انتقل إلى المحتوى

ملف:Commons-logo-2.svg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(ملف SVG، أبعاده 1٬280 × 1٬720 بكسل، حجم الملف: 1 كيلوبايت)

ملخص

الوصف The Wikimedia Commons logo, SVG version.
المصدر Resized File:Commons-logo.svg to about 85% for Module:Subject bar to fit height/width by adding space around; saved in Inkscape so .svg source file is different; original version was created by Pumbaa, using a proper partial circle and SVG geometry features. (Former versions used to be slightly warped.)
المؤلف Obsuser; original SVG version was created by Grunz and cleaned up by 3247, based on the earlier PNG version, created by Reidab.
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Message from the original creator, Reidab: "I'd be happy for the copyright to be transfered to the Wikimedia Foundation. I'll clean it up a bit and then sent it off to you. I think that illustrator can export to an svg, but if it can't, I'll send is as an eps."
Colours
InfoField
  wikimedia red
  wikimedia blue
SVG منشأ الملف
InfoField
 
الشيفرة المصدرية لهذا الرسم المتجه صالحة.
 
هذا الرسم المتجهي أُنشئ بواسطة unknown tool

ترخيص

ليسَ لهذه الصُّورة حقوق تأليفٍ ونشرٍ لأنَّها مُكوَّنة بالكامِل من معلومات عامَّة ولا تحتوي على عملٍ أَصيلٍ. ولذلك فهي في النطاق العامّّ .
Trademarked يحتوي هذا العمل على موادٍ يُمكِن أَن تخضع لقوانين العلامات التجارية في واحدةٍ أَو أَكثر مِن الولايات القضائيَّة. قبل استخدام هذا المُحتوَى، تأكَّد مِن أَنَّ لديك الحقَّ في الاستخدام ضمن إِطار القوانين التي تُطبَّق عليك في ظروف الاستخدام. أنت وحدكَ المَسؤُول عن ضمان أَلا تَعتدي على حقوق مالِكي هذه العلامة التِّجاريَّة. انظر إلى صفحتنا لإِخلاء المَسؤولية العامَّة. لا يُشير استخدام هذه العلامة إلى تأييدٍ مِن أصحاب لويكيميديا كُومِنز أو مؤسسة ويكيميديا، والعكس بالعكس.


لا يُشير هذه الوَسم إلى حالة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالعمل المُرفَق؛ لا يزال وَسم حقوق التَّأليف والنَّشر مَطلُوباً، راجع كومنز:ترخيص لمزيدٍ من المعلومات.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

1111d6cf4e59d0e4d11a12093d799c2b29edf061

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

١٬٠٤١ بايت

١٬٧٢٠ بكسل

١٬٢٨٠ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي22:01، 8 أغسطس 2022تصغير للنسخة بتاريخ 22:01، 8 أغسطس 20221٬280 × 1٬720 (1 كيلوبايت)Smasongarrisonslimmed down with svgomg // Editing SVG source code using c:User:Rillke/SVGedit.js
16:29، 11 أكتوبر 2016تصغير للنسخة بتاريخ 16:29، 11 أكتوبر 20161٬280 × 1٬720 (2 كيلوبايت)ObsuserUser created page with UploadWizard

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

اعرض المزيد من الاستخدام العام لهذا الملف.

بيانات وصفية