ملف:Gringo Gazette.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(2٬592 × 1٬944 بكسل حجم الملف: 2٫02 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف Photograph of a woman reading the Gringo Gazette in Cabo San Lucas, BC Sur, Mexico; April 5, 2007. Taken by myself.
التاريخ ٥ أبريل ٢٠٠٧ (وفقاً لبيانات تنسيق ملفِّ الصُّورة المُتبادَلة (Exif))
المصدر لم يتم توفير مصدر قابل للقراءة، العمل الشخصي مفترض (بناء على مطالبات حقوق الطبع والنشر).
المؤلف لم يتم توفير مؤلف قابل للقراءة; يُفترَض Stromcarlson~commonswiki (استنادا إلى مطالبات حقوق الطبع والنشر).

ترخيص

أنا، صاحب حقوق التأليف والنشر لهذا العمل، أنشر هذا العمل تحت الرخصة التالية:
w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
  • الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل – إذا أعدت إنتاج المواد أو غيرت فيها، فيلزم أن تنشر مساهماتك المُشتقَّة عن الأصل تحت ترخيص الأصل نفسه أو تحت ترخيص مُتوافِقٍ معه.
Personality rights مع أَنَّ هذا العمل موسومٌ برخصة حُرّة أو واقِعٌ في النِّطاق العامِّ، فقد تكون لدى الشَّخص، أَو الأَشخاص، الظاهر (ون) حقوقٌ تُقيِّد قانونيَّاً إِعادة استخدام العمل بطرقٍ مُعيَّنة ما لم يكن هُناك مُوافَقةٌ عليها. في هذه الحالات، قد يحميك إِطلاق نموذجٍ أَو أَيُّ دَليلٍ آخر مِن دعاوى انتهاك الخصوصيَّة. قد يَتمكَّن رَافُع العمل مِن مُساعدتك في الحصول على مِثل هذه الوثائِق، لكنه ليس مُلزَماً بذلك. لمزيدٍ مِن المعلومات، راجع إِخلاء المَسؤُوليَّة العامِّ .

Mexico

The photographical reproduction of this work is covered under the article 148, VII of the Mexican copyright law (Ley Federal de Derechos de Autor), which states that
«Literary and artistic works already published may be used, provided that normal commercialization of the work is not affected, without authorization from the copyrightholder and without remuneration, invariably citing the source and without altering the work, only in the following cases: […]
VII. Reproduction, communication, and distribution by means of drawings, paintings, photographs, and audiovisual means of works visible from public places». See COM:CRT/Mexico#Freedom of panorama for more information.

deutsch | English | español | français | italiano | македонски | slovenščina | +/−

تحذير: واحد أو أكثر من العناصر الموجودة في هذه الصورة محمية بموجب حقوق التأليف والنشر
بعض أجزاء هذا الملف ليست حرة تمامًا ولكن يُعتقد أنها ضمن الحد الأدنى لهذا العمل. مشتقات هذا الملف التي تركز بشكل أكبر على العنصر أو العناصر غير الحرة قد لا تكون مؤهلة لتُدرج ضمن الحد الأدنى وقد تكون انتهاكًا لحقوق التأليف والنشر. وكنتيجة مباشرة، قد تتطلب الإصدارات التي تم اقتصاصها من هذا الملف مراجعة حالة حقوق التأليف والنشر الخاصة بها.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٥ أبريل 2007

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي02:26، 12 أبريل 2007تصغير للنسخة بتاريخ 02:26، 12 أبريل 20072٬592 × 1٬944 (2٫02 ميجابايت)Stromcarlson~commonswikiPhotograph of a woman reading the Gringo Gazette in Cabo San Lucas, BC Sur, Mexico; April 5, 2007. Taken by myself.

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية