ملف:UNMSM coatofarms seal.svg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(ملف SVG، أبعاده 1٬158 × 1٬350 بكسل، حجم الملف: 567 كيلوبايت)

ملخص

الوصف
English: Coat of Arms of the Main National University of San Marcos (ideated on the 16th. century, under public domain).
Español: Escudo de la Universidad Nacional Mayor de San Marcos (ideado en el s. XVI, bajo dominio público).
التاريخ s.XVI (design)
المصدر Universidad Nacional Mayor de San Marcos
المؤلف Universidad Nacional Mayor de San Marcos
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
يُصور هذا الملف شعار النبالة.

يعد تكوين شعارات النبالة ملكية عامة بشكل عام فيما يتعلق بقوانين حقوق النشر، ويمكن إعادة إنتاجها بحرية. يتوافق هذا مع الاستخدام التقليدي الدولي، وهو منصوص عليه صراحة في بعض قوانين حقوق النشر الوطنية. بعض المؤلفات ذات المنشأ الأحدث قد تكون محمية بحقوق النشر.

هذا ليس ترخيصًا صالحاً على هذا النحو، كونه بيان "ملكية عامة" لتعريف شعار النبالة فقط. يجب استكماله بعلامة حقوق النشر المرتبطة بإنشاء الصورة.

انظر كومنز:شعار النبالة لمزيد من المعلومات.
يرجى ملاحظة أن هذا ينطبق فقط على تعريف شعار النبالة (التكوين/الوصف). يمثل تمثيل شعار النبالة ابتكارًا فنيًا يخضع لقوانين حقوق النشر.

تقييد الاستخدام - إشعار قانوني:
في معظم الأحيان، يخضع استخدام شعارات النبالة لقيود قانونية، بغض النظر عن حالة التصوير الموضح هنا. شعار النبالة يمثل حامله. على الرغم من أنه يمكن تمثيله بحرية، إلا أنه لا يمكن تخصيصه أو استخدامه بطريقة تؤدي إلى إرباك مالكه أو إلحاق الضرر به.

الاستعمال في كومنز:
يرجى تقديم معلومات الترخيص لتمثيل شعار النبالة، ومعلومات لمؤلف الصورة، والمصدر إذا لم يكن العمل شخصي.

italiano  sicilianu  English  العربية  português  slovenščina  русский  shqip  македонски  español  svenska  日本語  中文  +/−

Public domain
يقع هذا الملف في النِّطاق العام، لأنَّ this image depicts the Coat of Arms of a Peruvian national institution, fact which automatically releases the mentioned image to the public domain.

في الحالات التي لا يكون النِّطاق العام فيها قانونيّاً:

يُمنح حق استخدام هذا العمل لأي شخصٍ كان ولأيّ غرضٍ كان، بدون أي شروطٍ مالم يكن هناك قوانينٍ إضافيَّة في هذا الشأن

يُرجى التَّحقق من أن السبب المَكتُوب في الأعلى يتوافق مع سياسات الترخيص في كومنز.
Insignia تُظهِر هذه الصورة علماً أو شعارَ نبالةٍ أو خَتماً أَو بعض الشارات الرسميَّة. قد يَكُون استعمال هذه الرموز مُقيَّداً في بعض البلدان، ولكنَّ هذه القيود غير مُرتبِطة بمسائِل حقوق النشر والتأليف.
إصدارات أخرى

ترخيص

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي21:21، 25 سبتمبر 2010تصغير للنسخة بتاريخ 21:21، 25 سبتمبر 20101٬158 × 1٬350 (567 كيلوبايت)Marco Carrascotransparent background
20:37، 25 سبتمبر 2010تصغير للنسخة بتاريخ 20:37، 25 سبتمبر 20101٬158 × 1٬350 (536 كيلوبايت)Marco Carrasco== {{int:filedesc}} == {{Information |Description={{en|1=Coat of Arms of the Major National University of San Marcos (ideated on the 18th. century, under public domain).}} {{es|1=Escudo de la [[:es:Universidad Nac

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

اعرض المزيد من الاستخدام العام لهذا الملف.