ملف:NetSurf.png

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(1٬024 × 768 بكسل حجم الملف: 197 كيلوبايت، نوع MIME: image/png)

الوصف
English: Screenshot of NetSurf on RISC OS. For more information, see http://www.netsurf-browser.org/about/licence
التاريخ ١٠ فبراير ٢٠٠٨ (تاريخ الرفع الأصيل)
المصدر نُقِلت من en.wikipedia إلى كُومُنز بواسطة Legoktm باستخدام CommonsHelper.
المؤلف الرَّافِع الأصيل للملفِّ هو Tlsa في ويكيبيديا الإنجليزية.
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
GPL.

ترخيص

VRT Wikimedia

هذا العمل حُرٌّ، ويُمكن استخدامه من قبل أيّ شخصٍ كان لأي غرضٍ. إذا كنت ترغب باستعمال هذا المُحتوى، فلست بحاجةٍ لطلب إذنٍ مُسبق طالماً أنك تلتزم بمُتطلبات التَّرخيص المذكورة في هذه الصفحة، أيّاً كانت.

لقد استقبلت مُؤسسة ويكيميديا رسالة بريدٍ إلكترونيّ تُؤكِّد بأنَّ حامل حقوق النَّشر والتَّأليف يوافق على نشر العمل وفقاً للبنود المَذكُورة في هذه الصفحة. لقد رُوجِعت هذه الرسالة بواسطة عضوٍ في فريق المُتطوعين للردّ وخُزِّنت في أرشيف التَّصريحات وهي متاحةٌ للمُتطوعين المَوثُوقين على شكل تذكرة #2008060110016554.

إذا كان لديك أيُّ أسئلةٍ حول المُراسلات المُؤَرشفة، الرجاء استعمل لوحة إخطار فريق المتطوعين للرد. رابط التَّذكرة https://ticket.wikimedia.org/otrs/index.pl?Action=AgentTicketZoom&TicketNumber=2008060110016554
Find other files from the same ticket: SDC query (SPARQL)

هذه لقطةُ شاشةٍ لا تحتوي على أجزاء من أشكالٍ هندسيةٍ مُؤهلةٍ للحماية بحقوق النشر والتَّأليف ولا لقطاتٍ مَرئِيَّة من برمجيَّةٍ مَحميَّةٍ بحقوق النشر والتَّأليف. من المُمكن أن يَكُون مُنشِئ هذه اللقطة قد نشرها تحت رُخصةٍ حُرَّة -وعندها يجب أن يكون ذلك مَذكُوراً صراحةً في الأسفل- بما يتوافق مع توجيهات الترخيص للقطات الشاشة في ويكيميديا كُومِنز. يُمكن استخدام هذه الصورة وفقَ ما تحدِدُه الرُّخصة. رخصة البرمجيات الحرة:

GNU head

هذا العمل هو برمجيات مجانية ، ويمكنك إعادة توزيعه و / أو تعديله تحت شروط الباحث جنو للوثائق الحرة' والتي نشرتها منظمة مؤسسة البرمجيات الحرة ؛ إما الإصدار 2 من الرخصة ، أو أي إصدار لاحق. تم نشر هذا العمل على أمل أن يكون مفيدا ، ولكن دون أي ضمان ؛ حتى دون ضمان ضمني 'رواج 'أو 'الملاءمة لغرض معين. الإصدار 2 و الإصدار 3 من رخصة جنو للوثائق الحرة لمزيد من التفاصيل.

مُلاحظة: إذا أَظهرت اللقطة عملاً آخرَ لا يَنتجُ بشكلٍ مُباشرٍ عن تنفيذ الشِّيفرة البرمجيَّة نفسِها ، فإِنَّ رُخصة هذا العمل يجب أن تُحدد بصورةٍ مُنفصِلةٍ.


GNU head

هذا العمل هو برمجيات مجانية ، ويمكنك إعادة توزيعه و / أو تعديله تحت شروط الباحث جنو للوثائق الحرة' والتي نشرتها منظمة مؤسسة البرمجيات الحرة ؛ إما الإصدار 2 من الرخصة ، أو أي إصدار لاحق. تم نشر هذا العمل على أمل أن يكون مفيدا ، ولكن دون أي ضمان ؛ حتى دون ضمان ضمني 'رواج 'أو 'الملاءمة لغرض معين. الإصدار 2 و الإصدار 3 من رخصة جنو للوثائق الحرة لمزيد من التفاصيل.

هذا الملف مرخص ضمن ترخيص إكسبات، ويُعرَف أحيانا باسم ترخيص ميت:

حقوق الطبع والنشر © NetSurf

يتم منح الإذن، مجانا، لأي شخص يحصل على نسخة من هذا البرنامج وملفات الوثائق المرتبطة به ("البرنامج"); للتعامل في البرنامج دون قيود، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق استخدام ونسخ وتعديل ودمج أو نشر أو توزيع أو ترخيص و/أو بيع نسخ من البرنامج، والسماح للأشخاص الذين يتم توفير البرامج لهم بذلك، مع مراعاة الشروط التالية:

يجب تضمين إشعار حقوق الطبع والنشر المذكور أعلاه وإشعار الترخيص هذا في جميع النسخ أو أجزاء كبيرة من البرنامج.

يتم توفير البرنامج "كما هو"، دون أي ضمان من أي نوع، صريح أو ضمني، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات القابلية للتسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك، ولا يتحمل المؤلفون أو أصحاب حقوق الطبع والنشر بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أية مطالبة أو أضرار أو أية مسؤولية أخرى، سواء كان ذلك في دعوى تعاقدية أو ضرر أو غير ذلك، تنشأ عن أو خارج أو فيما يتعلق بالبرنامج أو استخدام أو أية تعاملات أخرى في البرمجيات.


للرافع: ترخيص ميت لديه إصدارات مختلفة، قد ترغب في تحديد الترخيص على نحو أكثر دقة، انقر {{MIT}} ​​لمعرفة التفاصيل.

سجلُّ الرَّفع الأصيل

صفحة الوصف الأصلية كانت هنا، تشير جميع أسماء المستخدمين التالية إلى en.wikipedia.
  • 2008-02-10 18:28 Tlsa 1024×768×??? (209547 bytes) Screenshot of NetSurf on RISC OS.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي18:45، 14 ديسمبر 2015تصغير للنسخة بتاريخ 18:45، 14 ديسمبر 20151٬024 × 768 (197 كيلوبايت)JoshuaKGarnerNewer screenshot to reflect minor UI changes
21:03، 7 أغسطس 2008تصغير للنسخة بتاريخ 21:03، 7 أغسطس 20081٬024 × 768 (205 كيلوبايت)File Upload Bot (Magnus Manske) {{BotMoveToCommons|en.wikipedia}} {{Information |Description={{en|Screenshot of NetSurf on RISC OS. for more information, see http://www.netsurf-browser.org/about/licence}} |Source=Transferred from [http://en.wikipedia.org en.wikipedia]; transferred to

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: