نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 100

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 100

شكر..

السلام عليكم.. مرحبًا باسم.. شكرًا على اهتمامك بالتحديث، وأعتذر عن التأخّر؛ كان من المفترض أن أعود السبت الماضي.. سأعود لتحديث الأقسام بإذن الله.. --شبيب..ناقشني 21:29، 23 يناير 2016 (ت ع م)

مرحبًا

بالنسبة لصفحة نقاش المستخدم المجهول التي رشحتُها للشطب فقد قام مستخدم مجهول بإنشائها وكتب فيها "ina"، أي أنها صفحة تجربة لا تفيد في أي شيء وقد قال الزميل مينو بأن صفحات التجربة يجب شطبها. ومبارك وصولك للتعديل رقم 100 ألف. تحياتي--نصر الله غانم (نقاش) 22:38، 23 يناير 2016 (ت ع م)

استفسار

مرحبا باسم. في مقالة ليلى الصباغ ظهر هذا التصنيف بوصلة حمراء تصنيف:Pages using authority control with parameters، ما سببه وكيف أقوم بإزالته؟؟ -- فراس (راسلني . مساهماتي) 12:04، 24 يناير 2016 (ت ع م)

شكرا باسم على التوضيح، قام الأخ مينو بإنشاء التصنيف، وقمت أنا بإضافة وصلات اللغات، وهل تعريب الإسم بهذا الشكل دقيق (صفحات تستخدم الضبط الإستنادي مع باراميترات) أو مع معطيات ؟؟ -- فراس (راسلني . مساهماتي) 13:06، 24 يناير 2016 (ت ع م)

استفسار

تحية طيبة وبعد ، بصفتك المشرف المسؤول عن ترشيحات المقالات المختارة ، أرجو منك افادتي بالتالي :-

هل يحق لي حذف ترشيح مقالة مرشحة كمختارة ، لا تنطبق عليها معايير المقالات المختارة، واقصد هنا مقالة بليغ حمدي، علماً انني قمت بمراسلة المستخدم الذي قام بترشيحها وشرحت له جملة من الأمور وأن ترشيحة لم يكتمل بعد في صفحة نقاشة هنا،وتفضل بقبول الاحترام.--أبو كنان (نقاش) 12:39، 24 يناير 2016 (ت ع م)

اسفة

حسنا اخي كما تشاء و لكن هل توجد هناك صفحة للتعارف اجبني--'[[مستخدم:الشيماء المغربية |الشيماء المغربية]]''' (نقاش) 14:02، 24 يناير 2016 (ت ع م)

رد: أبطال الديجيتال

رائع يا باسم! هذا الملصق كنت قد فكرت سابقاً في رفعه لكن اعتقدت أنه يُخالف القوانين، شكراً لك وسأقوم بإذن الله بوضع هذا المُلصق في مقالة دبلجة أبطال الديجيتال (الجزء الأول) التي سأقوم بإنشائها قريباً، لإن باعتقادي أن المُلصق الأجنبي أوضح بكثير وأنسب لإن يكون في صندوق المعلومات خصوصاً أن المقالة مُعتمدة في سياقها على الأحداث في الإصدار الأجنبي (بإستثناء أسماء الشخصيات)، ولكن لدي سؤال بسيط باسم، لقد قمت تقريباً برفع عشرات الصوّر من مواقع تابعة لمجمع ويكميديا والتي لا تضع إلا صوراً حُرة مثل موقع ديجيمون ويكيا فهل هذا مسموح أم مُخالف للقانون؟ --MeeshQ8 (نقاش) 14:35، 24 يناير 2016 (ت ع م)

للاسف اصبت باحباط >_<، سأحاول ايجاد ترخيص من قبل مركز الزهرة الذي اشترى الحقوق، عموما ما رأيك بالمقالة الى حد الآن؟ هل هي جيده؟ يمكنك ان تراها في ملعبي مع العلم انها لم تكتمل الى حد الان --MeeshQ8 (نقاش) 17:16، 24 يناير 2016 (ت ع م)
ألف شكر يا باسم، لا نستغني عن نصائحكم وارشاداتكم --MeeshQ8 (نقاش) 19:03، 24 يناير 2016 (ت ع م)

ماء

مرحبا بك أخي باسم، مقالة ماء أصبحت جاهزة لمراجعتك ولإضافاتك وللمساتك .

سأقوم بإنشاء الوصلات الحمراء، أثناء ذلك آمل منك إضافة مراجع عربية خاصة من الفقرة الخامسة وما دون. تحياتي لك وشكراً سلفاً. سلامات. --Sami Lab (نقاش) 12:52، 25 يناير 2016 (ت ع م)
لك جزيل الشكر، دمت بخير. --Sami Lab (نقاش) 18:02، 25 يناير 2016 (ت ع م)

برجاء اعتماد التعديل المعلق الذي قمت بتعديله

السلام عليكم. اخي باسم برجاء مراجعة واعتماد التعديل الذي قمت بتصحيحه ( فهو تصحيح معلومة هامة جداً ) في صفحة الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني حيث ان الامير المذكور هو امير منطقة مكة المكرمة وهو مستشار خادم الحرمين ايضا [1] ومصدر المعلومة[2]--Omgsys (نقاش) 21:37، 25 يناير 2016 (ت ع م)

مشكلة في قالب معلومات مغن

مرحبا باسم هناك مشكلة ظهرت منذ عدة أيام في قالب معلومات مغن حيث لم يعد يظهر تعليق الصورة انظر مثلاً مقالة البيتلز أو بيرل جام فما العمل لأن تعليق الصورة مهم جداً لتوضيح أعضاء الفرقة وتوثيق تاريخ الصورة للفرق والفنانين الموسيقيين، أرجو أن يتم العمل على حل المشكلة من قبل الإداريين ..تحياتي --Exmak (نقاش) 01:52، 26 يناير 2016 (ت ع م)

الشعوبية

من الافضل ان تعدل مقالة كسيلة البربري و ابولؤلؤة المجوسي بدل عن العبث بتاريخ العرب. مقالة ابالحكم غير حيادية و طارق بن زياد عربي كندي و نسبتوه الى البربر، و يجب تحويل المقالة من ابوجهل الى عمرو بن هشام— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Sarahzaid (نقاشمساهمات)

اين الحيادية في تلقيب عمرو بن هشام بابي جهل !! لماذا مقالة ابولؤلؤة المجوسي ، تم حذف كلمة مجوسي من العنوان ؟ و مقالة كسيلة البربري ، تم حذف كلمة بربري من العنوان ؟— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Sarahzaid (نقاشمساهمات)
اريد التواصل معك خارج ويكيبديا هل لديك حساب تويتر او فيسبوك او اي وسيلة تواصل ؟--Sarahzaid (نقاش) 10:57، 26 يناير 2016 (ت ع م)

قوالب الشخصيات...

السلام عليكم. أخي @باسم:! كيف حالك؟ أود أن تساعدني بشأن هذين الموضوعين:

  1. بالنسبة لعمل الجداول فهل الأسهل هو استخدام المحرر المرئي أم محرر المصدر؟ مع العلم أني عندما أردت عمل جدول هنا وجدته غير ميسر فنقلته من ويكيبيديا الإنغليزية.
  2. أريد معرفة قوالب الشخصيات وكيفية إدراجها؟ ورجاء أذكر صفحاتها.

أرجوا أن تتحمل إثقالي لكاهلك بكثرة استفساراتي.... تحياتي... محمد غيضانراسلني--محمد غيضان 14:52، 26 يناير 2016 (ت ع م)

صفحة نقاش المجهول

مرحبًا باسم. صفحة نقاش المجهول التي رشحتها للشطب لا تحتوي نقاشًا بل مجرد جملة كتبها أحد المستخدمين بغرض الدعاية، وهذا ما فعله في نقاشه أيضًا بهذا التعديل. تحياتي--نصر الله غانم (نقاش) 10:58، 27 يناير 2016 (ت ع م)

لماذا التجاهل؟ لم أتهمك بالإبقاء عليها بغرض الدعاية. كما أن مينو قد توقف عن استرجاع الصفحات [3]. شكرًا مسبقًا--نصر الله غانم (نقاش) 20:20، 27 يناير 2016 (ت ع م)

فاطمة بوساحة

أهلا

لقد قمت بشطب مقالة فاطمة بوساحة، المقالة تستوفي شروط السير الشخصية هل يمكن إسترجاع المقالة ،مع العلم بأن المقالة موجودة في اللغة الفرنسية شكراً --منير توزري (نقاش) 14:26، 27 يناير 2016 (ت ع م)

تم إنشاء المقالة من قبل مساهمة في مشروع ويكيبيديا المرأة في تونس ، و لقد حددنا مجموعة من المقالات التي تستوفي شروط السير الشخصية --منير توزري (نقاش) 14:30، 27 يناير 2016 (ت ع م)

تمثال كونان

مرحبا أخي باسم.معذرةً، ظننت أن كل صور متحف كونان كلها غير مصتخدمة في صفحات أخرى.هل ترى أن هذه الصورة تحقق شروط الاستعمال العادل أم أنه يمكن إنتاج بديل حر ورفعه لكومنز؟شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:55، 27 يناير 2016 (ت ع م)

  1. بالنسبة لهذا التعديل، أليس التعارض بين المصدر والترخيص دليلًا على مخالفة السياسات أم أن هذا ليس شرطًا؟
  2. وبالنسبة لهذا التعديل، إنها صورة كوزبلاي واضحة للشخصية
  3. وبالنسبة لهذا التعديل، ألا يمكن إنتاج بديل حر؟

شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:17، 28 يناير 2016 (ت ع م)

مرحبا.
  1. الصورة من مصدر غير حر:موسوعة عادية وليست موسوعة ويكي، وكانت مرخصة بترخيص خاطئ:ليست عمل شخصي
  2. صور كوزبلاي تكون معبرة عن الشخصيات بدلًا من صور الاستخدام العادل، وخاصة إذا كانت في نطاق خاطئ، وأنت تعلم أنه يجب عدم استخدام الصور غير الحرة خارج نطاق المقالات
شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 06:59، 31 يناير 2016 (ت ع م)
شكرًا على استخدام صورتي (التي نقلتها من فلكر لكومنز)، لكن لماذا لا تعجبك صور "كوزبلاي"؟!إن كومنز به آلاف الصور عن هذا الفن، وكل واحدة تنتظر صفحة لتوضع فيها.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:52، 31 يناير 2016 (ت ع م)

التحرير

السلام عليكم باسم لقد قمت باضافة بعض الوفايات و المواليد في مقالة ١٣١٤ و 1384 و 1316 و اطلب منك شخصيا الاطلاع عليها و كذلك مقالة 1995 و 1319 و 1989 مع العلم انني اناو الاخ فراس العوضات مشاركون في هذه المقالات و باقي السنوات و ارجوا ان ترد علي سريعا--[[مستخدم:الشيماء المغربية ]] (نقاش) 10:25، 28 يناير 2016 (ت ع م)

طلب حذف صورة

السلام عليكم اخي باسم اطلب منك و بكل احترام ان تحذف الصور المتعلقة بمقالة موسى عليه السلام فليس عدلا ان تنشروا صورا للانبياء عموما لهذا اطلب منك اخي ان تحذفا لانك اداري و تستطيع ان تحذف الصور و بالاخص اذا كنت انت من نشرتها --[[مستخدم:الشيماء المغربية ]] (نقاش) 14:39، 28 يناير 2016 (ت ع م)

استفسار

مساء الخير باسم، اود ان ارفع صورة لشخصية عربية حية، وقمت بالاستئذان منه لاستخدام صورته و وافق على ذلك .. كيف استطيع ان اثبت قبوله عند رفع الصورة؟ --MeeshQ8 (نقاش) 15:30، 28 يناير 2016 (ت ع م)

لكن باسم لا أود أن أرفع الصورة في كومنز، أريد أن أرفعها فقط لاستخدامها في الموسوعة، فهل يمكنني ذلك؟ --MeeshQ8 (نقاش) 14:37، 29 يناير 2016 (ت ع م)

طلب تصويت

حسنا

كما تشاء اخي باسم الان اصبحت اعرف ما هو سبب وجود تلك الصورة اخي باسم هل رايت تلك المقالات التي حدثتك عليها مسبقا--[[مستخدم:الشيماء المغربية ]] (نقاش) 10:43، 29 يناير 2016 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


--حمد مجربي (ناقش) 11:11، 29 يناير 2016 (ت ع م)

حذف ملف!

السلام عليكم. أخي @باسم:! كيف حالك؟

  1. لقد قمت بإنشاء شخصيات غيلتي جير ترجمة من عدة مواقع واستنادا لمصادر.... ورأيت أنه من الأفضل أن أقوم برفع بعض الصور كإثراء للموضوع فقمت برفع ملف:بوتشمكن، ملامح الوجه.png من موقع Guilty Gear Wiki ويستخدمه تحت بند سياسة الاستخدام العادل... وعنوان الملف عليه هو هذا. فقام الزميل @FPP: ببعث رسالة تفيد بأنه سيحذف، أرجوا إعلامي لماذا مع العلم بأنني نقلت كامل المعلومات وبإمكانك الاطلاع عليها.....
  2. أرجوا مراجعة المقالة بالمرة وتأكيدها أو لا حسب موافقة السياسات...

تحياتي أخوك في الله محمد غيضانراسلني--محمد غيضان 20:05، 29 يناير 2016 (ت ع م)

بخصوص الحذف

مرحبًا أخي باسم هل ممكن حذف النقاشات المرسلة في الحذف السريع كي أقوم بتكميل المشروع، شكراً لك مسبقاً.--جار الله (راسلني) 18:22، 30 يناير 2016 (ت ع م)

تنويه

يا أخ باسم كل مرة تقوم بحذف إضافاتي عن قانون الأحوال الشخصية في صفحة السوريون ، ولكن قل لي لماذا ، فالكل يعرف أن لا محاكم شرعية للمسلمين إلا محكمة واحدة والمفروض إذا كنت سوريا أن تعرف ذلك ، فالتمسك برأي دون ادلة يجافي الموضوعية والحقيقة وما اكتبه واقعي ومعروف واسال اي قاض او محامي سوري لتتأكد— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Salo72 (نقاشمساهمات)

رد

يا اخي معلوماتي صحيحة مئة بالمئة ولا تثبت بمراجع او ادلة وكل السوريين يعرفون ذلك ,رجاء تاكد من المعلومات قبل ان تمنعني من التحرير ، لماذا هذا القمع الفكري!!!!— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Salo72 (نقاشمساهمات)

مراجعة

السلام عليكم اخي باسم لقد انشات ان مقالة على التو بعنوان الظلم و العدوان و مع انك اداري فكرت ان اطلب منك ان تراجع هذه المقالة و ان تعطيني رايك قبل ان تقوم باي شيء--الشيماء المغربية (نقاش) 15:49، 31 يناير 2016 (ت ع م)

التطوير

اخي باسم و لكن يمكن ان تطويرها لتصبح افضل انا اريدانشاء مقالات كثيرة و لكن كل مرة ياتيني اخطار بانها حذفت انا جد متاسفة على تلك المقالة استغرقت وقتا لانشاءها ثم في التالي ذهب جهدي كله هباء منثورا و لا اكذب عليك مع خالص احترامي و تقديري لك بانني ياست كل مرة انشئ مقالة ثم تحذف--الشيماء المغربية (نقاش) 20:24، 31 يناير 2016 (ت ع م)

مقالة الماء

شكراً جزيلاً لك أخي باسم على إضافاتك الرائعة للمقالة. هناك يعض الوصلات الحمراء التي أعمل عليها حالياً، بالإضافة إلى بعض التعديلات البسيطة التي أنوي القيام بها على المقالة. هي جاهزة للترشيح بالفعل، لكني أنوي فعل ذلك الأسبوع القادم. شكراً لك مرة أخرى. سلامات يا معلم. --Sami Lab (نقاش) 12:41، 1 فبراير 2016 (ت ع م)

توضيح لو سمحت

السلام عليكم أستاذ باسم شكرا لتحريرك [4] و لكن هل يمكن أن تريني اين هو المكان المناسب لأضافتي هذه؟ أنا هدفي توضيح مصداقية كتب التاريخ -على لسان المؤرخين أنفسهم- للعلم ليس أكثر و أرجو مساعدتك كما عهدت منك دائما٠ شكرا Grandia01 (نقاش) 15:34، 25 يناير 2016 (ت ع م)

السلام عليكم أستاذ باسم٠ شكرا لتوضيحك ٠[5] اين و كيف تقترح اذن أن ننشأ مقالة منفردة بهذا الموضوع كما اقترحت؟ الموضوع مهم تاريخيا و معتبر أكاديميا كما رأيت Grandia01 (نقاش) 08:46، 26 يناير 2016 (ت ع م)
أستاذ باسم، اسف على التأخير، بدلا من اقتراحك السابق [6]، هل توافق على إضافة تعديلي في هذه المقالة علم التاريخ عند المسلمين؟ Grandia01 (نقاش) 13:24، 1 فبراير 2016 (ت ع م)

قالب مصادر

لاحظت ان هناك بعض المقالات القديمة التي انشأتها توضع لها قالب من قبل بوت (بحاجة لمصدر) ومنها مقال أحمد معروف عبد الرزاق، فازلت القالب والمقال توجد به عدة مصادر موثوقة منذ انشائه هل هناك خطأ ما!؟ --أسامة سعد (نقاش) 20:01، 1 فبراير 2016 (ت ع م).

Fauna

مرحبا يا صديقي، هل لديك ترجمة أفضل لكلمة Fauna من مجموعة حيوانية، إن توفرت لديك فلا تتردد بالنقل. سلامات.--Sami Lab (نقاش) 20:29، 1 فبراير 2016 (ت ع م)

ميت مرحبا خيي ؛ طيب، معناها رح اترك العنوان على حاله. ممنونك. سلامات. .--Sami Lab (نقاش) 07:50، 2 فبراير 2016 (ت ع م)

طلب

السلام عليكم اخي لقد ارسلت الان طلب صلاحية مراجع تلقائي و ارجوا منك اخي ان ترى هذا الطلب و تعلق عليه هل انا استحقه ام لا--الشيماء المغربية (نقاش) 20:40، 1 فبراير 2016 (ت ع م)

تساؤل

و لكن لماذا اخي اشرح لي سبب منعك لي صلاحية اخي في صفحة نقاشي لاقتنع --الشيماء المغربية (نقاش) 10:05، 2 فبراير 2016 (ت ع م)

طلب

اخي باسم انا اريد منك مساعدة فانت لديك خبرة في ويكيبيديا و اطلب منك ان تساعدني انت شخصياارجوك و لاترد هذا الطلب في وجهي اخي--الشيماء المغربية (نقاش) 10:23، 2 فبراير 2016 (ت ع م)

ارجوا مراجعة المصادر واعتماد التوثيق

السلام عليكم أخي الكريم باسم ، كنت قد طلبت منك اعتماد بعض التعديلات في صفحة الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني ، وكنت قد اعتمدتها بالفعل ولكن أضفت قالب لطلب التوثيق بالمصادر ،قمت بمراجعة أنواع المصادر المقبولة لدي ويكيدبيديا و قمت بجمع المصادر الموثقة ( التي أملك نسخ فعلية في يدي ) ومصادر أخري متاحة علي الشبكة يمكن الاستيثاق منها بكل سهولة . أتمني أن تقوم باعتمادها وتوثيق الصفحة حتي لا يتم حذفها تلقائياً كما هو مٌبين بال Notice الموجودة الآن . ويوجد الكثير والكثير من الجرائد العالمية والقنوات الفضائية العالمية التي تحدثت عن المشروع كالجزيرة و كقناة ال العربية وجرائد الاهرام والجمهورية والشروق و الشرق الاوسط بالعشرات التي تتحدث عن الدكتور ناصر الزهراني .سأقوم بجمع المزيد وإضافتها لاحقاً ولكن يلزمني وقت كبير لهذا فجمعت القدر الذي استطعت جمعه و أضفته للمقال حتي يتم اعتماد الصفحة وتوثيقها . وأشكرك جزيلاً --Omgsys (نقاش) 14:07، 2 فبراير 2016 (ت ع م)

Wikipedia article traffic statistics

عزيزي باسم بعد التحية اود الإفادة بأن Wikipedia article traffic statistics قد توقف عند تاريخ ٢٠١٦/٠١/٢١ نأمل المساعدة في معالجة الأمر. و لكم مني خالص التقدير،،،،

--Ibn khouzaa (نقاش) 21:36، 2 فبراير 2016 (ت ع م)

صلاحية محرر.

السلام عليكم. أخي @باسم:! كيف حالك؟ عدد مساهماتي في المقالات أكثر من ١٥٠ بقليل ومسجل منذ شهر أبريل ٢٠١٥ وأنشأت ثلاث مقالات..... هل أستحق الصلاحية التي قد طلبتها، إن لم يكن كذلك فأخبرني حتى أحذف طلبي..... وشكرا ولك تحياتي... محمد غيضانراسلني--محمد غيضان 22:09، 2 فبراير 2016 (ت ع م) محمد غيضان 22:09، 2 فبراير 2016 (ت ع م)

سؤال

السلام عليك يا اخي اريدك يا اخي ان اتجيبني على هذا السؤال هل من الممكن ان انشئ مقالة؟ وانا بالطبع لست محررا لكن المقالة التي اريد ان انشئها سنراجعها انا وانت تحياتي اسف على الازعاج عبد الصمد غوغوراسلني

رد

اخي باسم لقد انشئت مقالة راجعها اخي اذهب الى مساهماتي وستجدها تحياتي --عبد الصمد غوغو 13:15، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

وسام!

الوسام العام
اخي هل راجعتها عبد الصمد غوغو 13:20، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

تصنيف كائن

مرحباً باسم، كيف حالك، شكراً على هذه الملاحظة، قمت بحلها --إبراهيم قاسمراسلني 13:50، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.