حب المليونير الأول (فيلم)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
حب المليونير الأول
백만장자의 첫사랑 (بالكورية) عدل القيمة على Wikidata
A Millionaire's First Love.jpg
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
116 دقيقة
اللغة الأصلية
البلد
الطاقم
المخرج
كيم تاي غيون
الكاتب
كيم تاي غيون
السيناريو
البطولة
التصوير
تشوي تشان مين
الموسيقى
كيم تاي سونغ
التركيب
كو ايم بيو
صناعة سينمائية
المنتج
لي جو إك
التوزيع
لوت الترفيه
الإيرادات
639596 [1] في كوريا

حب المليونير الأول هو فيلم رومانسي كوري جنوبي صدر عام 2006. من بطولة هيون بن و لي يون هيي.[2] موضوع هذا الفيلم «لا شيء أكثر أهمية من الحب الحقيقي في قلبك.» تم الإعلان عن عرضه في 9 فبراير 2006 من قبل شركة لوت الترفيهية ويعرض في 116 دقيقة .

حسب المصوتين على اداء الفيلم على موقع قاعدة بيانات الافلام حصل على نسبة 7,2 من 10.[3]

قصة الفيلم[عدل]

كانغ جاي كيونغ (بن هيون) هو شاب من الاغنياء. فهو متعجرف، يقود سيارات رياضية، يشاهد الأندية الكبيرة ويقود دراجته النارية من خلال ممرات المدرسة. مع اقتراب عيد ميلاده 18، من المقرر ان يرث ثروة جده، لكن أولاعليه ان ينتقل جاي كيونغ إلى مدرسة جديدة في محافظة جانج وون لأكمال دراسته. وينتقل إلى قرية صغيرة وتنتهي فيها كل ايامه الجميلة في المدينة وتنتهي عاداته .. واما ان يخسر الدراسات العليا ويعود لحياته السابقة وميراثه أو يكمل الدراسة .. ومن ثم يلتقي بفتاة في قريته الجديدة ترى به الامل وانه شاب سوف ينجح . وفي أحد الايام لاحظ بمسرحية في المدرسة ان هذه المسرحية تشبه قصة حياته . وتستمر احداث الفيلم والمصادفات .

المراجع[عدل]

  1. ^ "Korean Movie Reviews for 2006" koreanfilm.org. Retrieved 2012-06-04 نسخة محفوظة 27 يوليو 2017 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ "Korean Movie Synopsis: A Millionaire's First Love"، Korea Tourism Organization، مؤرشف من الأصل في 29 سبتمبر 2018، اطلع عليه بتاريخ 04 يونيو 2012.
  3. ^ Baekmanjangja-ui cheot-sarang (2006) - IMDb نسخة محفوظة 09 أغسطس 2017 على موقع واي باك مشين.

وصلات خارجية[عدل]