هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا

الحب والعقاب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بحاجة لمصدر المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.(أكتوبر_2011)
Arwikify.svg يرجى إعادة صياغة هذه المقالة باستخدام التنسيق العام لويكيبيديا، مثل إضافة الوصلات والتقسيم إلى الفقرات وأقسام بعناوين. (أكتوبر_2011)

مسلسل الحب والعقاب أو بالتركية (Ask Ve Ceza) هو مسلسل تركي جديد في دور العرض يجمع بين الحب والدراما من إنتاج القناة ATV التركية.

القصة[عدل]

تلتقي الممثلة التركية نورجول يشيلجاي التي جسدت دور “مرام” في مسلسل “قصر الحب” مع “مراد يلدريم” الذي جسد دور “أمير” في مسلسل “عاصي”، والذين عرضتهما MBC، وذلك من خلال المسلسل الجديد “الحب والعقاب” الذي تعرضه قناة “atv” التركية. وقالت “مرام” -في مقابلة مع صحيفة “الصباح” التركية- إنها تجسد في المسلسل الجديد دور “ياسمين”، الفتاة التي تعمل في وكالة إعلانات، موضحة أن عنوان المسلسل يشير إلى أن الحب لا يمر من دون عقاب. وأضافت أن قصة المسلسل تحاول الإجابة على عدة أسئلة من بينها؛ هل الحب جزاء أم عقاب؟ وهل الحب لعبة يتم إعدادها من قبل النساء؟ وتدور قصة المسلسل حول “ياسمين” التي تمت خطبتها، والتي فقدت أختها الكبرى في عملية إجهاض لأنها كانت حاملا بطريقة غير شرعية فأقسمت ياسمين لوالدها بأنها لن تمارس الجنس قبل الزواج. وعند اكتشافها خيانة خطيبها مع أقرب صديقة لها تذهب إلى إحدى البارات وترتمي في أحضان أول رجل تراه “مراد يلدريم”، والذي يجسد دور “صفاش”، ثم تختفي في صباح اليوم التالي. بينما يظهر الشاب نادما على فعلته ويقرر تكريس كل حياته لمهنته، غير أنه يقابل “ياسمين” في نفس شركة الإعلان التي تعمل فيها فتتوطد العلاقة بينهما، ويكتشف أن ياسمين قد حملت من تلك الليلة.


Midori Extension.svg هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.