ملف:مقناص بن سويف.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(683 × 1٬024 بكسل حجم الملف: 472 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف

نا على المقنـاص قلبـي يرفـي فترة ونرجع يم اهلنـا منـا كيـف بديـار لفـروق الحبـارى تلفـى جنوب من حزم الجلاميد وطريـف الطير هو غايـة غرامـي وشفـي اقـدره تقديـر الاجـواد للضيـف من كبر قدره حاملـه فـوق كفـي وارعاه تسع شهور بالقيظ والصيف ودهلـه لاشفـت ريشـه مصفـي على الدعو واخفف النسر تخفيـف نقلـه يشرفنـي وشوفـه يكفـي عن شوف ناس ما تعرف المعاريف لاشفت لـي نـو بروقـه ترفـي نويت اجهـز موتـري للتكاليـف القيظ كلـه جالـس(ن) ومتعفـي وبرد المكيف نشف الـدم تنشيـف متى سمـوم القيـظ عنـا تقفـي وسهيل قبل يعمد الفجر قد شيـف والنـار يصلـح شبهـا للتـدفـي والبرد نوجس من نسيمه هفاهيف وقمنـا لعزبتنـا نشيـل ونضفـي ونكمل الناقص ونمـلا المطاريـف واللي نشيل مـن اللـوازم مكفـي ومكتفين العفش بالحبـل تكتيـف ويمكن اليا جينـا البقالـة نوفـي حاجات نشريها كمالـة مصاريـف والصبح من حزم ابرقيـه مقفـي صوب المعظم والهضاب المقاييـف بديار جعل اشجارهـا مـا تجفـي تعلهـا غـر المـزون المراديـف في رفقة اللي نارهـم مـا تطفـي على الشرف والجود ربع مواليـف مجلاس طلقين الشـوارب بصفـي على الدلال اللي بهن ساخن الكيف خويهم ما اوجـس كـلامٍ يحفـي غير المزوح الطيبـة والسواليـف عقال وزن عقولهـم مـا يخفـي

ولاهم على الفاضي خفاف وملاقيف
التاريخ
المصدر مقناص بن سويف
المؤلف HISHAM BINSUWAIF from Sharjah, UAE

ترخيص

w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
  • الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل – إذا أعدت إنتاج المواد أو غيرت فيها، فيلزم أن تنشر مساهماتك المُشتقَّة عن الأصل تحت ترخيص الأصل نفسه أو تحت ترخيص مُتوافِقٍ معه.
نَشَر :: Suwaif :: هذه الصُّورة على موقع فلِيكر بتاريخ https://www.flickr.com/photos/90136154@N00/6690163401. ورَاجَعها FlickreviewR في ٢ يوليو ٢٠١٢، وتأكَّدَ أَنَّها مُرخَّصة برخصة cc-by-sa-2.0.

٢ يوليو ٢٠١٢

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

١٣ يناير 2012

‎Flickr photo ID الإنجليزية

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي19:16، 2 يوليو 2012تصغير للنسخة بتاريخ 19:16، 2 يوليو 2012683 × 1٬024 (472 كيلوبايت)Dzlinker== {{int:filedesc}} == {{Information |Description=نا على المقنـاص قلبـي يرفـي فترة ونرجع يم اهلنـا منـا كيـف بديـار لفـروق الحبـارى تلفـى جنوب من حزم الجلاميد و...

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

اعرض المزيد من الاستخدام العام لهذا الملف.