة للاهتمام، وتحديد وتعزيز أفضل الممارسات، وتوفير التحديثات المنتظمة الخاصة بالأحداث والوظائف والأخبار الهامة. وتهدف شبكة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالحكومة المحلية إلى العمل بمثابة منصة يمكن من خلالها عقد النقاشات والتبادلات الحرة.
وفي أغسطس 2011، انعقدت الفعالية المباشرة كونيكت آي تي[3] التي استمرت ليومين بمركز اتفاقيات بيرشوود، ومن الجهات المشاركة جوهانسبيرغ وما يزيد عن 400 مشارك فضلًا عن المشاركة من القطاع الخاص والعام. ثم في عام 2012، قدمت الشبكة أعمالها في إطار مناسبة أخرى بمؤتمر المشاركة العامة[4] بـ السلطة التشريعية غاوتينج وفي إطار برنامج تك ديمو إفريقيا 2012.[5]

المراجع[عدل]

  1. ^ SALGA نسخة محفوظة 10 يوليو 2017 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ Launch: LGICT Network gives ICT in local government a voice | Local Government ICT Network نسخة محفوظة 26 يونيو 2017 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ Making the right ICT connection, a successful SALGA ConnectIT Event: Download all the Presentations | Local Government ICT Network نسخة محفوظة 16 أغسطس 2016 على موقع واي باك مشين.
  4. ^ "نسخة مؤرشفة". مؤرشف من الأصل في 2013-04-21. اطلع عليه بتاريخ 2013-11-05.
  5. ^ Tech Demo Africa: 17 April 2012, Radisson Blu Gautrain... - Eventbrite نسخة محفوظة 05 نوفمبر 2013 على موقع واي باك مشين.

وصلات خارجية[عدل]