أنت تنتمي لي: الجنس والعرق والقتل في الجنوب

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أنت تنتمي لي: الجنس والعرق والقتل في الجنوب
You Belong to Me: Sex, Race and Murder in the South (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
  • 2015 عدل القيمة على Wikidata
اللغة الأصلية
البلد
الطاقم
المخرج
John Cork (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata

أنت تنتمي إلي: الجنس والعرق والقتل في الجنوب هو فيلم وثائقي أمريكي لعام 2015 أنتجته هيلاري سالتزمان وكيتي بوتابو ووجودي هاغين وأخرجه جون كورك.[1][2] [2] يعمل الفيلم علي كشف الحقائق المخفية لقضية روبي مكولوم لعام 1952. وأطلقت مكولوم - وهي أغنى امرأة إفريقية أمريكية في مقاطعة سواني  بولاية فلوريدا - النار على الطبيب الأبيض والسياسي كليفورد ليروي آدمز أربع مرات بمسدسها.

اكتشف هاغن هذه القصة عندما التقى مع الراحل الدكتور جيمس هاسكينز، المؤلف الحائز على جائزة وأستاذ اللغة الإنجليزية في جامعة فلوريدا. زود هاسكينز هاجين بنسخة من كتاب ويليام برادفورد هوى روبي مكولوم: امرأة في سجن سواني، قال «يجب إخبار هذه القصة.» عند قراءة كتاب هوي، لم يوافق هاجين على تأكيد أن ماكولوم كان في توافقي، جنسياً. العلاقة مع آدمز وأن إطلاق النار آدامز كان على خلاف المال. قالت: «لم أتمكن من الحصول على ذلك في رأسي». «لم أتمكن من وضع رأسي حول فكرة أن امرأة أميركية من أصل أفريقي في عام 1952 ستقيم علاقة طوعية مع طبيب المدينة المريضة».

مراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن أنت تنتمي لي: الجنس والعرق والقتل في الجنوب على موقع imdb.com". imdb.com. مؤرشف من الأصل في 2020-07-13.
  2. ^ "معلومات عن أنت تنتمي لي: الجنس والعرق والقتل في الجنوب على موقع kinopoisk.ru". kinopoisk.ru. مؤرشف من الأصل في 2020-11-01.

وصلات خارجية[عدل]