سجل مرشح الإساءة

التفاصيل لمدخلة السجل 45٬397

21:21، 19 أغسطس 2009: 94.249.10.19 (نقاش) أطلق المرشح 6; مؤديا الفعل "edit" في أحمد الجعبري. الأفعال المتخذة: عدم السماح; وصف المرشح: إزالة المصادر من مقالة (افحص)

التغييرات التي أجريت في التعديل

'''أحمد الجعبري''' نائب القائد العام [[كتائب عز الدين القسام|لكتائب القسام]] والقائد الفعلي لها على الأرض, يطلق عليه "رئيس أركان [[حركة حماس]]" <ref>عين الجعبري قائد لكتائب القسام في غزة وهو من أهم المطلوبين لإسرائيل وتتهمه اسرائيل بالمسؤلية عن عدد كبيرالعمليات ضدها نجا من عدة محاولات اغتيال وقد قصف منزله في الحرب الأخيرة على غزة[http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=45&article=506843&feature=1&issueno=11035 من يتخذ القرار في حماس؟، القرار الاستراتيجي في الحركة يصدر بعد مشورة في الداخل والخارج.. ويرسو في دمشق]، جريدة الشرق الأوسط، 13 فبراير 2009م</ref> .
'''أحمد الجعبري''' نائب القائد العام [[كتائب عز الدين القسام|لكتائب القسام]] والقائد الفعلي لها على الأرض, يطلق عليه "رئيس أركان [[حركة حماس عين الجعبري قائد لكتائب القسام في غزة وهو من أهم المطلوبين لإسرائيل وتتهمه اسرائيل بالمسؤلية عن عدد كبيرالعمليات ضدها نجا من عدة محاولات اغتيال وقد قصف منزله في الحرب الأخيرة على غزة[http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=45&article=506843&feature=1&issueno=11035 من يتخذ القرار في حماس؟، القرار الاستراتيجي في الحركة يصدر بعد مشورة في الداخل والخارج.. ويرسو في دمشق]، جريدة الشرق الأوسط، 13 فبراير 2009م</ref> .


== مراجع ==
== مراجع ==

محددات الفعل

متغيرقيمة
اسم حساب المستخدم (user_name)
'94.249.10.19'
هوية الصفحة (page_id)
'518285'
نطاق الصفحة (page_namespace)
0
عنوان الصفحة (بدون نطاق) (page_title)
'أحمد الجعبري'
عنوان الصفحة الكامل (page_prefixedtitle)
'أحمد الجعبري'
فعل (action)
'edit'
ملخص التعديل/السبب (summary)
''
ما إذا كان التعديل معلم عليه كطفيف (لا مزيد من الاستخدام) (minor_edit)
false
نص الويكي القديم للصفحة، قبل التعديل (old_wikitext)
''''أحمد الجعبري''' نائب القائد العام [[كتائب عز الدين القسام|لكتائب القسام]] والقائد الفعلي لها على الأرض, يطلق عليه "رئيس أركان [[حركة حماس]]" <ref>عين الجعبري قائد لكتائب القسام في غزة وهو من أهم المطلوبين لإسرائيل وتتهمه اسرائيل بالمسؤلية عن عدد كبيرالعمليات ضدها نجا من عدة محاولات اغتيال وقد قصف منزله في الحرب الأخيرة على غزة[http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=45&article=506843&feature=1&issueno=11035 من يتخذ القرار في حماس؟، القرار الاستراتيجي في الحركة يصدر بعد مشورة في الداخل والخارج.. ويرسو في دمشق]، جريدة الشرق الأوسط، 13 فبراير 2009م</ref> . == مراجع == {{ثبت المراجع}} {{بذرة أعلام فلسطين}} [[تصنيف:إخوان مسلمون فلسطينيون]] [[تصنيف:عسكريون فلسطينيون]]'
نص الويكي الجديد للصفحة، بعد التعديل (new_wikitext)
''''أحمد الجعبري''' نائب القائد العام [[كتائب عز الدين القسام|لكتائب القسام]] والقائد الفعلي لها على الأرض, يطلق عليه "رئيس أركان [[حركة حماس عين الجعبري قائد لكتائب القسام في غزة وهو من أهم المطلوبين لإسرائيل وتتهمه اسرائيل بالمسؤلية عن عدد كبيرالعمليات ضدها نجا من عدة محاولات اغتيال وقد قصف منزله في الحرب الأخيرة على غزة[http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=45&article=506843&feature=1&issueno=11035 من يتخذ القرار في حماس؟، القرار الاستراتيجي في الحركة يصدر بعد مشورة في الداخل والخارج.. ويرسو في دمشق]، جريدة الشرق الأوسط، 13 فبراير 2009م</ref> . == مراجع == {{ثبت المراجع}} {{بذرة أعلام فلسطين}} [[تصنيف:إخوان مسلمون فلسطينيون]] [[تصنيف:عسكريون فلسطينيون]]'
ما إذا كان التعديل قد تم عمله من خلال عقدة خروج تور (tor_exit_node)
0
طابع زمن التغيير ليونكس (timestamp)
1250716918