سجل مرشح الإساءة

التفاصيل لمدخلة السجل 1٬583٬628

02:50، 1 يناير 2016: 91.247.75.120 (نقاش) أطلق المرشح 10; مؤديا الفعل "edit" في وكالة خبر للأنباء. الأفعال المتخذة: عدم السماح; وصف المرشح: إزالة نصوص كبيرة من المقالات (افحص)

التغييرات التي أجريت في التعديل



{{حيادية}}
{{حيادية}}
'''وكالة خبر للأنباء''' وكالة انباء خبرية عراقية مستقلة لا تتبع اي حزب أو كيان سياسي اسسها مجموعة من الاعلاميين ومقدمي البرامج الحوارية في الفضائيات العراقية.
'''وكالة اكديم ازيك الإخبارية''' ووكالة اكديم ازيك الإخبارية موقع اخباري صحراوي يطل على قراءه من على شبكة المعلومات الدولية كحلقة جديدة في سلسلة المواقع الصحراوية الملتزمة الهادفة الى نشر قضية الشعب الصحراوي العادلة وايصال صوته الى مختلف شعوب العالم المحبة للسلام والامن والاستقرار..


هدفنا طرح الخبر بمهنية عالية دون اي تاثيرات حزبية أو سياسية أو دينية. وهذا الموقع خطوة أولى لتاسيس اعلام حرفي بعيد عن التحزب كما يامل القائمون على الوكالة.
ان موقع وكالة اكديم ازيك للأنباء يريد ان يؤكد بالادلة القاطعة والحجج الدامغة حقيقة ان الصحراء الغربية مستعمرة اسبانية سابقة احتلها المغرب سنة 1975. لاسقاط مغالطات وترهات الاحتلال المغربي من قبيل الادعاء غير المؤسس بان الصحراء الغربية اراضي مغربية تم استرجاعها بما يسمى بالمسيرة الخضراء وان النزاع بينه وبين جبهة البوليساريو الممثل الشرعي الوحيد للشعب الصحراوي بشانها انما هو نزاع افتعلته الجزائر.

_ان موقع وكالة اكديم ازيك للأنباء سيكشف امتداد الشعب الصحراوي وقوة انتشاره وصلابة وحدته والتفافه حول جبهة البوليساريو رائده كفاحة واداة تجسيد طموحاته المشروعة في الحرية والاستقلال كما سيكشف مؤامرات ودسائس الاحتلال المغربي للتاثير على تلك الوحدة وتقطيع اواصرها لتحقيق مسعى تحجيم ذلك الامتداد والتاثير على زخم المقاومة المفتوحة في كل المواقع والمرشحة للتصعيد السلمي والمشروع.
موقع وكالة خبر للانباء منبر لكل الكتاب والصحفيين والاعلاميين العراقيين بالنتيجة الهدف الأساس من الوكالة خدمة المواطن العراقي واطلاعه بكل المستجدات على الساحة السياسية والاقتصادية العراقية والعالمية<ref>{{cite web|url=http://gdaymizik.press.com/
_ وكالة اكديم ازيك للأنباء يحاول ان يترصد مراحل تطور المقاومة الصحراوية عبر جبهاتها المختلفة ويستعرض اهم الانجازات والمكاسب من قبيل الوحدة الوطنية ومشروع الدولة الصحراوية ومؤسساتها الفتية كما سيستنطق المراحل لابراز العثرات والهفوات والمخاطر التي تتربص بالوحدة الوطنية وتهدد البناء المؤسساتي للدولة الصحراوية.
_ان موقع وكالة اكديم ازيك للأنباء باعتباره موقعا اخباريا يحترم قراءه سينقل الاخبار من مصادرها بكل موضوعية وفي ادق تفاصيلها ولن يكون لالتزامه المبدئي بقضية الشعب الصحراوي التي يعتبرها قضية عادلة, تاثير يذكر في ذلك المجال.
للراي والراي الاخر فضاؤه ومجاله ايضا و سيكون انشاء الله مفتوحا للاراء البناءة والملتزمة والمحترمة لقواعد الحوار واخلاقياته..
نرجو الله ان يوفقنا للخير والصلاح انه مجيب الدعاء<ref>{{cite web|url=http://gdaymizik.press.com/
|accessdate=2010-08-28
|accessdate=2010-08-28
|publisher=وكالة اكديم ازيك الإخبارية
|publisher=وكالة اكديم ازيك الإخبارية

محددات الفعل

متغيرقيمة
عدد التعديلات للمستخدم (user_editcount)
null
اسم حساب المستخدم (user_name)
'91.247.75.120'
عمر حساب المستخدم (user_age)
0
المجموعات (متضمنة غير المباشرة) التي المستخدم فيها (user_groups)
[ 0 => '*' ]
ما إذا كان المستخدم يعدل عبر واجهة المحمول (user_mobile)
false
هوية الصفحة (page_id)
917705
نطاق الصفحة (page_namespace)
0
عنوان الصفحة (بدون نطاق) (page_title)
'وكالة خبر للأنباء'
عنوان الصفحة الكامل (page_prefixedtitle)
'وكالة خبر للأنباء'
آخر عشرة مساهمين في الصفحة (page_recent_contributors)
[ 0 => '91.247.75.120', 1 => 'جار الله', 2 => 'SHBot', 3 => 'ZkBot', 4 => 'CipherBot', 5 => 'Aiman titiBot', 6 => 'Helmoony', 7 => 'Avocato', 8 => 'Makki98' ]
فعل (action)
'edit'
ملخص التعديل/السبب (summary)
''
ما إذا كان التعديل معلم عليه كطفيف (لا مزيد من الاستخدام) (minor_edit)
false
نص الويكي القديم للصفحة، قبل التعديل (old_wikitext)
'{{نهاية مسدودة|تاريخ=أكتوبر 2015}} {{يتيمة|تاريخ=أكتوبر 2015}} {{حيادية}} '''وكالة اكديم ازيك الإخبارية''' ووكالة اكديم ازيك الإخبارية موقع اخباري صحراوي يطل على قراءه من على شبكة المعلومات الدولية كحلقة جديدة في سلسلة المواقع الصحراوية الملتزمة الهادفة الى نشر قضية الشعب الصحراوي العادلة وايصال صوته الى مختلف شعوب العالم المحبة للسلام والامن والاستقرار.. ان موقع وكالة اكديم ازيك للأنباء يريد ان يؤكد بالادلة القاطعة والحجج الدامغة حقيقة ان الصحراء الغربية مستعمرة اسبانية سابقة احتلها المغرب سنة 1975. لاسقاط مغالطات وترهات الاحتلال المغربي من قبيل الادعاء غير المؤسس بان الصحراء الغربية اراضي مغربية تم استرجاعها بما يسمى بالمسيرة الخضراء وان النزاع بينه وبين جبهة البوليساريو الممثل الشرعي الوحيد للشعب الصحراوي بشانها انما هو نزاع افتعلته الجزائر. _ان موقع وكالة اكديم ازيك للأنباء سيكشف امتداد الشعب الصحراوي وقوة انتشاره وصلابة وحدته والتفافه حول جبهة البوليساريو رائده كفاحة واداة تجسيد طموحاته المشروعة في الحرية والاستقلال كما سيكشف مؤامرات ودسائس الاحتلال المغربي للتاثير على تلك الوحدة وتقطيع اواصرها لتحقيق مسعى تحجيم ذلك الامتداد والتاثير على زخم المقاومة المفتوحة في كل المواقع والمرشحة للتصعيد السلمي والمشروع. _ وكالة اكديم ازيك للأنباء يحاول ان يترصد مراحل تطور المقاومة الصحراوية عبر جبهاتها المختلفة ويستعرض اهم الانجازات والمكاسب من قبيل الوحدة الوطنية ومشروع الدولة الصحراوية ومؤسساتها الفتية كما سيستنطق المراحل لابراز العثرات والهفوات والمخاطر التي تتربص بالوحدة الوطنية وتهدد البناء المؤسساتي للدولة الصحراوية. _ان موقع وكالة اكديم ازيك للأنباء باعتباره موقعا اخباريا يحترم قراءه سينقل الاخبار من مصادرها بكل موضوعية وفي ادق تفاصيلها ولن يكون لالتزامه المبدئي بقضية الشعب الصحراوي التي يعتبرها قضية عادلة, تاثير يذكر في ذلك المجال. للراي والراي الاخر فضاؤه ومجاله ايضا و سيكون انشاء الله مفتوحا للاراء البناءة والملتزمة والمحترمة لقواعد الحوار واخلاقياته.. نرجو الله ان يوفقنا للخير والصلاح انه مجيب الدعاء<ref>{{cite web|url=http://gdaymizik.press.com/ |accessdate=2010-08-28 |publisher=وكالة اكديم ازيك الإخبارية |title=موقع الوكالة}}</ref> == المراجع == {{مراجع}} {{بذرة العراق}} {{بذرة صحافة}} [[تصنيف:وكالات أنباء]] [[تصنيف:وكالات أنباء عراقية]] [[تصنيف:بذرة صحافة]]'
نص الويكي الجديد للصفحة، بعد التعديل (new_wikitext)
'{{نهاية مسدودة|تاريخ=أكتوبر 2015}} {{يتيمة|تاريخ=أكتوبر 2015}} {{حيادية}} '''وكالة خبر للأنباء''' وكالة انباء خبرية عراقية مستقلة لا تتبع اي حزب أو كيان سياسي اسسها مجموعة من الاعلاميين ومقدمي البرامج الحوارية في الفضائيات العراقية. هدفنا طرح الخبر بمهنية عالية دون اي تاثيرات حزبية أو سياسية أو دينية. وهذا الموقع خطوة أولى لتاسيس اعلام حرفي بعيد عن التحزب كما يامل القائمون على الوكالة. موقع وكالة خبر للانباء منبر لكل الكتاب والصحفيين والاعلاميين العراقيين بالنتيجة الهدف الأساس من الوكالة خدمة المواطن العراقي واطلاعه بكل المستجدات على الساحة السياسية والاقتصادية العراقية والعالمية<ref>{{cite web|url=http://gdaymizik.press.com/ |accessdate=2010-08-28 |publisher=وكالة اكديم ازيك الإخبارية |title=موقع الوكالة}}</ref> == المراجع == {{مراجع}} {{بذرة العراق}} {{بذرة صحافة}} [[تصنيف:وكالات أنباء]] [[تصنيف:وكالات أنباء عراقية]] [[تصنيف:بذرة صحافة]]'
فرق موحد للتغييرات المصنوعة بواسطة التعديل (edit_diff)
'@@ -3,12 +3,9 @@ {{حيادية}} -'''وكالة اكديم ازيك الإخبارية''' ووكالة اكديم ازيك الإخبارية موقع اخباري صحراوي يطل على قراءه من على شبكة المعلومات الدولية كحلقة جديدة في سلسلة المواقع الصحراوية الملتزمة الهادفة الى نشر قضية الشعب الصحراوي العادلة وايصال صوته الى مختلف شعوب العالم المحبة للسلام والامن والاستقرار.. +'''وكالة خبر للأنباء''' وكالة انباء خبرية عراقية مستقلة لا تتبع اي حزب أو كيان سياسي اسسها مجموعة من الاعلاميين ومقدمي البرامج الحوارية في الفضائيات العراقية. -ان موقع وكالة اكديم ازيك للأنباء يريد ان يؤكد بالادلة القاطعة والحجج الدامغة حقيقة ان الصحراء الغربية مستعمرة اسبانية سابقة احتلها المغرب سنة 1975. لاسقاط مغالطات وترهات الاحتلال المغربي من قبيل الادعاء غير المؤسس بان الصحراء الغربية اراضي مغربية تم استرجاعها بما يسمى بالمسيرة الخضراء وان النزاع بينه وبين جبهة البوليساريو الممثل الشرعي الوحيد للشعب الصحراوي بشانها انما هو نزاع افتعلته الجزائر. -_ان موقع وكالة اكديم ازيك للأنباء سيكشف امتداد الشعب الصحراوي وقوة انتشاره وصلابة وحدته والتفافه حول جبهة البوليساريو رائده كفاحة واداة تجسيد طموحاته المشروعة في الحرية والاستقلال كما سيكشف مؤامرات ودسائس الاحتلال المغربي للتاثير على تلك الوحدة وتقطيع اواصرها لتحقيق مسعى تحجيم ذلك الامتداد والتاثير على زخم المقاومة المفتوحة في كل المواقع والمرشحة للتصعيد السلمي والمشروع. -_ وكالة اكديم ازيك للأنباء يحاول ان يترصد مراحل تطور المقاومة الصحراوية عبر جبهاتها المختلفة ويستعرض اهم الانجازات والمكاسب من قبيل الوحدة الوطنية ومشروع الدولة الصحراوية ومؤسساتها الفتية كما سيستنطق المراحل لابراز العثرات والهفوات والمخاطر التي تتربص بالوحدة الوطنية وتهدد البناء المؤسساتي للدولة الصحراوية. -_ان موقع وكالة اكديم ازيك للأنباء باعتباره موقعا اخباريا يحترم قراءه سينقل الاخبار من مصادرها بكل موضوعية وفي ادق تفاصيلها ولن يكون لالتزامه المبدئي بقضية الشعب الصحراوي التي يعتبرها قضية عادلة, تاثير يذكر في ذلك المجال. -للراي والراي الاخر فضاؤه ومجاله ايضا و سيكون انشاء الله مفتوحا للاراء البناءة والملتزمة والمحترمة لقواعد الحوار واخلاقياته.. -نرجو الله ان يوفقنا للخير والصلاح انه مجيب الدعاء<ref>{{cite web|url=http://gdaymizik.press.com/ +هدفنا طرح الخبر بمهنية عالية دون اي تاثيرات حزبية أو سياسية أو دينية. وهذا الموقع خطوة أولى لتاسيس اعلام حرفي بعيد عن التحزب كما يامل القائمون على الوكالة. + +موقع وكالة خبر للانباء منبر لكل الكتاب والصحفيين والاعلاميين العراقيين بالنتيجة الهدف الأساس من الوكالة خدمة المواطن العراقي واطلاعه بكل المستجدات على الساحة السياسية والاقتصادية العراقية والعالمية<ref>{{cite web|url=http://gdaymizik.press.com/ |accessdate=2010-08-28 |publisher=وكالة اكديم ازيك الإخبارية '
حجم الصفحة الجديد (new_size)
1442
حجم الصفحة القديم (old_size)
3733
الحجم المتغير في التعديل (edit_delta)
-2291
السطور المضافة في التعديل (added_lines)
[ 0 => ''''وكالة خبر للأنباء''' وكالة انباء خبرية عراقية مستقلة لا تتبع اي حزب أو كيان سياسي اسسها مجموعة من الاعلاميين ومقدمي البرامج الحوارية في الفضائيات العراقية.', 1 => 'هدفنا طرح الخبر بمهنية عالية دون اي تاثيرات حزبية أو سياسية أو دينية. وهذا الموقع خطوة أولى لتاسيس اعلام حرفي بعيد عن التحزب كما يامل القائمون على الوكالة.', 2 => false, 3 => 'موقع وكالة خبر للانباء منبر لكل الكتاب والصحفيين والاعلاميين العراقيين بالنتيجة الهدف الأساس من الوكالة خدمة المواطن العراقي واطلاعه بكل المستجدات على الساحة السياسية والاقتصادية العراقية والعالمية<ref>{{cite web|url=http://gdaymizik.press.com/' ]
السطور المزالة في التعديل (removed_lines)
[ 0 => ''''وكالة اكديم ازيك الإخبارية''' ووكالة اكديم ازيك الإخبارية موقع اخباري صحراوي يطل على قراءه من على شبكة المعلومات الدولية كحلقة جديدة في سلسلة المواقع الصحراوية الملتزمة الهادفة الى نشر قضية الشعب الصحراوي العادلة وايصال صوته الى مختلف شعوب العالم المحبة للسلام والامن والاستقرار..', 1 => 'ان موقع وكالة اكديم ازيك للأنباء يريد ان يؤكد بالادلة القاطعة والحجج الدامغة حقيقة ان الصحراء الغربية مستعمرة اسبانية سابقة احتلها المغرب سنة 1975. لاسقاط مغالطات وترهات الاحتلال المغربي من قبيل الادعاء غير المؤسس بان الصحراء الغربية اراضي مغربية تم استرجاعها بما يسمى بالمسيرة الخضراء وان النزاع بينه وبين جبهة البوليساريو الممثل الشرعي الوحيد للشعب الصحراوي بشانها انما هو نزاع افتعلته الجزائر.', 2 => '_ان موقع وكالة اكديم ازيك للأنباء سيكشف امتداد الشعب الصحراوي وقوة انتشاره وصلابة وحدته والتفافه حول جبهة البوليساريو رائده كفاحة واداة تجسيد طموحاته المشروعة في الحرية والاستقلال كما سيكشف مؤامرات ودسائس الاحتلال المغربي للتاثير على تلك الوحدة وتقطيع اواصرها لتحقيق مسعى تحجيم ذلك الامتداد والتاثير على زخم المقاومة المفتوحة في كل المواقع والمرشحة للتصعيد السلمي والمشروع.', 3 => '_ وكالة اكديم ازيك للأنباء يحاول ان يترصد مراحل تطور المقاومة الصحراوية عبر جبهاتها المختلفة ويستعرض اهم الانجازات والمكاسب من قبيل الوحدة الوطنية ومشروع الدولة الصحراوية ومؤسساتها الفتية كما سيستنطق المراحل لابراز العثرات والهفوات والمخاطر التي تتربص بالوحدة الوطنية وتهدد البناء المؤسساتي للدولة الصحراوية.', 4 => '_ان موقع وكالة اكديم ازيك للأنباء باعتباره موقعا اخباريا يحترم قراءه سينقل الاخبار من مصادرها بكل موضوعية وفي ادق تفاصيلها ولن يكون لالتزامه المبدئي بقضية الشعب الصحراوي التي يعتبرها قضية عادلة, تاثير يذكر في ذلك المجال.', 5 => 'للراي والراي الاخر فضاؤه ومجاله ايضا و سيكون انشاء الله مفتوحا للاراء البناءة والملتزمة والمحترمة لقواعد الحوار واخلاقياته..', 6 => 'نرجو الله ان يوفقنا للخير والصلاح انه مجيب الدعاء<ref>{{cite web|url=http://gdaymizik.press.com/' ]
ما إذا كان التعديل قد تم عمله من خلال عقدة خروج تور (tor_exit_node)
0
طابع زمن التغيير ليونكس (timestamp)
1451616636