نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 116

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 116

حذف مقالة الشيخ محمد بن مقرن

مرحبا استاذ باسم وتحية طيبة ،،، تم حذف ماقالة انا قمت بكتابتها من قبلك وعند الرجوع لسبب الحذف وجدت انه عدم توفر الملحوظية ، واللتي تعني الاهمية والشهرة ، اولا من ناحية الاهمية فالبرجوع للمصادر فالشخصية اللتي تحدثت عنها تعتبر مهمة ومن رجالات الدولة السعودية الاولى والثانية فالشخصية كان احد القلة الذين كانو مستشارين شخصيين للملوك و كان احد قضاة الدولة الذين لم يتجاوز اعدادهم 6 قضاة ايضا عالم دين ، اما الشهرة فهو يعتبر مشهور فيها حيث انه عرف عند الناس بسبب انه مستشارا للملك و احد القضاة المشعورين في الدولة بسبب قلة اعداد القضاة وعالم دين ايضا جميع كتب التاريخ اللتي تحدتث عنه حقبتة ذكر فيها هذا الشيخ. فالبرجوع لأهم كتاب تحدث عن هذه الفترة وعاصرها وهو تاريخ نجد لأبن بشر اكد هذا الكلام بشهرة الشخصية واهميتها ، وقد تم ذكر اسم الكتاب ورقم الصفحة في المراجع . ايضا تمت تحري الدقة في المصادر التاريخية فقد تم الاستشهاد بمصادر موثوقة من كتب تاريخية منشورة معروفة ومحايدة ، ايضا تم اخذ كتب ممن عاصروا هذه الفترة .أسم المقالة : الشيخ محمد بن مقرن--AbnMgrn (نقاش) 19:05، 15 نوفمبر 2016 (ت ع م)

أهلًا أخي باسم بخصوص المقالة، بعد البحث وجدت أن المقالة تحقق الموضوعية فالشخصية أحد علماء الجنابلة في القرن الثالث عشر الهجري بالإضافة لأنه قاضي تولى القضاء في بلدان كثيرة من شبه الجزيرة العربية. أحببت أن أستأذنك بإعادة كتابتها من جديد وتغيير اسمها. شاكرًا مجهوداتك في الموسوعة --Dhalami ناقشني 10:25، 16 نوفمبر 2016 (ت ع م)
مرحبا اخي باسم ،، بعد التحقق من موضوعية المقالة لماذا لا يتم استرجاعها ،، وسوف اقوم بتعديل كل مايخالف الموسوعة بأشراف ومراجعة المحرر . شاكر لك تعاونك--AbnMgrn (نقاش) 13:16، 16 نوفمبر 2016 (ت ع م)
هذه مقالة كتبت من جديد وليست الاصلية ، ايضا مقارنة بالاصلية فالمعلومات بها قليلة جدا ، والاصلية منضمة ومسرودة بطريقة احترافية ،، استقرقت مني للبحث اشهر ، فأرجوا منك استعادة الاصلية للتعديل عليها وحذف الجديدة لعدم تشتت الموضوع --AbnMgrn (نقاش) 14:01، 16 نوفمبر 2016 (ت ع م)
ممتاز ، لكن اذا كانت النسخة القديمة ثرية وتحتاج تعديلات طفيفة لماذا لا يتم اعتمادها بدلا من النسخ واللصق و الحذف ، خاصة ان القديمة جميع محتوها تم اضافة مصدر له ولا تحتوي على اي معلومة غير موثقة ومقسمة تقسيما موسوعيا مراعيا طرق السرد في الموسوعة. فأرجوا منك عمل ذلك --AbnMgrn (نقاش) 15:03، 16 نوفمبر 2016 (ت ع م)

تغيير أسم المستخدم

أهلاً بالزميل باسم، أريد إعادة تسمية الأسم المستخدم الخاص بي، هل بإمكاني تغييره الى مستخدم:فيصل بدلاً من مستخدم:فيصل؟ علماً بأن هناك مستخدم بأسم فيصل، لكن يبدو أن الأسم مهجوراً ولا يتم إستخدامه، هل بإمكاني الحصول على هذا الأسم؟ تحياتي--فيصل (راسلني) 06:22، 16 نوفمبر 2016 (ت ع م)

عذراً، للتو عرفت بأن يجب علي أن أقدم طلباً، لذلك قدمت طلباً. وأسف على الإزعاج--فيصل (راسلني) 06:37، 16 نوفمبر 2016 (ت ع م)

انا حألتزم التعليممات

حاضر، انا مش حكرر المسألة الخلافية ديت، ولن اكرر المسألة الجدلية فى المستقبل. --حمدى10 (نقاش) 07:11، 16 نوفمبر 2016 (ت ع م)

قوالب

السلام عليكم، بالنسبة للتصنيف فقد قمت بنقله أثناء تعريب وحدة:Citation/CS1/Configuration لكنه مضمن في قالب:Subscription_required قد قمت بتصحيحه، غالبية ما يخص المراجع هو بسبب وحدة:Citation/CS1 وفروعها. --إبراهيم قاسمراسلني 13:04، 16 نوفمبر 2016 (ت ع م)

بالنسبة للأخطاء الأخرى مثل :
inalcık، halil. SDSDS ASDASDASD. türkiye iş bankası, kültür yayınları. ص. 41. {{استشهاد بكتاب}}: line feed character في |العنوان= في مكان 6 (مساعدة)

هذا الخطأ لا أدري ماهو تحديداً وما سبب ظهوره، لكن أضن أن سببه أن العنوان وضع في سطرين وليس في سطر واحد فعند جعله في سطر واحد يختفي --إبراهيم قاسمراسلني 13:11، 16 نوفمبر 2016 (ت ع م)

إضافة، قمت بإخفاء ظهور الخطأ في المرجع لأنه لا يسبب بأيه أخطاء أو ما شابه. --إبراهيم قاسمراسلني 13:21، 16 نوفمبر 2016 (ت ع م)

حذف نصوص

السلام عليكم لاحظت في مقال حرب العراق (2003-11) حذفت نصوص من المقال بلا مبرر من قبل احد المحررين ارجو ملاحظتها، مع تحياتي.أسامة سعد (نقاش) 17:05، 16 نوفمبر 2016 (ت ع م)

"أقاصيص" و"قصص قصيرة"

مرحبا أخي باسم.هذا التعديل لتوحيد أسماء التصنيفات، الرجاء التوحيد.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:51، 17 نوفمبر 2016 (ت ع م)

كل التصنيفات الفرعية لتصنيف:قصص قصيرة حسب السنة هكذا، لماذا "1925" مختلف في الاسم؟!إذا كانت أسماء بقية التصنيفات خاطئة، الرجاء تقديم طلب لتصحيحها.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 09:16، 17 نوفمبر 2016 (ت ع م)

وقف الشيعة تجاهه: وضع القالب يؤدي لحذف الصفحة بالكامل

برأيي اذا كانت صفحة ما مخصصة للشحن الطائفي وبث الكراهية فالافضل حذفها --Hasanadnantaha (نقاش) 10:25، 17 نوفمبر 2016 (ت ع م)

قوالب لاعبي كرة القدم

السلام عليكم أستاذ باسم. بعد تعليق حضرتك على اقتراحي ، ما هو القالب الآخر الذي يكون فيه مشاركات اللاعب في جميع المسابقات الرسمية. -- تحياتي Mohammad Hegazy (نقاش) 19:59، 17 نوفمبر 2016 (ت ع م)

مدائن صالح

السلام عليك

مدينة الحجر المعروفة حديثا بمدائن صالح ليس لها علاقة مؤكدة بقوم ثمود، في القرآن يذكر (أصحاب الحجر) اي اصحاب مدينة الحجر وليس قوم ثمود

  •  وَلَقَدْ كَذَّبَ أَصْحَابُ الْحِجْرِ الْمُرْسَلِينَ  وَآتَيْنَاهُمْ آيَاتِنَا فَكَانُوا عَنْهَا مُعْرِضِينَ  وَكَانُوا يَنْحِتُونَ مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا آمِنِينَ  فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُصْبِحِينَ  فَمَا أَغْنَى عَنْهُمْ مَا كَانُوا يَكْسِبُونَ  

لا يوجد آيات قرآنية ذكرت ان قوم ثمود عاشوا في الحجر، وهناك فرق بين أصحاب الحجر وقوم ثمود في القرآن، قوم ثمود استجابوا لدعوة رسولهم صالح ثم كفروا واهلك الذين كفر منهم، اما أصحاب الحجر كذبوا الرسل وتجاهلوا الآيات التي جاءت لهم واهلكوا

  •  وَأَمَّا ثَمُودُ فَهَدَيْنَاهُمْ فَاسْتَحَبُّوا الْعَمَى عَلَى الْهُدَى فَأَخَذَتْهُمْ صَاعِقَةُ الْعَذَابِ الْهُونِ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ  وَنَجَّيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا وَكَانُوا يَتَّقُونَ  

النحت بالجبال لا يقتصر على قوم ثمود كان هناك عدة اقوام ينحتون الجبال في منطقة العلا وفي الاردن نبط ومدينيين ومعينيين وادوميين بعد مدائن صالح ابرز المواقع المنحوته بالجبال في منطقة العلا هي مقابر الاسود (مدائن الاسود) (1,2 عائدة لتجار ومهاجرين من مملكة معين

هذه التماثيل اكتشفت في منطقة ددان/الخريبة الاثرية في معبد محلب الناقة (1,2,3) ليس لها علاقة بموقع مدينة الحجر/مدائن صالح الاثري او النبط, من الخطأ وضع صور هذه التماثيل في مقالة مدائن صالح

المعينيين (الددانيين نسبة للمدينة ددان,اللحيانيين نسبة للقبيلة ) مواقعهم الاثرية في العلا تقع في ددان, مدائن الاسود, جبل عكمة, تيماء, ليس لهم اي اثر عمراني او نقش في مدينة الحجر/مدائن صالح النبطية Bnikhald (نقاش)

امثله على بعض المعلومات المغلوطة بالمقالة

لم يرد في القرآن على الاطلاق ان قوم ثمود عاشوا في الحجر، والقرآن كتاب الله وهذه كذب والله يقول (ومن أظلم ممن افترى على الله كذبا)

  • (وكانت عاصمة مملكة لحيان في شمال شبه الجزيرة العربية)

مدائن صالح لم تكن عاصمة لاي مملكة هي مقابر/مدافن نبطية واقدم الواجهات الصخرية ترجع ل2100 سنة ( مصدر) وليس لها علاقة نهائيا بالمعينيين (الددانيين/اللحيانيين) والذين عاصمتهم هي ددان قرب بلدة العلا القديمة (الاحداثيات)

  • (وقد اختلف الباحثون فيمن حكم هذه المنطقة أولاً وكان الاختلاف بين الديدانيون والمعينيون واللحيانيون)

المعينيين (الددانيين/اللحيانيين) لم يكن لهم اي تواجد في الحجر/مدائن صالح, بالمقالة قسمي "مملكة ديدان" و"اللحيانيون" يحتوي الكثير من المعلومات المغلوطة تشوش على القارئ

  • (عُثِر في العُلا بالقرب من مدائن صالح على ما يقارب من أربعمائة نقش لحياني)

لم يعثر على نقش لحياني 1 واحد في مدائن صالح او في محيطها جميع النقوش في مدائن صالح نبطية(1), اكتشفت عشرات النقوش اللحيانية في جبل عكمة (يبعد 3 كم عن ددان) (1 2) Bnikhald (نقاش)

طلب

السلام عليكم أخي باسم، لدي طلب من بعد إذنك: أرجو منك التراجع عن التعديلات المعلقة في هذه الصفحة، والقيام بإخفاء المسيئة منها. ولك خالص شكري وتقديري لجهودك--همسة صدق (نقاش) 10:40، 18 نوفمبر 2016 (ت ع م)

مقال عبد الله بن عمر بن الخطاب

السلام عليكم، صباح الخير، زميلي أرجوا إسترجاع التعديلات الممارسة على مقال عبد الله بن عمر بن الخطاب، حاولت الاسترجاع لكن رأيته معقداً. شكراً لك زميلك --خالد الشمراني (نقاش) 03:05، 20 نوفمبر 2016 (ت ع م)

مسيرة الأربعين

مرحبا، بخصوص حدث مسيرة الأربعين الذي يجري حاليا في العراق ويعتبر من إحدی أکبر تجمعات سلمية في العالم وطبعا علی هذا الأساس لديها ملحوظية کاملة ويعتبر حدث عظيم، أريد درج خبره في قسم "في الأخبار". ما رأيك حول الموضوع؟ وشکرا.--محمد (نقاش) 06:22، 21 نوفمبر 2016 (ت ع م)

تحديث جمال عبد الناصر

مرحبا يا أخي، أتمنى أن تكون بألف خير. ما هو ترجمة النص المائل:

  • In January 1956, the new Constitution of Egypt was drafted, entailing the establishment of a single-party system under the National Union (NU),[92] a movement Nasser described as the "cadre through which we will realize our revolution".[93] The NU was a reconfiguration of the Liberation Rally,[94] which Nasser determined had failed in generating mass public participation.[95] In the new movement, Nasser attempted to incorporate more citizens, approved by local-level party committees, in order to solidify popular backing for his government.[95] The NU would select a nominee for the presidential election whose name would be provided for public approval.[92]

تحياتي--Reza Amper (نقاش) 19:55، 22 نوفمبر 2016 (ت ع م)

العزيز باسم، إن القالب قوائم الانتخابات حسب السنة يحتوي على أكثر من 700 وصلة حمراء بالمقابل أقل من 10 وصلات زرقاء، بالإضافة إلى أن هذا القالب مستخدم فقط في أقل من 10 صفحات. أعتقد أنه من غير المناسب الإبقاء على هذا القالب.--علاء الدين (نقاش) 12:32، 23 نوفمبر 2016 (ت ع م)

مقال جديد

أهلا أخ باسم أود ترشيخ هذه المقالة كجيدة وأريد معرفة رأيك وهل تستحق الوسم وشكرا لك--عادل فوزي (راسلني) 18:14، 23 نوفمبر 2016 (ت ع م)

أهلا أخي باسم لقد نشرت المقالة هنا وقمت بزيادة المراجع وأضفت الصور وصححت الجملة المذكورة هل أستطيع معرفة رأيك بعد هذه التغييرات وشكرا لك--عادل فوزي (راسلني) 16:49، 26 نوفمبر 2016 (ت ع م)
أهلا باسم لدي مشكلة هناك مستخدم صوت بضد في مقالتي وأعطاني ملاحظات وعملت بها كلها بعدها أشرت له لكنه لم يعد النظر في المقالة فأرسلت له رسالة كذلك لكنه يأبى أن يرى المقالة رغم أنه يكون نشطا في الموسوعة فهل يحق لي شطب صوته أم لا وشكرا لك--عادل فوزي (راسلني) 12:36، 1 ديسمبر 2016 (ت ع م)
حسنا شكرا وهل ترى أن المقالة تستحق الوسم لأني أفكر في سحب ترشيحها--عادل فوزي (راسلني) 13:02، 1 ديسمبر 2016 (ت ع م)
شكرا لك تمنيت لو تذكر رأيك هذا في صفحة الترشيح لكن إن كنت تأبى ذلك فلا مشكلة وشكرا مجددا--عادل فوزي (راسلني) 13:14، 1 ديسمبر 2016 (ت ع م)

استفسار حول تعديل مقالة

السلام عليكم أخي . لدي مقالة بعنوان ``دوسيتية`` تتكلم عن فرقة هرطقية في المسيحية , أنا مسلم و رغم هذا أردت التزام الحياد و بدل أن أتكلم السيد المسيح عليه السلام باسم عيسى تكلمت عنه باسم متفق عليه بيننا و بين المسيحيين و هو السيد المسيح , لككنني في كل مرة أجد المقالة قد تم تعديلها فتحول اسم السيد المسيح الى اسم يسوع , ثم اغير ما عدلوا الى السيد المسيح فيأتي اليوم التالي و اجده قد تغير. لماذا لم يكتب المسيحيين مقالة في ويكيبيديا عن هاته الفرقة التي في تاريخهم حتى اتيت و كتبت عنها و الان بدافع عصبي طائفي يعدلون مقالتي , أريد أن أعلم هل هناك حل لهذه المشكلة و إن لم يكن هناك حل أود حذف المقالة نهائيا . و السلام . --Bilal philosopher (نقاش) 21:15، 23 نوفمبر 2016 (ت ع م)

بخصوص نقل (تصنيف:فلك)

مرحبًا أستاذ باسم، كان يكفي أن تحذف تصنيف:علم الفلك حتى ينقل البوت تصنيف:فلك إليه بدلًا من نقله يدويًا، تحياتي--Twilight Magic (نقاش) 13:24، 24 نوفمبر 2016 (ت ع م)

أليس عندما يتم حذف تصنيف موجود وتحوله من وصلة زرقاء إلى وصلة حمراء يصبح وقتها غير موجود؟ فما الفرق بالنسبة للبوت بين النقل إلى اسم تصنيف محذوف واسم تصنيف جديد؟--Twilight Magic (نقاش) 04:55، 25 نوفمبر 2016 (ت ع م)
حسنًا لقد فهمت الآن، شكرًا على التوضيح، تحياتي--Twilight Magic (نقاش) 12:50، 27 نوفمبر 2016 (ت ع م)

حذف فقرات

السلام عليكم / لقد حذف المستخدم:Ziad، عدة فقرات ونصوص من مقالة جن مرتين بلا مبرر، علما ان هذه النصوص قد وثقتها بمصادر اسفل المقال، ولم يناقشنا في السبب، ارجو ملاحظة التعديلات في مقالة جن، وتبيان السبب مع الشكر والتقدير. أسامة سعد (نقاش) 14:27، 24 نوفمبر 2016 (ت ع م)

لقد حذف نصوص وفقرات في المقال بحجة عدم الموسوعية ، ولم يناقش ، علما ان المقال متكامل من حيث عرض وجهة النظر الدينية والعلمية واعتبره تعدي بلا نقاش ولا دليل، ليثبت وجهة نظره ويجعله من جانب واحد. أرجو مساعدتكم في هذا الجانب وبيان رايكم مع الشكر والتقدير. أسامة سعد (نقاش) 18:27، 24 نوفمبر 2016 (ت ع م)

بوابة العرب

مرحبا أستاذ باسم، لقد انتهيت من تصميم بوابة العرب، و أنا عازم على ترشيحها كمختارة، فهل تستوفي الشروط، وماهي ملاحظاتك حولها؟ تحياتي --عدنانـ (راسلني) 13:59، 26 نوفمبر 2016 (ت ع م)

عبد الناصر

السلام عليك، يا أخي ما تعريب الجملة التالية:

In January 1953, Nasser overcame opposition from Naguib and banned all political parties,[57] creating a one-party system under the Liberation Rally, a loosely structured movement whose chief task was to organize pro-RCC rallies and lectures,[58] with Nasser its secretary-general.[59]

شكرا مسبقا--Reza Amper (نقاش) 16:59، 26 نوفمبر 2016 (ت ع م)

رد : حول رسالة وردتني منكم على صفخة نقاشي .

أنا يا أخي محرر المقالة دوسيتيةو لست من عدلها بالعكس هم الذين استفزوني بتغيير التسمية الدينية من المسيح إلى يسوع بل إن الإدارة حمتها من التعديل لكي لا أتمكن من اصلاح ما عدلوه ، شكيت لكن لم يهتم أحد لشكواي مما جعلني اتخذ موقفا من ويكيبيديا العربية و اتجهت الى التحرير بالانجليزية مع أن العربية لغتي المقدسة . و السلام يا أخي لقد غادرت ويكي العربية و لن أحرر فيها أي شيء. لله المشتكى . --Bilal philosopher (نقاش) 22:17، 26 نوفمبر 2016 (ت ع م)

غلق ترشيح

مرحبا أخي باسم.لقد أرشفت "صورة صدأ الحديد" وتركت الصورة السابقة لها "شاحنة مرسيدس بنز L319"، وبهما صوتان بعد 30 يومًا من بداية الترشيح.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:31، 27 نوفمبر 2016 (ت ع م)

إميليا كلارك

Hi. Can you please at least check my edit and then revert it? I changed her Twitter account address because the current link on the article directs users and readers to an unverified page. Her only official and verified account on Twitter is emiliaclarke

Just click on it and you can see the blue tick in front of her name which means that it's verified by Twitter. Keivan.f (نقاش) 10:46، 27 نوفمبر 2016 (ت ع م)

رد بخصوص حذف صفحة

لا زلت انتظر ردا بخصوص حذف صفحة خليف غرايبة ؟ --Nkgharaibeh (نقاش) 14:52، 27 نوفمبر 2016 (ت ع م)

بوابة العرب

أهلا باسم، نعم كلامك صحيح أنا استعملت بعض أفكار البوابات الأخرى، فمثلا قسم "دولة مختارة" يعرض بعض الدول العربية، التي يتواجد فيها العرب وهذا له علاقة غير مباشرة بالبوابة، بالنسبة للغة العربية فهي لغة العرب، البوابة تتميز بشكلها الذي لايشبه أي بوابة أخرى، شكرا على ملاحظاتك، لن أرشح البوابة بسب اعتراض عدد من الزملاء عليها، على العموم هل لذيك فكرة حول بوابة لم يتم إنشاءها بعد يمكن أن يكون محتواها مميز ومغاير تحياتي--عدنانـ (راسلني) 21:23، 27 نوفمبر 2016 (ت ع م)

قائمة مختارة

السلام عليكم أخي باسم، أرجو أن تكون بخير. لاحظت وسمك لقائمة حكام هولندا، وأنا لا أعارض ذلك، ولكن أرجو ممن عمل على القائمة تطبيق الملاحظات التي كنتُ قد طرحتها هناك وأهمها المصادر، حيث لا توجد سوى ثلاثة مصادر فقط وأما البقية فهي عبارة عن هوامش، وشكراً.--MrJoker07 (نقاش) 11:38، 28 نوفمبر 2016 (ت ع م)

رد

السلام عليكم، مرحباً اخي أعتذر جداً اخي العزيز باسم على تأخري في الرد وكذلك في اكمال المقالة لضروف قاهرة جعلتني اتغيب ولااعرف متى يمكنني ان أشارك مرة أخرى. اكرر اعتذاري رجياً منك القبول--izoozo نقاشي 13:06، 28 نوفمبر 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

  • صباح الخير، العزيز باسم؛ هل هُناك طريقة ما أستطيع من خلالها معرفة كم عدد الأشخاص الذين يُراقبون الصفحات؟ --Mishary Al-Dhufeeri (نقاش) 01:35، 29 نوفمبر 2016 (ت ع م)
  • مرحبا ، لوسمحت احذف هذا الطلب كما طلبت منك في التعليقات وأرجو لو كانت هناك أي ضغينة تجاهي صارحني بها، لأنني ألاحظ استنفارك من طلباتي التي أشير لك بها، مع التحيات 😬.〽أليكس (ناقش) 12:17، 30 نوفمبر 2016 (ت ع م)

كائن خارق

 تم أصلحت الخلل --إبراهيم قاسمراسلني 13:30، 30 نوفمبر 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

  • أهلا أستاذ باسم، لقد أضفت صورتا لمدينة حلب (حاليا) هنا، لكني لم ألاحظ ان الخبر المتعلق بها تمت إزالته، إذ اني لم أتعمد التخريب تحياتي، وشكرا لإعادتك للخبر --عدنانـ (راسلني) 20:00، 1 ديسمبر 2016 (ت ع م)
  • مرحباً، باسم، أولاً أريد شكرك على مجهودك الرائع في مقالة الدولة الحمدانية واكمالك للقسم الذي تركته أنا، ثانياً أستغرب شيئين أولهما أرجاع خبر قصف حلب رغم النقاش السابق على خبر اليمن الذي وصل الى الأجماع بعدم نشر هكذا أخبار؟ وثانيهما حماية القالب للإداريين رغم أن الحماية لاتجوز من طرفك لانك جزء من تحرير الخبر فلا يجوز أن تضيف الخبر بنفسك ثم تحمي القالب بنسخته التي هي من تحريرك.--izoozo نقاشي 06:03، 2 ديسمبر 2016 (ت ع م)

صور

هناك صور لأحد قلاع وحصون عمان حقوقها تعود لصفحة على الفيس بوك تُسمى ضوء عمان ولقد تراسلت مَعهم ووافقو على أستخدام الصور والتنازل عن حقوقها لأستخدامها في مقالة في ويكيبيديا؟ السؤال ما الخطوة التالية بعد الموافقة؟--سولذرنقاشي 14:47، 2 ديسمبر 2016 (ت ع م)

عادي أذا الأيميل مجاني، ؟ أي يعني من نِطاق Yahoo Gmail etc ...--سولذرنقاشي 21:48، 3 ديسمبر 2016 (ت ع م)

مقالة المنصورية

مرحبا أخي باسم أخبرني من فضلك هل اليوم سيتم وسم مقالة المنصورية--عادل فوزي (راسلني) 15:29، 4 ديسمبر 2016 (ت ع م)

شكرا أنا سعيد جدا--عادل فوزي (راسلني) 15:36، 4 ديسمبر 2016 (ت ع م)
هل سيتم وسم مقالة منصور الأطرش يوم 1 يناير 2017 ؟--عادل فوزي (راسلني) 16:44، 5 ديسمبر 2016 (ت ع م)

طلب تعليق

مرحبًا أخي باسم. أرجو أن تكون بخير. أحتاج رأيك، وانطباعك حول هذا المقترح. تحياتي.--ASammour (نقاش) 08:20، 6 ديسمبر 2016 (ت ع م)

عنوان متحيز

أهلا أستاذ باسم، بخصوص مقالة حادثة إطلاق الحوثيين صاروخ باليستي باتجاه مكة المكرمة 2016 أعتقد أن العنوان الحالي يشير إلی رأي أحد الطرفين، ويجب تغييره إلی عنوان محايد يشمل کلا الروايتين وليس الرواية السعودية فقط ويمکن مثلا تغییره إلی باتجاه منطقة مکة المکرمة وهو العنوان المحايد ويشمل کلا الروايتين السعودية(اتجاه مکة) والحوثية(اتجاه مطار جدة). تحياتي.--محمد (نقاش) 12:45، 6 ديسمبر 2016 (ت ع م)

شروق مريسا:

لماذا تم منع المستخدمة دودو تان .أرجو توضيخ يا أخي نحن في الأخير إخوة ولا يجب أن يحصل بيننا عراك .— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته Chorok marisa (نقاشمساهمات)

مرحبا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته، أتمنى منك أن تنفذ طلبي المتعلق بوابة الفواكه. أنا احاول تطوير البوابة لترشيحها كمختارة، لهذا أردت إنشاء صفحات مقالات مختارة تضاف إلى سابقاتها. لهذا أطلب مساعدتك لانشاء صفحات فارغة يكون عنوانها من بوابة:فواكه/مقالة مختارة/32 الى بوابة:فواكه/مقالة مختارة/55، بحيث يكون مجموع الصفحات المنشأة 24 صفحة. ♦zoяяорlеse ناقشنے 23:37، 6 ديسمبر 2016 (ت ع م)

أتمنى أن لا أكون قد ازعجتك بهذا الطلب، ليلة سعيدة.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Zorroplese (نقاشمساهمات)

دعوة للتدخل

السلام عليك يا باسم، برجاء التدخل في هذا الموضوع. مع خالص الشكر.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 10:14، 7 ديسمبر 2016 (ت ع م)

موضوع ضرورري

اخي ارجو المراجعه ع صفحه قبيله الخاطر فهنالك اشخاص يعبثون في صفحه وهنالك نسخه مستقره الا انه يحذفون المعلومات ويعبثون في الصفحه هنالك مصادر وكتب ومراجع الرجاء ان تساعدني في موضوع Alkhater92 (نقاش) 14:02، 8 ديسمبر 2016 (ت ع م)

رد: المرابطون

وعليكم السلام أخي وزميلي العزيز باسم، سبحان الله هذا الصباح عزمت على مراسلتك بشأن هذه المقالة بالذات!، لكنك سبقتني، فمنذ الصباح وهي تشغلني فكرة ترشيحها، سأحاول التقليل من بعض الوصلات الحمراء وإضافة بعض السطور حول الساعات الأخيرة لهذه الدولة (وهي المهمة التي جعلتني اتأخر كل هذا الوقت) وكنت أرغب منك تشكيل المقدمة عندما أوسعها ان شاء الله --إلمورو (نقاش) 11:30، 9 ديسمبر 2016 (ت ع م)

التعديل بالجوال

مرحبا باسم،، لقد ظهر مشكل التعديل، خصوصا لأصحاب الهواتف فعند النقر على زر قلم التعديل، لا يعطيني معالج التعديل ويرجع للصفحة، حتى الإشعارات لم تعد تظهر، أرجوا إفادتنا وشكرا.〽أليكس (ناقش) 21:53، 9 ديسمبر 2016 (ت ع م)

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.