نقاش المستخدم:عمرو بن كلثوم/أرشيف 8

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من جار الله في الموضوع مرحبا
تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

علم تحليل غطاءالاخفاءالمعلومات

سيدي الفاضل لقد قمت بحذف مقالتي والسبب هو الترجمة الرديئة . احب ان اوضح لك هناك بعض المعلومات المترجمة تبقى غير واضحة لكن تعتمد على فهم الاشخاص للمقالة . ارجو منك اعادة المقالة شكرا لهتمامكم

وسام!

وسام الكاتب
شكراً لجهودك زميل عمرو، منذ فترة وأنا أود إرسال رسالة حب وفخر لحضرتكم لكن أتراجع عند اللحظة الأخيرة، فلا أعلم ماذا أقول أو ماذا أذكر. لكن رجائي بأن يتحقق حلمينا وحلم أمثالنا ويجتمع أفراد الأسرة في البيت القديم، الوحدة العربية قريبة جداً من أي وقت مضى! واصل وإلى الأمام. خالد الشمراني (نقاش) 11:29، 30 نوفمبر 2014 (ت ع م)

يشرفني المشاركة زميل عمرو وهذا فخر لي، يمكنك الإطلاع على مشروع الوطن العربي أو إضافة صندوق للمهمات لنتعاون عليه ونقدم الدعوات للزملاء المحبين للمشاركة. أعتذر على التأخر بالرد، معك إلى الأمام يا زميل. --خالد الشمراني (نقاش) 10:04، 3 ديسمبر 2014 (ت ع م)

قنيطسة : المراجع المذكورة

السلام عليكم ، أولا شكرا على المراجع المذكورة. لكن بعد الإطلاع عليها تبن لي أن "القنيطسة" قي Anacyclus clavatus بينما النبات الذي تختوي صفحة الويكي موضوعنا هو نبات Anacyclus pyrethrum و هو نبات مصنف في نفس الجنس لكنه نوع مختلف عن الأول. شكرا لأخذ هذه الملاحظة بعين الإعتبار.

تغيير عنوان صفحة من "قنطيس" ال"قنيطسة غريدبية"

السلام عليكم، لماذا يا سيدي و على أي أساس أو مرجع قمتم بهذا التغيير. حيث أن الإسم الذي قمتم بوضعه لا يوجد في اي من المراجع المشهورة في علم النبات و شكرا. == حذف مقالة ==''''نص غليظ''''نص غليظ'''' السلام عليكم لقد قمت بحذف صفحة التي كتبتها عن خميس الخنجر ممكن اعرف السبب ؟؟؟؟؟؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mamoonsappagh (نقاشمساهمات)

حذف مقالات

السلام عليكم، لقد قمت بحذف مقالات كنت قد سهرت الليل عليها البارحة ولا أعلم سبب حذفك لها ومنها مقالة الشيخ علوي السقاف والشيخ إبراهيم اللاحم وهم من كبار المشايخ الذين تنقص الموسوعة سيرتهم --طالب.علم (نقاش) 18:47، 18 يناير 2015 (ت ع م)

نشاط في ويكي الرحلات

link:http://ar.wikivoyage.org
link:http://ar.wikivoyage.org
کیفیه تسجیل ضمن قایمه اعضا ویکی رحلات
کیفیه تسجیل ضمن قایمه اعضا ویکی رحلات

مرحبا عمرو بن كلثوم! نحتاج تنشيط في ويكي الرحلات لمساهمات بقدر أربعون إلى خمسون تعديل منك. إستمرار هذا النشاط لمدة شهر سيضمن تنشيط مشروع ويكي الرحلات باللغة العربية.

أحصاءات المساهمات ، التصویت لصالح ويكي الرحلات العربية ، وجهة سفر

مساهمة لترجمة هنا و هنا ، أحدث التغييرات ، قائمة الأعضاء ، تسجیل الاعضا (تابع الصورة)

شكرا لتعاونكم، اخوکم. --فلورانس (نقاش) 00:33، 8 ديسمبر 2014 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مرحبا عمرو بن كلثوم/أرشيف 8
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس
تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

طلب مساعدة

مرحبا!، هل لك أن تساعدني في إنشاء مقالتي تمثيل ضوئي ثلاثي الكربون C3 carbon fixation و كفاءة استخدام الماء Water-use efficiency من أجل مقالة ثنائي أكسيد الكربون؟ شكراً سلفاً. --C≡N- (نقاش) 22:59، 16 يناير 2015 (ت ع م)

لك جزيل الشكر أخي العزيز. تحياتي. --C≡N- (نقاش) 23:10، 16 يناير 2015 (ت ع م)

لقد قمت بحذف سيرتي الذاتية محمد سلامه

لا افهم سبب حذف السيرة الذاتية هل من خطا ؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mohamedsalama9 (نقاشمساهمات)

شاي!

أهلا و سهلا بك، أنا و أنت وكل من يعمل على ويكيبيديا....نستحق بأن يسمى كل منا بـ الجندي المجهول فلا شكر على واجب ! ذو سواد ملكي مكروبي بنطي (نقاش) 04:28، 18 يناير 2015 (ت ع م)

سبب حذف مقالتي حول رئيس فرع منظمة العفو الدولية فرع مصر(أحمد غالب)

أخ عمرو بن كلثوم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله أيامك اود اعرف سبب حذف مقالتي المتعلقة برئيس فرع منظمة العفو الدولية فرع مصر املك المحتويات المطلوبة للنشر وبملكية وترخيص وطلب من صاحب الشخصية الدكتور أحمد غالب. وقد اضفت بعض المصادر الملطوبة في المراجع و الوصلات الخارجية. ارجو التوضيح. شكرا لك. في أمان الله. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Albam25 (نقاشمساهمات)

حذف مقالتي

لقد قمت بحذف مقالة تخص عبدالعزيز البراك رئيس شركة اسوارزان هل لي اعرف السبب لقيامك بذلك — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Abdulaziz al barrak (نقاشمساهمات)

سبب حذف مقالتي حول رئيس فرع منظمة العفو الدولية فرع مصر(أحمد غالب)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخ عمرو
مازلت منتظر ردك بشأن موضوع حذف مشاركتي بإعنوان "أحمد غالب" ارجو التكرم بالرد وإيضاح سبب الرد...شكرا لك — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Albam25 (نقاشمساهمات)

حذف مقالة

حذفت مقالتي التي بعنوان مكتب الدعوة بإمباري , بسبب عدم أهميته , من يحدد الأهمية من عدمها ؟!! وشكرًا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه صالح عبد الله السليمي (نقاشمساهمات)

حذف كردستان السورية

السلام عليكم. كان الأجدر بك أن تفتح نقاش حذف هذه المقالة بدلاً من شطبها أو أن تخبرني بذلك لأحسنها أو آخذ رأي أحد الإداريين المحايدين. أعتقد أن قرار الشطب غير محايد ويجب مراجعته. أنتظر توضيح منك. تحياتي--Uishaki (نقاش) 07:57، 26 يناير 2015 (ت ع م)

أنا معك في أن هناك مستخدم إسرائيلي يدعى "Greyshark09" يصول ويجول في المقالات العربية (خصوصاً عن بلاد الشام) ولكن هل الحل الأنسب هو حذفها وعدم الاعتراف بالواقع؟ الأكراد لديهم مخطط لتقسيم سوريا والسيطرة على مناطق واسعة في شمال البلاد. ووجدود تلك المقالة من مصلحة القارئ العربي. تحياتي.--Uishaki (نقاش) 07:34، 28 يناير 2015 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً عمرو بن كلثوم/أرشيف 8،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

أرجو المشاركة

أهلا دكتور عمرو ، أرجوا المشاركة في نقاش الحذف هنـا وطرح وجهة نظرك كاملة مع البراهين والأدلة أيضا ، وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 08:04، 29 يناير 2015 (ت ع م)

حذف مقالة قبيلة السبعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : تم حذف مقالة موثقة وبها توضيح لبعض اللبس الذي حصل عندنا ؟ عن قبائل تحمل نفس الاسم المشترك وقمت بكتابة مقالة للتوضيح للباحثين بهذا العلم عن أنساب القبائل والعوائل ولم نخطئ في حق أحد فنأمل من جنابك الكريم إلغاء الحذف للمصلحة العامة وشكراً . --قاسم العنزي (نقاش) 20:30، 31 يناير 2015 (ت ع م)

يازلمة الله وكيلك احنا مانحكي هاض الحكي من عنا هاي بيها توضيح لكل التشذابين اللي بيحكو بالواتساب ان عشيرة السبعة من بني ذبيان وهاض الحكي عمل ضجة تشبيرة عند عشيرة السبعة لك الله لايوفق مين اللي يعمل مثل هيك حكي فاضي ومن شان الله بدناياك ترجع هاي المقالة العلمية الموثوقة وشكرا

نباتات

هل لك ان تكتب اسماء النباتات بالعربية، لم أعثر على نصف الاسماء تقريباً ملف:Asteracea poster 3.jpg --بدارين (نقاش) 20:51، 6 فبراير 2015 (ت ع م)

السلام

السلام عليكم و رحمة الله , أخي , لدينا مشاكل في هذا الموضوع ,https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3%D9%85%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D8%BA#.D8.A7.D9.84.D9.84.D8.BA.D8.A9_.D8.A7.D9.84.D9.85.D8.B9.D9.8A.D8.A7.D8.B1.D9.8A.D8.A9_.D8.A7.D9.84.D8.A3.D9.85.D8.A7.D8.B2.D9.8A.D8.BA.D9.8A.D8.A9 , به أعداد خيالية و احصائيات مرعبة , و مراجع مزيفية ليس لها علاقة بالموضوع الرجاء تفقدوا الأمر و تأكدو من المراجع --محمودي الوليد (نقاش) 21:11، 6 فبراير 2015 (ت ع م)

رسالة للمشرف عمرو

ارجو منكم عدم حذف صفحة المحلل السياسي إبراهيم المدهون، علماً بأني قرأت كل معايير نشر المقالات الشخصية في ويكيبيديا وقد سقط مني سهواً عدم إدارج الصور في المقالة، شكراً لك على جهودك واتمنى لك التوفيق :) — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه قاسم العنزي (نقاشمساهمات)

رسالة للمشرف عمرو

ارجو منكم عدم حذف صفحة ،فايز ابو عوده لاني ساقوم بتصحيح الاخطاء التي نشرت من قبل اخرين — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه فايز ابو عوده (نقاشمساهمات)

حذف صفحة

يا اخي لماذا قمت بحذف صفحة الشريف حيدر الهبيلي التي بذلت فيها الكثير من الجهد وكم تكتمل بعد اي حقد يااخي يسكنك نحن نريد نوثق تاريخ جزء من هذا الوطن ثانيا الشخص الذي قمت بحذف صفحته هو ابرز مرشح للرياسة في اليمن

http://www.adenalhadath.net/news_details.php?sid=6719

http://www.alsjl.com/n/213237/ http://www.marebnews.com/news26327.html http://www.hreeb-bihan.com/vb/threads/hreeb22151/ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Salem Sari3 (نقاشمساهمات)

ما سبب الحذف العشوائي؟

أرجو أن أعلم سبب حذف صفحة أماني عبده.. بإمكانك إدراج الاسم على النت لتعرف صاحبة هذه السيرة قبل حذفها

السلام علیکم ما سبب الحذف مقالة موثقة حزب البعث حول الحرب العراقية الإيرانية و سلوكيات ومبادئ حزب البعث العراقي؟ مستخدم:منیب_امیر

حذف مقالة رؤية تكفيرية

مرحبا استاذ العربي

سبب حذف مقالة "رؤية تكفيرية" يرتبط بعنوانه أو بمحتواه؟ إن يرتبط بمحتواه اغيرها حسب رايك و الا فلا. مع التحيات --Roze h.gh (نقاش) 05:39، 15 فبراير 2015 (ت ع م)

طلب المساعدة بخصوص إضافة مصادر جديدة موثوقة لصفحة راشد الخزاعي

أخي الكريم الدكتور عمرو بن كلثوم.

السلام عليكم، أتأمل مساعدتي في إعتماد تعديلي الأخير في صفحة الأمير راشد الخزاعي لإضافتي مصادر جديدة موثوقة أتمنى إعتمادها ضمن النسخة المنظورة.

مع فائق التقدير،

متعب الفايز--متعب الفايز 11:56، 26 فبراير 2015 (ت ع م)

حذف صفحة

هل ويكبيديا خاضعة لمزاجك الشخصي حتى تقوم حضرتك بحذف مقال لكاتب ليبي معروف مادام امثالك في هذه الموسوعة وهذا مالم أكن اعلمه عندما اشتركت فيها فإنها عندي أصبحت صفحات ساقطة ولن انظر اليها بعد اليوم وسألغي اشتراكي فيها لانها صفحات سفهاء. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه محمد علي المبروك (نقاشمساهمات)

حذف صفحة

ما هي اسباب حذف مقالتي وهي المشاركة الاولى ,,,, بدلا من دعمي او توجيهي — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Ahmad90ghanem (نقاشمساهمات)

رد

أهلا دكتور عمرو. يمكنك مناداتي إم زي لتيسير التواصل. لا تشغل بالك بالمقالات الجديدة فأنا أتابعها على الدوام لكنني أبدأ من الأقدم. تحياتي--Avicenno (نقاش) 21:30، 7 مارس 2015 (ت ع م)

صفحة اسامة رزق

مساء الخير لقد قمت بمسح صفحة اسامة رزق و ذكرت انها لا تطابق السيرة الشخصية ...ارجو ان تحدد لي بالتحديد اين المشكلة حتى اقوم بأصلاحها و لقد قرات شروط الصفحات الشخصية و طبقت كل المطلوب بالحرف قبل النشر ....هل يمكن ان توضح لي اين المشكلة بالتحديد و شكرا --Zbega (نقاش) 22:17، 15 مارس 2015 (ت ع م)

حذف صفحة شخصية

مرحبًا عمرو، لقد حذفت صفحةالمستخدمة أمنية هل يمكن ان تخبرني ماذا كان محتواها، على العلم أنها مستخدم جديد و ربما اختلط عليها الأمر و بدلا من أن تضع ترجمتها في الملعب وضعتها في الصفحة الشخصية لكني اريد أن اتأكد منك ماذا كان محتواها.تحياتي.--مي هاشم نقاش 13:05، 20 مارس 2015 (ت ع م)

شكرًا جزيلًا عمرو، اردت فقط التأكد مما يحدث. هدى من المفترض أنها تدرب أمنية لا اعلم ما الذي حدث لتفعل هذا.. اشكرك و اعتذر عن الازعاج.--مي هاشم نقاش 13:37، 20 مارس 2015 (ت ع م)

مشرف غبي اغبى من قطه

اذا لم تسهر على مقال فلن تحس بتعب من كتب وسهر

اقترح عليك ان تكتب مقالات بدل الحذف او ان تهذب المقالة اذا لم تعجبك — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 82.114.168.157 (نقاشمساهمات)

حذف مقالة توفيق الزكري

السيد عمرو بن كلثوم لقد قمت بحذف مقاله لي بعنوان توفيق الزكري هل لي بان اعرف السبب لم افهم معنى لم تستكمل المعايير الشخصية . — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه وحيد الزكري (نقاشمساهمات)

حذف صفحة

السلام عليكم سيد عمرو بن كلثوم : أعتبر حذفك لمساهمتي عن "الاتحاد الدستوري الليبي" بحجة عدم توفرها على شروط الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، عمل تعسفي لا مبرر له بموجب شروط ويكيبيديا المعلنة. فالاتحاد الدستوري الليبي تنظيم سياسي مهم في ساحة السياسة الليبية على مدى أكثر من 34 سنة، تناقلت أخباره، ونقلت عن رئيسه وأعضائه وسائل الإعلام العربية والعالمية (صحافة وتلفزيون) باللغتين العربية والانجليزية، ويمكن التحقق من ذلك بإجراء بحث سريع بأي من محركات البحث، وبالإمكان تزويدكم بوصلات وروابط لذلك إن لزم. وللعلم فإن بعض الموضوعات المنشورة على ويكيبيديا من قبل مساهمين آخرين ترجع إليه كمصدر لمعلوماتهم (الصفحة الخاصة بالدستور الليبي كنموذج). إن وجود نبذة موجزة عنه في ويكيبيديا أمر يهم القارئ والباحث في شؤون السياسة الليبية قبل وبعد الثورة ويوفر نقطة بداية للباحثين للإنطلاق منها لمعرفة المزيد عن هذا التنظيم. وقد تحريت في إعداده الإلتزام بشروط وضوابط النشر في ويكيبيديا المنصوص عليها. لذا فإنني أرجو إعادة النظر في قرارك هذا وإعادة نشر هذا المقال الذي استغرق اعداده مني وقتا وجهدا كبيرا، وأنا على استعداد لأخذ ملاحظاتك بعين الاعتبار. شكرا د. أمينة محمد — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Dr Amina M (نقاشمساهمات)

صفحة الوطن

أخي الكريم لقد قمت بحذف صفحة الوطن على أساس أنها ترويج صريح.. أخي الكريم يمكننا أصلاخ المقال ليتناسب مع سياسة الموقع ولكن بحذف المقال فورا لن نتمكن من حل المشكلة. يرجى إعادة المقال لنقوم بتعديلة وشكرا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 68.196.244.108 (نقاشمساهمات)

رد: أخي الكريم، في النهاية المقالة عن شركة لا تحقق الملحوظية (الشهرة الكافية)، ولذا فهي لن تكون مقبولة هنا. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 02:35، 27 آذار 2015 (ت.ع.م)
رد: أخي عمر المقالة فيها أكثر من 15 مرجع ومعظمهم من مواقع مهمة والأهم هو مرجع غوغل للشركات المرخة من قبلها... وبأمكاننا أضافة مرجع من دائرة الشركات بولاية نيوجيرسي الأمريكة يحتوي الرابط على ترخيص الشركة..

هل هذا كافي؟

تعديل مقال

أخ عمر هل ممكن نتواصل معك للمساعدة في تعديل مقال ليصبح ملائم للموسوعة, نريد الأستفادة من خبرتك حتى لو كانت الخدمة مئجورة info "at" updatni.net

أخي الكريم، هذه موسوعة وليست مجلة للدعاية. أتفهم حاجتك لإشهار شركتك، ولكن مع الأسف هذا ليس المكان المناسب، وسيقوم الإداريون بحذفها. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 03:08، 27 آذار 2015 (ت.ع.م)
أخي الكريم الموسوعة تحتوي على دليل للشركات وليس للدعاية فعندما تعرض معلومات عن شركة غوغل أو يوتيوب هل هي للدعاية؟؟ طبعا لا.. وليس من المنطق حذف أي شي قبل تقديم نصيحة بالتعديل أو مايجب القيام به.

وعندما يحتوي مقال عدد كلماتة اقل من 500 على أكثر من 18 مصدر فهذا لا يعتبر دعاية أنما توثيق وشكرا.

مرحبا أخ عمر تم تعديل المقالة على الرابط التالي https://ar.wikipedia.org/wiki/Draft:WatanNetwork لو سمحت تطلع عليها وتخبرنا أذا عم نمشي بالطريق الصح أو لا شكرا لك

إعادة متابة من الصفر

مرحبا أخ عمر تم تعديل المقالة على الرابط التالي https://ar.wikipedia.org/wiki/Draft:WatanNetwork لو سمحت تطلع عليها وتخبرنا أذا عم نمشي بالطريق الصح أو لا شكرا لك

خرق

مرحباً يا أستاذ عمرو،كيف عرفت أن الموقع يسمح بالنشر Kاقرأ هذا،المحتويات المنشورة على الموقع الإلكتروني swissinfo.ch SWI محميّة بموجب حقوق النشر. ولا يجب أن تستعمل إلا للإستخدام الشخصي. ونعني بالاستخدام الشخصي الدائرة الضيقة التي تشمل العائلة والأصدقاء. وأي استخدام آخر لهذا المحتوى المنشور على الشبكة، بما في ذلك التوزيع، وإدخال التعديلات، والإرسال، والتسجيل أو النسخ، لا يجوز إلا بعد الحصول على موافقة خطية من swissinfo.ch. فإذا كنت ترغب في أي من هذه الاستخدامات،وحتى الأن منشئ المقالة ليس لديه تصريح من الموقع.--أحمد توفيق (نقاش) 08:04، 1 أبريل 2015 (ت ع م)

حذف مقالة

لماذا تم حذف المنشور عن جد المناصير, منصور من محمد؟--Malshk1 (نقاش) 02:47، 8 أبريل 2015 (ت ع م)

لماذا الحذف

لماذا حذفت مقالة آل_مرزه، انا ذكرت المصدر وليس فيها إساءة لأي أحد --HussainDragon (نقاش) 03:46، 8 أبريل 2015 (ت ع م)

يا عزيزي لم تكن صفحة الناشط صالح حديفة مصنفة كسيرة شخصية فيما أنت قمت بحذفها لأنها لا تستوفي معايير السيرة الشخصي!!. فكيف ذلك؟ الرجاء إعادتها ولكم الشكر

رسالة إلكترونية

تحياتي عمرو بن كلثوم. راجع بريدك الإلكتروني رجاءً؛ فقد أُرسِلت لك رسالة!
يمكنك إزالة هذا التنبيه من صفحة نقاشك بإزالة {{لديك بريد}}.

--عباد (نقاش) 11:21، 19 أبريل 2015 (ت ع م).

وسام!

وسام الإداريين
بالرغم من قلة نشاطك التحريري بسبب مشاغل الحياة والالتزامات إلا أن حضورك في سجل الحذف ومتابعة إخطار الإداريين واضح وكبير فاسمح لي أن أهديك هذا الوسام المتواضع كرد دين لوسام أفتخر به منحتني إياه يوما. أخي عمرو بن كلثوم، نشاطك الإداري وعملك بصمت لإثراء الموسوعة وتحسين واجهتها يستحق وقفة احترام وتقدير فأرجو أن تتقبل هذا الوسام كتعبير بسيط مني عن شكري لمجهوداتك. أخوك إم زي---- Avicenno (نقاش) 15:10، 21 أبريل 2015 (ت ع م)
شكرا أخي العزيز عمرو على المشاعر الطيبة. قمت هذا الصباح بتطوير مقالة قثاء بري في إطار مراجعتي للصفحات الجديدة وأحببت استشارتك إن كان اسمها صحيحا في ضوء معرفتك أخي العزيز. مع أطيب التحيات. أخوك إم زي--Avicenno (نقاش) 13:58، 22 أبريل 2015 (ت ع م)
مرحبا أخي عمرو. أتمنى لو اتسع الوقت النظر في طلبي فوق. كما وأتمنى إن أسعفك الوقت أن تنشئ هذه المقالة للاستفادة منها في مقالة عرق الذهب. مع أطيب التحيات والشكر سلفا. إم زي--Avicenno (نقاش) 21:43، 27 أبريل 2015 (ت ع م)
شكرا أخي عمرو. شق الاسم ipecacuanha يترجم عرق الذهب في قاموس المورد. أما الشق الثاني فلا أعلم ترجمته. على كل حال يمكن التفريق بين الموضوعين بوضع دواء بين قوسين لمقالة الدواء ونبات بين قوسين لمقالة النبات. فالنبات مهم من الناحية الطبية مع الشكر الجزيل وأطيب التحيات. إم زي--Avicenno (نقاش) 06:15، 29 أبريل 2015 (ت ع م)

حول البوابات

السلام عليكم، شاركنا أخي برأيك حول سياسة صيانة البوابات هنا. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 11:13، 26 أبريل 2015 (ت ع م)

أهلين أخي، سبق وأن أخبرتك بمناقشة أمر البوابات المهملة (رابط أعلاه). حتى الآن لم أرشح إلا البوابات المهملة منذ مدة أقلها شهر، إن وجدت حالة لا توافق هذا فأعلمني. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 22:52، 13 يونيو 2015 (ت ع م)

مقالات

مرحبا بك أخي عمرو بن كلثوم، هل لك أن تساعدني في ترجمة وكتابة المقالات التالية Myrica و Gunnera، بالإضافة إلى مقالة عقدة جذرية، وذلك من أجل فتح الوصلات في قسم الدور الحيوي في مقالة نتروجين؟ شكراً لك سلفاً. سلامات. --C≡N- (نقاش) 20:41، 1 مايو 2015 (ت ع م)

حذف مقال

لو سمحت ممكن اعرف سبب حذف مقالتي ((تساقط وتلف الشعر وأسبابه وطرق علاجه))

== وسام! == تستقبل ويكيبيديا يوميا مئات المقالات ، الكثير من المستخدمين يريدون ان يكتب عن نفسه او شخصيات في منطقته او اساتذته او عن قبليته وعائلته .. او عن شركته او موقعه ، وبالتأكيد لا يمكن قبول كل هذه المقالات فهناك معايير واضحة لقبول مثل هذه المقالات ، بالنسبة للشخصيات لا تقبل إلا المقالات عن الشخصيات المشهورة او المعروفة او التي لها مؤلفات او انجازات .. الخ ، وهذه الشهرة يجب ان يقدم المسستخدم مصادر وأدلة تؤكد على ان هذا الشخص بالفعل معروف (وليس شخصية عادية) ، المصادر الموثوقة التي نقبلها هي (الصحف - المجلات - المواقع الحكومية او الرسمية - الكتب المنشورة ) ، المصادر من (الموقع الرسمي او الشخصي - المدونات - الشبكات الإجتماعية لا نعتد بها). كمثال توضيحي: لو قام مستخدم بكتابة مقالة عن شخص مجهول نسبياً ويدعى أن له اكتشافات علمية وحاصل على جوائز دولية ، هل ستقبل هذه المقالة ام ستطلب منه إدارج مصادر تؤكد صحة ما كتبه ؟

وسام الاجتهاد
شكرا سعيد براري (نقاش) 16:16، 23 مايو 2015 (ت ع م)

40000 تعديل

وسام 40,000 تعديل
تهانينا لك عمرو بن كلثوم، تستحق هذا الوسام لعملك الدؤوب في ويكيبيديا .. أنت من القلة الذين تجاوزوا 40,000 تعديل، شكرا لك.

--إبراهيم قاسمراسلني 17:56، 5 يونيو 2015 (ت ع م)

تم إضافة وسم على بوابة:قومية عربية يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 20:10، 14 يونيو 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام مكافحة السخام
أشكرك على حذفك عدة صفحات كدت أن أحذفها بنفسي مثل بذرة كرة قدم ومقالة كعك راسلني 23:32، 14 يونيو 2015 (ت ع م)

رمضان كريم

رمضان كريم علينا وعليكم أخي العزيز أعاده الله على الجميع بالخير والبركات وجعل أوضاعنا أحسن أوضاع --باسمراسلني (☎)--: 20:57، 18 يونيو 2015 (ت ع م)

بخصوص الاسترجاع

أهلا أخي عمرو ورمضان مبارك، أرجو إعادة النظر في مسألة استرجاع مقالة فكرة للطباعة والنشر لأنني عندما تحققت في الموضوع لم أعثر على أي مصادر تتحدث عنها، ولا حتى عن المجالات التي قامت بنشرها، مما يؤكد أنها دور نشر عادية مثل المئات غيرها لا تحقق عنصر الملحوظية، وعلى كل حال سأحترم وجهة نظرك في كلا الحالتين --إبراهيـمـ (نقاش) 03:02، 1 يوليو 2015 (ت ع م)

وسام!

الوسام العام
شكرا لك فكرة للطباعة والنشر Moud hosny (نقاش) 06:55، 5 يوليو 2015 (ت ع م)

كل عام وأنت بخير

كل عام وأنت بخير أخي عمرو. ينعاد عليك وإنت بالصحة والسلامة والعائلات الكريمة وكل سنة وانتو طيبين. عساكم من عوادة. تحياتي--Avicenno (نقاش) 11:11، 17 يوليو 2015 (ت ع م)

عيد سعيد

  • عيد سعيد وكل عام أنت وأنت بخير أخي عمرو، وأتمنى أن يعيده الله علينا جميعاً باليمن والخير والبركات.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 22:41، 17 يوليو 2015 (ت ع م)

حذف صفحة السيرة الذاتية لعثمان عبد الله ابو غربية

انا اتعارض معك في حذف هذه السيرة الذاتية لانها لشخصية مشهورة وقيادية فلسطينية واتمنى منك تبرير الموقف Yassir maswadeh (نقاش) 23:01، 21 يوليو 2015 (ت ع م)

كتاب الدليل الحقلي للنباتات البرية في سلطنة عمان

مرحباً عمرو، وجدت هذا الدليل وأحببت أن أشاركك به بما أنك من المهتمين بالكتابة عن النباتات في الموسوعة. --زاهر نقاش 11:59، 18 أغسطس 2015 (ت ع م)

رأيك

مرحبا، كيف حالك؟ بعد إنجاز قائمة مختارة ل"مواقع التراث العالمي في المغرب"، عرفت نقاشا حادا واعتراضا من طرف أحد الويكيبيديين على الخريطة المغربية بكامل التراب المغربي، مما أدى بالخلاف الى اللجوء الى صفحة الإقتراحات، وكويكيبيدي مهتم بالقضايا المغاربية يهمنا رأيك هنا. ولكم واسع النظر وحرية التعبير: "ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات/09/2015". --محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 04:15، 10 سبتمبر 2015 (ت ع م)

اسم زهرة

مرحبًا عمرو بن كلثوم.. من فضلك أردت التعرف على اسم هذه الزهرة الوردية مثل هنا و[1] وهنا وهنا كلهم بالتأكيد نفس الشكل.. تحياتي مسبقًا.-- د. ولاء ناقشني!09:05، 11 سبتمبر 2015 (ت ع م)

 شكرًا دكتور.-- د. ولاء ناقشني!09:39، 13 سبتمبر 2015 (ت ع م)

ترشيح قائمة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أخي عمرو

قائمة حروب السعودية مرشحة كمختارة دخولك (هنا) وتصويتك يسعدني.----همام العواد (نقاش) 06:22، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)

Greetings from Calabria and kind translation request for extension and Radio Studio 54 Network into Arabic

Good morning from Calabria,

I'm writing to say hello and know how you are. Besides that ask for help to translate into Arabic the article on Radio more followed in Southern Italy and Calabria Diaspora in the world, especially workers in Libya, Morocco, Tunisia and the Arab world in general. It is a radio appreciated by the people who listen to him thanks to streaming web that workers and entrepreneurs from Calabria use to listen. Your name was suggested by played in 25, along with another list of names, but I chose you, who are supporters of the National Italian and supporter of the great Barça. I will be glad to communicate with you and to translate articles in Italian, Spanish, French, Portuguese and Latin languages in my knowledge. I adapt to all translations I am as a know-all. Hoping for your reliable and safe help I wish you a good evening and a thousand blessings. a warm greeting from Calabria.--Luigi Salvatore Vadacchino (نقاش) 14:34، 24 سبتمبر 2015 (ت ع م)

المساعده رجاءً وعيدك مبارك رجاء !!!!

السلام عليكم اخي الكريم وعيد مبارك عليك وعلينا , انت حذف مقالتي المدفوعه (اكتب عن شخص) ولااعرف السبب بالظبط ماهو المخالف في المقاله لكي اعدله او احذف او اضيفه ؟ وشكراً جزيلاً ارجو المساعده

المقاله المحذوفه :

01:28، 26 سبتمبر 2015 حذف عمرو بن كلثوم (نقاش | مساهمات) صفحة عبدالله العبادي (سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية: المحتوى كان: '== عبدالله العبادي ==  عبدالله هو معلق ألعا...)

رد:MaraBot

أهلين أخي عمرو، أولا البوت يربط المقالات بالبوابات (لا علاقة له بالتصنيفات). ولكن عمله مثل عمل بوت التصنيفات المعادلة، يستند على الربط الموجود في البوابات الانجليزية والفرنسية. في مثل هذه الحالات، أنصح باستعمال {{لا لربط البوابات المعادل}} في المقالات المختلف عليها عوض استثناء بوابة بكاملها. --- مع تحياتي - وهراني 16:58، 27 سبتمبر 2015 (ت ع م)

خالد مصباح مظلوم

يا سيد عمرو عيب عليك أن تحذف سيرة شاعر له 109 مؤولف مطبوع بعد أن تعبت عليه 6 ساعات إذا كانت المقالة لا تناسب السيرة الذاتية فتفضل بتعديلها أو إخطارنا قبل الحذف أرجو إعادتها

يرجى توضيح أسباب حذف مقالة معرض القرآن الكريم

تحية طيبة يرجى توضيح اسباب حذف مقالة معرض القرآن الكريمن مع العلم أن المعرض من القيمة والمكانة التي تستوجب وجوده في موقع مثل موقعكم بالاضافة للمعارض الاخرى التي ننوي نشرها لديكم، لذلك يرجى توضيح الاسباب والمعايير اللازمة

توضيح حول حذف مقالة عدنان كوجر

اولآ الترجمة جيدة وانا عدلت فيها ثانيآ لماذا لا تستوفي معابير سير شخصية ؟ هي موجودة في انجليزية لماذا لم يحدفوها الأنجليز + ممكن ملخص من عندك انت ملخص صفحة معابيبر سير شخصية لاني لا استوعب ما كتب فيها وشكرآ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه MuhammedIQ (نقاشمساهمات)

رد !!!

اولآ انا ترجمت من موقع دقيق في الترجمة ثانيآ انا راجعت المقالة وحاولت ما بكل وسعي ان اعدل اي خطأ او اي شيء غير مفهوم حدث في ترجمة .

الصندوق يتكلم -_-

هذا المستخدم يناشد ألا تحذف المواضيع التي تحتوي على ترجمة آلية بل أن يتم العمل على إصلاحها بما يتناسب مع الموسوعة ولغتها.

الغرفة التجارية الصناعية بالباحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استفسار بخصوص حذفك للصفحة المذكورة اعلاه !!!! لماذا تم اعتبار الصفحة لا تحقق الملحوظية ؟؟؟ الصفحة خاصة بغرفة تجارية حكومية رسمية سعودية وتم ارفاق العديد من المصادر والروابط
برجاء ذكر اين الدعاية الموجودة بالمقال ؟!!!؟ الغرفة لا تحتاج الى دعاية عزيزي عمرو لانها مؤسسة غير ربحية حكومية
وللصفحة صفحات اخرى مثيلة هي : الغرفة التجارية الصناعية بجدة و الغرفة التجارية الصناعية بالرياض والاتجاه الان الى انشاء صفحات خاصة بالغرفة التجارية الصناعية السعودية المختلفة للتعريف بدورها وتعريف المنتفعين منها في كل منطقة وكيفية التواصل معها ونشاتها واهدافها
ارجو ملاحظة انه تم حذف صفحة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة بعد اقل من ست ساعات على انشاءها
في انتظار ردك وفي انتظار الصفحة
ولكم وافر الاحترام والتقدير ،،
محمود حسني

اريد التواصل معك خارج ويكيبيديا

هل ذلك ممكن ؟

--Sarahzaid (نقاش) 15:01، 19 نوفمبر 2015 (ت ع م)

حذف مقال طارق حرب للمرة ال6 بدون سبب

السلام عليكم ورحمة الله للاسف للمرة ال6 ارفع المقال وينحذف بدون تفكير في كاتب المقال كم استغرق من وقت في كتابة المقال. طلبت مني وصلات خارجية مصادر وجبت لك مصادر موثوقة والكل يعرف قناة CBC music العالمية ممكن توضح سبب حذفك للموضوع هذه المرة. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mohammed Karim Guitarist (نقاشمساهمات)

دعوة

ترشيح

مرحباً، هل يمكنك المشاركة في الترشيحات التالية:

صورة شبام حضرموت
(الترشيح)
صورة شجرة دم الأخوين
(الترشيح)
صورة صعدة القديمة
(الترشيح)
وشكراً --إبراهيم قاسمراسلني 15:49، 9 ديسمبر 2015 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

طلب تصويت

.

مرحبا بخصوص مقالة ديفيد ليندسي قصيرة جداً وتخالف بند A1 للحذف السريع، فلماذا أزلت قالب الشطب؟ --FPP نــــاقــــشــــهُ 00:34، 18 ديسمبر 2015 (ت ع م)

أخي عمرو أنا لم أقل أن المقالات ألتي رشحتها للحذف ليست موجودة في الويكيات الأخرى، إنما سبب الترشيح لأنها قصيرة جداً وبدون مغزى وتخالف بند A1 للحذف السريع، اذا فمقالة مثل ديفيد ليندسي تستحق الحذف السريع وشكراً --FPP نــــاقــــشــــهُ 12:09، 18 ديسمبر 2015 (ت ع م)

طلب مساعدة

مساء الخير اخي عمر لو سمحت اود ان تساعدني لتصحيح بعض القوالب الموجودة هنا <----< شكرا. --Abshirdheere (نقاش) 16:35، 20 ديسمبر 2015 (ت ع م)

ما هذا الشيئ؟؟

المرجو المعذرة لكن كلما ذهبت إلى صفحات بعض الويكيبيديين أجد نقاشات تتحدث عن البوت....إذا لم يكن البوت دمية جورب أو ما شابه فما هو؟ و كيف يتم صنعه/الحصول عليه؟؟؟ hello! (نقاش) 19:50، 8 يناير 2016 (ت ع م)

سؤال عن إحدى الشخصيات

المرجو المعذرة...أريد أن أعرف إذا ماكنت تعرف شيئا عن "سالي البكائة“ من كريبيباستا لأنني أريد العمل على تلك المقالة..وشكرا hello! (نقاش) 09:18، 22 يناير 2016 (ت ع م)

دعوة

--حمد مجربي (ناقش) 20:40، 28 يناير 2016 (ت ع م)

اعادة انشاء صفحة

سأعيد إنشاء هذه الصفحة وسأعمل للمبرمج الشهير وليس للسياسي .--Warda99 (نقاش) 16:20، 30 يناير 2016 (ت ع م)

صورة مميزة للملعب الرياضى فى المملكة

ملف:King Fahd Int. Stadium- Opening Arabian Gulf Cup 2014.jpg
صورة الملعب بعد افتتاح البطولة الخليجية

السلام عليكم اطلب منك مساعدتي لترشيح هذه الصورة لتكون من أفضل صور ويكيبيديا العربية ، هل لديك طريقة لتعلمني كيفية ترشيح هذه الصورة؟ --على المزارقه ✪ 13:40، 12 فبراير 2016 (ت ع م)

ترشيح!

لماذا حذفت مقالة "باب حارة المغارب"؟؟

أخي لماذا حذفت المقالة رغم أنها اجتهاد كبير ..؟؟؟ أرجعها بارك الله فيك

وسام!

الوسام العام
شكرا لك على الجهد الذي تبذله =) Fareeq Almayoofee (نقاش) 23:56، 20 مارس 2016 (ت ع م)

طلب اضافة صفحة لكاتب وصحفي مصري

السلام عليكم اطلب منك يا اخي ان تضيف صفحة لأحد الكتاب الناجحين جدا في الفترة الاخيرة يدعي اسلام مجدي عباس وهو صاحب رواية مكتب تحقيقات الظواهر الخارقة التي اعجبتني للغاية وجعلتني اتابع اخباره اول بأول فأكتشفت ان له الكثير من المقالات الرياضية فهو خبير في التحليل الكروي ايضاً حيث كتب في عدة صحف مصرية شهرية حتي ان اسمه اصبح مألوفاً لدي الجميع من محبي الكرة العالمية والمصرية والعربية وله مدونة بأسمه وموقع تويتر نتابع من خلاله لحظة بلحظة الاخبار الرياضية بالاضافة الي انه محب للكوميكس ويكتب عن الفن والابطال الخارقون والسينما العالمية ايضاً وهذه اللينكات بعض من مقالاته المنشورة :- http://www.youm7.com/story/2014/9/29/%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8-%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B8%D9%88%D8%A7%D9%87%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D8%B1%D9%82%D8%A9-%D8%B1%D9%88%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AB%D9%88%D8%B1-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%B7%D9%82/1886722

http://www.filfan.com/news/details/52148 http://www.filfan.com/news/details/51767 http://www.filfan.com/news/details/52389 http://www.filfan.com/news/details/52472 http://www.almasryalyoum.com/news/details/846060 https://www.filgoal.com/arabic/news.aspx?NewsID=188711 https://www.filgoal.com/arabic/news.aspx?NewsID=187103 https://www.filgoal.com/arabic/news.aspx?NewsID=182625

مبروك لك يا أخي

فزت بجائزة العمل المجد والمساهمة في ويكيبيديا
نشكرك على المساهمة في ويكيبيديا تواصل معي على bensalahmounir412@gmail.com Mohameed BBC (نقاش) 09:58، 19 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب

مَساء الخير أخي الكَريم، بما أنك مُنشأ صفحة مديرية حزم العدين، هَل يُمكنك مُراجعة التعديلات الواردة فيها فقد تجاوز 230 تعديل، ورُبما أنتَ أدرى بِها، تَحياتي -- عَلاء  :) راسِلني..! 14:55، 3 مايو 2016 (ت ع م)

حذفت صفحتي أكاديمية بروكلين ليه ؟ ليه تأذي الناس حرام عليك :(

حذف شخصية تستوفي الشروط

عزيزي شكراً لمجهودك ..

لقد حذفت صفحت السفير أسعد علي ياسين بسبب عدم استوفائها شروط سير الشخصيات مع ان الرابط الذي ارسلته لشرح سبب الحذف مذكور فيه هذه النقطة ..

- سياسيون محليون ظهروا إعلامياً بشكل ملحوظ مثل: أعضاء البرلمان أو رؤساء الأحزاب والسفراء وغيرهم.

واذا هي الحاجة لمراجع اعلامية ف يوجد مقابلات كثيرة مع قنوات عراقية وعربية يمكن توفيرها..

لذا يرجوا المراجعة مع الشكر ..

طلب ورجاء

السلام عليكم دكتور أشرف، أرجو من الله أن تكونوا في خير وصحة جيدة. أتمنى على سعادتكم إبداء الرأي والمشاركة في نقاش المراتب التصنيفية. مع أطيب التحيات --Makki98 (نقاش) 20:19، 7 مايو 2016 (ت ع م)

النقاش بالميدان

مرحبا أستاذ، أشكرك على المشاركة في النقاش بالميدان، وللمزيد من المعلومات ستجدها في قالب:المراتب التصنيفية وعند تقيم تسميات المراتب يمكن ملاحظة أنها صيغت بطريقة منهجية ومعقولة، أما بالنسبة للنقاش الدائر حاليا أفترض أنه وصل إلى حد مسدود، ونرى الحل من وجهة نظرنا هو إعادة نقاش جديد وضمان مشاركة من مجموعة من المستخدمين، أما قالب:تصنيف كائن أفضل أن لا تكون عليه أي تغييرات (أجريها أنا) قبل الاتفاق على الصيغة الموحدة الثانية، تحياتي--BAB ZAA (نقاش) 06:18، 14 مايو 2016 (ت ع م)

رد

رمضان مُبارك علينا وعليكم إن شاء الله لا داعي لِلاعتذار أبدًا، تقبَّل الله منا ومنكم صالح الأعمال--باسمراسلني (☎)--: 12:41، 19 يونيو 2016 (ت ع م)

كل عام وانت بخير أخي عمرو وعائلتك الكريمة. تقبل الله منكم صيام رمضان وعيدا مباركا آمنا سعيدا--Avicenno (نقاش) 22:35، 8 يوليو 2016 (ت ع م)

مقالة يحيى كردي

مرحبًا أخي عمرو! رأيت أنك حذفت مقالة يحيى كردي٬ فهل لي أن أعرف سبب الحذف؟ شكرًا لك. --زيوس الجديد راسلني 00:58، 20 يونيو 2016 (ت ع م)

المراجعة

مرحبا عمرو, هناك الكثير من المقالات التي تحتاج لمراجعة التعديلات, لكن لا أحد يراجعها.... لماذا وضع هذه العوائق على التعديل دون ان يكون هناك استعداد من احد لمتابعة كيفية عملها ؟

مثلا, قمت بتعديل مقالة كاشيون منذ حوالي الاسبوعين ولحد الآن لم يقم احد بالنظر الى هذا التعديل.--Attar-Aram syria (نقاش) 01:31، 22 يوليو 2016 (ت ع م)

حذف موضوع اختيار موقع الحفر واعضاء البعثه الاثرية

لماذا قمت بحذفها وعلى أي أساس مؤهلاتك العلميه لتقرر ذلك . أحمد الوسيمى (نقاش) 20:45، 22 يوليو 2016 (ت ع م)

المراجعة مجددا

مرحبا عمرو, يبدو انني سآتيك كثيرا لكن من الضروري مكافحة التزوير حيث قام بعض القوميون الاشوريون بتزوير مقالة مملكة الرها و نسبو كلاما للمصادر غير موجود وقمت انا بتعديل المقالة لاستعادة كلام المصدر الحقيقي لكن كالعادة, فالتعديل يحتاج لمراجعة--Attar-Aram syria (نقاش) 06:18، 4 سبتمبر 2016 (ت ع م)

حذف مقالة

لماذا قمت بحذف مقالتي ؟ أرجوا أن يكون هناك سبب مقنع لذلك فما لاحظته أنه كلما أنشأ أحد صفحة أو كتب مقالة عن عائلة ما أو شخص ما (لا يروق لك) تقوم بحذفها و هذا ليس من حقك ، فربما تعاني من خلل نفسي تجاه العائلات المرموقة و الأشخاص ذوي الأهمية .--Saïda 23 (نقاش) 02:18، 5 نوفمبر 2016 (ت ع م) عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 19:11، 5 تشرين الثاني 2016 (ت.ع.م) 19:11، 5 نوفمبر 2016 (ت ع م)

استفسار حول حذف مقالة .

السلام عليكم أخي. أولا أود أن أشكركم على جهودكم المبدولة في سبيل الله و المعرفة , و كما هو معلوم فإن كل المحررين هنا يعملون في سبيل هذا الهدف السامي و من أجل هذا كتبت مقالة بعنوان ``الدياصنة`` كلما ذكرت فيها تعريف بفرقة الدياصنة و بفكرها و كتبت مناظرة لهم مع الفيلسوف هشام بن الحكم رحمه الله مستشهد بمصدرها عبر رابط صفحة رسمية و ليست مدونة أو ما شابه من المصادر الضعيفة , لكني تفاجئت اليوم بحذف مقالتي تعسفيا , إننا نود جزاكم الله خيرا أن نخدم هاته اللغة (العربية) التي تكلم بها الباري فوق سبع سماوات و هي لغة الروح و العقل كما يقول الأديب الألماني غوته, و نبدل كل ما في وسعنا من أجل كتابة أكثر و أحسن المقالات خدمة للقومية العربية و لغتها المقدسة , أريد أن أعلم بأي حق يتم حذف مقالتي بطريقة بروقراطية كهاته ؟؟ إن هكذا تصرفات من المشاركين في الإدارة هنا من شأنها أن تتثني من عزم الكثير حول المشاركة في ويكيبيديا بمقالات عربية، خصوصا أنني أظن أن الحذف تم بأسباب طائفية و هذه جريمة في حق اللغة و القومية العربية . Bilal philosopher (نقاش) 19:02، 20 نوفمبر 2016 (ت ع م)

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستطلاع العالمي

  1. ^ هذا الاستطلاع موجه في المقام الأول بغرض جمع آراء وملاحظات تتعلق بأعمال مؤسسة ويكيميديا القائمة وليس الغرض هو الاستراتيجية طويلة الأجل.
  2. ^ أمور قانونية: لا يتطلب الأمر أن تشتري أي شيء. يجب أن تكون في سن البلوغ القانوني كي تشارك. تحت رعاية مؤسسة ويكيميديا الكائنة في 149 New Montgomery, San Francisco, CA, USA, 94105. ينتهي العرض في 31 يناير/كانون الثاني 2017. غير مسموح حينما يكون ذلك صحيحا. اضغط هنا كي تطلع على شروط المسابقة.

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استطلاع ويكيميديا العام

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

دعوة

إشارة

مرحباً، لقد أشرت إليك في وب:طن. تحياتي--علاء راسلني 14:54، 30 سبتمبر 2017 (ت ع م)

شكراً

شكراً على قبولك لروابط موضوعاتي على صفحة مقالك دفع بحري وتقبل تحياتي --Yasser Youssef (نقاش) 23:08، 22 نوفمبر 2017 (ت ع م)

إخطار للإداريين

مرحبًا، حسب الإعلان الذي وضعَ في الميدان بتاريخ 11 ديسمبر 2017، فإنهُ سيتم اعتماد سياسة إزالة الصلاحيات الإدارية الجديدة، بحيث يتم العَمل بها ابتداءًا من 1 يناير 2018 (أي بداية العام القادم). مع التحية -- عَلاء راسِلني 21:33، 20 ديسمبر 2017 (ت ع م)

تعديلات البوت

مرحبا أخي عمرو، هذه التعديلات كانت خلاصة لهذا النقاش ويرجى القيام بالمشاركة وإثراء النقاش، وقمت بإيقاف عمل بوت تحديث صندوق معلومات بخصوص مشروع توثيق نباتات الشام ونباتات الجزيرة العربية ونباتات المغرب العربي يمكننا العمل عليه بحيث لا يتأثر بتعديلات بوت إزالة التصنيف العام، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 11:32، 25 ديسمبر 2017 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا أخي عمرو بن كلثوم، بما أنك معترض على مهمة قالب تصنيف كائن يرجى المشاركة لمعرفة اسباب اعتراضك لتفاديها واسترجاع التخريب المذكور في المهمة، تحياتي لك.--جار الله (نقاش) 11:42، 12 يناير 2018 (ت ع م) 105