انتقل إلى المحتوى

ملف:Kotia-1909.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Kotia-1909.jpg(492 × 329 بكسل حجم الملف: 56 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

  • Photograph from 'Native Craft' (1909), published by the Bombay Port Trust, showing a type of single masted trading vessel used in the Indian Ocean. The vessel was built at Sur, a port on the Ra’s al Hadd, a headland on the coast of Saudi Arabia at the entrance to the Gulf of Oman.'Gunjo Built at Sur near Rasal Hadd. The Arab Type of Kotia’, 1909.
  • verry old Photo off 1909
  • uploat Botaurus stellaris

Indeed, the city of Sur one of the cites of the Sultanate of Oman, located on the Gulf of Oman and Arabian Sea, are known for their populations of marine trade with Africa, Yemen, India, Burma, Iraq and arrived in Port Sudan. The shipbuilding industry are from the industry in the Arabian Sea and the Arabian Gulf and Gulf of Oman Among the most famous ships, which were made:

Aghannjh.

albghlah

Sanbouk

badan

boom

ترخيص

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي05:36، 4 أكتوبر 2011تصغير للنسخة بتاريخ 05:36، 4 أكتوبر 2011492 × 329 (56 كيلوبايت)Botauruserframed
16:51، 6 يوليو 2006تصغير للنسخة بتاريخ 16:51، 6 يوليو 2006500 × 337 (39 كيلوبايت)Botaurus-stellaris*Photograph from 'Native Craft' (1909), published by the Bombay Port Trust, showing a type of single masted trading vessel used in the Indian Ocean. The vessel was built at Sur, a port on the Ra’s al Hadd, a headland on the coast of Saudi Arabia at the

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية