ملف:Marx3.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Marx3.jpg(409 × 494 بكسل حجم الملف: 54 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Karl Marx in London, early May 1861 (photograph: Richard Beard Studio).

More information:

"Karl Marx. 1861, early May. London.
Copy, positive. 6x9 cm. Photographer Beard. Dated by a letter from Marx to Lassalle of 8 May 1861, which says: “I enclose two little photographs—one for the Countess [Sophie Hatzfeldt. Ed.], to whom please give my best regards, and one for you” (MEW, Vol. 30, p. 604).
On 10 May 1861, Marx wrote to Engels in Manchester: “Enclosed, firstly, a photograph. Lupus [Wilhelm Wolff. Ed] and Gumpert will each receive ditto as soon as I have more prints. Had the thing taken partly for my Rotterdam cousin [Jacques Philips. Ed.], partly in exchange for photos received in Germany and Holland” (MEW, Vol. 30, p. 165).
On the back of the copy in the Central Party Archives of the Institute of Marxism-Leninism (CPA IML) is a note by Kugelmann: "Karl Marx. Copie 1863 von dem Original im Besitze der Frau Bertha Markheim in Fulda” (“Karl Marx. Copy of 1863 from original in the possession of Frau Bertha Markheim in Fulda”).
In reference to this photograph Mrs. Marx wrote to Bertha Markheim on 12 February 1863: “That you should wish to have my husband’s photograph copied has given him and the children great pleasure; only they all feel it is not a good one, and the girls are now determined to have another done. But at the moment that would be ill-advised, as Karl has been suffering for days from an eye inflammation which has quite disfigured him” (CPA IML, F. 6, No. 41).
An original print of this photo, with the studio imprint, is in the possession of the Marx Memorial Museum in Trier (West Germany)."

Карл Маркс, Фридрих Энгельс: собрание фотографий. Petrov, A. I. (ed.); Rudiak, В. M. (ed.); Senekina, О. K. (ed.). Издательство «Плакат». 2nd (revised) Ed., 1983. Moscow. Page: 111.

Mentioned copy in Marx-Haus must have been a sister photograph in where Marx facing a slightly different corner (which was also published as a post-card by the museum), rather than this exact photograph.

Please upload further changes as a new file.
التاريخ
المصدر 1861
المؤلف
Richard Beard  (1801–1885)  wikidata:Q7324041
 
أسماء أخرى
Richard Beard Sr
الوصف بريطاني مصور، رجل أعمال، منتج وفنان
تاريخ الميلاد/الوفاة ٢٢ ديسمبر ١٨٠١ عدل هذا على ويكي بيانات ٧ يونيو ١٨٨٥ عدل هذا على ويكي بيانات
مكان الميلاد/الوفاة Blackfriars هامبستاد
مكان العمل
ملف الضبط الاستنادي
creator QS:P170,Q7324041

ترخيص

هذه الصورة هي إعادة إنتاج خالصة لعمل فني ثنائي الأبعاد وبالتالي فلا يمكن أن يكون لها حقوق نشر وتأليف بنفسها في الولايات المتحدة حسب قضية مكتبة فنون بريدجمان ضد شركة كورل؛ المسألة قانونية أيضاً في العديد من الدول الأخرى، بما في ذلك ألمانيا.
العمل الأصلي ثنائي الأبعاد المعروض في هذه الصورة هو محتوى حر بسبب:
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

لذا فإنَّ إعادة الإنتاج هذه تخضع أيضاً لنفس الشروط كما هو الحال مع العمل الأصلي.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي12:44، 26 ديسمبر 2005تصغير للنسخة بتاريخ 12:44، 26 ديسمبر 2005409 × 494 (54 كيلوبايت)Kentina Image of Karl Marx. *Under creative commons license *source:http://www.marxists.org/glossary/ {{cc-by-2.0}} Category:Marxists Internet Archive

الصفحتان التاليتان تستخدمان هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

اعرض المزيد من الاستخدام العام لهذا الملف.