ملف:Saad-Eddine Al-Othmani.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Saad-Eddine_Al-Othmani.jpg(441 × 552 بكسل حجم الملف: 133 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Foreign Minister Saad-Eddine Al-Othmani of Morocco during a meeting with U.S. Secretary of State Hillary Rodham Clinton at the Department of State in Washington, D.C. on March 15, 2012.
التاريخ
المصدر
image extraction process
اُستخرِجَ هذا الملفُّ مِن مَلفٍّ آخرَ هو
 : Hillary Rodham Clinton and Saad-Eddine Al-Othmani 2012.jpg
الملف الأصل
Original source Secretary Clinton Meets With Foreign Minister Al-Othmani of Morocco
المؤلف U.S. Department of State
موقع الكاميرا٣٨° ٥٣′ ٤٠٫٠٤″ ش, ٧٧° ٠٢′ ٥٥٫٨١″ ب Kartographer map based on OpenStreetMap.هذه وغيرها من الصور في مواقعها على: خريطة الشارع المفتوحةinfo

ترخيص

Public domain هذه الصُّورة من عمل مُوظَّفٍ في وزارة الخارجية في الولايات المُتَّحدة الأمريكيَّة، وقد أنشئت أو التقطت في أثناء قيامه بواجباته الرَّسميَّة. لأنَّ هذا العمل من إنتاج الحكومة الاتحاديَّة للولايات المُتَّحدة الأمريكيَّة، فإنَّه يقع في النِّطاق العامِّ حسب القسمين 101 و 105 من الفصل 17 من قانون الولايات المُتحدة الأمريكيَّة وبيان حقوق التَّأليف والنَّشر الصَّادر عن الوزارة.
Personality rights مع أَنَّ هذا العمل موسومٌ برخصة حُرّة أو واقِعٌ في النِّطاق العامِّ، فقد تكون لدى الشَّخص، أَو الأَشخاص، الظاهر (ون) حقوقٌ تُقيِّد قانونيَّاً إِعادة استخدام العمل بطرقٍ مُعيَّنة ما لم يكن هُناك مُوافَقةٌ عليها. في هذه الحالات، قد يحميك إِطلاق نموذجٍ أَو أَيُّ دَليلٍ آخر مِن دعاوى انتهاك الخصوصيَّة. قد يَتمكَّن رَافُع العمل مِن مُساعدتك في الحصول على مِثل هذه الوثائِق، لكنه ليس مُلزَماً بذلك. لمزيدٍ مِن المعلومات، راجع إِخلاء المَسؤُوليَّة العامِّ .

الشروحات

صورة لرئيس الحكومة المغربي سعد الدين العثماني

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

١٥ مارس 2012

38°53'40.042"N, 77°2'55.806"W

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي16:49، 20 مارس 2012تصغير للنسخة بتاريخ 16:49، 20 مارس 2012441 × 552 (133 كيلوبايت)January{{Information |Description=Foreign Minister Saad-Eddine Al-Othmani of Morocco during a meeting with U.S. Secretary of State Hillary Rodham Clinton at the Department of State in Washington, D.C. on March 15, 2012. |Source=Cropped from [[:File:Hillary Ro...

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية