انتقل إلى المحتوى

ملف:Womens Loyal National League petition from senatedotgov.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(4٬585 × 5٬345 بكسل حجم الملف: 2٫81 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Petition created by Susan B. Anthony and Elizabeth Cady Stanton for the petition drive organized by the Woman's Loyal National League in 1863 and 1864. It was the largest petition drive in the nation's history up to that point, collecting 400,000 signatures. The bottom part of this image was cropped from the original because it was difficult to read and mostly irrelevant except for the following text that had been added at the very bottom: citation: "To the Women of the Republic," address from the Women's Loyal National League supporting the abolition of slavery, January 25, 1864, SEN 38A-H20 (Kansas folder); RG 46, Records of the U.S. Senate, National Archives.
التاريخ
المصدر U.S. Senate web site at http://www.senate.gov/artandhistory/history/common/civil_war/WomensNationalLoyalLeague.htm and http://www.senate.gov/artandhistory/history/resources/pdf/WomensLoyalNationalLeague.pdf
المؤلف The petition was created by Susan B. Anthony and Elizabeth Cady Stanton
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Public domain
يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير ١٩٢٩.

يجب أن تكون أعمال الملكية العامة من حق المؤلفي في كل من الولايات المتحدة وفي بلد المصدر للعمل من أجل أن تكون مستضافة على موقع كومنز. إذا كان العمل ليس عمل الولايات المتحدة، يجب أن يكون لدى هذا الملف بطاقة حقوق التأليف والنشر إضافية مما يدل على حالة حقوق التأليف والنشر في بلد المصدر.

ترخيص

Public domain
هذه صٌورةٌ لكونغرس الولايات المُتحدة الأمريكيَّة وهي في النِّطاق العامِّ لأنَّها عملٌ مِن أعمال الحكومة الاتحادية للولايات المُتحدة: إمَّا عمل مُنجزٌ بواسطة مُوظَّفٍ في الكونغرس في أثناء أداء واجباته الرَّسميَّة أو صورةٌ منشورةٌ على أحد المواقع الرَّسميَّة لنائبٍ في الكونغرس.

English  Nederlands  русский  македонски  español  українська  日本語  中文  中文(简体)  中文(繁體)  العربية  +/−

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي22:23، 17 يونيو 2013تصغير للنسخة بتاريخ 22:23، 17 يونيو 20134٬585 × 5٬345 (2٫81 ميجابايت)Bilpen{{Information |Description ={{en|1=Petition created by Susan B. Anthony and Elizabeth Cady Stanton for the petition drive organized by the Woman's Loyal National League in 1863 and 1864. It was the largest petition drive in the nation's history up ...

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: