نقاش التصنيف:تراجم

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من Elzamzamy في الموضوع محمد الزمزمي

Untitled[عدل]

لم افهم لماذا توضع اسماء الشخصيات تحت التصنيف الرئيسي تراجم ، فكما فهمت يجب ان توضع تحت تصنيفات ثانوية ما امكن ذلك --شخصيات عراقية-- --رؤساء دول-- ...الخ(اقصد انه اذا كان في تصنيف فرعي ، فلا يوضع في التصنيف الرئيسي) ، وبالمناسبة ، لماذا تراجم ، ما المشكلة في "شخصيات واعلام" !! ولم افهم ما علاقة ذلك باشتقاقات ترجمة ومترجمون !!! وبالنسبة لي فان لفظ تراجم ليس واضح المعالم في المعنى .--ميسرة 20:42, 7 نوفمبر 2004 (UTC)


انا مع الابقاء مع التصنيف الأصلي للشخصيات والأعلام بدلا من تراجم. أبو سليمان 20:40, 7 نوفمبر 2004 (UTC)

انا أؤيد إستعمال المصطلح "شخصيات واعلام" بدل من تراجم.. المشكلة هنا هو أن كلمة تراجم تشير إلى نوعية المقال، وليس إلى تصنيف موضوع المقال.. ما أعنيه هو أن المقال حول جمال عبدالناصر يعد ترجمة له.. لكن لا أعتقد أن هذه التصنيف مناسب، لأن الهدف هنا ليس وصف المقال، بل تصنيفه بناء على عنوانه. --عصام 22:13, 7 نوفمبر 2004 (UTC)

محتوى التصنيف[عدل]

مرحبا @Meno25:، أعتقد أن هذا التصنيف مقصود به علم التراجم، لكن المحتوى الآن هو ترجمة، كذلك أرجو النظر في تصنيف شخصيات، ما المقصود بها؟ هل كل الأعلام شخصيات؟. Abu aamir (نقاش) 09:15، 9 أكتوبر 2019 (ت ع م)شؤح بر نا مج الووردباردّ

خطوات انشاء سجل تجا ري جديد

المجلدات

بيان الخصوصيه 

البيا نا ت الشخصيه التي تقو م بتحميل مف حاسوب تعديل ت التر مجه

فيروس الحا سوب تعديل كل التطبيقات

والستاب مخزن رساله ملف فلوس تبك توك الملف ت ملف

تمت اضا قه الر الى الشاشه الر ليسيه

تيليجرام المكتبي المكتبه

الشاشه ت المكبيوتر ملف 

تحميل ملف البحث ملف ألا ميره ايه ملف شغل عدل المصدر الشاشه ت المكبيوتر

محمد الزمزمي[عدل]

تصغير محمد الزمزمي منتج وصانع محتوى ومعد تقارير وكاتب صحفي، لمع نجمه في الإمارات العربية المتحدة، بعد تجربة ثرية مع المؤسسات الإعلامية في أبوظبي ودبي. بدأ الزمزمي حياته المهنية موظفا بهيئة البريد المصرية، حيث عمل موزعا للبريد لسنوات قبل أن يلتحق بكلية التجارة وبعدها بكلية الإعلام جامعة القاهرة. استغل عمله في البريد لصقل تجربته في الكتابة، ومكنته إقامته في الأرياف من الاطلاع على حياة الناس العاديين، ما شكل له إلهاما خاصا في الكتابة.

فأصدر عددا منالمؤلفات في السياسية وكتب العديد من الأفلام الوثائقية والتوعوية.

اكتشف نفسه في الصحافة، وتفرغ لهذه المهنة وعمل بعدد من الصحف المصرية المرموقة. ومع التحول الرقمي راكم خبرة في صناعة الإعلانات وكتابة المحتوى لعدد من كبريات وكالات الإعلان في الوطن العربي.

انتقل إلى الإمارات ليعمل في العديد من الوظائف، فشغل منصب مدير البرامج بقناة الدار في أبوظبي ومدير المحتوى المرئي بالعين الإخبارية وعمل مستشارا إعلاميا بإحدى الهيئات الإتحادية لعدة سنوات.

سافر الى العديد من الدول الأوروبية لتصوير حلقات وأفلام لعدد من المحطات التليفزيونية وله برنامج على منصات التواصل الاجتماعي يحمل اسم "مع الزمزمي".

يشغل حاليا وظيفة خبير إعلامي بدولة الإمارات العربية المتحدة ومسؤول المحتوى المرئي لموقع إرم نيوز بأوظبي. تصغير .--Elzamzamy (نقاش) 11:32، 9 أغسطس 2020 (ت ع م).--Elzamzamy (نقاش) 11:32، 9 أغسطس 2020 (ت ع م)ردّ