نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 131

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 131

متصرفية

مرحبا باسم،، بالنظر إلى أنك قمت بكتابة مقالة متصرفية جبل لبنان ،، أريد أن اسئلك هل يوجد فرق بين المتصرفية والسنجق واللواء...؟ إذا كان الجواب لا لماذا لا يتم توحيد عناوين المقالات --кувейтец (نقاش) 02:40، 5 يناير 2018 (ت ع م)

لك جزيل الشكر --Σύμμαχοςراسلني 06:37، 6 يناير 2018 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي باسم. ألا تظن أنه قد حان الآن أن نحدد وقت لترشيحات المقالات المُميزة، وذلك بعد اعتماد نظام مُراجعة الزملاء، وهو أصبح -بسبب آلية عمله- بديلًا عن التعليقات التي ستوضع في الترشيحات، لذا ما رأيك أن يتم اعتماد المقالة بعد مرور شهرين إذا حصلت على 15 صوت مؤيد، وخلوها من أي صوت معارض، وهكذا نضع شروط حتى نسرع عملية وسم المقالة قليلًا، تحياتي . أحمد ناجي راسِلني 11:00، 5 يناير 2018 (ت ع م)

أتفق مع أخي أحمد، في حالة نجاح مرحلة المراجعة أرى أن نسرع من عملية وسم المقالات المميزة.--محمد الجطيلي راسلني 12:22، 5 يناير 2018 (ت ع م)

بخصوص صفحة مملكة سبأ

يا أخ باسل شاكر لك توضيح العله في حذف تعديلي السابق على صفحة مملكة سبأ. وتم تصحيح الأخطاء التحريريه واضافة المراجع والمصادر الكافيه ارجو منك رؤيتها واعتمادها فـ والله الصفحه فيها كمية عنصريه بشكل مقزز وفيها حجب حقائق بشكل هائل وكبير وهذا لايصح خصوصا ان ويكبيديا موقع مهم ويسعى للحفاظ على مصداقية المقالات فيه عن طريقكم انتم الاداريين .. وعذرا على الاطاله وشكرا— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Wil13 (نقاشمساهمات)

أولا شاكر لك جدا تعاونك معي وهذا من طيب اصلك.. ثانيا فعلت مارشدتني له وسويت ملعب ووضعت فيه التعديلات بالمراجع والجزء لو تكرمت تشوفه في صفحتي وشاكر لك مره اخرى ..— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Wil13 (نقاشمساهمات)

التصنيف

بخصوص طلب نقل تصنيف مصريون متجنسون طلبته وفقاً لوزن تصنيف:متجنسون حسب البلد يعني لا يعقل ان يكون هذا التصنيف مختلف عن بقية التصنيفات المماثلة له --FPP نــــاقــــشــــهُ 13:51، 8 يناير 2018 (ت ع م)

استئذان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أود الإشارة إلى أنه خلال التدقيق اليوم في مقالة منطقة الجوف، لفت انتباهي وجود لفظ لم استسغه. حيث ذكر في فقرة التاريخ الإسلامي أن الرسول عليه الصلاة والسلام غزا هذه القبائل لتخويفها ! إذا كان من الممكن تصحيحها فإني أستأذنك في ذلك. أما إذا كانت مذكورة بهذا الشكل في كتب ابن كثير فإني أعتقد أنه سوء أدب مع الرسول صلى الله عليه وسلم، فهو لم يبعث لإخافة الناس...وجدت من واجبي الإشارة إلى ما سلف ذكره لأن كل ما يقرأ هنا نتحمل مسؤوليته سواء كان صحيحا أو خطأ. تحياتي. Fasila (نقاش) 15:08، 8 يناير 2018 (ت ع م)

Ileanasu

لماذا منعت Ileanasu (ن)؟ هو لا يزال جديدا ومنعه بهذه الطريقة قاسٍ. ومن أين لك أن تعرف أنه هو نفسه أليكس؟ ربما يكون أحد أقارب أليكس ولذلك يدافع عنه. هذا حجر على رأيه.--البراء صالحراسلني 20:41، 8 يناير 2018 (ت ع م)

إخطار بخصوص نقاش شروط منح وسحب صلاحية المراجع

مرحبًا، هذا إخطار بالتطورات في النقاش الخاص بتطوير شروط منح وسحب صلاحية المراجع. فقد اتفقت مع الزميل Ibrahim.ID على أرشفة النقاش ووضع خلاصة جديدة بعد أن تم التوافق على معظم الشروط. ولكن لا زالت توجد خلافات حول بعض الشروط. لذلك وبحسب السياسة تم تأجيل التصويت وتمديد النقاش لشهر إضافي ينتهي في 9 فبراير. تحياتي--Twilight Magic (نقاش) 22:36، 8 يناير 2018 (ت ع م)

الأسماء غير المقبولة

أنا أعتذر عن إرسال هذه الرسالة ولكن هذا النص موجود في سياسة المنع (ليس من كلامي أنا): "منع إنشاء حساب: سيمنع هذا الخيار الحساب الممنوع من إنشاء حسابات أخرى، وإن كان المنع التلقائي مفعلا فسيتم أيضا منع إنشاء أي حسابات جديدة من آيبي الحساب الممنوع. يجب عدم استخدام هذا الخيار عادة عند منع حسابات ذات أسماء غير لائقة (من أجل السماح للمستخدم بإنشاء حساب جديد ذو اسم لائق)، بينما يجب تفعيله عند التأكد من إساءة إنشاء حسابات متعددة من قبل ذات المستخدم لأغراض الإساءة أو التهجم." أحببت أن أقول لك هذا فأنا لا أعلم سبب منعك للمستخدمين ذو الأسماء غير المقبولة من إنشاء الحسابات. أنا أعلم أنك أقدم مني وأكثر علما مني بطريقة العمل في الموسوعة ولكنني لم أفهم سبب منعك لهؤلاء المستخدمين (الذين يحملون أسماء مخالفة) من إنشاء الحسابات.--البراء صالحراسلني 10:49، 9 يناير 2018 (ت ع م)

تعديلات صفحة مملكة سبأ

ياخ باسم لماذا يتم حذف التعديل مع انك اخبرتني بوضع تعديلاتي في ملعب وسوف تراجعها وتضيفها للمقال.. المقال يحتوي على اقصاء اراء وتهكم بسخريه على الاراء الاخرى اضافه على احتوائها معلومات خاطئه وانا لم احذف انما اضفت معلومات وهذا لايمنع والمقال ليس مدونه شخصيه لاي احد بحيث يضع فيه رائيه ويقصي اراء الاخرين ويتهكم عليها! اتمنى العدل في مراجعة التعديلات فهذا ديدن النبلاء الباحثين عن المعلومه بكل حياديه.. Wil13 (نقاش) 12:00، 9 يناير 2018 (ت ع م)

الخبر الأخير

مرحبا باسم، هل يمكنني تغيير الخبر إلى:

  • 8 يناير – اختيار فيلم ليدي بيرد كأفضل فيلم كوميدي ضمن حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الخامس والسبعون.
    باعتبار أن صفحة ليدي بيرد تحتوي على معلومات أكثر.--محمد الجطيلي راسلني 12:09، 9 يناير 2018 (ت ع م)

    ملاحظة

    مرحبا باسم أعتذر علي إزعاجك .أردت فقط إثارة إنتباهك نحو مستخدم:Mmrr 1414 فهو يقوم بتخريب متكرر و مفرط في مقالة معركة الجرير بل إنه قد يكون إمتلك دمية جورب سبق قد وقع منعها لقيامه بالتخريب في نفس المقالة علي كل حال من المفترض أن أنتظر مأل تقديم طلب في منعه إلا أن تخريبه المتكرر جعلني أنبهك إلي ذالك Salsa (نقاش) 16:56، 9 يناير 2018 (ت ع م)

    حذف سريع لـ مرجوانا

    مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مرجوانا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 17:20، 9 يناير 2018 (ت ع م)

    طلب توضيح

    السلام عليكم ممكن النظر في هذه التصنيفات هل يمكن أن تدمج أو أي شيء آخر لأن أحد الإخوة نبهني بأن لا يجب علي إنشاء تصانيف بمثل هذا الشكل لأنها تحمل عنوان مشابه شكرا لك المصطفى كحلاوي (نقاش) 11:25، 10 يناير 2018 (ت ع م)

    طلب

    السلام عليكم اخي @باسم:، يرجى متابعة هذا الطلب. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 08:51، 11 يناير 2018 (ت ع م)

    سؤال حول حسابين؟

    السلام عليكم أخي @باسم:، ما العمل عند وجود حسابين بنفس الاسم لكن أحدهما بالعربية والآخر بالانجليزية، وكلاهما ينكر علاقته بالحساب الآخر؟ هل يُطلب تدقيق مستخدم؟ أم يُطلب من أحدهما طلب تغيير اسمه؟ (إليك هذه الحالة: مستخدم:Abdellah SADIQUI و مستخدم:عبد الإله صديقي) --Dr-Taher (نقاش) 10:03، 11 يناير 2018 (ت ع م)

    أهلا باسم، Dr-Taher محق شيئا ما لكنه لم ينتبه، إن الاسمين متشابهين لكن أحدهما لعبد الإله والآخر لعبد الله، إنهما ليسا نفس الاسم أصلا. --عبد الإله صديقي (نقاش) 10:25، 11 يناير 2018 (ت ع م)

    داعش

    السلام عليكم/ أرجو مراجعة التغييرات الأخيرة في الصفحة (داعش) حيث وضع مصطلح (سلفية جهادية) أو (خوارج) في وصفهم والغالب في الأمر عند معظم المسلمين إن عقيدتهم غير ذلك، مع تحياتي.أسامة سعد (نقاش) 22:48، 11 يناير 2018 (ت ع م)

    مقالة اللحية

    مرحبًا باسم، بالنسبة لتعديلي هنا فأنا لم اقم به كمحاولة للتحييد كما تقول، فلم أجد بالمقالة أي جملة غير حيادية سوى التالي: «ففي هذه الأحاديث الصحيحة الأمر الصريح بإعفاء اللحى وتوفيرها وإرخائها وقص الشوارب؛ مخالفة للمشركين والمجوس، والأصل في الأمر الوجوب، فلا تجوز مخالفته إلا بدليل يدل على عدم الوجوب، وليس هناك دليل على جواز قصها وتشذيبها وعدم إطالتها[انحياز]، وقد قال الله عز وجل: وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا[2]، وقال سبحانه: قُلْ أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا عَلَيْهِ مَا حُمِّلَ وَعَلَيْكُمْ مَا حُمِّلْتُمْ وَإِنْ تُطِيعُوهُ تَهْتَدُوا وَمَا عَلَى الرَّسُولِ إِلا الْبَلاغُ الْمُبِينُ[3]، وقال عز وجل: وَأَقِيمُوا الصَّلاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ[4]، والآيات والأحاديث في هذا المعنى كثيرة وقال النبي صلى الله عليه وسلم: ((كل أمتي يدخلون الجنة إلا من أبى، قيل: يا رسول الله ومن يأبى؟ قال: من أطاعني دخل الجنة ومن عصاني فقد أبى)) رواه البخاري في صحيحه.» الذي كما يتضح فيه أن الكاتب يحاول فرض اعتقاده، لذلك ازلتها كليًا ولا اعتقد انك تخالفني في ذلك، فهي تنحرف عن هدف وموضوع المقالة عندما بدأ الكاتب بالتحدث عن فرض اللحية في الإسلام ومن ثم انتقل إلى العقوبات المترتبة على معصية الرسول (ص).

    بل ما فعلته في تعديلي هذا هو إعادة صياغة الفقرة بأسلوب موسوعي، وأيضا إزالة أحاديث وآيات عديدة مختلفة جعلت من الفقرة عبارة عن مجموعة من الاقتباسات التي تخدم نفس الهدف. بالإضافة إلى ازالة ما يسمونه بالمحلية باللعي/العك الزائد والدخول في تحليلات لا يحتاج القارئ لمطالعتها بدلًا من إعطائه الخلاصة، من مثل: «. وقد ردوا على القائلين بالوجوب استدلالاً بحديث "أعفوا اللحى" بأن هذا الحكم الوارد بالحديث حكم (معلل) أي وردت له علة وسبب وهي مخالفة المجوس والمشركين، ولما بحث العلماء عن حكم مخالفة المشركين وجدوا أنها ليست على الوجوب، بدليل قول النبي محمد (غيّروا الشيب ولا تتشبهوا باليهود ) ولم يقل أحد من العلماء أن صبغ الشعر واجب لأجل مخالفة اليهود. فكذلك يكون الأمر بالنسبة لإعفاء اللحية سواء بسواء، فلو كان الأمر للوجوب بإطلاق لكان تغيير الشيب واجباً أيضاً، وهذا غير حاصل، فينسحب عليه نفس حكم اعفاء اللحية.» وتلك المطمطة التي هي اقرب لأسلوب المنتديات والغير ذوي الخبرة.

    وبالنسبة لفقرة اللحية والحركات الثورية فهي بحث أصلي بحت، استخدمه الكاتب لتدعيم رأيه. فلا يوجد أي نص شيوعي يدل على أن اللحية هي احد رموزها. هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الشيوعيين البارزين الذين لم يطلقوا أي لحى من مثل نيكيتا خورتشوف، en:Herman Gorter وغيرهم الكثير.

    بدأت أعتقد أنك تراقب تعديلاتي، فقد أصبحت أراك في كل مكان اعدل فيه. --Shorouq☆The☆Super☆ninja2★نقاش★ 23:17، 11 يناير 2018 (ت ع م)

    مرحبا

    مرحبا أخي عمرو بن كلثوم، بما أنك معترض على مهمة قالب تصنيف كائن يرجى المشاركة لمعرفة أسباب اعتراضك لتفاديها واسترجاع التخريب المذكور في المهمة، تحياتي لك.--جار الله (نقاش) 11:43، 12 يناير 2018 (ت ع م)

    مقالات مختارة 2018

    أهلا باسم، كيف حالك؟ بما أنه أول السنة، أردت إقتراح بعض المقالات نحتاجها كمختار لأنها مهمة ، وأيضا لتسهيل تقديم محتوى عربي لمنصات المسارات. ما أحتاجه، له أعجبتك المواضيع، لهذه السنة : - العالم العربي تحتاج عمل تحليلي وليس جرب لبيانات لكل دولة. - ويكيبيديا - لغة إنجليزية --Helmoony (نقاش) 07:37، 15 يناير 2018 (ت ع م)

    سؤال

    مرحبا أخي باسم كيف الحال ؟ أود سؤالك: هل القوائم والبوابات أيضا تخضع لمراجعة الزملاء؟ وشكرا --Omar2040 (نقاش) 14:27، 15 يناير 2018 (ت ع م)

    ترجمة الصور

    مرحبا اخي الكريم وضعت صورة بحر الصين الشرقي للترجمة ولكن قمت انت بحذفها بغرض ان السبب هو لا مُساهمة في تطوير المقالة ولكن الشروط لطرح صورة للترجمة تقول :

    • يجب كتابة اسمها (يجب أن تظهر على الصفحة أو اسمها على الأقل).
    • يجب كتابة توقيع صاحب الطلب (اسم المستخدم وتاريخ الطلب).
    • يجب تزويدنا بالترجمات المُناسبة (خاصة الصُور غير الإنجليزية).
    • يجب أن تكون الصُورة مُستعملة في مقالتين على الأقل.
    • ملاحظة: (في حالة نقص أحد هذه الشروط فسوف يتم إزالة الطلب مباشرةً)

    ما رايك ؟ Adil2015adil (نقاش) 05:34، 16 يناير 2018 (ت ع م)

    كلام سليم ولكن اخي الكريم شرط المساهمه في المقالة غير مذكور في الشروط ولذلك يجب ان يتم قبول طلبي في الترجمة. Adil2015adil (نقاش) 10:02، 16 يناير 2018 (ت ع م)

    إشارة

    أهلا @باسم: لقد أشرت إليك هنا Кензойناقشني 14:29، 16 يناير 2018 (ت ع م)

    سؤال

    السلام عليكم. طرحت سابقا موضوعا في الميدان قسم السياسات بعنوان شروط لطلبات الصلاحية ولم استطع متابعة الموضوع لانشغالي الشديد فتمت أرشفته في الشهر الأخير من 2017 السؤال هل تم الموافقة وتطبيق الاقتراح أم لا؟〽مغامر سوري (المراسلة مساهماتي) 05:09، 18 يناير 2018 (ت ع م)

    شكر ورد كالعادة

    جزاك الله خيرا على الإجابة والمساعدة بصراحة لا أعلم أين أضع الدعوة والاقتراح لاستكمال الموضوع. هل تستطيع القيام بهذا الأمر رجاء ولك مني جزيل الشكر〽مغامر سوري (المراسلة مساهماتي) 02:39، 19 يناير 2018 (ت ع م)

    مُبارك 150000 تعديل!

    مُبارك على تعديك حاجز الـ 150 ألف تعديل أخي باسم لتكون ثاني عربي يتعداها على ويكيبيديا العربية، ومع المزيد من التوفيق والنجاح، تحياتي . أحمد ناجي راسِلني 14:16، 19 يناير 2018 (ت ع م)

    حذف مقالة

    مرحبا باسم لماذا قمت بحذف مقالة محمد ناصر علي التي أنشأتها البارحة حيث فوجئت أثناء محاولة تعديلها اليوم وإضافة جملة من المصادر بحذفك لها معللا أنها لاتحقق الملحوظية؟؟؟ وهو غير صحيح ... المقالة تحقق الملحوظية فهي لشخصية إعلامية وفنية معروفة ولها العديد من المصادر والمراجع المرجو إسترجاعها. --Aelita14 (نقاش) 19:23، 19 يناير 2018 (ت ع م)

    الإسكندرية

    توقف عن استرجاع تعديلاتي بددون تبرير رجاء. أنت الذي تضطرني لإرسال هذه الرسالة لك.--البراء صالحراسلني 20:50، 19 يناير 2018 (ت ع م)

    طلب ترجمة صورة

    مرحبًا باسم، نظرًا لوجود خلل في الإنكسكيب لدي وسأعالجه خلال الأسبوع القادم، هل يُمكنك ترجمة هذه الصورة؟ -- عَلاء راسِلني 18:14، 20 يناير 2018 (ت ع م)

    لديك بريد

    تحياتي باسم. راجع بريدك الإلكتروني رجاءً؛ لأنه قد تمّ إرسال بريد إليك!
    يمكنك إزالة هذا التنبيه من صفحة نقاشك بإزالة {{لديك بريد}}.
    -- عَلاء راسِلني 22:13، 20 يناير 2018 (ت ع م)

    إنشاء تصنيف

    مرحبًا باسم، هل يمكنك إنشاء هذا التصنيف؟ -- عَلاء راسِلني 16:08، 21 يناير 2018 (ت ع م)

    طلب مساعدة

    مرحبا باسم، المقالة التالية مُعنونة بشكل خاطئ، حيث أن المقالة تتحدث بصفة عامة وليس دولة قطر فقط، لذلك أقترح نقلها لـالرقابة حسب البلد مثلا، كما لدي طلب آخر، وهو كيف يُمكنني نقل مقالة ما دون ترك تحويلة لها؟--علاء فحصيناقشني 18:16، 22 يناير 2018 (ت ع م)

    مراجعة تعديل

    السلام عليك، باسم، أو أن تنظر في تعديلاتي بدمج مقالة آسيا الصغرى مع مقالة أناضول. ولك جزيل الشكر--MedRAM راسلني 13:28، 23 يناير 2018 (ت ع م)

    وعليكم السلام أخ باسم، شكرا لك على التوضيح، ومني إليك خالص تحياتي--MedRAM راسلني 14:32، 23 يناير 2018 (ت ع م)

    إعادة طرح

    جزاك الله خيرا على الإجابة والمساعدة بصراحة لا أعلم أين أضع الدعوة والاقتراح لاستكمال الموضوع . هل تستطيع القيام بهذا الأمر رجاء ولك مني جزيل〽مغامر سوري ( المراسلة مساهماتي) 14:14، 23 يناير 2018 (ت ع م)

    شكر

    شكرا جزيلا لك أخي باسم لعل الموسوعة تتطور قليلا إن فعل هذا الأمر خاصة وأن المجتمع قبل الفكرة.〽مغامر سوري (المراسلة مساهماتي) 06:04، 24 يناير 2018 (ت ع م)

    تصويت معايير صلاحية المراجع

    مرحبًا، قام الزميل Ibrahim.ID بالأمس بطرح التصويت الخاص بشروط منح وسحب صلاحية المراجع بعد أن تم التوافق على كل الشروط. ولم يعد ضروريًا الانتظار حتى ينتهي موعد النقاش. تمنياتي لك بالتوفيق في مهمة المراقب. تحياتي--Twilight Magic (نقاش) 21:48، 26 يناير 2018 (ت ع م)

    رد

    مرحبا باسم. لست أدري أن تحديث النسب المئوية والأرقام حسب المصادر المحايدة وإضافة ما جاء في المصادر إلى المقالات في الموسوعة، يعتبر تلاعب بالديمغرافيَّة و العبث في المقالات وتمرير وجهات النظر الإيرانيَّة. كما أنّني لست أدري بأنّ هذه التعديلات المدعومة بالمصادر من قبل المستخدمين، سوف تختم بمنع دائم. على أي حال شكرًا للتنبيه. تحياتي.--محمد (نقاش) 11:55، 27 يناير 2018 (ت ع م)

    بالطبع أعرف تمامًا مقصودك. لكن لدي سؤال لو تسمح لي: هل تخالف هذه المصادر والنسب المئوية والأرقام أم تخالف إضافتها من قبَلي؟ أعني لو أنّ شخصًا آخرا يأتي ويضيفها، هل تقبلها؟ وعذرًا للازعاج.--محمد (نقاش) 12:18، 27 يناير 2018 (ت ع م)
    حسنًا، الحمد لله رب العالمين على هذه الرؤية المفتوحة في الموسوعة. لكنه قد لا يوافق بعض المستخدمين أو الإداريين على أن تحديث النسب والأرقام تعدّ مُحاولات تزوير أو غش. تحياتي.--محمد (نقاش) 13:05، 27 يناير 2018 (ت ع م)

    لديك بريد

    تحياتي باسم. راجع بريدك الإلكتروني رجاءً؛ فقد أُرسِلت لك رسالة!
    يمكنك إزالة هذا التنبيه من صفحة نقاشك بإزالة {{لديك بريد}}.
    -- عَلاء راسِلني 05:19، 28 يناير 2018 (ت ع م)

    دمج مقال

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا باسم، أيمكنك دمج تاريخ مقالة حرب كرموز (فيلم) مع حرب كرموز (مسلسل)، وبارك الله فيك --MedRAM راسلني 12:44، 28 يناير 2018 (ت ع م)

    شروط الصلاحيات

    السلام عليكم. أخ باسم هل طرحت موضوع شروط طلبات الصلاحية على الإدارة وإن كان الجواب نعم فماذا كان ردهم〽مغامر سوري(المراسلة مساهماتي) 17:13، 28 يناير 2018 (ت ع م)

    الدينوسوكس

    مرحبًا، أنا لاحظت الآن فقط أنك قمت بحذف التقسيم من صندوق معلومات مقالة الدينوسوكس أثناء قيامك بوسمها، وأيضًا إضافتك للفراغات في الصندوق. فهل هناك سبب معين لهذه التغييرات؟--Twilight Magic (نقاش) 10:10، 29 يناير 2018 (ت ع م)

    المفارقة في هذا الأمر هي أنني كنت أقوم بمراجعة مقالة السميلودون في مراجعة الزملاء التي كتبتها أنت وعباد، وقمت ببعض التعديلات بالفعل من بينها إضافة التقسيم إلى صندوق المعلومات هناك، وهو ما جعلني أطلع على مقالة الدينوسوكس حتى أتذكر كيف وضعت نمط الخط في التقسيم في صندوق معلوماتها لأفاجأ بأنه غير موجود! وطبعًا بعد أن وجدت أنك من أزال التقسيم أغلقت الصفحة دون أن أنشرت التغييرات حتى أستفسر منك. ولكن صندوق المعلومات لم يكن متداخلًا عندي مع الفقرة الأولى في مقالة الدينوسوكس قبل إزالة التقسيم وكانت بينهما مسافة قصيرة، فهل كان متداخل عندك؟ أيضًا لماذا يجب أن تتبع المقالات الموسومة نفس التنسيق؟ هل هذا ضروري؟ لأني أعتقد أن كل مقالة حالة مستقلة بذاتها وتنوع التنسيق ليس عيبًا ينتقص من المقالات الموسومة. كما أن ليس كل من يدخلون المقالات الموسومة يقرأونها بالكامل. فهناك من يقومون بقراءة المقدمة وصندوق المعلومات فقط.--Twilight Magic (نقاش) 11:48، 29 يناير 2018 (ت ع م)
    تمت الأرشفة

    النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.