انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Ms.rowshan

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا[عدل]

مرحبا وشكرا لكم لزيارة هذه الصفحه و لقد كان حقا من الصعب ذلك ، واخذ الكثير من الوقت ولكن أولا وقبل كل شيء اود ان اشكر جميع اصدقائي من من ساعدتني على الترجمة وعلى الصور الاخرى و أمل ان يكون من يسعدك ان تقرأ معلومات عني عن هواياتي عن عائلتى و عن التعلم.

معلومات صغيرة عني[عدل]

اسمي ايرينا مكاروفا ولدت في قرية صغيرة اسمها كوتلاس في منطقة الشمال الروسي في منطقة ارخانغلسك يوم 13من جوان او حزيران لقد كبرت هنا و درست في المدرسة الثانوية رقم7 و في مدرسة الفنون ايضا.خلال العطلة الصيفية كنت اذهب الي المخيمات الصيفية او الي بيت جدي حيث منزلنا الصيفي فهناك كنت اكل التوت البري اواسبح في النهر و غير ذلك و فبينما كانت.

عاءلتي تمضي بعض الوقت عند اشاطء كنت انا قد امضيت معظم طقولتي في الشمال و بعد ان اتممت المدرسة اصبخت طالبة في الجامغة التقنية في فولوغدا قسمي كان الاقتصاد و تخصصي كان الصناعة في الاقتصاد و التسيير و عندما سانهي دراستي في الجامعة و ذلك حوالي سنة 2009 فانا اخطط لان ادرس شعبتين لعللها قد تكون عن تدريس القانون لكن الهدف الاول و الاساسي هو ايجاد عمل يناسب قدراتي.

الاهتمامات و النشاطات[عدل]

لغات
ru Русский языкродной для этого участника
en-3 This user is able to contribute with an advanced level of English.
fr-1 Cet utilisateur peut contribuer avec un niveau élémentaire de français.
fa-2 دانش فارسى اين کاربر در سطح متوسط است.
hi-1 यह सदस्य हिन्दी भाषा का प्रारंभिक ज्ञान रखते हैं।
ka-1 ამ მომხმარებელს შეუძლია წვლილი შეიტანოს ქართული ენის ცოდნის ელემენტარულ დონეზე.
es-1 Este usuario puede contribuir con un nivel básico de español.
tg-2 Дониши забони тоҷикии ин корбар дар сатҳи мутувассит аст.
قالب:User ps-1

انا احب كثيرا صنع الاشياء انا احب مختلف انواع الرسم والتطريز ، واأحب. ركوب الخيل والذهاب الئ سباق السرعه القصوى... السباحه و ما الي ذلك و في كل مرة كنت أذهب مع لاعب الموسيقى و احب الموسيقي الصاخبة و الموسيقي الروسيه البديله ، ولا سيما فريقنايتويش "نايتويش" ، واستمع إلى ايفجيني، و انا اسمع اغاني.

فانيسا ماي ولافلام التي أفضل بها معنى يصعب على الفهم ، والكتب كذلك لكني شخص متفائل جداو انا شخص امضي وقتي مع الحاسوب ومتمكنة من برنامج واحدى هواياتي هي التصوير واحب ان اصنع اشياء مع برنامج الادوب انا حاليا اتعلم الفارسية و استطيع ان اتحدث الإنجليزية وانوي ايضا ان اتعلم الفرنسية و الأسبانية لانها لغات معترف بها في منظمة الامم وكذلك الوضع في ميادين ااحد لانترنت.

و ككثير من الناس احب الراحة مع عاءلتي واصحابى

عن اسرتي[عدل]

عائلتي تتألف من والدي(سفيتلانا و اندري)، و أخي الصغير ديميتري انهم يعيشون الآن في كولتاس. أخي طالب في مدرسة ريفار و والدي منهدسين في الطاقة، عندنا ايضا كلبا من صنف بولدوق فرنسي و ايضا عندنا قط ، من حين إلى اخر اذهب إلى مسقط رأسي لزيارة والدي و في الغالب يكون ايام نهاية الاسبوع و ايام العطلة.