انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Русского языка мы в Белгороде его

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
انا من الامارات

بالعربية

ar هذا المستخدم لغته الأم هي العربية

مرحبًا! أنا مساهم في ويكيبيديا واسمي أحمد. أنا فخور بتراثي العربي وشغوف بإسهامات العالم العربي في التاريخ والثقافة والعلوم.

دفعني حبي للمعرفة ورغبتي في نشر الكلمة عن الثقافة العربية الغنية إلى المشاركة بنشاط في كتابة وتحرير المقالات حول العالم العربي على ويكيبيديا.

لقد كرست الكثير من الوقت والجهد في دراسة الفنون والآداب والموسيقى والعمارة والإنجازات العلمية للشعوب العربية. تشمل مساهماتي في ويكيبيديا إنشاء وتحرير مقالات عن التاريخ العربي الإسلامي ، والأدب العربي ، والموسيقى العربية ، وجوانب أخرى من الثقافة العربية.

هدفي هو أن أقدم لجمهور عريض الجوانب الفريدة للثقافة والتراث العربي من أجل تعزيز التبادل الثقافي وزيادة الوعي بثراء هذا الجزء من العالم. أحاول التأكد من أن المعلومات دقيقة وموثوقة وموضوعية ، بحيث يمكن لأي شخص يزور ويكيبيديا الحصول على معلومات موثوقة حول العالم العربي.

أنا دائمًا منفتح على التعاون مع ويكيبيديين الآخرين وأرحب بالمساهمات والاقتراحات التي ستساعدنا على توسيع معرفتنا بالعالم العربي. تعد مشاركة المعرفة من المبادئ الأساسية في ويكيبيديا ، وأنا فخور بأن أكون قادرًا على المساهمة في هذه القضية النبيلة.