انتقل إلى المحتوى

شون ذا شيب (لعبة فيديو): الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
أُنشئَت بترجمة الصفحة "Shaun the Sheep (video game)"
(لا فرق)

نسخة 09:11، 21 نوفمبر 2021

شون ذا شيب (بالإنجليزية: Shaun the Sheep)‏ هي لعبة فيديو مغامرات طورتها آرت ونشرتها فروع دي3 بوبليشر في أمريكا وأوروبا للمشغل المحمول نينتندو دي أس. تستند اللعبة إلى سلسلة آردمان أنيمشنز الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه. صدرت اللعبة في 23 سبتمبر 2008 في الولايات المتحدة. في اللعبة، يجب على شون العثور على الخروف وإنقاذه قبل أن يعود المزارع إلى المنزل.

أسلوب اللعب

يتحكم في شون بواسطة لوحة التحكم أو القلم أثناء المشي أو استكشاف أو حل المشكلات في منطقة ثلاثية الأبعاد بالكامل مع شخصيات ثلاثية الأبعاد حولها. في حين أنه ليس من الصعب العثور على معظم الأغنام، إلا أن بعض الأغنام، مثل تيمي أو شيرلي، تتطلب لعبة مصغرة لتبدأ حتى تُنقَذ. في كل مرة تُحَقَّق إنجازات كافية، تفتح مناطق جديدة للعثور على المزيد من الأغنام.

الحبكة

هربت الأغنام ويجب أن يجد شون بقية القطيع قبل أن يعود المزارع إلى المنزل. يلعب اللاعبون دور شون ويتفاعلون مع الشخصيات المفضلة مثل شيرلي وتيمي وبيتزر والمزيد أثناء مغامراتهم في مشاهدهم المفضلة واستكشاف مناطق من السلسلة مثل كومة القمامة ومسبح الأغنام وخيمة السيرك. يستخدم اللاعبون شاشة دي أس التي تعمل باللمس والميكروفون أثناء تجربتهم لثلاثة أوضاع لعب مختلفة: وضع القصة، ووضع اللعبة المصغرة، ووضع المجموعة، والمناورة حول العقبات، والوصول إلى المناطق المخفية، وتجربة أيديهم في ثماني ألعاب مصغرة قابلة للفتح وثمانية ألغاز منزلقة قابلة للتحصيل. توفر خمس ألعاب "صغرية" للاعبين مزيدًا من التفاعل والعمق من خلال عرض لحظات لا تُنسى من العرض مثل إنقاذ تيمي من سلك السيرك العالي أو صنع كرة من الصوف لإلهاء قطة بيدسلي.

التقييم

استقبال
درجة المراجعة
نشرةنقاط
آي جي إن6.5/10<ref>Lucas M. Thomas (12 May 2012). "Shaun the Sheep Review". آي جي إن (بالإنجليزية). Retrieved 2021-11-21.<ref>

وصلات خارجية