بنك الائتمان الزراعي الأمريكي

يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

بنك الائتمان الزراعي ( FCS ) في الولايات المتحدة هو شبكة وطنية من مؤسسات الإقراض المملوكة للمقترضين ومنظمات الخدمات المتخصصة.[1][2][3] يوفر نظام ائتمان المزرعة أكثر من 304 مليار دولار من القروض والإيجارات والخدمات ذات الصلة للمزارعين ومربي الماشية وأصحاب المنازل الريفية والمنتجين للمياه، وحاصدي الأخشاب ، والأعمال التجارية الزراعية ، وتعاونيات المرافق الزراعية والريفية.

أنشأ الكونغرس نظام الائتمان الزراعي في عام 1916م لتوفير مصدر موثوق للائتمان للمزارعين ومربي الماشية. اليوم، يوفر نظام المزرعة الائتمانية أكثر من ثلث الائتمان الذي يحتاجه أولئك الذين يعيشون ويعملون في الريف الأمريكي. [بحاجة لمصدر]

وظيفة نظام الائتمان الزراعي هي توفير مصدر ائتمان للزراعة الأمريكية عن طريق تقديم قروض للمقترضين المؤهلين بأسعار تنافسية وتقديم التأمين والخدمات ذات الصلة.

المراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن بنك الائتمان الزراعي الأمريكي على موقع isni.org". isni.org. مؤرشف من 0000 9019 3897 الأصل في 2020-03-25. اطلع عليه بتاريخ 2020-10-25. {{استشهاد ويب}}: تحقق من قيمة |مسار= (مساعدة)
  2. ^ "معلومات عن بنك الائتمان الزراعي الأمريكي على موقع id.loc.gov". id.loc.gov. مؤرشف من الأصل في 2020-10-25.
  3. ^ "معلومات عن بنك الائتمان الزراعي الأمريكي على موقع ido.ringgold.com". ido.ringgold.com. مؤرشف من الأصل في 2020-10-25.

 تتضمن هذه المقالة مواد في الملكية العامة خاصة في Congressional Research Service - "Farm Credit System" من قبل Jim Monke.

انظر أيضا[عدل]

  • إدارة الائتمان الزراعي
  • مجلس الائتمان الزراعي
  • فارمر ماك
  • حركة جرانج

روابط خارجية[عدل]