سجل مرشح الإساءة

التفاصيل لمدخلة السجل 6٬464٬103

07:09، 11 أغسطس 2021: 89.148.8.157 (نقاش) أطلق المرشح 159; مؤديا الفعل "edit" في نقاش المستخدم:اسامة مدبولي. الأفعال المتخذة: عدم السماح; وصف المرشح: منع حذف قوالب التنبيه (افحص)

التغييرات التي أجريت في التعديل

'''أسامة أحمد مدبولي علي السيد''' خبير واستشاري في مجال الإعاقة ومدير [[google:مركز+معا+للتربية+الخاصة&oq=مركز+معا+للتربية+الخ&aqs=chrome.2.69i59j69i57j0i512j69i61j69i65j69i60l2.15260j1j7&sourceid=chrome&ie=UTF-8|مركز معاً للتربية الخاصة]]، متخصص وباحث ودارس في مجال التربية الخاصة، شارك بالعديد من الندوات والدورات والمؤتمرات وورش العمل والمحاضرات المتخصصة في مجال التربية الخاصة ولديه العديد من المقالات والأبحاث المنشورة والكتب أيضاً، إضافة إلى الفيديوهات التعليمية والعلمية في مجال الإعاقة المنشورة على الانترنت، حصل علي العديد من الجوائز والأوسمة مثل وسام الساعون في الخير، جائزة إنسان من منظمة التعاون الإسلامي، الحصول على تكريم من نادي روتاري السلمانية العالمي للجهود المبذولة في مجال الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع
مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية.
ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:
* '''[[ويكيبيديا:الركائز الخمس|ركائز ويكيبيديا الخمسة]]'''
* '''[[ويكيبيديا:دروس|كيف تحرر صفحات ويكيبيديا؟]]'''
* '''[[مساعدة:مقدمة عن السياسات والإرشادات/1|مقدمة عن السياسات والإرشادات]]'''
* '''[[ويكيبيديا:ويكيبيديا ليست|لا تنشئ مثل هذه المقالات]]'''
* '''[[ويكيبيديا:صفحات المستخدمين|أنشئ صفحتك الشخصية]]'''
لاحظ أنه يجب إضافة '''[[وب:مصادر موثوق بها|المصادر]]''' ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن '''[[وب:حقوق التأليف والنشر|لا تخرق حقوق النشر]]'''. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في '''[[وب:ملعب|الملعب]]''' أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي.
أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على '''[[وب:فريق المساعدة|فريق المساعدة]]'''. بالتوفيق.


=== '''كتب من اصداراتي''' ===
-- <span style="font-family: Andalus; font-size: 18px;"><span style="color:#ff99cc;">[[مستخدم:Memelord0|'''<big>محمد</big>''']]</span><sup>[[نقاش المستخدم:Memelord0|'''نقاش''']]</sup></span> 17:30، 19 نوفمبر 2020 (ت ع م)


* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post.html الدليل المصور للأعراض السلوكية للتوحد].
==حذف سريع لـ [[أفض الطرق في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة]] ==
* لون واعرف عن التوحد (صور خلاقة بصرياً ذكية وسهلة التفسير تساهم في تشخيص التوحد والتدخل المبكر مع أبنائنا بصورة سريعة).
[[ملف:Ambox warning_pn.svg|48px|right]] مرحبًا. تم ترشيح الصفحة '''[[أفض الطرق في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة]]''' التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من '''[[وب:معايير الحذف السريع|معايير الحذف السريع]]'''، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في '''صفحة نقاش المقالة'''، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال '''[[وب:إخطار الإداريين|هذه الصفحة]]''' -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --[[مستخدم:وسام|وسام]] ([[نقاش المستخدم:وسام|نقاش]]) 07:46، 22 ديسمبر 2020 (ت ع م)
* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_22.html خطوة خطوة في تنمية القدرات.]
* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_80.html خطوة خطوة للمهارات الأساسية في تنمية القدرات لذوي الاحتياجات الخاصة.]
* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_57.html خطوة خطوة في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.]
* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_6.html خطوة خطوة من أجل تعديل السلوك لذوي الاحتياجات الخاصة.]
* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_14.html خطوة خطوة للاستقلال في استخدام الحمام لذوي الاحتياجات الخاصة.]
* العناية بأسنان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

=== المؤهلات الدراسية ===

* 1994 بكالوريوس خدمة اجتماعية.
* 1999 دبلوم عامة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقا، كلية الدراسات العليا حالياً).
* 2000 دبلوم خاصة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حاليا).
* 1999 ـ 2000 الدبلوم العامة والخاصة بالتربية الخاصة كانت بالتعاون مع جامعة القاهرة ومدرسة التربية الخاصة بجامعة شمال كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن مشروع التواصل رقم 308 - والمطبق بجامعة القاهرة. 2006 حاصل على درجة الماجستير في التربية جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حالياً). بتقدير ممتاز.

=== الكادر الوظيفي: ===

* العمل في مجال التربية الخاصة منذ سبتمبر عام 1994 وحتى الآن.
* العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات بجمعية أصدقاء الغد المشرق ومدارس مصر للغات الفصول الخاصة بجمهورية مصر العربية. العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات ومراقب فني وإداري (مساعد مدير المركز) في الجمعية البحرينية لمتلازمة داون بمملكة البحرين.
* مؤسس مركز الخدمات التربوية الخاصة للأطفال (تفاؤل) ولقد عملت لمدة 9 سنوات مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية واستشارياً لمجلس إدارة المركز (تفاؤل) بمملكة البحرين.
* مؤسس مركز معاً وأعمل حالياً مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية الخاصة للأطفال في (مركز معاً للتربية الخاصة) بمملكة البحرين.

=== المهام الوظيفية: ===

* تقييم وتشخيص الحالات بمختلف المستويات والأعمار وبأنواع الإعاقات الذهنية المختلفة (شلل دماغي، صعوبات تعلم، اضطراب طيف التوحد، متلازمة داون، والمتلازمات النادرة، إعاقة عقلية بدرجاتها... إلخ).
* عمل برامج تربوية تناسب قدرات الحالة وبناءً على الخطة التربوية الفردية.
* عمل برامج للتدخل المبكر للأطفال حديثي الولادة (منذ اللحظات الأولى للولادة).
* إعداد التقارير الفنية والإدارية والاحصائيات.

=== الرسالة : ===

* نشر ثقافة الإعاقة بكل صورها من اأجل زيادة الفهم لها.
* الإبداع والتميز في العمل مع القدرة باذن الله على توليد الأفكار وتحويلها إلى مشاريع عمل.
* إسعاد نفسي ومن حولي بالتعلم والتدريب، وتحفيز الآخرين على فهم ذواتهم بالتعامل الراقي وإطلاق قواهم لعبادة الله وإعمار الأرض والإستمتاع بالحياة بالإنجاز النافع والوصول إلى القمة بالنجاح العلمي والعملي.

=== المراجع يمكن البحث عبر الانترنت عن أسامة مدبولي ===

محددات الفعل

متغيرقيمة
عدد التعديلات للمستخدم (user_editcount)
null
اسم حساب المستخدم (user_name)
'89.148.8.157'
عمر حساب المستخدم (user_age)
0
المجموعات (متضمنة غير المباشرة) التي المستخدم فيها (user_groups)
[ 0 => '*' ]
المجموعات العامة التي ينتمي إليها الحساب (global_user_groups)
[]
ما إذا كان المستخدم يعدل من تطبيق المحمول (user_app)
false
ما إذا كان المستخدم يعدل عبر واجهة المحمول (user_mobile)
false
هوية الصفحة (page_id)
7940805
نطاق الصفحة (page_namespace)
3
عنوان الصفحة (بدون نطاق) (page_title)
'اسامة مدبولي'
عنوان الصفحة الكامل (page_prefixedtitle)
'نقاش المستخدم:اسامة مدبولي'
فعل (action)
'edit'
ملخص التعديل/السبب (summary)
''
نموذج المحتوى القديم (old_content_model)
'wikitext'
نموذج المحتوى الجديد (new_content_model)
'wikitext'
نص الويكي القديم للصفحة، قبل التعديل (old_wikitext)
'مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة: * '''[[ويكيبيديا:الركائز الخمس|ركائز ويكيبيديا الخمسة]]''' * '''[[ويكيبيديا:دروس|كيف تحرر صفحات ويكيبيديا؟]]''' * '''[[مساعدة:مقدمة عن السياسات والإرشادات/1|مقدمة عن السياسات والإرشادات]]''' * '''[[ويكيبيديا:ويكيبيديا ليست|لا تنشئ مثل هذه المقالات]]''' * '''[[ويكيبيديا:صفحات المستخدمين|أنشئ صفحتك الشخصية]]''' لاحظ أنه يجب إضافة '''[[وب:مصادر موثوق بها|المصادر]]''' ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن '''[[وب:حقوق التأليف والنشر|لا تخرق حقوق النشر]]'''. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في '''[[وب:ملعب|الملعب]]''' أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على '''[[وب:فريق المساعدة|فريق المساعدة]]'''. بالتوفيق. -- <span style="font-family: Andalus; font-size: 18px;"><span style="color:#ff99cc;">[[مستخدم:Memelord0|'''<big>محمد</big>''']]</span><sup>[[نقاش المستخدم:Memelord0|'''نقاش''']]</sup></span> 17:30، 19 نوفمبر 2020 (ت ع م) ==حذف سريع لـ [[أفض الطرق في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة]] == [[ملف:Ambox warning_pn.svg|48px|right]] مرحبًا. تم ترشيح الصفحة '''[[أفض الطرق في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة]]''' التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من '''[[وب:معايير الحذف السريع|معايير الحذف السريع]]'''، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في '''صفحة نقاش المقالة'''، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال '''[[وب:إخطار الإداريين|هذه الصفحة]]''' -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --[[مستخدم:وسام|وسام]] ([[نقاش المستخدم:وسام|نقاش]]) 07:46، 22 ديسمبر 2020 (ت ع م)'
نص الويكي الجديد للصفحة، بعد التعديل (new_wikitext)
''''أسامة أحمد مدبولي علي السيد''' خبير واستشاري في مجال الإعاقة ومدير [[google:مركز+معا+للتربية+الخاصة&oq=مركز+معا+للتربية+الخ&aqs=chrome.2.69i59j69i57j0i512j69i61j69i65j69i60l2.15260j1j7&sourceid=chrome&ie=UTF-8|مركز معاً للتربية الخاصة]]، متخصص وباحث ودارس في مجال التربية الخاصة، شارك بالعديد من الندوات والدورات والمؤتمرات وورش العمل والمحاضرات المتخصصة في مجال التربية الخاصة ولديه العديد من المقالات والأبحاث المنشورة والكتب أيضاً، إضافة إلى الفيديوهات التعليمية والعلمية في مجال الإعاقة المنشورة على الانترنت، حصل علي العديد من الجوائز والأوسمة مثل وسام الساعون في الخير، جائزة إنسان من منظمة التعاون الإسلامي، الحصول على تكريم من نادي روتاري السلمانية العالمي للجهود المبذولة في مجال الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع === '''كتب من اصداراتي''' === * [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post.html الدليل المصور للأعراض السلوكية للتوحد]. * لون واعرف عن التوحد (صور خلاقة بصرياً ذكية وسهلة التفسير تساهم في تشخيص التوحد والتدخل المبكر مع أبنائنا بصورة سريعة). * [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_22.html خطوة خطوة في تنمية القدرات.] * [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_80.html خطوة خطوة للمهارات الأساسية في تنمية القدرات لذوي الاحتياجات الخاصة.] * [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_57.html خطوة خطوة في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.] * [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_6.html خطوة خطوة من أجل تعديل السلوك لذوي الاحتياجات الخاصة.] * [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_14.html خطوة خطوة للاستقلال في استخدام الحمام لذوي الاحتياجات الخاصة.] * العناية بأسنان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. === المؤهلات الدراسية === * 1994 بكالوريوس خدمة اجتماعية. * 1999 دبلوم عامة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقا، كلية الدراسات العليا حالياً). * 2000 دبلوم خاصة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حاليا). * 1999 ـ 2000 الدبلوم العامة والخاصة بالتربية الخاصة كانت بالتعاون مع جامعة القاهرة ومدرسة التربية الخاصة بجامعة شمال كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن مشروع التواصل رقم 308 - والمطبق بجامعة القاهرة. 2006 حاصل على درجة الماجستير في التربية جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حالياً). بتقدير ممتاز. === الكادر الوظيفي: === * العمل في مجال التربية الخاصة منذ سبتمبر عام 1994 وحتى الآن. * العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات بجمعية أصدقاء الغد المشرق ومدارس مصر للغات الفصول الخاصة بجمهورية مصر العربية. العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات ومراقب فني وإداري (مساعد مدير المركز) في الجمعية البحرينية لمتلازمة داون بمملكة البحرين. * مؤسس مركز الخدمات التربوية الخاصة للأطفال (تفاؤل) ولقد عملت لمدة 9 سنوات مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية واستشارياً لمجلس إدارة المركز (تفاؤل) بمملكة البحرين. * مؤسس مركز معاً وأعمل حالياً مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية الخاصة للأطفال في (مركز معاً للتربية الخاصة) بمملكة البحرين. === المهام الوظيفية: === * تقييم وتشخيص الحالات بمختلف المستويات والأعمار وبأنواع الإعاقات الذهنية المختلفة (شلل دماغي، صعوبات تعلم، اضطراب طيف التوحد، متلازمة داون، والمتلازمات النادرة، إعاقة عقلية بدرجاتها... إلخ). * عمل برامج تربوية تناسب قدرات الحالة وبناءً على الخطة التربوية الفردية. * عمل برامج للتدخل المبكر للأطفال حديثي الولادة (منذ اللحظات الأولى للولادة). * إعداد التقارير الفنية والإدارية والاحصائيات. === الرسالة : === * نشر ثقافة الإعاقة بكل صورها من اأجل زيادة الفهم لها. * الإبداع والتميز في العمل مع القدرة باذن الله على توليد الأفكار وتحويلها إلى مشاريع عمل. * إسعاد نفسي ومن حولي بالتعلم والتدريب، وتحفيز الآخرين على فهم ذواتهم بالتعامل الراقي وإطلاق قواهم لعبادة الله وإعمار الأرض والإستمتاع بالحياة بالإنجاز النافع والوصول إلى القمة بالنجاح العلمي والعملي. === المراجع يمكن البحث عبر الانترنت عن أسامة مدبولي ==='
فرق موحد للتغييرات المصنوعة بواسطة التعديل (edit_diff)
'@@ -1,14 +1,41 @@ -مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. -ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة: -* '''[[ويكيبيديا:الركائز الخمس|ركائز ويكيبيديا الخمسة]]''' -* '''[[ويكيبيديا:دروس|كيف تحرر صفحات ويكيبيديا؟]]''' -* '''[[مساعدة:مقدمة عن السياسات والإرشادات/1|مقدمة عن السياسات والإرشادات]]''' -* '''[[ويكيبيديا:ويكيبيديا ليست|لا تنشئ مثل هذه المقالات]]''' -* '''[[ويكيبيديا:صفحات المستخدمين|أنشئ صفحتك الشخصية]]''' -لاحظ أنه يجب إضافة '''[[وب:مصادر موثوق بها|المصادر]]''' ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن '''[[وب:حقوق التأليف والنشر|لا تخرق حقوق النشر]]'''. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في '''[[وب:ملعب|الملعب]]''' أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. -أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على '''[[وب:فريق المساعدة|فريق المساعدة]]'''. بالتوفيق. +'''أسامة أحمد مدبولي علي السيد''' خبير واستشاري في مجال الإعاقة ومدير [[google:مركز+معا+للتربية+الخاصة&oq=مركز+معا+للتربية+الخ&aqs=chrome.2.69i59j69i57j0i512j69i61j69i65j69i60l2.15260j1j7&sourceid=chrome&ie=UTF-8|مركز معاً للتربية الخاصة]]، متخصص وباحث ودارس في مجال التربية الخاصة، شارك بالعديد من الندوات والدورات والمؤتمرات وورش العمل والمحاضرات المتخصصة في مجال التربية الخاصة ولديه العديد من المقالات والأبحاث المنشورة والكتب أيضاً، إضافة إلى الفيديوهات التعليمية والعلمية في مجال الإعاقة المنشورة على الانترنت، حصل علي العديد من الجوائز والأوسمة مثل وسام الساعون في الخير، جائزة إنسان من منظمة التعاون الإسلامي، الحصول على تكريم من نادي روتاري السلمانية العالمي للجهود المبذولة في مجال الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع --- <span style="font-family: Andalus; font-size: 18px;"><span style="color:#ff99cc;">[[مستخدم:Memelord0|'''<big>محمد</big>''']]</span><sup>[[نقاش المستخدم:Memelord0|'''نقاش''']]</sup></span> 17:30، 19 نوفمبر 2020 (ت ع م) +=== '''كتب من اصداراتي''' === -==حذف سريع لـ [[أفض الطرق في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة]] == -[[ملف:Ambox warning_pn.svg|48px|right]] مرحبًا. تم ترشيح الصفحة '''[[أفض الطرق في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة]]''' التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من '''[[وب:معايير الحذف السريع|معايير الحذف السريع]]'''، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في '''صفحة نقاش المقالة'''، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال '''[[وب:إخطار الإداريين|هذه الصفحة]]''' -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --[[مستخدم:وسام|وسام]] ([[نقاش المستخدم:وسام|نقاش]]) 07:46، 22 ديسمبر 2020 (ت ع م) +* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post.html الدليل المصور للأعراض السلوكية للتوحد]. +* لون واعرف عن التوحد (صور خلاقة بصرياً ذكية وسهلة التفسير تساهم في تشخيص التوحد والتدخل المبكر مع أبنائنا بصورة سريعة). +* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_22.html خطوة خطوة في تنمية القدرات.] +* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_80.html خطوة خطوة للمهارات الأساسية في تنمية القدرات لذوي الاحتياجات الخاصة.] +* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_57.html خطوة خطوة في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.] +* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_6.html خطوة خطوة من أجل تعديل السلوك لذوي الاحتياجات الخاصة.] +* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_14.html خطوة خطوة للاستقلال في استخدام الحمام لذوي الاحتياجات الخاصة.] +* العناية بأسنان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. + +=== المؤهلات الدراسية === + +* 1994 بكالوريوس خدمة اجتماعية. +* 1999 دبلوم عامة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقا، كلية الدراسات العليا حالياً). +* 2000 دبلوم خاصة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حاليا). +* 1999 ـ 2000 الدبلوم العامة والخاصة بالتربية الخاصة كانت بالتعاون مع جامعة القاهرة ومدرسة التربية الخاصة بجامعة شمال كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن مشروع التواصل رقم 308 - والمطبق بجامعة القاهرة. 2006 حاصل على درجة الماجستير في التربية جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حالياً). بتقدير ممتاز. + +=== الكادر الوظيفي: === + +* العمل في مجال التربية الخاصة منذ سبتمبر عام 1994 وحتى الآن. +* العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات بجمعية أصدقاء الغد المشرق ومدارس مصر للغات الفصول الخاصة بجمهورية مصر العربية. العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات ومراقب فني وإداري (مساعد مدير المركز) في الجمعية البحرينية لمتلازمة داون بمملكة البحرين. +* مؤسس مركز الخدمات التربوية الخاصة للأطفال (تفاؤل) ولقد عملت لمدة 9 سنوات مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية واستشارياً لمجلس إدارة المركز (تفاؤل) بمملكة البحرين. +* مؤسس مركز معاً وأعمل حالياً مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية الخاصة للأطفال في (مركز معاً للتربية الخاصة) بمملكة البحرين. + +=== المهام الوظيفية: === + +* تقييم وتشخيص الحالات بمختلف المستويات والأعمار وبأنواع الإعاقات الذهنية المختلفة (شلل دماغي، صعوبات تعلم، اضطراب طيف التوحد، متلازمة داون، والمتلازمات النادرة، إعاقة عقلية بدرجاتها... إلخ). +* عمل برامج تربوية تناسب قدرات الحالة وبناءً على الخطة التربوية الفردية. +* عمل برامج للتدخل المبكر للأطفال حديثي الولادة (منذ اللحظات الأولى للولادة). +* إعداد التقارير الفنية والإدارية والاحصائيات. + +=== الرسالة : === + +* نشر ثقافة الإعاقة بكل صورها من اأجل زيادة الفهم لها. +* الإبداع والتميز في العمل مع القدرة باذن الله على توليد الأفكار وتحويلها إلى مشاريع عمل. +* إسعاد نفسي ومن حولي بالتعلم والتدريب، وتحفيز الآخرين على فهم ذواتهم بالتعامل الراقي وإطلاق قواهم لعبادة الله وإعمار الأرض والإستمتاع بالحياة بالإنجاز النافع والوصول إلى القمة بالنجاح العلمي والعملي. + +=== المراجع يمكن البحث عبر الانترنت عن أسامة مدبولي === '
الفرق الموحد للتغييرات التي تم إجراؤها بواسطة التعديل، تحول قبل الحفظ (edit_diff_pst)
'@@ -1,14 +1,41 @@ -مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. -ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة: -* '''[[ويكيبيديا:الركائز الخمس|ركائز ويكيبيديا الخمسة]]''' -* '''[[ويكيبيديا:دروس|كيف تحرر صفحات ويكيبيديا؟]]''' -* '''[[مساعدة:مقدمة عن السياسات والإرشادات/1|مقدمة عن السياسات والإرشادات]]''' -* '''[[ويكيبيديا:ويكيبيديا ليست|لا تنشئ مثل هذه المقالات]]''' -* '''[[ويكيبيديا:صفحات المستخدمين|أنشئ صفحتك الشخصية]]''' -لاحظ أنه يجب إضافة '''[[وب:مصادر موثوق بها|المصادر]]''' ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن '''[[وب:حقوق التأليف والنشر|لا تخرق حقوق النشر]]'''. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في '''[[وب:ملعب|الملعب]]''' أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. -أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على '''[[وب:فريق المساعدة|فريق المساعدة]]'''. بالتوفيق. +'''أسامة أحمد مدبولي علي السيد''' خبير واستشاري في مجال الإعاقة ومدير [[google:مركز+معا+للتربية+الخاصة&oq=مركز+معا+للتربية+الخ&aqs=chrome.2.69i59j69i57j0i512j69i61j69i65j69i60l2.15260j1j7&sourceid=chrome&ie=UTF-8|مركز معاً للتربية الخاصة]]، متخصص وباحث ودارس في مجال التربية الخاصة، شارك بالعديد من الندوات والدورات والمؤتمرات وورش العمل والمحاضرات المتخصصة في مجال التربية الخاصة ولديه العديد من المقالات والأبحاث المنشورة والكتب أيضاً، إضافة إلى الفيديوهات التعليمية والعلمية في مجال الإعاقة المنشورة على الانترنت، حصل علي العديد من الجوائز والأوسمة مثل وسام الساعون في الخير، جائزة إنسان من منظمة التعاون الإسلامي، الحصول على تكريم من نادي روتاري السلمانية العالمي للجهود المبذولة في مجال الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع --- <span style="font-family: Andalus; font-size: 18px;"><span style="color:#ff99cc;">[[مستخدم:Memelord0|'''<big>محمد</big>''']]</span><sup>[[نقاش المستخدم:Memelord0|'''نقاش''']]</sup></span> 17:30، 19 نوفمبر 2020 (ت ع م) +=== '''كتب من اصداراتي''' === -==حذف سريع لـ [[أفض الطرق في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة]] == -[[ملف:Ambox warning_pn.svg|48px|right]] مرحبًا. تم ترشيح الصفحة '''[[أفض الطرق في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة]]''' التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من '''[[وب:معايير الحذف السريع|معايير الحذف السريع]]'''، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في '''صفحة نقاش المقالة'''، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال '''[[وب:إخطار الإداريين|هذه الصفحة]]''' -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --[[مستخدم:وسام|وسام]] ([[نقاش المستخدم:وسام|نقاش]]) 07:46، 22 ديسمبر 2020 (ت ع م) +* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post.html الدليل المصور للأعراض السلوكية للتوحد]. +* لون واعرف عن التوحد (صور خلاقة بصرياً ذكية وسهلة التفسير تساهم في تشخيص التوحد والتدخل المبكر مع أبنائنا بصورة سريعة). +* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_22.html خطوة خطوة في تنمية القدرات.] +* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_80.html خطوة خطوة للمهارات الأساسية في تنمية القدرات لذوي الاحتياجات الخاصة.] +* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_57.html خطوة خطوة في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.] +* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_6.html خطوة خطوة من أجل تعديل السلوك لذوي الاحتياجات الخاصة.] +* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_14.html خطوة خطوة للاستقلال في استخدام الحمام لذوي الاحتياجات الخاصة.] +* العناية بأسنان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. + +=== المؤهلات الدراسية === + +* 1994 بكالوريوس خدمة اجتماعية. +* 1999 دبلوم عامة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقا، كلية الدراسات العليا حالياً). +* 2000 دبلوم خاصة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حاليا). +* 1999 ـ 2000 الدبلوم العامة والخاصة بالتربية الخاصة كانت بالتعاون مع جامعة القاهرة ومدرسة التربية الخاصة بجامعة شمال كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن مشروع التواصل رقم 308 - والمطبق بجامعة القاهرة. 2006 حاصل على درجة الماجستير في التربية جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حالياً). بتقدير ممتاز. + +=== الكادر الوظيفي: === + +* العمل في مجال التربية الخاصة منذ سبتمبر عام 1994 وحتى الآن. +* العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات بجمعية أصدقاء الغد المشرق ومدارس مصر للغات الفصول الخاصة بجمهورية مصر العربية. العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات ومراقب فني وإداري (مساعد مدير المركز) في الجمعية البحرينية لمتلازمة داون بمملكة البحرين. +* مؤسس مركز الخدمات التربوية الخاصة للأطفال (تفاؤل) ولقد عملت لمدة 9 سنوات مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية واستشارياً لمجلس إدارة المركز (تفاؤل) بمملكة البحرين. +* مؤسس مركز معاً وأعمل حالياً مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية الخاصة للأطفال في (مركز معاً للتربية الخاصة) بمملكة البحرين. + +=== المهام الوظيفية: === + +* تقييم وتشخيص الحالات بمختلف المستويات والأعمار وبأنواع الإعاقات الذهنية المختلفة (شلل دماغي، صعوبات تعلم، اضطراب طيف التوحد، متلازمة داون، والمتلازمات النادرة، إعاقة عقلية بدرجاتها... إلخ). +* عمل برامج تربوية تناسب قدرات الحالة وبناءً على الخطة التربوية الفردية. +* عمل برامج للتدخل المبكر للأطفال حديثي الولادة (منذ اللحظات الأولى للولادة). +* إعداد التقارير الفنية والإدارية والاحصائيات. + +=== الرسالة : === + +* نشر ثقافة الإعاقة بكل صورها من اأجل زيادة الفهم لها. +* الإبداع والتميز في العمل مع القدرة باذن الله على توليد الأفكار وتحويلها إلى مشاريع عمل. +* إسعاد نفسي ومن حولي بالتعلم والتدريب، وتحفيز الآخرين على فهم ذواتهم بالتعامل الراقي وإطلاق قواهم لعبادة الله وإعمار الأرض والإستمتاع بالحياة بالإنجاز النافع والوصول إلى القمة بالنجاح العلمي والعملي. + +=== المراجع يمكن البحث عبر الانترنت عن أسامة مدبولي === '
حجم الصفحة الجديد (new_size)
6413
حجم الصفحة القديم (old_size)
2969
الحجم المتغير في التعديل (edit_delta)
3444
السطور المضافة في التعديل (added_lines)
[ 0 => ''''أسامة أحمد مدبولي علي السيد''' خبير واستشاري في مجال الإعاقة ومدير [[google:مركز+معا+للتربية+الخاصة&oq=مركز+معا+للتربية+الخ&aqs=chrome.2.69i59j69i57j0i512j69i61j69i65j69i60l2.15260j1j7&sourceid=chrome&ie=UTF-8|مركز معاً للتربية الخاصة]]، متخصص وباحث ودارس في مجال التربية الخاصة، شارك بالعديد من الندوات والدورات والمؤتمرات وورش العمل والمحاضرات المتخصصة في مجال التربية الخاصة ولديه العديد من المقالات والأبحاث المنشورة والكتب أيضاً، إضافة إلى الفيديوهات التعليمية والعلمية في مجال الإعاقة المنشورة على الانترنت، حصل علي العديد من الجوائز والأوسمة مثل وسام الساعون في الخير، جائزة إنسان من منظمة التعاون الإسلامي، الحصول على تكريم من نادي روتاري السلمانية العالمي للجهود المبذولة في مجال الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع', 1 => '=== '''كتب من اصداراتي''' ===', 2 => '* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post.html الدليل المصور للأعراض السلوكية للتوحد].', 3 => '* لون واعرف عن التوحد (صور خلاقة بصرياً ذكية وسهلة التفسير تساهم في تشخيص التوحد والتدخل المبكر مع أبنائنا بصورة سريعة).', 4 => '* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_22.html خطوة خطوة في تنمية القدرات.]', 5 => '* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_80.html خطوة خطوة للمهارات الأساسية في تنمية القدرات لذوي الاحتياجات الخاصة.]', 6 => '* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_57.html خطوة خطوة في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.]', 7 => '* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_6.html خطوة خطوة من أجل تعديل السلوك لذوي الاحتياجات الخاصة.]', 8 => '* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_14.html خطوة خطوة للاستقلال في استخدام الحمام لذوي الاحتياجات الخاصة.]', 9 => '* العناية بأسنان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.', 10 => '', 11 => '=== المؤهلات الدراسية ===', 12 => '', 13 => '* 1994 بكالوريوس خدمة اجتماعية.', 14 => '* 1999 دبلوم عامة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقا، كلية الدراسات العليا حالياً).', 15 => '* 2000 دبلوم خاصة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حاليا).', 16 => '* 1999 ـ 2000 الدبلوم العامة والخاصة بالتربية الخاصة كانت بالتعاون مع جامعة القاهرة ومدرسة التربية الخاصة بجامعة شمال كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن مشروع التواصل رقم 308 - والمطبق بجامعة القاهرة. 2006 حاصل على درجة الماجستير في التربية جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حالياً). بتقدير ممتاز.', 17 => '', 18 => '=== الكادر الوظيفي: ===', 19 => '', 20 => '* العمل في مجال التربية الخاصة منذ سبتمبر عام 1994 وحتى الآن.', 21 => '* العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات بجمعية أصدقاء الغد المشرق ومدارس مصر للغات الفصول الخاصة بجمهورية مصر العربية. العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات ومراقب فني وإداري (مساعد مدير المركز) في الجمعية البحرينية لمتلازمة داون بمملكة البحرين.', 22 => '* مؤسس مركز الخدمات التربوية الخاصة للأطفال (تفاؤل) ولقد عملت لمدة 9 سنوات مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية واستشارياً لمجلس إدارة المركز (تفاؤل) بمملكة البحرين.', 23 => '* مؤسس مركز معاً وأعمل حالياً مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية الخاصة للأطفال في (مركز معاً للتربية الخاصة) بمملكة البحرين.', 24 => '', 25 => '=== المهام الوظيفية: ===', 26 => '', 27 => '* تقييم وتشخيص الحالات بمختلف المستويات والأعمار وبأنواع الإعاقات الذهنية المختلفة (شلل دماغي، صعوبات تعلم، اضطراب طيف التوحد، متلازمة داون، والمتلازمات النادرة، إعاقة عقلية بدرجاتها... إلخ).', 28 => '* عمل برامج تربوية تناسب قدرات الحالة وبناءً على الخطة التربوية الفردية.', 29 => '* عمل برامج للتدخل المبكر للأطفال حديثي الولادة (منذ اللحظات الأولى للولادة).', 30 => '* إعداد التقارير الفنية والإدارية والاحصائيات.', 31 => '', 32 => '=== الرسالة : ===', 33 => '', 34 => '* نشر ثقافة الإعاقة بكل صورها من اأجل زيادة الفهم لها.', 35 => '* الإبداع والتميز في العمل مع القدرة باذن الله على توليد الأفكار وتحويلها إلى مشاريع عمل.', 36 => '* إسعاد نفسي ومن حولي بالتعلم والتدريب، وتحفيز الآخرين على فهم ذواتهم بالتعامل الراقي وإطلاق قواهم لعبادة الله وإعمار الأرض والإستمتاع بالحياة بالإنجاز النافع والوصول إلى القمة بالنجاح العلمي والعملي.', 37 => '', 38 => '=== المراجع يمكن البحث عبر الانترنت عن أسامة مدبولي ===' ]
السطور المزالة في التعديل (removed_lines)
[ 0 => 'مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية.', 1 => 'ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:', 2 => '* '''[[ويكيبيديا:الركائز الخمس|ركائز ويكيبيديا الخمسة]]'''', 3 => '* '''[[ويكيبيديا:دروس|كيف تحرر صفحات ويكيبيديا؟]]'''', 4 => '* '''[[مساعدة:مقدمة عن السياسات والإرشادات/1|مقدمة عن السياسات والإرشادات]]'''', 5 => '* '''[[ويكيبيديا:ويكيبيديا ليست|لا تنشئ مثل هذه المقالات]]'''', 6 => '* '''[[ويكيبيديا:صفحات المستخدمين|أنشئ صفحتك الشخصية]]'''', 7 => 'لاحظ أنه يجب إضافة '''[[وب:مصادر موثوق بها|المصادر]]''' ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن '''[[وب:حقوق التأليف والنشر|لا تخرق حقوق النشر]]'''. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في '''[[وب:ملعب|الملعب]]''' أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي.', 8 => 'أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على '''[[وب:فريق المساعدة|فريق المساعدة]]'''. بالتوفيق.', 9 => '-- <span style="font-family: Andalus; font-size: 18px;"><span style="color:#ff99cc;">[[مستخدم:Memelord0|'''<big>محمد</big>''']]</span><sup>[[نقاش المستخدم:Memelord0|'''نقاش''']]</sup></span> 17:30، 19 نوفمبر 2020 (ت ع م)', 10 => '==حذف سريع لـ [[أفض الطرق في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة]] ==', 11 => '[[ملف:Ambox warning_pn.svg|48px|right]] مرحبًا. تم ترشيح الصفحة '''[[أفض الطرق في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة]]''' التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من '''[[وب:معايير الحذف السريع|معايير الحذف السريع]]'''، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في '''صفحة نقاش المقالة'''، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال '''[[وب:إخطار الإداريين|هذه الصفحة]]''' -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --[[مستخدم:وسام|وسام]] ([[نقاش المستخدم:وسام|نقاش]]) 07:46، 22 ديسمبر 2020 (ت ع م)' ]
الخطوط المضافة في التحرير، تحول قبل الحفظ (added_lines_pst)
[ 0 => ''''أسامة أحمد مدبولي علي السيد''' خبير واستشاري في مجال الإعاقة ومدير [[google:مركز+معا+للتربية+الخاصة&oq=مركز+معا+للتربية+الخ&aqs=chrome.2.69i59j69i57j0i512j69i61j69i65j69i60l2.15260j1j7&sourceid=chrome&ie=UTF-8|مركز معاً للتربية الخاصة]]، متخصص وباحث ودارس في مجال التربية الخاصة، شارك بالعديد من الندوات والدورات والمؤتمرات وورش العمل والمحاضرات المتخصصة في مجال التربية الخاصة ولديه العديد من المقالات والأبحاث المنشورة والكتب أيضاً، إضافة إلى الفيديوهات التعليمية والعلمية في مجال الإعاقة المنشورة على الانترنت، حصل علي العديد من الجوائز والأوسمة مثل وسام الساعون في الخير، جائزة إنسان من منظمة التعاون الإسلامي، الحصول على تكريم من نادي روتاري السلمانية العالمي للجهود المبذولة في مجال الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع', 1 => '=== '''كتب من اصداراتي''' ===', 2 => '* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post.html الدليل المصور للأعراض السلوكية للتوحد].', 3 => '* لون واعرف عن التوحد (صور خلاقة بصرياً ذكية وسهلة التفسير تساهم في تشخيص التوحد والتدخل المبكر مع أبنائنا بصورة سريعة).', 4 => '* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_22.html خطوة خطوة في تنمية القدرات.]', 5 => '* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_80.html خطوة خطوة للمهارات الأساسية في تنمية القدرات لذوي الاحتياجات الخاصة.]', 6 => '* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_57.html خطوة خطوة في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.]', 7 => '* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_6.html خطوة خطوة من أجل تعديل السلوك لذوي الاحتياجات الخاصة.]', 8 => '* [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_14.html خطوة خطوة للاستقلال في استخدام الحمام لذوي الاحتياجات الخاصة.]', 9 => '* العناية بأسنان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.', 10 => '', 11 => '=== المؤهلات الدراسية ===', 12 => '', 13 => '* 1994 بكالوريوس خدمة اجتماعية.', 14 => '* 1999 دبلوم عامة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقا، كلية الدراسات العليا حالياً).', 15 => '* 2000 دبلوم خاصة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حاليا).', 16 => '* 1999 ـ 2000 الدبلوم العامة والخاصة بالتربية الخاصة كانت بالتعاون مع جامعة القاهرة ومدرسة التربية الخاصة بجامعة شمال كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن مشروع التواصل رقم 308 - والمطبق بجامعة القاهرة. 2006 حاصل على درجة الماجستير في التربية جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حالياً). بتقدير ممتاز.', 17 => '', 18 => '=== الكادر الوظيفي: ===', 19 => '', 20 => '* العمل في مجال التربية الخاصة منذ سبتمبر عام 1994 وحتى الآن.', 21 => '* العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات بجمعية أصدقاء الغد المشرق ومدارس مصر للغات الفصول الخاصة بجمهورية مصر العربية. العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات ومراقب فني وإداري (مساعد مدير المركز) في الجمعية البحرينية لمتلازمة داون بمملكة البحرين.', 22 => '* مؤسس مركز الخدمات التربوية الخاصة للأطفال (تفاؤل) ولقد عملت لمدة 9 سنوات مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية واستشارياً لمجلس إدارة المركز (تفاؤل) بمملكة البحرين.', 23 => '* مؤسس مركز معاً وأعمل حالياً مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية الخاصة للأطفال في (مركز معاً للتربية الخاصة) بمملكة البحرين.', 24 => '', 25 => '=== المهام الوظيفية: ===', 26 => '', 27 => '* تقييم وتشخيص الحالات بمختلف المستويات والأعمار وبأنواع الإعاقات الذهنية المختلفة (شلل دماغي، صعوبات تعلم، اضطراب طيف التوحد، متلازمة داون، والمتلازمات النادرة، إعاقة عقلية بدرجاتها... إلخ).', 28 => '* عمل برامج تربوية تناسب قدرات الحالة وبناءً على الخطة التربوية الفردية.', 29 => '* عمل برامج للتدخل المبكر للأطفال حديثي الولادة (منذ اللحظات الأولى للولادة).', 30 => '* إعداد التقارير الفنية والإدارية والاحصائيات.', 31 => '', 32 => '=== الرسالة : ===', 33 => '', 34 => '* نشر ثقافة الإعاقة بكل صورها من اأجل زيادة الفهم لها.', 35 => '* الإبداع والتميز في العمل مع القدرة باذن الله على توليد الأفكار وتحويلها إلى مشاريع عمل.', 36 => '* إسعاد نفسي ومن حولي بالتعلم والتدريب، وتحفيز الآخرين على فهم ذواتهم بالتعامل الراقي وإطلاق قواهم لعبادة الله وإعمار الأرض والإستمتاع بالحياة بالإنجاز النافع والوصول إلى القمة بالنجاح العلمي والعملي.', 37 => '', 38 => '=== المراجع يمكن البحث عبر الانترنت عن أسامة مدبولي ===' ]
نص الصفحة الجديد، مجردا من أية تهيئة (new_text)
'أسامة أحمد مدبولي علي السيد خبير واستشاري في مجال الإعاقة ومدير مركز معاً للتربية الخاصة، متخصص وباحث ودارس في مجال التربية الخاصة، شارك بالعديد من الندوات والدورات والمؤتمرات وورش العمل والمحاضرات المتخصصة في مجال التربية الخاصة ولديه العديد من المقالات والأبحاث المنشورة والكتب أيضاً، إضافة إلى الفيديوهات التعليمية والعلمية في مجال الإعاقة المنشورة على الانترنت، حصل علي العديد من الجوائز والأوسمة مثل وسام الساعون في الخير، جائزة إنسان من منظمة التعاون الإسلامي، الحصول على تكريم من نادي روتاري السلمانية العالمي للجهود المبذولة في مجال الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع محتويات 1 كتب من اصداراتي 2 المؤهلات الدراسية 3 الكادر الوظيفي: 4 المهام الوظيفية: 5 الرسالة&#160;: 6 المراجع يمكن البحث عبر الانترنت عن أسامة مدبولي كتب من اصداراتي[عدل المصدر] الدليل المصور للأعراض السلوكية للتوحد. لون واعرف عن التوحد (صور خلاقة بصرياً ذكية وسهلة التفسير تساهم في تشخيص التوحد والتدخل المبكر مع أبنائنا بصورة سريعة). خطوة خطوة في تنمية القدرات. خطوة خطوة للمهارات الأساسية في تنمية القدرات لذوي الاحتياجات الخاصة. خطوة خطوة في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. خطوة خطوة من أجل تعديل السلوك لذوي الاحتياجات الخاصة. خطوة خطوة للاستقلال في استخدام الحمام لذوي الاحتياجات الخاصة. العناية بأسنان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. المؤهلات الدراسية[عدل المصدر] 1994 بكالوريوس خدمة اجتماعية. 1999 دبلوم عامة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقا، كلية الدراسات العليا حالياً). 2000 دبلوم خاصة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حاليا). 1999 ـ 2000 الدبلوم العامة والخاصة بالتربية الخاصة كانت بالتعاون مع جامعة القاهرة ومدرسة التربية الخاصة بجامعة شمال كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن مشروع التواصل رقم 308 - والمطبق بجامعة القاهرة. 2006 حاصل على درجة الماجستير في التربية جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حالياً). بتقدير ممتاز. الكادر الوظيفي:[عدل المصدر] العمل في مجال التربية الخاصة منذ سبتمبر عام 1994 وحتى الآن. العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات بجمعية أصدقاء الغد المشرق ومدارس مصر للغات الفصول الخاصة بجمهورية مصر العربية. العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات ومراقب فني وإداري (مساعد مدير المركز) في الجمعية البحرينية لمتلازمة داون بمملكة البحرين. مؤسس مركز الخدمات التربوية الخاصة للأطفال (تفاؤل) ولقد عملت لمدة 9 سنوات مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية واستشارياً لمجلس إدارة المركز (تفاؤل) بمملكة البحرين. مؤسس مركز معاً وأعمل حالياً مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية الخاصة للأطفال في (مركز معاً للتربية الخاصة) بمملكة البحرين. المهام الوظيفية:[عدل المصدر] تقييم وتشخيص الحالات بمختلف المستويات والأعمار وبأنواع الإعاقات الذهنية المختلفة (شلل دماغي، صعوبات تعلم، اضطراب طيف التوحد، متلازمة داون، والمتلازمات النادرة، إعاقة عقلية بدرجاتها... إلخ). عمل برامج تربوية تناسب قدرات الحالة وبناءً على الخطة التربوية الفردية. عمل برامج للتدخل المبكر للأطفال حديثي الولادة (منذ اللحظات الأولى للولادة). إعداد التقارير الفنية والإدارية والاحصائيات. الرسالة&#160;:[عدل المصدر] نشر ثقافة الإعاقة بكل صورها من اأجل زيادة الفهم لها. الإبداع والتميز في العمل مع القدرة باذن الله على توليد الأفكار وتحويلها إلى مشاريع عمل. إسعاد نفسي ومن حولي بالتعلم والتدريب، وتحفيز الآخرين على فهم ذواتهم بالتعامل الراقي وإطلاق قواهم لعبادة الله وإعمار الأرض والإستمتاع بالحياة بالإنجاز النافع والوصول إلى القمة بالنجاح العلمي والعملي. المراجع يمكن البحث عبر الانترنت عن أسامة مدبولي[عدل المصدر]'
نص الويكي للصفحة الجديدة، تحول قبل الحفظ (new_pst)
''''أسامة أحمد مدبولي علي السيد''' خبير واستشاري في مجال الإعاقة ومدير [[google:مركز+معا+للتربية+الخاصة&oq=مركز+معا+للتربية+الخ&aqs=chrome.2.69i59j69i57j0i512j69i61j69i65j69i60l2.15260j1j7&sourceid=chrome&ie=UTF-8|مركز معاً للتربية الخاصة]]، متخصص وباحث ودارس في مجال التربية الخاصة، شارك بالعديد من الندوات والدورات والمؤتمرات وورش العمل والمحاضرات المتخصصة في مجال التربية الخاصة ولديه العديد من المقالات والأبحاث المنشورة والكتب أيضاً، إضافة إلى الفيديوهات التعليمية والعلمية في مجال الإعاقة المنشورة على الانترنت، حصل علي العديد من الجوائز والأوسمة مثل وسام الساعون في الخير، جائزة إنسان من منظمة التعاون الإسلامي، الحصول على تكريم من نادي روتاري السلمانية العالمي للجهود المبذولة في مجال الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع === '''كتب من اصداراتي''' === * [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post.html الدليل المصور للأعراض السلوكية للتوحد]. * لون واعرف عن التوحد (صور خلاقة بصرياً ذكية وسهلة التفسير تساهم في تشخيص التوحد والتدخل المبكر مع أبنائنا بصورة سريعة). * [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_22.html خطوة خطوة في تنمية القدرات.] * [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_80.html خطوة خطوة للمهارات الأساسية في تنمية القدرات لذوي الاحتياجات الخاصة.] * [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_57.html خطوة خطوة في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.] * [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_6.html خطوة خطوة من أجل تعديل السلوك لذوي الاحتياجات الخاصة.] * [https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_14.html خطوة خطوة للاستقلال في استخدام الحمام لذوي الاحتياجات الخاصة.] * العناية بأسنان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. === المؤهلات الدراسية === * 1994 بكالوريوس خدمة اجتماعية. * 1999 دبلوم عامة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقا، كلية الدراسات العليا حالياً). * 2000 دبلوم خاصة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حاليا). * 1999 ـ 2000 الدبلوم العامة والخاصة بالتربية الخاصة كانت بالتعاون مع جامعة القاهرة ومدرسة التربية الخاصة بجامعة شمال كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن مشروع التواصل رقم 308 - والمطبق بجامعة القاهرة. 2006 حاصل على درجة الماجستير في التربية جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حالياً). بتقدير ممتاز. === الكادر الوظيفي: === * العمل في مجال التربية الخاصة منذ سبتمبر عام 1994 وحتى الآن. * العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات بجمعية أصدقاء الغد المشرق ومدارس مصر للغات الفصول الخاصة بجمهورية مصر العربية. العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات ومراقب فني وإداري (مساعد مدير المركز) في الجمعية البحرينية لمتلازمة داون بمملكة البحرين. * مؤسس مركز الخدمات التربوية الخاصة للأطفال (تفاؤل) ولقد عملت لمدة 9 سنوات مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية واستشارياً لمجلس إدارة المركز (تفاؤل) بمملكة البحرين. * مؤسس مركز معاً وأعمل حالياً مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية الخاصة للأطفال في (مركز معاً للتربية الخاصة) بمملكة البحرين. === المهام الوظيفية: === * تقييم وتشخيص الحالات بمختلف المستويات والأعمار وبأنواع الإعاقات الذهنية المختلفة (شلل دماغي، صعوبات تعلم، اضطراب طيف التوحد، متلازمة داون، والمتلازمات النادرة، إعاقة عقلية بدرجاتها... إلخ). * عمل برامج تربوية تناسب قدرات الحالة وبناءً على الخطة التربوية الفردية. * عمل برامج للتدخل المبكر للأطفال حديثي الولادة (منذ اللحظات الأولى للولادة). * إعداد التقارير الفنية والإدارية والاحصائيات. === الرسالة : === * نشر ثقافة الإعاقة بكل صورها من اأجل زيادة الفهم لها. * الإبداع والتميز في العمل مع القدرة باذن الله على توليد الأفكار وتحويلها إلى مشاريع عمل. * إسعاد نفسي ومن حولي بالتعلم والتدريب، وتحفيز الآخرين على فهم ذواتهم بالتعامل الراقي وإطلاق قواهم لعبادة الله وإعمار الأرض والإستمتاع بالحياة بالإنجاز النافع والوصول إلى القمة بالنجاح العلمي والعملي. === المراجع يمكن البحث عبر الانترنت عن أسامة مدبولي ==='
مصدر HTML المعروض للمراجعة الجديدة (new_html)
'<div class="mw-parser-output"><p><b>أسامة أحمد مدبولي علي السيد</b> خبير واستشاري في مجال الإعاقة ومدير <a href="//www.google.com/search?q=%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2%2B%D9%85%D8%B9%D8%A7%2B%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9%2B%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D8%B5%D8%A9%26oq%3D%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2%2B%D9%85%D8%B9%D8%A7%2B%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9%2B%D8%A7%D9%84%D8%AE%26aqs%3Dchrome.2.69i59j69i57j0i512j69i61j69i65j69i60l2.15260j1j7%26sourceid%3Dchrome%26ie%3DUTF-8" class="extiw" title="google:مركز+معا+للتربية+الخاصة&amp;oq=مركز+معا+للتربية+الخ&amp;aqs=chrome.2.69i59j69i57j0i512j69i61j69i65j69i60l2.15260j1j7&amp;sourceid=chrome&amp;ie=UTF-8">مركز معاً للتربية الخاصة</a>، متخصص وباحث ودارس في مجال التربية الخاصة، شارك بالعديد من الندوات والدورات والمؤتمرات وورش العمل والمحاضرات المتخصصة في مجال التربية الخاصة ولديه العديد من المقالات والأبحاث المنشورة والكتب أيضاً، إضافة إلى الفيديوهات التعليمية والعلمية في مجال الإعاقة المنشورة على الانترنت، حصل علي العديد من الجوائز والأوسمة مثل وسام الساعون في الخير، جائزة إنسان من منظمة التعاون الإسلامي، الحصول على تكريم من نادي روتاري السلمانية العالمي للجهود المبذولة في مجال الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع </p> <div id="toc" class="toc" role="navigation" aria-labelledby="mw-toc-heading"><input type="checkbox" role="button" id="toctogglecheckbox" class="toctogglecheckbox" style="display:none" /><div class="toctitle" lang="ar" dir="rtl"><h2 id="mw-toc-heading">محتويات</h2><span class="toctogglespan"><label class="toctogglelabel" for="toctogglecheckbox"></label></span></div> <ul> <li class="toclevel-1 tocsection-1"><a href="#كتب_من_اصداراتي"><span class="tocnumber">1</span> <span class="toctext"><b>كتب من اصداراتي</b></span></a></li> <li class="toclevel-1 tocsection-2"><a href="#المؤهلات_الدراسية"><span class="tocnumber">2</span> <span class="toctext">المؤهلات الدراسية</span></a></li> <li class="toclevel-1 tocsection-3"><a href="#الكادر_الوظيفي:"><span class="tocnumber">3</span> <span class="toctext">الكادر الوظيفي:</span></a></li> <li class="toclevel-1 tocsection-4"><a href="#المهام_الوظيفية:"><span class="tocnumber">4</span> <span class="toctext">المهام الوظيفية:</span></a></li> <li class="toclevel-1 tocsection-5"><a href="#الرسالة_:"><span class="tocnumber">5</span> <span class="toctext">الرسالة&#160;:</span></a></li> <li class="toclevel-1 tocsection-6"><a href="#المراجع_يمكن_البحث_عبر_الانترنت_عن_أسامة_مدبولي"><span class="tocnumber">6</span> <span class="toctext">المراجع يمكن البحث عبر الانترنت عن أسامة مدبولي</span></a></li> </ul> </div> <h3><span id=".D9.83.D8.AA.D8.A8_.D9.85.D9.86_.D8.A7.D8.B5.D8.AF.D8.A7.D8.B1.D8.A7.D8.AA.D9.8A"></span><span class="mw-headline" id="كتب_من_اصداراتي"><b>كتب من اصداراتي</b></span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85:%D8%A7%D8%B3%D8%A7%D9%85%D8%A9_%D9%85%D8%AF%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A&amp;action=edit&amp;section=1" title="عدل القسم: كتب من اصداراتي">عدل المصدر</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h3> <ul><li><a rel="nofollow" class="external text" href="https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post.html">الدليل المصور للأعراض السلوكية للتوحد</a>.</li> <li>لون واعرف عن التوحد (صور خلاقة بصرياً ذكية وسهلة التفسير تساهم في تشخيص التوحد والتدخل المبكر مع أبنائنا بصورة سريعة).</li> <li><a rel="nofollow" class="external text" href="https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_22.html">خطوة خطوة في تنمية القدرات.</a></li> <li><a rel="nofollow" class="external text" href="https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_80.html">خطوة خطوة للمهارات الأساسية في تنمية القدرات لذوي الاحتياجات الخاصة.</a></li> <li><a rel="nofollow" class="external text" href="https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_57.html">خطوة خطوة في التعامل الجيد مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.</a></li> <li><a rel="nofollow" class="external text" href="https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_6.html">خطوة خطوة من أجل تعديل السلوك لذوي الاحتياجات الخاصة.</a></li> <li><a rel="nofollow" class="external text" href="https://madbooly.blogspot.com/2021/06/blog-post_14.html">خطوة خطوة للاستقلال في استخدام الحمام لذوي الاحتياجات الخاصة.</a></li> <li>العناية بأسنان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.</li></ul> <h3><span id=".D8.A7.D9.84.D9.85.D8.A4.D9.87.D9.84.D8.A7.D8.AA_.D8.A7.D9.84.D8.AF.D8.B1.D8.A7.D8.B3.D9.8A.D8.A9"></span><span class="mw-headline" id="المؤهلات_الدراسية">المؤهلات الدراسية</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85:%D8%A7%D8%B3%D8%A7%D9%85%D8%A9_%D9%85%D8%AF%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A&amp;action=edit&amp;section=2" title="عدل القسم: المؤهلات الدراسية">عدل المصدر</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h3> <ul><li>1994 بكالوريوس خدمة اجتماعية.</li> <li>1999 دبلوم عامة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقا، كلية الدراسات العليا حالياً).</li> <li>2000 دبلوم خاصة في التربية (تربية خاصة) جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حاليا).</li> <li>1999 ـ 2000 الدبلوم العامة والخاصة بالتربية الخاصة كانت بالتعاون مع جامعة القاهرة ومدرسة التربية الخاصة بجامعة شمال كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن مشروع التواصل رقم 308 - والمطبق بجامعة القاهرة. 2006 حاصل على درجة الماجستير في التربية جامعة القاهرة ـ (معهد الدراسات والبحوث التربوية سابقاً، كلية الدراسات العليا حالياً). بتقدير ممتاز.</li></ul> <h3><span id=".D8.A7.D9.84.D9.83.D8.A7.D8.AF.D8.B1_.D8.A7.D9.84.D9.88.D8.B8.D9.8A.D9.81.D9.8A:"></span><span class="mw-headline" id="الكادر_الوظيفي:">الكادر الوظيفي:</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85:%D8%A7%D8%B3%D8%A7%D9%85%D8%A9_%D9%85%D8%AF%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A&amp;action=edit&amp;section=3" title="عدل القسم: الكادر الوظيفي:">عدل المصدر</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h3> <ul><li>العمل في مجال التربية الخاصة منذ سبتمبر عام 1994 وحتى الآن.</li> <li>العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات بجمعية أصدقاء الغد المشرق ومدارس مصر للغات الفصول الخاصة بجمهورية مصر العربية. العمل لمدة 6 سنوات كأخصائي تربية خاصة وتنمية قدرات ومراقب فني وإداري (مساعد مدير المركز) في الجمعية البحرينية لمتلازمة داون بمملكة البحرين.</li> <li>مؤسس مركز الخدمات التربوية الخاصة للأطفال (تفاؤل) ولقد عملت لمدة 9 سنوات مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية واستشارياً لمجلس إدارة المركز (تفاؤل) بمملكة البحرين.</li> <li>مؤسس مركز معاً وأعمل حالياً مديراً فنياً وإدارياً ومعداً للبرامج التربوية الخاصة للأطفال في (مركز معاً للتربية الخاصة) بمملكة البحرين.</li></ul> <h3><span id=".D8.A7.D9.84.D9.85.D9.87.D8.A7.D9.85_.D8.A7.D9.84.D9.88.D8.B8.D9.8A.D9.81.D9.8A.D8.A9:"></span><span class="mw-headline" id="المهام_الوظيفية:">المهام الوظيفية:</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85:%D8%A7%D8%B3%D8%A7%D9%85%D8%A9_%D9%85%D8%AF%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A&amp;action=edit&amp;section=4" title="عدل القسم: المهام الوظيفية:">عدل المصدر</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h3> <ul><li>تقييم وتشخيص الحالات بمختلف المستويات والأعمار وبأنواع الإعاقات الذهنية المختلفة (شلل دماغي، صعوبات تعلم، اضطراب طيف التوحد، متلازمة داون، والمتلازمات النادرة، إعاقة عقلية بدرجاتها... إلخ).</li> <li>عمل برامج تربوية تناسب قدرات الحالة وبناءً على الخطة التربوية الفردية.</li> <li>عمل برامج للتدخل المبكر للأطفال حديثي الولادة (منذ اللحظات الأولى للولادة).</li> <li>إعداد التقارير الفنية والإدارية والاحصائيات.</li></ul> <h3><span id=".D8.A7.D9.84.D8.B1.D8.B3.D8.A7.D9.84.D8.A9_:"></span><span class="mw-headline" id="الرسالة_:">الرسالة&#160;:</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85:%D8%A7%D8%B3%D8%A7%D9%85%D8%A9_%D9%85%D8%AF%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A&amp;action=edit&amp;section=5" title="عدل القسم: الرسالة :">عدل المصدر</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h3> <ul><li>نشر ثقافة الإعاقة بكل صورها من اأجل زيادة الفهم لها.</li> <li>الإبداع والتميز في العمل مع القدرة باذن الله على توليد الأفكار وتحويلها إلى مشاريع عمل.</li> <li>إسعاد نفسي ومن حولي بالتعلم والتدريب، وتحفيز الآخرين على فهم ذواتهم بالتعامل الراقي وإطلاق قواهم لعبادة الله وإعمار الأرض والإستمتاع بالحياة بالإنجاز النافع والوصول إلى القمة بالنجاح العلمي والعملي.</li></ul> <h3><span id=".D8.A7.D9.84.D9.85.D8.B1.D8.A7.D8.AC.D8.B9_.D9.8A.D9.85.D9.83.D9.86_.D8.A7.D9.84.D8.A8.D8.AD.D8.AB_.D8.B9.D8.A8.D8.B1_.D8.A7.D9.84.D8.A7.D9.86.D8.AA.D8.B1.D9.86.D8.AA_.D8.B9.D9.86_.D8.A3.D8.B3.D8.A7.D9.85.D8.A9_.D9.85.D8.AF.D8.A8.D9.88.D9.84.D9.8A"></span><span class="mw-headline" id="المراجع_يمكن_البحث_عبر_الانترنت_عن_أسامة_مدبولي">المراجع يمكن البحث عبر الانترنت عن أسامة مدبولي</span><span class="mw-editsection"><span class="mw-editsection-bracket">[</span><a href="/w/index.php?title=%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85:%D8%A7%D8%B3%D8%A7%D9%85%D8%A9_%D9%85%D8%AF%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A&amp;action=edit&amp;section=6" title="عدل القسم: المراجع يمكن البحث عبر الانترنت عن أسامة مدبولي">عدل المصدر</a><span class="mw-editsection-bracket">]</span></span></h3> '
ما إذا كان التعديل قد تم عمله من خلال عقدة خروج تور (tor_exit_node)
false
طابع زمن التغيير ليونكس (timestamp)
1628665747