المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

جامعة المالديف الوطنية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (فبراير 2011)
جامعة المالديف الوطنية
معلومات
التأسيس 1973
النوع عامة
الموقع الجغرافي
البلد  جزر المالديف
إحصاءات
متفرقات
ألوان     

جامعة المالديف الوطنية هي جامعة وطنية فتحت في جزر المالديف في يوم 15 فروري 2011, سابقا كان يعرف ككلية المالديف التعليم العالي وأنشئت في 1 يناير 1999، كجزء من عملية إعادة هيكلة وترشيد جميع تديرها ما بعد التعليم الثانوي الحكومة في جزر المالديف. تعمل تحت إشراف وزارة التعليم العالي والتدريب، MCHE هي المؤسسة العامة الوحيدة منح الدرجات العلمية في الجزيرة. وتقدم الكلية مجموعة من الدرجات والدبلومات، والشهادات، مع التركيز بصفة خاصة على الهندسة، العلوم الصحية، والتعليم، والسياحة، والإدارة. التحاق في المتوسط حوالي 4000 MCHE الطلاب في المدى الطويل (وهذا هو، أكثر من عام دراسي واحد)، وبرامج وحولها 2000 في المدى القصير (أقل من واحد في العام الدراسي) المقررات. ويدار من قبل مجلس الكلية كلية دعا المجلس، الذي يرأسه السيد عبد الستار موسى ديدي.

Graduation hat.svg
هذه بذرة مقالة عن جامعة أو ما يتفرع منها من كليات، بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.