نقاش المستخدم:46.48.193.112

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 27 يومًا من كريم رائد في الموضوع طلب حذف سريع لصفحة نقاش الملف:Oscar-free-version.svg

طلب حذف سريع لصفحة نقاش الملف:Factory.svg[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة نقاش_الملف:Factory.svg التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: تخريب محض، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

كريم رائد 💬 18:24 (+2)، - نيسان 16:24، 24 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ

طلب حذف سريع لصفحة نقاش الملف:Hilal-i-Imtiaz Pakistan.svg[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة نقاش_الملف:Hilal-i-Imtiaz_Pakistan.svg التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: تخريب محض، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

كريم رائد 💬 19:06 (+2)، - نيسان 17:06، 24 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ

طلب حذف سريع لصفحة نقاش الملف:Oscar-free-version.svg[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة نقاش_الملف:Oscar-free-version.svg التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: تخريب محض، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

كريم رائد 💬 19:07 (+2)، - نيسان 17:07، 24 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ