نقاش ويكيبيديا:نقاش الحذف/ماي.سمارت.بي.بي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

البرنامج ليس مترجم إلى العربية
بل هو برمجة فريق عمل عربي

البرنامج يعتبر زو قيمة لأنه من أكثر البرامج العربية تنظيماً كفريق عمل ككونه مفتوح المصدر ومجاني وغير مدعوم نهائياً من اي شركة او مؤسسة
وهذا ما يجعله من البرامج القليلة وبالتالي فهو يجب تدوينه وأرشفة مقالة بالموسوعة عنه ليس أكثر
مع العلم ان هناك صفحات لبرامج اجنبية مماثلة ولم يتم ازالتها
فمن المفروض ان الموسوعة مكان لكل علم او معرفة مهما كانت تخص فئة معينة
وإلا فإن كان معظم زوار الموسوعة لا يحبون الطب فعلينا بأزالة مواضيع الخاصة بالطب من الموسوعة
صفحات عن برامج مشابهة من الموسوعة العربية
VBulletin PHPNuke
صفحات عن برامج مشابهة من الموسوعة الانجليزية
en:VBulletin en:PHPNuke en:Joomla en:Gallery_Project
وهناك الكثير وهذا شي موجود في كل أصدارات الموسوعة بكل اللغات حتى العبري ووجدت بها هذا النوع من المقالات he:ג'ומלה (حازم خالد مطور صفحات ويب بلغة PHP 23:04، 30 مايو 2007 (UTC))

ياصاحب المقال انت ما عندك سالفه بكل احترامي[عدل]

انا حاب ارد على صاحب الموضوع أو المقال ... واقووولك يا أخي العزيز ؟ هل انت رأيت أول نسخه لل vbulletin ؟ اعتقد انك رأيتهــا ماشي ... ابي اسألك سؤال اخـر ... هل كانت مشهوره من اول ما ظهرت ؟ الجواب وبكل بساطه يالغالي هـــو (( لا )) ... والان اكثر المواقع بالعالم تستخدم منتديات الـvbulletin ............. لماذا انت لا تساهم وتجعل mysmartbb مشهور ؟ الـيـس من المفترض انك تسعد إذا رأيت برمجيات عربيه بالمستوى الجيد ... وعلى فكــره : إذا اي شخص حاب يستخدم منتديات مثل الـ phpbb و XMB و NEXTBBS . انا اقوووله الحل الافضل والامثل له انه يستخدم mysmartbb لانه ... أولاً مواصفاته جيده جداً ثانيـاً اعتقد انه خالي من الثغرات وثالثـاً لوحت التحكم الخاصه به اكثر من ممتازه وبكل اصدار يتقدم هذا المنتدى بالمستوى الافضل ورابعـاً عربـي 100% ... والاصدار القادم سوف يكون 1.6.0 وسوووف يكون بالشكل الجيد بأذن الله ... ويالي كاتب هذا المقال ارجو انك تراجع نفسك وتطرح مقالات تفيد الناس فيها ؟

تقبل خالص تحياتي ... ((( mujazef )))