انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Hassen.Houssein/Archive1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 10 سنوات من Hassen.Houssein في الموضوع ابوانسام
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


Where are you from

Hi! Which country are you from? If you're a Lebanese, since your Arabic is good, I would like you to visit this website (since we're looking for Lebanese - and even non-Lebanese - to help improve Lebanon-related articles):

Also consider going to the English version by clicking here

Thanks. - Qasamaan 21:30, 16 يناير 2007 (UTC)

P.S. If you're Lebanese, add {{User_Lebanese}} on your user page.

مرحبا بك يا Hassen.Houssein/Archive1 في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Mohammed Khalil 20:23, 5 أبريل 2007 (UTC)

قوالب المستخدم

مرحباً. يوجد قالب عام بإمكانك استخدامه لصنع قوالب أخرى (انظر [1]). لإنشاء القالب اكتب قبل العنوان عبارة "قالب:". مثلاً إذا أردت إنشاء قالب لمايكروسوف، ضع شفرات القالب (أو القالب الجاهز) في قالب:مستخدم مايكروسوف، وحينما تكتب {{مستخدم مايكروسوفت}} في صفحة المستخدم سيظهر القالب. تحياتي. محمد (ناقش) 20:23, 5 أبريل 2007 (UTC)

إضافة قوالب

الأخ محمد , قمت بإضافة بعض القوالب

الرجاء عمل التصنيفات الخاصة بها

كما أنني أعمل الأن على القوالب التالية: السيارات:

  • مستخدم فولس فاجن
  • مستخدم أودي
  • مستخدم بنتلي
  • مستخدم رانج روفر

هواتف:

  • مستخدم نوكيا
  • مستخدم موتورولا

ملابس رياضية:

  • مستخدم أديداس
  • مستخدم نايك
  • مستخدم بوما

كمبيوتر:

  • مستخدم نوفل
  • مستخدم أوتوديسك
  • مستخدم سن sun
  • مستخدم كوارك
  • مستخدم باكارد بيل

كاميرات تصوير:

  • مستخدم نيكون
  • مستخدم ياشيكا

متفرقات:

  • مستخدم باسكن روبنز
  • مستخدم ريد بول
  • مستخدم فيزا
  • مستخدم ماستر كارد
  • مستخدم نسكافيه

الصور في القوالب

رجاء لا تضع صور في القوالب إلا إذا كانت حرة. إذا لم تعرف كيفية التعرف على الصور الحرة يمكنك أن تحصل على ما تريد من مشروع كومنز. الصور في ذلك المشروع تستعمل هنا كما لو كانت ضمن هذا المشروع. --أحب البتراء 19:34, 7 أبريل 2007 (UTC)

أشكرك على التوضيح بخصوص الصور, و لكنني عندما وضعتها قمت بالإيضاح بأنها شعار , و يوجد في ويكيبيديا إمكانية لرفع صور شعارات شركات أو ما شابه , و من ناحية أخرى العديد من الشعارات التي إستخدمتها موجودة أصلا في الويكيبيديا ..

تحياتي --Hassen.Houssein 05:47, 8 أبريل 2007 (UTC)

نعم الصورة عبارة عن شعار محفوظ الحقوق، لهذا يمنع وضعها ضمن القوالب. وجود شعارات شركات أو ما شابه في ويكيبيديا يجب أن يكون محصورا فقط بالمقالات. --أحب البتراء 22:45, 8 أبريل 2007 (UTC)

القوالب

أضفت التصنيفات للتو. كما قال صوت للبتراء، الشعارات لا تستخدم إلا في نطاق المقالات. تحياتي. محمد (ناقش) 08:15, 9 أبريل 2007 (UTC)

الأخ محمد , أشكرك على التعاون .. لدي بعض الإستفسارات .. مثلا عندما قمت بإضافة مستخدم عربي , تم إضافتي لتصنيف مستخدمون عرب , ماهي طريقة كي أقوم بعمل مثل هذه الخدمة عند إضافة صناديق مستخدم من قبلي ؟ و من ناحية أخرى , أيضا في صناديق المستخدمين لا يوجد تصنيف سيارات , و تصنيف تصوير , هل بالإمكان إضافتها ؟؟

--Hassen.Houssein 08:18, 9 أبريل 2007 (UTC)

بالنسبة للسؤال الأول، اكتب في صفحة القالب: <includeonly>[[تصنيف:.............]]</includeonly> (طبعاً استبدل النقاط بالتصنيف الذي تريد). السؤال الثاني لم أفهمه جيداً. هل تقصد أن تنشأ تصنيفاً فرعياً مثل التصنيفات الموجودة هنا؟ محمد (ناقش) 08:29, 9 أبريل 2007 (UTC)

نعم , هذا ما قصدته .. أي انه عندما يقوم الويكبيدي بإستخدام صندوق المستخدم , يتم إضافته إلى التصنيف الخاص به

--Hassen.Houssein 08:33, 9 أبريل 2007 (UTC)

بمجرد وضع القالب في صفحته سيتم إضافته تلقائياً للتصنيف، رغم أنني لاحظت في بعض المرات أن هذا الأمر يتم بعد مرور فترة. ولكن إذا كان التصنيف غير موجود (لونه أحمر) وتريد إنشائه، اضغط على وصلة التصنيف الموجودة في أسفل الصفحة واكتب التصنيف الرئيسي ("تصنيف:ويكيبيديون" مثلاً) ثم احفظ الصفحة. محمد (ناقش) 08:41, 9 أبريل 2007 (UTC)

في البداية أحب أشكرك على مساهماتك الرائعة بل الأكثر من رائعة في ويكيبيديا العربية وأيضاً أعجبني صندوق المستخدم الذي صنعته وإلى مزيد من المشاركة التقدم ،،، أخوك Menasim 16:45, 10 أبريل 2007 (UTC)

العفو .. أتمنى أن أكون عند حسن الظن دوما .. و أن أحصل على أكبر عدد من أوسمة الويكيبيديا العربية ..

--Hassen.Houssein 17:10, 10 أبريل 2007 (UTC)

لم لا.؟

وعليكم السلام، أهلا وسهلا بك تفضل بالمشاركة ولتكن آخر مسجل، أسعدتني مشاركتك . --O S A M A( مناقشة | ) 11:20, 11 أبريل 2007 (UTC)

السلام عليكم، نوجه عنايتكم أن العمل في مشروع ترجمة مساعدة الأوتوويكي براوزر بدأ، نرجوا إكمال الإجراءات والمسارعة بالعمل، مع خالص الشكر --O S A M A( مناقشة | )

لقد وضع اسمك في قائمة المسموح لهم باستخدامه..--النكتة 10:06, 26 أبريل 2007 (UTC)

مرحبا

مرحبا انا مهتم بالبرمجيات واتمنى نكون على صله --Wfaris2003 23:53، 7 مايو 2007 (UTC)

Translation request

السلام عليك ورحمة الله وبركاته.

It has been a long time. Listen, I need a translation favor. Although the topic isn't Arab or Muslim, or Lebanese even, I had been waiting for a long time for any Wikipedian to help translate it to Arabic:

Thanks and tc. - قسما 19:07، 22 يونيو 2007 (UTC)

صفحة فرعية

تحياتي؛ نقلت إحدى الصفحات كصفحة فرعية لك هنا. --Meno25 10:49، 16 أغسطس 2007 (UTC)

ألعاب الفيديو

أرى أنك مهتم بألعاب الفيديو ما رأيك بأن تشارك في أسبوع ألعاب الفيديو و مشروع أنظمة ألعاب فيديو ؟ GreeN StorM 11:47، 9 أغسطس 2008 (UTC)

  • السلام عليكم، مقالة إيه سي ميلان مرشحة لتكون مختارة، أرجو منك التصويت هنا بما تراه مناسباً، وشكراً لك. Bo hessin (نقاش) 12:49، 31 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Hassen.Houssein/Archive1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [2]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:71093.imgcache.jpg

تم وسم ملف:71093.imgcache.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 06:16، 6 يونيو 2012 (ت ع م)

رد:

مرحباً، معك حق، كانت حركة عاجلة مني، وعندما أردت التراجع، كنت أنت قد أعد القالب الصحيح، أعتذر وشكراً لك. تذكير، لا تنسَ أن تضع توقيعك في النقاشات. --Mervat ناقش 19:37، 20 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

مؤكد تلقائي

مرحباً حسن، منحتُك صلاحية مؤكد تلقائي بناءً على مساهماتك الجيدة جداً مؤخراً، على الرغم من أنك تستحق صلاحية محرر، لكن أعدك بنيل صلاحية محرر في أقرب وقت عند ازدياد نشاطك. تحياتي.--ASammour (ناقش) 20:02، 21 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

رد:أمور الويكي

مرحبا حسن، على رُسلك قليلاً، ما هي المشكلة بالضبط لنقوم بحلها؟، وجود نظام المراجعات المعلقة في ويكيبيديا له محاسنه وله مساوئه، أرجو توضيح سؤالك بالضبط. تحياتي.--ASammour (ناقش) 21:08، 29 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

حسناً ما هي العبارة التي تريد أن تظهر؟، بالمناسبة بالأمس فقط تم تغيير هذه العبارة بناءً على هذا النقاش، على العموم إن شاء الله قريباً جداً لن تظهر لديك هذه العبارة، وأظن أنك تفهم ما أعنيه.--ASammour (ناقش) 21:19، 29 يناير 2014 (ت ع م)ردّ
أرجو أن تضع رأيك في الميدان؛ كي يستفيد الجميع.--ASammour (ناقش) 21:40، 29 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

رد: صور

مرحباً, أسف لذلك يبدو انهُ تم حذف {{ملصق فيلم}}, يمكنك استرجاع تعديلاتك . --سليم راسلني! 08:21، 1 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

مبروك!

مرحبا Hassen.Houssein!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--ASammour (ناقش) 19:53، 1 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

رد:استفسار

لا مشكلة طبعاً، وما الذي يمنع ذلك أصلاً؟، لكن يُفضل إن كانت الصفحة تحتوي تخريباً واضحاً أن نقوم بإزالته أولاً. ملاحظة صغيرة: بالنسبة لتوقيعك فينبغي أن يحتوي على الأقل وصلة إلى صفحتك الشخصية كي يتواصل الزملاء معك بسهولة.--ASammour (ناقش) 17:16، 2 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

شكرا على تعديلاتك في مقالة بطولة العالم لكرة الطائرة

مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة بطولة العالم لكرة الطائرة التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • توسيع محتوى المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها، ولذلك تم إزالة قالب {{بذرة}}.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 19:43، 6 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إفراغ الصفحات

مرحباً حسن، أرجو عند دمج محتوى مقالة ما مع مقالة أخرى أن لا تقوم بإفراغ الصفحة من محتواها كما فعلت هنا، بل الأفضل هو طلب شطب الصفحة وذلك بوضع {{شطب|السبب هنا}} في أعلى الصفحة مع تعديل السبب، وسيتم حذف الصفحة في أسرع وقت.--ASammour (ناقش) 16:38، 7 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

رد: الاستفسارات

وعليكم السلام حسان.. بالنسبة للتوقيع.. بعدما قمت بإنشاء صفحة التوقيع الخاصة بك.. قم بتفعيل عامل التوقيع كنصّ ويكي (بلا رابط تلقائي) من التفضيلات.. وسيعمل بعدها إن شاء الله.. أما بخصوص الرسالة فيمكنك استخدام هذا الكود واستبدل كلمة رسالتك بالرسالة التي ترغب في وضعها وكلمة أصفر بأي لون مثل الأزرق أو الأخضر أو الأحمر لتغيير لون الصندوق <sub></sub><div style="text-align: center;"><div style="position:fixed;top:8.0em;left:17%;width:50%; display:table; margin:20px; padding:0.5em; border:2px solid #4ABAFF; -moz-border-radius: 10px; -webkit-border-radius: 10px; border-radius: 10px; background-color:#FFFFFF; box-shadow:-2px -2px 1px; padding: 7px 14px; box-shadow:0 4px 7px #555; vertical-align:middle; font-family: Traditional Arabic; font-size:150%;"><small><div style="text-align: center;">{{صندوق2|أصفر|[[ملف:Busy desk.svg|75px|وصلة=]] رسالتك.<small><div style="text-align: center;">.</div></small>}}</div> .. أما بالنسبة لآخر استفسار عن علامة المحرر وعلم مصر يمكنك وضع استخدام هذا القالب مثلًا {{إيقونة علوية|وصلة=مصري|صورة=Egypt Flag Waving.gif|عرض=26|حيد=30|وصف=هذا المستخدم مصري}} {{إيقونة علوية|وصلة=ويكيبيديا:محررون|صورة=Wikipedia Autopatrolled.svg|عرض=26|حيد=60|وصف=هذا المستخدم محرر}}.. إن احتاجت لأي مساعدة لا تردد في مراسلتي.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!01:47، 9 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

توقيعك

مرحباً حسان، لجعل توقيعك يظهر كما تريده هنا، اذهب إلى التفضيلات أولاً ثم في خانة التوقيع علّم على وضع الوصلة يدويا واستعمال نص الويكي ثم ضع في صندوق التوقيع التالي: {{مستخدم:Hassen.Houssein/توقيعي}} ثم احفظ التفضيلات، وحينها سيظهر التوقيع الذي تريد.--ASammour (ناقش) 20:15، 9 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

البوت

مرحباً حسان، عذراً على التأخير أولاً، باختصار شديد لإنشاء بوت جديد، اتبع ما في هذه الصفحة بالتحديد. ومتى ما انتهيت من ذلك سأخبرك بالخطوة القادمة.--ASammour (ناقش) 11:09، 16 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

أهلاً، هل قمت بإعداد ال user-config وتغيير YourBot باسم البوت خاصتك؟--ASammour (ناقش) 18:25، 17 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ
هل لي بلقطة شاشة للخطأ؟--ASammour (ناقش) 20:26، 17 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ
المرجح أن المشكلة في الخطوة الثانية، حاول تطبيقها بالضبط، إذا لم تنجح جرب وضع clean_sandbox.py، ثم اضغط Enter. على الأرجح سيعمل.--ASammour (ناقش) 20:55، 17 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

رد:نقل واقتباس

أهلاً، أولا مبروك تشغيل البوت ، بخصوص موضوع طلب الإذن فلمَ لا، الموقع جيد جداً في المعلومات الطبية. للمزيد راسل طراونة فهو أعلم مني في الموضوع.--ASammour (ناقش) 20:12، 18 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أرمور كينغ

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرمور كينغ التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:34، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

رد: Hassen.HousseinBot

مرحباً. أرى أن بوتك يعمل بشكل رائع. ما المشكلة بالضبط؟--Avocato (نقاش) 10:41، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

 قمت بمنح العلم للبوت. تحياتي.--Avocato (نقاش) 11:29، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إضافة قالب:يتيمة

السلام عليكم. المقالة اليتيمة هي صفحة ليس لها وصلات من صفحات أخرى في ويكيبيديا. وبمراجعة تعديل بوتك هذا، نجد أنه أضاف القالب لمقالة تحتوي على قالب يوصلها بالعديد من المقالات الأخرى. لذا أرجو منك مراجعة هكذا تعديلات. تحياتي. أبو حمزة أسعد بنقاشك 15:55، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة كوما

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:53، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة كونيمتسو

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كونيمتسو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:53، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة روجر وأليكس

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة روجر وأليكس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:06، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة فورست لاو

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فورست لاو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:08، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة موكوجين

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة موكوجين التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:10، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة باندا (شخصية تيكن)

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باندا (شخصية تيكن) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:10، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة تتسوجين

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تتسوجين التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:11، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أننون

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أننون التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:12، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة كريغ ماردك

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كريغ ماردك التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:14، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة ميهارو هيرانو

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميهارو هيرانو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:15، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أسكا كازاما

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أسكا كازاما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:15، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة جيسي (شخصية تيكن)

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جيسي (شخصية تيكن) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:00، 21 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة بوب (شخصية تيكن)

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بوب (شخصية تيكن) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:01، 21 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة ميغيل كاباليرو روخو

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميغيل كاباليرو روخو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:04، 21 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة NANCY-MI847J

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة NANCY-MI847J التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:05، 21 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أرمور كينغ (II)

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرمور كينغ (II) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:09، 21 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة فينغ ويه

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فينغ ويه التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:09، 21 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة جينباتشي ميشيما

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جينباتشي ميشيما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:10، 21 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة سيرجي دراغونوف

يتيمة مرحبا، Hassen.Houssein! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيرجي دراغونوف التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:12، 21 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

بشأن تعديلات بوتك

مرحباً، البوت الخاص بك لو تلاحظ تعديلاته فأكثريتها خاطئة، فيجب ألا تضاف"<references />" بل تضاف {{مراجع}} ولكن في نفس الوقت البوت يضيف ذلك على مقالات تحتوي على قالب مراجع بالفعل، أي عليك إسترجاع جميع التعديلات الغير صحيحة وإصلاح الكود الذي تعمل عليه --محمد البيباص (نقاش) 13:43، 23 فبراير 2014 (ت ع م)

@Mohammedbas: الأخ محمد .. شكرا على التوضيح , إكتشفت ذلك بالأمس, وجاري العمل على إصلاح أخطاء البوت, المشكلة لم تكون فيما قام به البوت فهو يعتمد على الكود الأصلي للبايثون ويكي, ولكن كان هناك خطأ في البايثون ويكي وقمت انا بإصلاحه كما أوضحت في ميدان التقنية, وأجريت تجربة على البوت و لم تحصل هذه المشكلة بعد التعديل --Hassen Houssein <font-size:18px;font-family:Verdana>راسلني! 14:26، 23 فبراير 2014 (ت ع م)
لقد قمت بإسترجاع جميع التعديلات الخاطئة التي قام بها البوت، تحياتي --محمد البيباص (نقاش) 17:21، 23 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

Wikidata weekly summary #98

رد: صلاحيات جديدة لبوت Hassen.HousseinBot

مرحباً أخي. تركت تعليقاً في الصفحة. تحياتي.--Avocato (نقاش) 14:52، 25 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

مرحبا @Avocato: شكرا لك على التعليق , هل بالإمكان إلقاء نظرة على النقطة رقم ١٥ في ميدان التقنية؟ بخصوص أن يقوم بوتي بإصلاح الخطأ رقم ٣ في صيانة ويكيبيديا؟ --Hassen Houssein <font-size:18px;font-family:Verdana>راسلني! 15:14، 25 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ
تم. شكراً على الإخطار.--Avocato (نقاش) 15:42، 25 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

النقل

أنا فعلا أسف، لسبب ما طغت علي مداخلات زميلانا لطرش فلم أنتبه لمداخلتك. أنا سف جدا.

صديقي، عليك أن ترسل لهم هذه الوصلة http://creativecommons.org/licenses/by-sa/3.0/deed.ar و هي تشرح بوضوح جدا ماذا يحق لكل من يصل للمادة المأخوذة منهم و من ثم عليهم ارسال ايميل الى info-ar@wikimedia.org ( نظام OTRS )و هذا الايميل لا بد أن يحتوي التالي:

نحن ....... نوافق على نشر ....... تحت ترخيص رخصة المشاع الإبداعي: النسبة-الترخيص بالمثل 3.0 (CC BY-SA 3.0)

مرة أخرى أسف جدا جدا. --Tarawneh (نقاش) 08:58، 26 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

@Tarawneh: لا داعي للأسف فكل منا لديه مشاغل أخرى في حياته, ولكن هل بالإمكان ان تتم المراسلة من قبل أحد الإداريين حيث اننا سنقوم بنسخ المحتويات من موقعهم إلى الويكيبيديا العربية وليس العكس, كما تم بخصوص مواقع اخرى مثل روسيا اليوم --Hassen Houssein <font-size:18px;font-family:Verdana>راسلني! 09:02، 26 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إلتماس

أرجو أن تتمهل ولا تشطبوا مقالتي يا أخي في الله

أخي في الله

نحن إخوه في الإسلام وبي إسم الدين الإسلام طالبآ منك آخي أن تزيل قرار شطب المقال وتسمح بنشرها

طلبي الوحيد

ياساده هو إسترجاع صفحتي لو سمحتم

طلبي الوحيد

ياساده هو إسترجاع صفحتي لو سمحتم

توضيح

أنتم قمتم بي إزالة مقالتين انا قمت بنشرهم الأولي كانت عن سيرتي ونشأتي في منطقة كمل نومك مواليد 1991 والثانيه عن بعض إنجازاتي في المنطقه والمحليه التي عشته فيه والله علي ما أقول شهيد فكل حرف كتبته في مقالته كان حقآ فارجو إعادة نشرهن حتي استطيع التواصل مع جمهوري

الأخ @الشاعر عبدالباقي العشا محمد حسين: أرجو الإطلاع على ويكيبيديا:معايير_السير_الشخصية لتفهم الأمر أكثر بخصوص الشروط الواجب توفرها لكتابة سير شخصية لأشخاص أحياء. --Hassen Houssein <font-size:18px;font-family:Verdana>راسلني! 12:42، 4 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

طلب أخير إخوتي

إن لم تسترجعوا لي مقالي فأرجوا أن تزيلوني من قوقل والموسعه حتي لا يمثل ذلك إهانة لي امام جمهوري

رجاء

أرجو أن تزيلوني من محرك قوقل وتزيلوا مقالاتي أيضآ ومن موسوعتكم هذه

ابوانسام

ارجوا أن تزيلوني من محرك قوقل ومن الموسوعه

الأخ @الشاعر عبدالباقي العشا محمد حسين: أرجوا الهدوء, عزيزي لسنا نحن من يتحكم بقوقل وبنتائج البحث التي تظهر في موقعهم, وبخصوص جمهورك فإن الموسوعة ليست مكان للتواصل مع الجماهير, بإمكانك أن تقوم بالتواصل مع جماهيرك عبر تويتر, فيس بوك, أو حتى أن تنشيء مدونة تتراسل بها مع جمهورك ومحبيك ,أما بخصوص إسترجاع مقالك فأنا لست إداريا لأملك الصلاحية لإسترجاع مقالك, بإمكانك التواصل مع إدارة ويكيبيديا وسيساعدونك --Hassen Houssein <font-size:18px;font-family:Verdana>راسلني! 18:25، 4 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

عتاب ولوم

اخي لا إنتم المحررين ولا الإدارين ما أهتميتوا بطلبي في الإزاله أو الإسترجاع

معلومه

لم أعد مهتمآ بي مقالي أو الموضوع @ المهم انا أطالب أن يتم حزف أي إشعار بخصني من سجلات ويكي بيديا لو تكرمتم


تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.