ملف:Neural network example.svg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(ملف SVG، أبعاده 330 × 440 بكسل، حجم الملف: 22 كيلوبايت)

ترجم هذه الصورة إلى .
الوصف
Català: Xarxa neuronal simple
English: Simple neural network
 
.هذا الرسم المتجهي أُنشئ بواسطة Inkscape
المصدر from en:Image:Neural network example.svg, vetorialization of en:Image:Neural network example.png
المؤلف User:Wiso
إصدارات أخرى
Other related versions:[عدل]
ترجِم هذا الملفَّ يحتوي الملفُّ الشُّعاعي هذا على نصٍّ مُضمَّن يُمكِن ترجمته إِلى العربيَّة باستخدام مُحرر صور شعاعيَّةٍ أو مُحررٍ نصِّيٍّ، لمزيدٍ من المعلومات، راجع: هذه الصَّفحة.
تُُرجِم هذا الملفُّ باستخدام عناصِر <switch> SVG، وهي تسمح بتخزين النُّسخ المُترجَمة كلُّها في الملفِّ نفسه، اتضغط هنا لتعرفَ المزيد.

لتضمين هذا الملفّ بلغتك (إذا كان ذلك مُتاحاً)، استخدم الوسيط lang</ code> مع استبدال كلمة lang برمز اللٌّغة المُناسِب، على سبيل المثال: [[File:Neural network example.svg|lang=ar]] للنُسخة العربيَّة.

لترجمة هذا الملفّ إِلى لغتك، حمِّل الملف إلى حاسوبك وأَضف ترجمته باستخدام برمجيات تحرير الصور المُناسبة، ثُمَّ أَعِد رفعه باستخدام الاسم نفسِه، ستجد مساعدةً في ورشة الصور إِذا لم تكن مُتأكداً مِن كيفية القيام بذلك.

وُضِعت هذه الصُّورة في النِّطاق العامّ مِن قبل مُؤَلِّفها، Wiso في مشروع Wikimedia Commons. ويسري هذا في جميع أَنحاء العالم.

إِذا لم يكن النِّطاق العام مُمكِناً مِن النَّاحية القانونيَّة:

يَمنح المُؤَلِّف Wiso أَيَّ شخصٍ الحقَّ في استخدام هذا العمل لأَي سببٍ كان'، دون أَي شروطٍ من قبله، ويسري هذا ما لم يكن هُناك أَحكامٌ إِضافيَّة ينصُّ عليها القانون.

.

الشروح
InfoField
هذه الصورة مشروحة: أظهر الشروح في كومنز

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف
Simple model of a neural network. Left hand side are the input neurons, in the middle are the neurons of the hidden layer and on the right side is an output neuron.

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي19:07، 30 يناير 2024تصغير للنسخة بتاريخ 19:07، 30 يناير 2024330 × 440 (22 كيلوبايت)ManlleusFile uploaded using svgtranslate tool (https://svgtranslate.toolforge.org/). Added translation for ca.
19:05، 30 يناير 2024تصغير للنسخة بتاريخ 19:05، 30 يناير 2024330 × 440 (15 كيلوبايت)Manlleusfixed text labels for translation
11:44، 28 أكتوبر 2008تصغير للنسخة بتاريخ 11:44، 28 أكتوبر 2008330 × 440 (12 كيلوبايت)Wiso{{Information |Description=Simple neural network |Source=from en:Image:Neural network example.svg, vetorialization of en:Image:Neural network example.png |Date= |Author=User:Wiso |Permission= |other_versions= }} {{PD-user-w|en|English Wikipe

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية