ملف:1915-gruppo-famiglia-imperiale-tedesca.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

1915-gruppo-famiglia-imperiale-tedesca.jpg(745 × 559 بكسل حجم الملف: 62 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
Italiano: Fotografia dell'imperatore Guglielmo II di Germania con consorte e membri della famiglia imperiale tedesca
التاريخ
المصدر http://fotocollectie.huisdoorn.nl/HuDF-01590 La Guerra ilustrada. N.º 52, página 4
المؤلف
Wilhelm Niederastroth  (1874–1927)  wikidata:Q45363325
 
أسماء أخرى
Karl Friedrich Wilhelm Niederastroth
الوصف ألماني مصور
تاريخ الميلاد/الوفاة ٢٥ يوليو ١٨٧٤ عدل هذا على ويكي بيانات ١٩٢٧ عدل هذا على ويكي بيانات
مكان الميلاد بوتسدام
مكان العمل
ملف الضبط الاستنادي
creator QS:P170,Q45363325
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

إصدارات أخرى

15. Juni 1913 Foto in zilveren lijst met standaard, met familieportret van de keizerlijke familie op de trappen van het Neues Palais in Potsdam, op 15 juni 1913. De familie is bijeengekomen ter nagedachtenis aan het overlijden van keizer Friedrich III en de troonsbestijging van Wilhelm II, 25 jaar eerder. Keizer Wilhelm II en keizerin Auguste Victoria staan rechts achter de zittende familieleden.

  • Op de bovenste rij van links naar rechts zitten: prins Adolf zu Schaumburg-Lippe, prins Waldemar van Pruisen (zoon van prins Heinrich), landgraaf Friedrich Karl von Hessen.
  • Een trede lager van links naar rechts: hertog Bernhard von Sachsen-Meiningen, prinses Irene van Pruisen (echtgenote van prins Heinrich), prins Heinrich, prinses Charlotte van Pruisen (hertogin van Sachsen-Meiningen), prins Adalbert, prinses Margarete van Pruisen (landgravin von Hessen), prinses Viktoria van Pruisen (prinses zu Schaumburg-Lippe), prinses Alexandra Viktoria van Pruisen (echtgenote van prins August Wilhelm), prinses Sophie Charlotte van Pruisen (echtgenote van prins Eitel Friedrich), prinses Victoria Luise van Pruisen.
  • Op de voorste rij van links naar rechts: prins Eitel Friedrich, kroonprinses Cecilie, prins August Wilhelm, prins Oskar, prins Joachim en hertog Ernst August zu Braunschweig und Lüneburg.
الشروح
InfoField
هذه الصورة مشروحة: أظهر الشروح في كومنز

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

١٥ يونيو 1913جريجوري

3be947ec6b23047fe65d5f54142132e83f59cd5b

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

٦٣٬١٤٨ بايت

٥٥٩ بكسل

٧٤٥ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي12:38، 13 يونيو 2015تصغير للنسخة بتاريخ 12:38، 13 يونيو 2015745 × 559 (62 كيلوبايت)AlbertomosUser created page with UploadWizard

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: