ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاعات ثلاثة/أرشيف/2009/أغسطس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

مستخدم:Mustafa khayam

تم الإبلاغ من قبل: Slacker (نقاش) 19:50، 1 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)


الرد

يبدو أنه أتم الأربع استرجاعات، ولكن مداخلة الأي بي الأخير واسترجاعه ثم التعليق (back to slacker copy) يثير شبهة الإفلات من القاعدة ال3 استرجاعات. لذا فأنا لاأستطيع انزال عقوبة المنع على شخص واحد لوجود شبهة بأن كليكما اتما 4 إسترجاعات بالتمام والكمال. هذا رأيي الشخصي، فإن كان هناك إداري آخر له نظرة أخرى فليطبق القانون.. Muhends (نقاش) 07:53، 3 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

وما دخل تنصلي أنا المزعوم بمخالفة شخص آخر؟ وش هالمنطق العجيب؟؟؟ يعني لو سرق شخصان من بنك وفلت واحد منهم، هل يخرج السارق الثاني براءة؟ بإمكانك أن تطلب تدقيقاً على الآي بي الذي تشك بأنه لي وبذلك تذهب الشبهة، أما إجابتك فقد تثير شبهة أنكم معشر الإداريين لا تريدون القيام بعملكم. بالمناسبة أنا لا أمانع أن يطبق القانون علي، ووضعت طلب تطبيق القانون علي أنا وهو في صفحة الإخطار الأخرى (الحماية)، وبعد ذلك تفحصت مشاركاتي في المقالة للتأكد من مخالفتي للقاعدة من عدمها، وبإمكانك رؤيتها في مساهماتي بالأمس. تحياتي. -- Slacker (نقاش) 08:19، 3 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)
عنوان الأيبي هنا ليس أحد هذين المستخدمين. --Meno25 (نقاشمساهمات) 13:49، 8 أغسطس 2009 (UTC)

Mustafa khayam

قدم البلاغ: محمد أحمد عبد الفتاح (ن)

 تم لكني اذكرك انك انت و مهندس تتشاحنون معه حول فقرة بلا مصدر، من حقه طلب مسحها. --Shipmaster (نقاش) 16:17، 15 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.