نقاش الوحدة:ضبط استنادي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من Mr. Ibrahem في الموضوع إمكانية إضافة معرفات أخرى

إضافة معرفات الأمم المتحدة[عدل]

@Mr. Ibrahem:: صديقي العزيز، هل بالإمكان إضافة رمز وثيقة الأمم المتحدة إلى الضبط الاستنادي ليتم استخدام القالب في صفحات قرارات الأمم المتحدة؟ مع جزيل الشكر مقدماً--علاء الدين (نقاش) 13:51، 8 فبراير 2017 (ت ع م)

@Mr. Ibrahem:: شكراً جزيلاً لك .--علاء الدين (نقاش) 10:03، 9 فبراير 2017 (ت ع م)
العفو :) --إبراهيم قاسمراسلني 10:56، 9 فبراير 2017 (ت ع م)

إمكانية إضافة معرفات أخرى[عدل]

@Mr. Ibrahem::مرحباً، هل بالإمكان إضافة المعرفات التالية إلى القالب واستيرادها من ويكي داتا؟ معرف IMDb واسم المستخدم في تويتر ومعرف فيسبوك واسم المستخدم في إنستغرام. مع جزيل الشكر مقدماً. -- علاء الدين  نقاش  07:27، 2 مارس 2017 (ت ع م)

هل تعتبر هذه معرفات ضبط استنادي لأنه مثلها يوجد آلاف في ويكي بيانات! --إبراهيم قاسمراسلني 10:50، 2 مارس 2017 (ت ع م)
للصراحة، معلوماتي عن الضبط الاستنادي ضئيلة جداً لدرجة أنني لم أكن أعرف شيءً عن هذا المصطلح قبل استخدامه في ويكيبيديا العربية، أنا أعتقد أن كل ما يفيد في تعريف الموضوع الذي يتم الحديث عنه بشكل يمنع الالتباس يدخل ضمن الضبط الاستنادي، كما أن ويكي بيانات تقوم بتضمين كل من معرف IMDb ومعرف فيسبوك ضمن خواص ويكي بيانات متعلقة بالضبط الاستنادي للأشخاص وعلى الرغم من عدم تضمينها لاسم المستخدم في تويتر واسم المستخدم في إنستغرام إلى أن جميع هذه الخصائص الأربع تدخل في القسم معرفات أو باللغة الإنكليزية Identifiers. لهذا السبب أعتقد بأنه من الممكن اعتبارها معرفات ضبط استنادي. على كل الأحوال إذا ما زلت غير مقتنع بإدراج هذه المعرفات ضمن الضبط الاستنادي، أقترح نقل الموضوع إلى الميدان للحصول على آراء عدد أكبر من المحريين بهدف الوصول إلى توافق. مع حبي وتقديري.-- علاء الدين  نقاش  13:33، 2 مارس 2017 (ت ع م)
@Mr. Ibrahem: للتذكير فقط.-- علاء الدين  نقاش  13:06، 5 مارس 2017 (ت ع م)ردّ
قد قمت بفتح نقاش في الميدان --إبراهيم قاسمراسلني 13:27، 5 مارس 2017 (ت ع م)ردّ