انتقل إلى المحتوى

ملف:Jimmy Goodrich.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Jimmy_Goodrich.jpg(323 × 476 بكسل حجم الملف: 23 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: This photo was taken circa mid 1920's of Lightweight Champion Boxer Jimmy Goodrich, who won his lightweight championship around July of 1925. No mention is made of his lightweight championship in the photo caption. It was found on the BoxRec website under Jimmy Goodrich's Bio. A creative commons license may also apply, as well as a general public domain license. The agency who took the photo, National, did not renew any rights they had to the copyright and the photos were taken primarily for publicity photos during the boxing career of Goodrich. The name National clearly appears on the photo.
المصدر http://boxrec.com/media/index.php?title=Human:41689
المؤلف

ترخيص

Public domain
Public domain
يقع ملفُ الوسائط هذا في النِّطاق العامّ داخل الولايات المُتحدة الأمريكيَّة. وهذا ينطبق على الأعمال أمريكيَّة الأصل التي نفدت مدة حقوق تأليفها ونشرها، وهذا في الغالب الأعم عائدٌ إلى نشرها للمرة الأولى مرة قبل 1 يناير، ١٩٢٩. راجع هذه الصفحة للمزيد من التوضيح.

United States
United States
قد لا تكون هذه الصورة في النِّطاق العامّ من خارج الولايات المُتحدة، وهذا ينطبق بشكلٍ خاصٍّ في البلدان والمناطق التي لا يكون حكم الفترة الأقصر فيها نافذاً على الأعمال الأمريكية، مثل كندا وجمهورية الصين (ما خلا هونغ كونغ وماكاو) وألمانيا والمكسيك وسويسرا. إنَّ اسم المُؤَلِّف وسنة النشر هما من المعلومات الأساسيَّة، ولا بدَ من ذكرهما. انظر ويكيبيديا:الملكية العامة و‌ويكيبيديا:حقوق التأليف والنشر للمزيد من التفاصيل.

سجلُّ الرَّفع الأصيل

صفحة الوصف الأصلية كانت هنا، تشير جميع أسماء المستخدمين التالية إلى en.wikipedia.
زمن/تاريخ الأبعاد مستخدم تعليق
2015-05-06 14:34 323×476× (23081 bytes) Dcw2003 This photo was taken circa mid 1920's of Lightweight Champion Boxer Jimmy Goodrich, who won his lightweight championship around July of 1925. No mention is made of his lightweight championship in the photo caption. It was found on the BoxRec website u...

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي19:05، 20 أغسطس 2015تصغير للنسخة بتاريخ 19:05، 20 أغسطس 2015323 × 476 (23 كيلوبايت)Mats01Transferred from en.wikipedia

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: