ملف:Rector's Seal of the University of Mainz.svg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(ملف SVG، أبعاده 6٬856 × 10٬416 بكسل، حجم الملف: 101 كيلوبايت)

ملخص

الوصف
 
W3C-validity not checked.
English: The Madonna in the Aureole and the coat of arms of Archbishop Diether von Isenberg, the university founder.
Deutsch: Rektoratssiegel mit der Madonna im Strahlenkranz und dem Wappen des Universitätsgründers, des Erzbischofs Diether von Isenburg.
التاريخ
المصدر Johannes Gutenberg-Universität Mainz
المؤلف Icezy real
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

Insignia تُظهِر هذه الصورة علماً أو شعارَ نبالةٍ أو خَتماً أَو بعض الشارات الرسميَّة. قد يَكُون استعمال هذه الرموز مُقيَّداً في بعض البلدان، ولكنَّ هذه القيود غير مُرتبِطة بمسائِل حقوق النشر والتأليف.

ترخيص

Public domain This file depicts the seal of a German Körperschaft des öffentlichen Rechts (corporation governed by public law). According to § 5 Abs. 1 of the German Copyright law, official works like seals are gemeinfrei (in the public domain).

Note: The usage of seals is governed by legal restrictions, independent of the copyright status of the depiction shown here.

Trademarked This work includes material that may be protected as a trademark in some jurisdictions. If you want to use it, you have to ensure that you have the legal right to do so and that you do not infringe any trademark rights. See our general disclaimer.
This tag does not indicate the copyright status of the attached work. A normal copyright tag is still required. See Commons:Licensing.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٢٠ مارس 2016

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي13:32، 20 مارس 2016تصغير للنسخة بتاريخ 13:32، 20 مارس 20166٬856 × 10٬416 (101 كيلوبايت)Icezy realUser created page with UploadWizard

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية